ربح المال عن طريق بيع منشوراتك على انستغرام | أربح 30 دولار على كل منشور

مرحبا متابعين موقع تقني العرب في هذا الشرح سوف نقدم لكم كيف تربح المال من الإنترنت من انستقرام 2021 عن طريق بيع المنشورات وماهي أفكار الربح من الإنستقرام ، وهل فعلاً الانستقرام يدخل فلوس بدون رأس مال للمبتدئين الكبار والصغار ، كل ذلك سوف نجيب عنه في هذا المقال

الربح من انستقرام عن طريق بيع المنشورات

بدايةً أعطى NFT مفهوم كبير في الآونة الأخيرة بحيث تم استخدامه كوسيلة لتقديم شهادات ملكية للأعمال الرقمية ، ومن ممكن شهادة معتمدة في blockchain والتي يتم اعتمادك كمالك غير ملموس كما هو الحال في التويتات أو meme ، لذلك جلبنا لكم أفضل بديل يساعدك على بيع منشوراتك مقابل مبلغ مادي أنت تحدده.

ما هو تطبيق أو موقع Instagram

يعتبر تطبيق انستقرام أحد أهم المنصات التواصل الاجتماعي والذي يعتبر البرنامج الأساسي الذي تعتمده كبار المشاهير لتوثيق حياتهم اليومية عبر تحميل الفيديوهات والصور أو عبر Story الذين يتقاضون راتب على الانستقرام مما يجعل تطبيق instagram أحد أفضل تطبيقات تواصل الاجتماعي والذي تفوق حتى على فيسبوك.

ولكن هل تعلم أنك تستطيع ربح المال عن طريق موقع انستغرام ، طبعاً بغض النظر عن عدة الطرق المتوفرة في انستقرام وأفكار للربح من انستقرام التي تكون مشابهة تماماً لطرق الربح من فيسبوك ، ولكن هذه المرة مختلفة تماماً بحيث ليت مجبر على إتباع شروط الانستقرام للربح من خلالها ، وذلك عن طريق المنشورات التي تقوم بنشرها على صفحتك الشخصية على انستقرام.

كيف أستطيع أن أربح من انستقرام

الربح عن طريق بيع منشورات الانستقرام

موقع Instamint هذا الموقع مخصص لبيع المنشورات، بحيث يساعدك للحصول على المال عن طريق بيع منشورات إنستغرام الخاصة بك ، وكمان علم منصة انستغرام هي عباره عن شبكة اجتماعية تحتوي على الكثير من الفيديوهات والصور بشكل كبير و بأنواع مختلفة.

ففي داخل موقع انستغرام لست محصور على أن تجد فقط الصور التقليدية لحياة أي شخص معين تتابعه على انستقرام ، ولكن يوجد هناك الكثير من اللوحات والصور الفوتوغرافية الإحترافية التي احتاجت الكثير الجهد والتعب من جانب صانعيها لنشرها على هذا الموقع.

ومن جهة أخرى يوجد هناك الكثير من الجمهور الذي يرغب في التعاون معهم لشراء منشوراتهم مقابل مبلغ مادي معين ، وهنا يأتي دور خدمة موقع Instamint ، التي من خلالها يتوفر إمكانية بيع منشورات انستغرام الخاصة بك باستخدام تقنية تسمى بتقنية NFT.

أقرأ المزيد: كيفية الربح المال من الفيسبوك | 7 طرق مضمونة لربح 100 دولار يومياً

فمن خلال موقع Instamint سوف تتمكن من تسعير منشوراتك وربح المال منها ، والجميل في هذا الموقع أنك تستطيع سحب الأموال عن طريق العملاء المشفرة مثل البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية ، والأفضل من ذلك أن عملية استخدام الموقع سهلة جداً ولا تحتاج إلى أي تعقيدات.

طريقة استخدام الموقع لبيع منشورات الانستقرام

أولاً: عليك أن تقوم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني من خلال الرابط الذي سوف يكون في نهاية المقالة ثم الضغط على "connect Instagram" ومن بعد ذلك سوف تقوم بمنح الأذونات للوصول إلى الحساب ومن ثم سوف تنتقل إلى الشاشة الرئيسية ، وهنالك سترى جميع منشوراتك التي قمت بنشرها ، سوف يظهر زر "Mint It" وعندما تنقر عليها سوف يأخذك لبيع المنشور.

ومن بعد ذلك سوف يتعين عليك تقديم السعر الذي تود الحصول عليه مقابل بيع هذا المنشور ، وفي النهاية عندما يقوم شخص بشراء المنشور سواء كان صورة أو فيديو سوف يأخذ الموقع عمولة جداً بسيطة ( بالرغم أنها لا تشير في المبلغ) ، وبهذه الطريقة تستطيع بيع منشوراتك على الإنستقرام بطريقة سريعة ومربحة في نفس الوقت.

طبعاً هذه الموقع يعمل في الجزائر ومصر وتونس وليبيا ومصر والسعودية والأردن والإمارات ، لكن باقي الدول العربي التي تعاني من الحروب والصراعات مثل سوريا والعراق واليمن فإنك تحتاج إلى تشغيل تطبيق VPN لكي يعمل الموقع بشكل طبيعي.

إلى هنا نكون قد إنتهينا من هذا الشرح الذي قدمنا فيه كيفية ربح المال من انستغرام عن طريق بيع البوستات أو المنشورات مقابل المال ، إذا عجبكم الشرح لا تنسون مشاركته مع أصدقائكم فالدال على الخير كفاعله

رابط الموقع : Instamint

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم