طريقة التسجيل في موقع Dailymotion | اربح المال من تحميل الفيديوهات

طريقة التسجيل في موقع Dailymotion | اربح المال من تحميل الفيديوهات

طريقة التسجيل في موقع Dailymotion وربح المال منه

يوما بعد يوم يزداد الانترنت ازدهارا، وتزداد اغراض استعماله اذ انه يُستعمل لأغراض تعليمية او ترفيهية او اجتماعية مثل مواقع التواصل الاجتماعي وايضا يُستعمل لأغراض ربحية حيث ان اساليب الربح عن طريقه عديدة وكثيرة مثل اكمال استطلاعات الرأي واجراء استبيانات، اختصار روابط، مشاهدة الفيديوهات، النقر على الاعلانات، ممارسة الالعاب وغيرها من الاساليب التي فتحت طريق واسع لصنّاع المواقع لكي ينشئون مواقع بالاعتماد على هذه الطرق ومن هذه المواقع يوجد موقع YouGovو موقع Ysense وموقع Swagbucks بالإضافة إلى شبيه له كموقع InboxDollars، لكن حديث مقالنا سيكون عن موقع Dailymotion ذاكرين ما هو موقع هذا الموقع وايضا شروط الربح من Dailymotion.

لمحة عن موقع Dailymotion

هو موقع مختص برفع الفيديوهات مجانا ومشاهدتها ايضا، ويعتبر المنافس الاول لموقع يوتيوب في هذا المجال، وايضا البديل المناسب ليوتيوب.

تأسس هذا الموقع في عام 2005 وهو يحتل مركز 31 بين اكثر المواقع زيارة في العالم، حيث ان عدد زائريه يزيد عن 120 مليون زائر شهريا.

صُدر الموقع في نفس فترة اصدار يوتيوب لكن الحظ اتى مع يوتيوب واستطاع الفوز في هذه المنافسة واصبح الرقم واحد عالميا من حيث مواقع عرض الفيديوهات، اما موقع ديلي موشن فهو يعد بالمرتبة الثانية في هذا المجال.

كيفية الربح من موقع ديلي موشن (طريقة الربح من Dailymotion)

تأجير الفيديوهات

يتيح لك الموقع ان تقوم بتأجير فيديوهات خاصة بك واخذ نسبة على ارباحها، حيث انك ستأجر هذه الفيديوهات حسب الطلب بعد ان تتفق مع المستأجر وهكذا، اذ تعتبر هذه الطريقة ميزة رائعة للموقع.

رفع الفيديوهات

مثل طريقة يوتيوب بالربح، يتيح لك موقع ديلي موشن الربح من خلال رفع الفيديوهات (رفع الفيديوهات على موقع ديلي موشن) وعرض الاعلانات (اعلانات Dailymotion) على الفيديوهات الخاصة بك، ولكن لعملية رفع الفيديوهات على ديلي موشن خطوات وهي:

  1. قم بتسجيل دخولك وانشاء حساب خاص بك على الموقع وسأذكر الطريقة في الفقرة التي تلي هذه.
  2. ارفع العديد من الفيديوهات بقدر المستطاع لكي تقوم بجذب المتابعين لقناتك على موقع ديلي موشن.
  3. قم بالدخول الى الاعلانات وستجد بالأسفل كلمة تسييل (الربح من الموقع).
  4. سيعرض عليك الموقع قائمة بشروط مختلفة، اذا عليك ان تقوم بقراءتها ثم بعد قراءتها ان ناسبتك عليك بالموافقة عليها، واخيرا انتظر ريثما يقوم الموقع بالموافقة على قناتك.

طرق اخرى للربح من الموقع

غير الطرق المذكورة سابقا، يتيح الموقع لك ان تربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات، كما انه يمكنك الربح بواسطة مشاركة الفيديوهات الخاصة بك على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي او مواقع اخرى وغيرها من اجل زيادة عدد الزائرين لقناتك على ديلي موشن وربح المزيد من المال من خلال النقر على الاعلانات.

كيفية التسجيل في موقع ديلي موشن

  1. ادخل الى الموقع عبر الرابط الرسمي: https://www.dailymotion.com/
  2. انقر على كلمة Sign up بالأعلى لكي تظهر لك نافذة تحتوي خانات عليك تعبئتها ببريد إلكتروني خاص بك، واي كلمة سر تريدها، واخريا تاريخ ميلادك.
  3. قم بتأكيد انسانيتك عبر النقر على مربع انا لست روبوت.
  4. ستظهر لك قائمة بسياسات الموقع، اقرأها جيدا وقم بالموافقة عليها ثم ستكون قد سجلت دخولك بشكل رسمي على الموقع.
  5. يمكنك اختصار جميع الخطوات والتسجيل عن طريق حسابك على الفيس بوك او ايميل Gmail الخاص بك.

هل موقع ديلي موشن نصاب

ما مدى مصداقية موقع Dailymotion, بالطبع ان الموقع غني عن التعريف بمصداقيته، اذ انه كما ذكرنا يعتبر المنافس الرسمي لموقع يوتيوب، ولا يخلو اهمية عن يوتيوب، ويتميز الموقع بمصداقية عالية للغاية مع تقديمه للإثباتات على ذلك.

نصل الآن الى ختام هذا المقال الذي عرضنا في طريقة التسجيل في موقع Dailymotion ذاكرين شروط الربح من ،  Dailymotion partner اساسيات الربح من موقع ديلي موشن، اذا ماذا تنتظر سارع وجرب هذا الموقع فإنك لن تخسر شيء، من يعلم فربما ستكسب.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم