مسابقة ربح 600 ألف دولار يقدمها الشيخ زايد بن نهيان للاستدامة

مرحباً بكم زوار موقع تقني العرب في شرح اليوم نقدم لكم عن فرصة لربح مبلغ قيمته 600,000 دولار مقدمة من الشيخ زايد بن نهيان تكريماً لإرث الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، للمرحوم الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة،  مناصر للبيئة والاستدامة العالمية.

مسابقة ربح 600,000 دولار

دعت شركة زايد لطاقة المستقبل رواد الإستدامة في الإمارات لتقديم مشاركتهم للدخول في السحب لربح 4 جوائز مالية بقيمة 600,000 دولار أمريكي من خلال تكريم الحلول والتقنيات المتطورة التي غيرت ولازالت تغير وجه العالم ، قد كرمت جائزة زايد للاستدامة أصحاب الرؤى والمبتكرين الذين كانت لهم دور مهم في معظم دول العالم والتي حققت إنجازاتهم انتشاراً عالمياً واسعاً التي تمتلك مقومات الابتكار والإلهام والتأثير على العالم.

فمنذ عام 2009 إلى يومنا هذا ساهمت الشركة مشاريعها بشكل مباشر أو غير مباشر في وضع تأثير إيجابي وتأثيرها على حياة أكثر من 120 مليون شخص في معظم أنحاء العالم.

لذا تكرم الجائزة مشاريع الاستدامة التي تمتلك مقومات الابتكار والإلهام والتأثير على العالم جوائز ضمن خمسة فئات مختلفة وهي الغذاء، والطاقة، والصحة، والمياه، والمدارس الثانوية العالمية ، والتي سوف تكون على الشكل التالي:

أقرأ المزيد: مسابقات ربح المال والهدايا 2021 | ربح جوائز حقيقة + هواتف ذكية مجاناً

الجوائز

  • الغذاء: جائزة بقيمة 600,000 دولار أمريكي
  • الصحة: جائزة بقيمة 600,000 دولار أمريكي
  • المياه: جائزة بقيمة 600,000 دولار أمريكي
  • الطاقة: جائزة بقيمة 600,000 دولار أمريكي
  • المدارس الثانوية العالمية: جائزة بقيمة 600,000 دولار أمريكي ( تتم توزيعها على 6 فروع من 6 دول مختلفة حول العالم)

متطلبات التقديم ومعاييرها

  1. يجب أن تحتوي المشاركة على تفاصيل واضحة بحيث تتمكن لجنة التحكيم في تحليلها بشكل صحيح.
  2. يجب تقديم كافة المتطلبات للمشاركة من خلال الموقع الالكتروني المخصص ، ولكن لن يتم أي من تلك المشاركات التي قدمتها
  3. يجب أن يتعهد المشارك بأن جميع المتطلبات التي قدمها صحيحة ودقيقة وكاملة ، وأن يوافق على أن اللجنة لديها كامل الحق في أن تحرم الشخص من التأهل إلى مراحل أخرى في أي مرحلة من المراحل في حال ثبت أن المشارك قام بتقديم معلومات غير دقيقة أو مضللة وفشل في الإلتزام في شروط المسابقة.
  4. يمكن للمشاركين بطرح معلومات إضافية لمساعدة لجنة التحكيم في تقييم المشاركات، ويوافق المشارك على التعاون التام مع لجنة التحكيم ، وسوف تتعامل الجائزة ولجنة التحكيم بسرية تامة.
  5. يتعهد المستخدم على انه صاحب الحقوق الملكية وحتى الفكرية في ما يخص مشاركته بأنه حاصل على جميع الرخص المطلوبة المتعلقة في المسابقة
  6. تحتفظ لجنة التحكيم بحسب كل حالة ، بكامل الحق على رفض التقديم في في حال كانت الأعمال تتعدى حقوق الملكية الفكرية وهذا القرار سوف يكون نهائي وغير قابل للاستئناف.
  7. يتم منح أي جوائز مالية بناء على ما تقرر به لجنه التحكيم بحيث يكون هذا القرار الذي سوف تتخذه اللجنة نهائي وغير قابل للاستئناف ، ولن تكون الشركة المطالبة بتقديم لأي تبريرات لقراراتها.
  8. وأخيراً تحتفظ اللجنة بكل المشاركات والترشيحات ويمكن استخدامه تلك الترشيحات فيما يتناسب مع نجاح ومستقبل 'الجائزة".

رابط التقديم

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم