فرصة عمل في سلطنة عمان كمساعد مدير المغسلة لدى مؤسسة Anantara

في الاواني الأخيرة ازدادت وبشكل كبير رغبة الشباب والعاملين من مختلف انحاء العالم وبالتحديد سكان الدول النامية السفر والعمل في دول الخليج لما توفره هذه الدول من فرص عمل جيدة جدا وبرواتب شهرية ممتازة، خصيصاً اذا كان العامل الراغب في السفر حامل الشهادات والخبرة فإن في دول الخليج سوف تتيح له العديد من الفرص لتحسين مستوى حياته.

فرصة عمل في سلطنة عمان لدى مؤسسة Anantara

الكثير من الشباب اليوم يبحثون في خانة بحث جوجل عن فرص عمل في سلطنة عمان لليمنيين، فرص عمل في سلطنة عمان للجزائريين، وظائف سلطنة عمان للمدرسين، فرص عمل في سلطنة عمان للمغاربة، فرص عمل في سلطنة عمان 2020، وظائف في سلطنة عمان وزارة العمل، فرص عمل في سلطنة عمان للمصريين 2021، وظائف في سلطنة عمان للسودانيين، وغيرها من الفرص التي يبحث عنها هذا الجزء من الشباب، اذاً لو كنت تبحث عن فرصة عمل في سلطنة عمان فان هذا المقال مناسب جدا لك لأنني سأعرض تفاصيل التقديم على وظيفة في سلطنة عمان كمساعد للمدير المغسلة في مؤسسة انانتارا لذا اقرأ المقال حتى اخر كلمة فيه.

ما هي Anantara

هذه المؤسسة هي مؤسسة مخصصة للمنتجعات والنوادي الصحية والفنادق، وقد تأسست في عام 2001 في تايلاند في منطقة هواهن، والان هذه المجموعة اصبح تشمل فروعا اخرى في مختلف دول العالم فهي تحتوي فروع في جزر المالديف، الصين، كمبوديا، اندونيسيا، موزمبيق، قطر، البرتغال، سلطنة عمان، فيتنام، سريلانكا، الامارات، زامبيا.

 تختص هذه المجموعة في ضيافة المسافرين والقيام بالرحلات الاستكشافية وتوفير الضيافة في اكثر الوجهات اثارة في العالم، وتقدم برامج سياحية ممتازة في مختلف المناطق السياحية الطبيعية في العالم من شواطئ وجزر وغابات وصحاري ومدن وانهار و غيرها، حيث كما ذكرنا قد تأسست هذه المجموعة في تايلاند والان هي موجودة في العديد من دول العالم لتوفير الرحلات السياحية الاستكشافية الجميلة وتجربة رائعة للسائحين والمسافرين العصريين.

الدولة المقدمة

  • سلطنة عمان

فرصة العمل 

  • مساعد لمدير المغسلة في مجموعة Anantara

الدول التي يمكنها التقديم

الامارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، جيبوتي، جزر القمر، السودان، مصر، تونس، الجزائر، موريتانيا، المغرب، الاردن، البحرين، قطر، الكويت، العراق، لبنان، فلسطين، سوريا اذ ان هذه الفرصة مقدمة للسورين ولمختلف دول العالم، فمهما كانت جنسيتك فإنك تستطيع التقديم.

متطلبات فرصة العمل

العمر

لا يوجد عمر محدد لمن يستطيع التقديم.

الجنس

لا فرق بجنس المتقدم فهي فرصة مقدمة للجنسين.

التخصص المطلوب

جميع التخصصات، حيث انك تستطيع التقديم بغض النظر عن اختصاصك.

المهارات المطلوبة وسنوات الخبرة

  • على المتقدم على هذه الفرصة ان يكون لديه القدرة على التواصل وعلى علم بمهارات التواصل لان هذه العمل يتطلب العمل كفريق ويتطلب الاهتمام بالتفاصيل.
  • اما بالنسبة لسنوات الخبرة المطلوبة فهي تتراوح من 3 الى 5 سنوات.

شروط ومعايير التقديم على هذه الفرصة

على المتقدم ان يمتلك:

  • مهارات تواصل جيدة لتسهيل التعامل مع الاخرين.
  • الرغبة والقدرة على التركيز بالتفاصيل.
  • تطوير الاخرين بأسلوب لبق.
  • 3 سنوات خبرة كمشرف في اقسام غسيل الملابس.

مهامك في هذه الوظيفة (ماذا ستعمل)

  1. مهمتك ضمان جودة العمل والتأكد من راحة النزلاء.
  2. إدارة قسم غسيل الملابس، متجر الغسيل، التنظيف الجاف.
  3. السعي دائما الى تطوير الفريق على تحقيق الاهداف بسلاسة.
  4. عليك ان توفر درجة كفاءة عالية لان قسمك وفريقك مسؤول عن راحة النزلاء ونظافة ملابسهم.

طريقة التقديم على هذه الوظيفة في سلطنة عمان

بعد التأكد من امتلاكك جميع معايير التقديم سارع وقدم طلب التقديم على هذه الفرصة للعمل كمساعد لمدير المغسلة عبر الموقع الرسمي لمؤسسه انانتارا وهو: www.anantara.com/ar/oman

اذا كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع والتواصل مع المؤسسة.

اخر موعد للتقديم

  • 20/10/2021

على اي حال نصل الان عزيزي القارئ الى نهاية هذا المقال عارضين في جميع التفاصيل من اجل التقديم على فرصة العمل كمساعد مدير المغسلة وراجين من الله اننا قد عدنا عليكم بالفائدة.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم