ابحث هنا وسوف تجد طلبك

إليك أفضل تطبيقات الاندرويد لعام 2022

مرحبا زوار موقع تقني دوت كوم, إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2022 , اليوم  سوف نقدم في هذا المقال تطبيقات اندرويد خارقة والتي تعتبر من التطبيقات مهمة لكل هاتف أندرويد 2021

أفضل تطبيقات الاندرويد 2022

لابدّ ان 98% من الناس حول العالم يحملون هواتف ذكية ولابد ان النسبة الاكبر منهم يبحثون عن تطبيقات مميزة وعملية بما ينعكس على حياتهم بأن يجعلها اسهل وامثر اتصالا بالتقنيات المعاصرة والمستجدة التي تنظم اعمالهم في شتى المجالات، وعلاقاتهم وكل مايؤدي الى الربط بسن الجهات المختلفة سواء من الناحية التنظيمية او المالية او التعليمية التي لها علاقة مباشرة بالاعمال والحياة. نقدم لكم قائمة بأفضل تطبيقات اندرويد 2022 بما يحمله كل تطبيق من فوائد وخواص مساعدة في الاعمال والحياة.

تطبيق VLC For Android 

لابد ان اغلب مستخدمي الهواتف الذكية يرغبون باستغراض فيديوهات ومقاطع صوتية بالصيغة والجودة التي تناسبهم، ولكل الشغوفين بمتابعة افلام ومسلسلات عبر الهاتف ولكن في الوقت ذاته كثرة ظهور الاعلانات تنغص عليهم هذه المتعة نقدم برنامج VLC For Android  والذي يعتبر من افضل التطبيقات المجانية لهوانف الاندرويد اصافة الى ان هذا البرنامج يدعم الوضع المظلم ويعرض الفيديوهات على شاشة الجهاز المحمول كما يُعرض على شاشة اجهزة آندرويد، مع امكانية تحميل التطبيق على اجهزة المحمول وللاب توب ورؤية الترجمة التي يتم عرض الفيديو بها وتنسيق الخط الذي تعرض به هذه الترجمة.

تطبيقات docs, slides, sheet

التطبيقات التالية تمكنك عزيزي المستخدم من تعديل وتغيير ماتراه مناسبا في مستندانك. كما وانها تعد من افضل التطبيقات لاجهزة اندرويد، كما وتتيح لك هذه التطبيقات الخيارات التالية:

  • انشاء مستندات جديدة وتصميمها كما تحب
  • تصميم العديد من الشروحات التقديمية وملفات Excel
  • تسمح لك ايضا بمشاركة المستندات والشروحات التقديمية مع الآخرين ومشاركتهم في التصميم.

تطبيق Tick Tick

اذا كنت من الاشخاص المشغولين بشكل كبير و عليك مسؤولية انجاز عدد كبير من المهام فهذا التطبيق سيسهل عليك الكثير من الامور،  حيث تستطيع من خلال هذا التطبيق تسجيل افكارك وملاحظاتك على الهاتف والامور التي عليك انجازها، وكما وانه يعتبر افضل بديل لتطبيق Google Keep. وطرق إدخالك للافكار والملاحظات يكون اما عن طريق التسجيل الصوتي او النص المكتوب، والاجمل من ذلك يتيح لك التطبيق ربط جهازك مع اجهزة محمول اخرى او الحاسوب عن طريق خيار المزامنة وبعدها ستتمكن من مشاركة الملفات والافكار مع الاخرين لتحقيق العمل على افضل وجه.

تطبيق Pocket

يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تتيح لك حفظ صفحات من على الانترنت ومقالات حيث تستطيع العودة إليها متى شئت حتى وان لم تكن متصلا بلشبكة، كما وان طريقة العرض فيه طريقة سلسلة ومريحة للنظر وتستطيع التحكم في خلفية المقال من حيث اللون والحجم، بالاضافة الى ميزة تحويل النصوص الكتابية الى مقاطع صوتية بالانكليزية فقط، يتوافر هذا التطبيق ايضا على اجهزة الحاسوب.

تطبيق snapseed

ان كنت تبحث عن تطبيق مميز لتحرير الصور واضافة المؤثؤات عليها والقيام بالتعديلات، نقدم لك هذا التطبيق المتميز الذي بدوره سيقدم لك عدة خدمات وميزات نذكر منها:

  • المقدرة على اضافة نصوص الى الصور باللغة التي تريدها واللون والحجم والنمط الذي تختاره.
  • امكانية اقتصاص الصور وازالة كل ماهو غير مرغوب به.
  • ضبط الوان الصور وتوازنها وسطوعها وتحريرها بصيغة RAW
  • اضافة اطار للصور وتأثيرات وفلاتر
  • رفع الصور على مواقع التواصل الاجتماعي

تطبيق Last Pass

اذا كنت عزيزي القارئ كثير الاستخدام لكلمات المرور وكان لديك مشكلة في حفظها وتذكرها، على سبيل المثال: كلمة مرور بطاقة الائتمان او كلمة مرور حساب الفيس بوك او كلمة مرور البريد الالكتروني، فهذا هو التطبيق الانسب لحل هذه المشكلة، سيقدم لك هذا التطبيق الخدمات التالية: 

  • يحفظ للمستخدم جميع كلمات المرور ويمكنه من الدخول الى الحسابات بضغطة زر واحدة دون الحاجة الى تسجيل الدخول من جديد
  • يحفظ بصمات اصابع المستخدم لفتح الجهاز من خلاها
  • امكانية مزامنة هذا التطبيق مع اجهزة الحواسيب الاخرى
  • مساعدة المستخدم في تغيير كلمات المرور بين الحين والاخر واقتراح كلمات قوية

تطبيق Zedge

اذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية الذين يسعون الى ان تكون هواتفهم الخاصة ذات طابع خاص على صعيد الخلفيات او النغمات، نقدم لك هذا التطبيق الذي يبقيك على اطلاع على احدث النغمات والخلفيات ومجانا دون دفع اي اشتراكات.

هكذا عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك بعضا من التطبيقات المميزة التي ستسهل عليك الكثير من الامور وتجعل هاتفك المحمول ذو طابع عصري ومتجدد, وكما لاحظنا ان هذه التطبيقات متوفرة في متاجر الانترنت لا يكلفك الامر سوى ضغطة زر واستمتع بتجربة افضل.

المصدر : رباب المصطفى.

مواضيع ذات صله:

تصنيف