إليك أفضل تطبيقات الاندرويد لعام 2024

مرحبا زوار موقع تقني دوت كوم, إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2024 , اليوم  سوف نقدم في هذا المقال تطبيقات اندرويد خارقة والتي تعتبر من التطبيقات مهمة لكل هاتف أندرويد 2024

أفضل تطبيقات الاندرويد 2024

لابدّ ان 98% من الناس حول العالم يحملون هواتف ذكية ولابد ان النسبة الأكبر منهم يبحثون عن تطبيقات مميزة وعملية بما ينعكس على حياتهم بأن يجعلها اسهل اتصالاً بالتقنيات المعاصرة والمستجدة التي تنظم أعمالهم في شتى المجالات، وعلاقاتهم وكل مايؤدي الى الربط بسن الجهات المختلفة سواء من الناحية التنظيمية او المالية او التعليمية التي لها علاقة مباشرة بالاعمال والحياة. نقدم لكم قائمة بأفضل تطبيقات اندرويد 2024 بما يحمله كل تطبيق من فوائد وخواص مساعدة في الاعمال والحياة.

تطبيق VLC For Android 

لابد ان اغلب مستخدمي الهواتف الذكية يرغبون باستغراض فيديوهات ومقاطع صوتية بالصيغة والجودة التي تناسبهم، ولكل الشغوفين بمتابعة افلام ومسلسلات عبر الهاتف ولكن في الوقت ذاته كثرة ظهور الإعلانات تنغص عليهم هذه المتعة نقدم برنامج VLC For Android  والذي يعتبر من افضل التطبيقات المجانية لهوانف الاندرويد اصافة الى ان هذا البرنامج يدعم الوضع المظلم ويعرض الفيديوهات على شاشة الجهاز المحمول كما يُعرض على شاشة اجهزة آندرويد، مع إمكانية تحميل التطبيق على أجهزة المحمول وللاب توب ورؤية الترجمة التي يتم عرض الفيديو بها وتنسيق الخط الذي تعرض به هذه الترجمة.

تطبيقات docs, slides, sheet

التطبيقات التالية تمكنك عزيزي المستخدم من تعديل وتغيير ماتراه مناسبا في مستنداتك. كما وانها تعد من افضل التطبيقات لأجهزة اندرويد، كما وتتيح لك هذه التطبيقات الخيارات التالية:

  • انشاء مستندات جديدة وتصميمها كما تحب
  • تصميم العديد من الشروحات التقديمية وملفات Excel
  • تسمح لك ايضا بمشاركة المستندات والشروحات التقديمية مع الآخرين ومشاركتهم في التصميم.

تطبيق Tick Tick

اذا كنت من الأشخاص المشغولين بشكل كبير وعليك مسؤولية انجاز عدد كبير من المهام فهذا التطبيق سيسهل عليك الكثير من الأمور، حيث تستطيع من خلال هذا التطبيق تسجيل افكارك وملاحظاتك على الهاتف والأمور التي عليك إنجازها، وكما وانه يعتبر افضل بديل لتطبيق Google Keep. وطرق إدخالك للأفكار والملاحظات يكون اما عن طريق التسجيل الصوتي او النص المكتوب، والاجمل من ذلك يتيح لك التطبيق ربط جهازك مع أجهزة محمول اخرى او الحاسوب عن طريق خيار المزامنة وبعدها ستتمكن من مشاركة الملفات والأفكار مع الاخرين لتحقيق العمل على افضل وجه.

تطبيق Pocket

يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تتيح لك حفظ صفحات من على الانترنت ومقالات حيث تستطيع العودة إليها متى شئت حتى وان لم تكن متصلا بالشبكة، كما وان طريقة العرض فيه طريقة سلسلة ومريحة للنظر وتستطيع التحكم في خلفية المقال من حيث اللون والحجم، بالإضافة الى ميزة تحويل النصوص الكتابية الى مقاطع صوتية بالإنكليزية فقط، يتوافر هذا التطبيق ايضا على أجهزة الحاسوب.

تطبيق snapseed

ان كنت تبحث عن تطبيق مميز لتحرير الصور واضافة المؤثؤات عليها والقيام بالتعديلات، نقدم لك هذا التطبيق المتميز الذي بدوره سيقدم لك عدة خدمات وميزات نذكر منها:

  • المقدرة على اضافة نصوص الى الصور باللغة التي تريدها واللون والحجم والنمط الذي تختاره.
  • امكانية اقتصاص الصور وازالة كل ماهو غير مرغوب به.
  • ضبط الوان الصور وتوازنها وسطوعها وتحريرها بصيغة RAW
  • اضافة اطار للصور وتأثيرات وفلاتر
  • رفع الصور على مواقع التواصل الاجتماعي

تطبيق Last Pass

اذا كنت عزيزي القارئ كثير الاستخدام لكلمات المرور وكان لديك مشكلة في حفظها وتذكرها، على سبيل المثال: كلمة مرور بطاقة الائتمان او كلمة مرور حساب الفيس بوك او كلمة مرور البريد الالكتروني، فهذا هو التطبيق الأنسب لحل هذه المشكلة، سيقدم لك هذا التطبيق الخدمات التالية: 

  • يحفظ للمستخدم جميع كلمات المرور ويمكنه من الدخول الى الحسابات بضغطة زر واحدة دون الحاجة الى تسجيل الدخول من جديد
  • يحفظ بصمات أصابع المستخدم لفتح الجهاز من خلاها
  • إمكانية مزامنة هذا التطبيق مع أجهزة الحواسيب الأخرى
  • مساعدة المستخدم في تغيير كلمات المرور بين الحين والأخر واقتراح كلمات قوية

تطبيق Zedge

اذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية الذين يسعون الى ان تكون هواتفهم الخاصة ذات طابع خاص على صعيد الخلفيات او النغمات، نقدم لك هذا التطبيق الذي يبقيك على اطلاع على احدث النغمات والخلفيات ومجانا دون دفع اي اشتراكات.

هكذا عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك بعضا من التطبيقات المميزة التي ستسهل عليك الكثير من الأمور وتجعل هاتفك المحمول ذو طابع عصري ومتجدد, وكما لاحظنا ان هذه التطبيقات متوفرة في متاجر الانترنت لا يكلفك الامر سوى ضغطة زر واستمتع بتجربة افضل.

مواضيع ذات صله: