مسابقات بقيمة 1000 دولار للمصورين عبر موقع viewbug

مرحبا بكم جميعا زائري موقع تقني دوت كوم، اذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن مسابقات التصوير الفوتوغرافي 2021 او عن افكار مسابقات التصوير للحصول على جوائز مالية، او مسابقات التصوير في الموبايل 2021 و تريد ان تتعلم ما هي شروط مسابقة التصوير الفوتوغرافي، فسوف يكون هذا المقال من المقالات التي سوف تعود عليك بالفائدة الكبيرة.

لقد انتشرت الكثير من مسابقات التصوير الفوتوغرافي في العالم، ولا سيما في الوطن العربي فكثيرا ما نراه مسابقات التصوير الفوتوغرافي في الجزائر و مسابقات التصوير الفوتوغرافي في مصر وغيرها الكثير من المسابقات المنتشرة في كاف  انحاء الوطن العربي، الان سوف اعرض لكم اكبر المسابقات للقطات للداعية والمبتكرة.

افضل المسابقات اللقطات الإبداعية والمبتكرة:

يجب التنويه على ان جميع المسابقات التي سوف اقوم بذكرها الان مقدمة من موقع viewbug والذي يدعو فيها جميع المصورين الهواة والمحترفين للتنافس بشكل كبير للغاية، الصور الفائزة بالمسابقات لا تفقد حقوق الملكية لصاحبها وتختلف الجوائز المالية باختلاف نوع المسابقة والان سوف اقوم بشرح المسابقات:

1. مسابقة تصوير لقطات التركيبات المبتكرة:

  • ان هذه المسابقة تعتمد على الخبرة وبعض الحركات الإبداعية من المصور، حيث الصور التي يجب ان تشارك في هذه المسابقة هي الصور التي تمتلك افكار من خارج الصندوق وابداعية للغاية، ويجب ان يكون ابداع المصور في اطار الموضوع التي يريد تقديمه لنا ويجب ان تكون جميع الصور ذات افكار جديدة.
  • الجوائز المالية في هذه المسابقة تصل الى 800 دولار مقسمة على جائزتين رئيسيتين جائزة لجنة التحكيم و جائزة اختيار الجماهير.

2. مسابقة الصور الإبداعية للمناظر الطبيعية:

  • يجب على جميع الصور المشاركة في هذه المسابقة ان تكون لمناظر طبيعية خلابة للغاية وان تكون ابداعية  بشكل كبير كما ان هذه المسابقة هي واحدة من سلسلة مسابقات Earth first  والتي تهدف بشكل اساسي الى تقليل الاثار السلبية على البيئة الى ادنى المستويات.
  • الجوائز لمالية الموجودة في هذه المسابقة تصل الى 1000 دولار مقسمة على جائزتين اساسيتين واحدة من لجنة التحكيم والثانية من اختيار الجمهور.

3. مسابق  تصوير فوتوغرافي صور النباتات المقربة:

  • ان هذه المسابقة موجهة للمصورين الذين يعشقون الطبيعة، واللذين يستمتعون بالتقاط الصور المقربة لتفاصيل الطبيعة المختلفة مثل النباتات والحيوانات الدقيقة و الحشرات، يجب التنويع لان جميع الصور يجب ان تكون بتقنية التقريب ميكرو وهذه التقنية التي تسمح بالتقاط ادق التفاصيل في الصورة الخاصة بك، وذلك بعد اختيار العدسة المقربة التي تتناسب مع الصورة، يمكن تصوير مختلف انواع الاشياء مثل النباتات والحيوانات الدقيقة وجذور النباتات المختلفة.
  • الجوائز المالية في هذه المسابقة تصل الى 600 دولار مقسمة على جائزتين اساسيتين جائزة لجنة التحكيم وجائزة من اختيار الجماهير.

معلومات هامة عن المسابقات:

  1. لا يوجد هناك شروط محددة لنوعية المصورين، فيمكن ان يكون المصور من كلا الجنسين ومن مختلف الفئات العمرية ومن اي دولة في العالم.
  2. جميع المسابقات التي قمنا بذكرها مسابقات مجانية وليس عليها اي رسوم مادية.
  3. يجب على جميع المصورين الذين يرغبون في المشاركة في المسابقة الموافقة على شروط محددة في هذه المسابقات وسوف يكون من المشتركين بشكل نظامي.
  4. ان الصورة التي يقع عليها اختيار الفائز يجب ان تراعي الابداع، و الجاذبية الكبيرة، و مدى ارتباط الصورة بموضوع المسابقة، وبعدما يتم التصويت للصور من خلال الجماهير تعرض الصور التي تحتوي على اكبر نسبة من التصويت على لجنة التحكيم وعندها سوف يتم اختيار الفائز.

كانت هذه بعض اكثر المسابقات لقطات الإبداعية والمبتكرة المعروضة من قبل موقع viewbug اتمنى من جميع زائري الموقع انهم قد نالوا الفائدة التي ارادوها.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم