أفضل مواقع إستثمار موثوقة تبدأ من 1 دولار

مواقع الإستثمار الموثوقة تعتبر من أشهر الطرق لربح المال عبر الانترنت 2023 والتي تدر لك أموال ضخمة فقط عن طريق الاستثمار على الانترنت، طبعاً هنالك الكثير من مواقع الاستثمار الصادقة حاليا والربح منها حلال، ولكن قد يعتقد البعض أن مثل هذه شركات الاستثمار الموثوقة تحتاج إلى رأس مال كبير يفوق 1000 دولار وهذا يعتبر إستثمار صعب الكثير الدخول فيه، لذلك بعد بحث طويل من قبل مختصين في الاستثمار الناجح ، جمعنا لكم أفضل وأشهر 3 مواقع ومنصات استثمار ناجحة تستطيع أن تبدأ منها بواحد دولار فقط.

أفضل مواقع إستثمار موثوقة تبدأ من 1 دولار

أفضل مواقع للإستثمار الموثوقة من 1 دولار

يعتبر الاستثمار في العصر الراهن من أهم طرق الربح وجني الأموال والحصول على عوائد مالية ضخمة وأنت تحتسي الشاي من المنزل , بعيدا عن طرق العمل التقليدي الذي يتطلب الذهاب إلى مكان العمل  من الصباح الباكر حتى نهاية اليوم فتعود منهكاً غير قادر على فعل شيء سوى النوم والاستيقاظ في اليوم التالي للذهاب للعمل وهكذا.

إضافة أنه في العمل الاستثماري أنت غير مقيد بأوقات أو بعدد ساعات عمل محددة, الأمر الذي يوفر لك الجمع بين عملين فمثلاً إذا كنت موظفا في القطاع العام تذهب للوظيفة من الصباح إلى نهاية الدوام وفي المساء تستطيع البدء بالعمل الاستثماري الخاص بك لمدة ساعتين يومياً كل يوم مثلا ويتعلق عدد ساعات العمل الاستثماري بالأرباح التي تقوم بجنيها فكل ما زادت عدد ساعات العمل كلما زادت الأرباح.

إذا كيف يتم العمل الاستثماري وما الطريقة للوصول إليه! نستطيع القول إن التطور العلمي والتقني المتقدم والهائل في العلوم التكنولوجية والمعلوماتية هي التي أتاحت طرق الاستثمار عن طريق الانترنت وتحقيق المال والربح الوفير.

والسؤال الأهم الذي يطرحه معظم الناس الذين يريدون البدء بموضوع الاستثمار هو : هل يتطلب الاستثمار مبلغاً ضخماً و رأس مال كبير حتى نستطيع البدء بالعمل ؟! لا عزيزي لا يتطلب الأمر رأس المال مادي للبدء وإنما يتطلب رأس مال فكري فالأهم هو وجود المعرفة والعلم والخبرة والحماس للدخول في هذه الأعمال كما تتطلب الكثير من الصبر بعد البدء , إذاً من أين نبدأ؟!! اليوم سوف نقدم لكم مجموعة من الشركات التي تستطيع البدء بالعمل معها برأس مال 1 دولار فقط لا غير, أي عملياً أنت تقوم بالبدء من الصفر وهذه الشركات هي :

1- شركة Exness الاستثمارية :

تعد شركة Exness الاستثمارية من أهم شركات الاستثمار وأفضلها سمعة في العالم العربي والعالمي وهذه السمعة الحسنة أتت من الميزات والعروض التي تقدمها الشركة للعملاء والزبائن والشركاء لذا تم تصنيفها على أنها الشركة رقم واحد في العالم للاستثمارات الموثوقة وتحقيق الربح المضمون  كما هي تعتبر شركة استثمار أساسية لدى أغلب دول الخليج مثل البحرين أو السعودية أو الإمارات وحتى في قطر ومصر أيضاً.

ومن أهم ميزاتها العروض التقديمية والدورات التدريبية حيث تقوم هذه الشركة بفتح الطريق للناس الذين يريدون الاستثمار عن طريق تعليهم وإرشادهم إلى طريقة العمل من الصفر, خطوة بخطوة حتى يصل هؤلاء الناس إلى مرحلة الاحتراف لذا نجد الإقبال الشديد عليها من العملاء , بقصد اكتساب الخبرة والتعلم أولاً.

ولتحقيق المرابح والأموال ثانياً فهي الملاذ الأول للمبتدئين والداخلين إلى سوق العمل والاستثمار عبر الانترنت، كما أنه يعتبر موقع استثمار ناجح للمبتدئين كونه يعد موقع استثمار 1 دولار.

أقرأ أيضاً: أفضل شركات إستثمار موثوقة عبر الانترنت ( أسرار الناجحين في الإستثمار)

2- شركة Amazon للاستثمار :

تعتبر شركة أمازون من أكبر المتاجر الالكترونية في العالم لذلك يعتبر الاستثمار وبدء العمل في هذه الشركات من الاستثمارات وطرق الربح المضمونة حيث تعتبر من أضخم الشركات على مستوى العالم ولم يتوقف حجمها عند حد معين بل على العكس حيث يزداد حجم الشركة ومقدار التداول فيها بشكل يومي.

مما يعني زيادة في الأرباح والعوائد وتحقيق عوائد مالية ضخمة , وخاصة في الفترة الأخيرة عند ظهور وانتشار فيروس كورونا الأمر الذي سبب شللاً في حركة التجارة على مستوى العالم حيث اضطرت جميع الدول إلى تعليق نشاطاتها ولكن هذا الأمر انعكس إيجاباً على شركة أمازون.

حيث أصبحت عمليات الشراء بمختلف أنواعها تتم عن طريق الانترنت ومن المتاجر الالكترونية مخافة النزول إلى السوق والعدوى بفيروس كورونا وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية  حيث مراكز الشركة ومخازنها التجارية موجودة و متوزعة على معظم أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا الضغط الكبير على الشركة دفعها لتوظيف ما يزيد عن 100 ألف موظف إضافي خلال شهر آذار الماضي لتلبية احتياجات الزبائن بدو تأخير حيث يتم يومياً أكثر من 15 مليون عملية تسليم للمنتجات فهل تتخيلون معي هذه الأرقام! لذلك يجد الأشخاص الذين يريدون البدء بالاستثمار شركة أمازون هو الحل المثالي والأنسب من كل النواحي حيث توفر الشركة تسهيلات مختلفة للأشخاص الراغبين بالاستثمار فيها.

3- شركة Nsfx :

هي شركة أجنبية استثمارية مقرها في مدينا مالطا وتعد أحد أكبر الشركات الموثوقة والحاصلة على تراخيص أوروبية في العالم وهو يعتبر أفضل موقع للاستثمار اليومي, ومجال أعمالها واسع حيث تعمل بالاستثمار في العملات المشفرة كالبيتكوين وغيرها إضافة إلى الاستثمار من خلال التداول في المعادن.

وكما هو معلوم لدينا أن السوق الرائج حاليا للاستثمار في العالم هو العملات الرقمية والتداولات المالية لذا تعد من أهم الشركات في العصر الحالي وموقع هذه الشركات مسجل تحت إشراف هيئات رقابية مختلفة قي العديد من الدول مثل فرنسا و بريطانيا و ألمانيا.

ومن أهم ميزاتها الأساسية هي التعامل بالحسابات الاسلامية أي أنها خالية من الفوائد الربوية الأمر الذي دفع بالمسلمين من كل أنحاء العالم للتعامل معها وينصح الخبراء الأشخاص الراغبين بالاستثمار والبدء من الصفر بالعمل والاستثمار مع هذه الشركة حيث أن هناك فريق دعم فني وتقني و مختص لتعليم الناس المبتدئين من خلال إقامة الدورات التدريبية المختلفة وشرح كيفية العمل والاستثمار من الألف إلى الياء.

ومن أهم مزايا الفريق أنه يحوي موظفين يتحدثون اللغة العربية فلا تقلق من ناحية موضوع اللغة أي ليس عليك إتقان لغة جديدة لبدء العمل معهم.

إذا توفر هذه الشركات التي ذكرناها فرصة للاستثمار والبدء من الصفر وكل ما عليك فعله هو التعلم والصبر لتحقيق المرابح والعوائد المالية التي ستتعاظم مع الأيام.

م . محمد هيثم قاصم

مواضيع ذات صله:

ماهي أفضل منصة تداول الأسهم في السعودية؟

أفضل طرق إستثمار المال الناجحة في السعودية وما هي أشكال الاستثمار

ماهي أفضل صناديق الاستثمار السعودية ؟

أفضل شركات استثمار في السعودية (إستثمر ب 10 ريال)

أفضل الشركات الموثوقة للتداول في السعودية

أفضل شركات موثوقة للاستثمار في الإمارات (الإستثمار الناجح)