فرصة عمل في سلطنة عُمان كشيف حلويات مبتدئ في مؤسسة Anantara

في يومنا هذا اصبح الخليج العربي بحر لفرص العمل التي تمكن الشباب من خلالها تحسين مستوى معيشتهم بشكل كبير، بسبب ما توفره من رواتب شهرية جيدة للغاية وتسهيلات، لذا شباب اليوم يبحثون وبكثرة عن الشركات والمحلات وغيرها من فرص العمل الموجودة في الخليج العربي وذلك من اجل السفر والعمل لتحقيق ثروة مادية جيدة جدا والعودة الى مواطنهم من اجل استثمار هذه الاموال.

إن نسبة البحث في جوجل عن فرص عمل في الخليج قد زادت بشكل كبير لأن الشباب اليوم تبحث عن وظائف شيفات في الاردن اليوم، وظائف في سلطنة عمان 2021، وغيرها من الفرص المتاحة للعمل في دول الخليج فاذا كنت صاحب شهادات جامعية وتخصص او لديك المواهب والخبرة في مجال ما فأننا ننصحك بدول الخليج لأنه يعتبر المكان المناسب لك، وايضا اذا كنت تبحث عن فرصة عمل ولديك بعض الخبرة في مجال الفندقة والسياحة او الطهي فان هذا المقال مناسب جدا بالنسبة لك لأني سأعرض فيه فرصة عمل في سلطنة عمان كشيف حلويات في مؤسسة انانتارا.

ما هي Anantara

هذه المؤسسة هي مؤسسة مخصصة للمنتجعات والنوادي الصحية والفنادق، وقد تأسست في عام 2001 في تايلاند في منطقة هواهن، والان هذه المجموعة اصبح تشمل فروعا اخرى في مختلف دول العالم فهي تحتوي فروع في جزر المالديف، الصين، كمبوديا، اندونيسيا، موزمبيق، قطر، البرتغال، سلطنة عمان، فيتنام، سريلانكا، الامارات، زامبيا.

تختص هذه المجموعة في ضيافة المسافرين والقيام بالرحلات الاستكشافية وتوفير الضيافة في اكثر الوجهات اثارة في العالم، وتقدم برامج سياحية ممتازة في مختلف المناطق السياحية الطبيعية في العالم من شواطئ وجزر وغابات وصحاري ومدن وانهار و غيرها، حيث كما ذكرنا قد تأسست هذه المجموعة في تايلاند والان هي موجودة في العديد من دول العالم لتوفير الرحلات السياحية الاستكشافية الجميلة وتجربة رائعة للسائحين والمسافرين العصريين.

الدولة

سلطنة عمان

فرصة العمل

شيف حلويات مبتدئ في مجموعة Anantara

الدول التي يمكنها التقديم

الامارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، جيبوتي، جزر القمر، السودان، مصر، تونس، الجزائر، موريتانيا، المغرب، الاردن، البحرين، قطر، الكويت، العراق، لبنان، فلسطين، سوريا اذ ان هذه الفرصة مقدمة للسورين ولمختلف دول العالم، فمهما كانت جنسيتك فإنك تستطيع التقديم.

العمر

لا يوجد عمر محدد لمن يستطيع التقديم.

الجنس

لا فرق بجنس المتقدم ف هي فرصة مقدمة للجنسين.

التخصص المطلوب

على المتقدم انو يكون ملم وصاحب تخصص في الفندقة والسياحة وايضا الأعمال.

المهارات المطلوبة وسنوات الخبرة

يجب على المتقدم انو يكون جيد في التعامل مع الاخرين وعلى معرفة بمهارات التواصل ومهارات العمل الجماعي ويجب ان يكون لديه شخصية قيادية ومهارات تنظيمية.

اما بالنسبة لسنوات الخبرة فهي تتراوح بين 3 الى 5 سنوات.

شروط ومعايير التقديم على هذه الفرصة

  • العمل الجماعي والقدرة على الإبداع.
  • مهارات قيادية ومهارات تواصل جيدة.
  • شهادة اكاديمية في الضيافة او إدارة الاعمال او الطهي.
  • خبرة في العمل مع فريق.
  • خبرة 3 سنوات او اكثر في مجال تشغيل المخابز والتزيين وخدمات المطاعم والإدارة.

مهامك في هذه الوظيفة (ماذا ستعمل)

  • إنتاج الحلويات والمعجنات اللذيذة وتزيينها لكي يتمتع بها النزلاء.
  • تنظيم وقيادة التدريب لفريقك.
  • المشاركة في الإنتاج المركزي للمخابز.
  • تقديم المشاركة في ميزانية هندسية العقار بالإضافة المساعدة في توفير المعلومات الهندسية فيما يخص التخطيط الاستراتيجي للفنادق.

طريقة التقديم على هذه الوظيفة

بعد التأكد من امتلاك الجميع المتطلبات المطلوبة من اجل تقديم على هذه الفرصة قم بتقديم السيرة الذاتية الخاصة بك وجميع الملفات المطلوبة على موقع المؤسسة الرسمي الذي هو:

www.anantara.com/ar/oman

اذا كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع والتواصل مع المؤسسة.

اخر موعد للتقديم 

20/10/2021.

نصل الان اصدقائي الى نهاية هذا المقال الذي عرضنا فيه جميع التفاصيل المطلوبة من اجل التقديم على فرصة عمل في سلطنة عمان كشيف مبتدئ في مؤسسة انانتارا واتمنى انني قد عدت عليكم بالفائدة.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

كيفية الحصول على عقد عمل في قطر وماهي الرواتب والإختصاصات المطلوبة

وظائف شاغرة في فنادق قطر الدوحة

كيفية الحصول على تصاريح عمل للسوريين في السعودية

العمل في قطر لعام 2022 | دليل شامل عن الوظائف في قطر

وظيفة في الخليج كرئيس المهندسين لدى Anantara في سلطنة عمان