وظيفة في الخليج كرئيس المهندسين لدى Anantara في سلطنة عمان

يحاول العديد من شباب اليوم في مختلف انحاء العالم وتحديدا المواطنين في الدول النامية السفر والعمل في دول الخليج لأنها تعرف بأنها اكثر الدول احتواء على فرص عمل مناسبة في العالم العربي، حيث تكاد تخلو هذه المنطقة من البطالة بما تحتويه من شركات ومحلات يستطيع اصحاب الشهادات والخبرات العمل فيها بسهولة.

لذا ازدادت في الاواني الأخيرة البحث عن وظائف في دول الخليج مثل وظائف سلطنة عمان السوق المفتوح، وظائف سلطنة عمان للمصريين، وظائف سلطنة عمان للمصريين في مجال الفنادق، فرص عمل في سلطنة عمان للمغاربة، وظائف في سلطنة عمان 2021، وظائف للسودانيين في سلطنة عمان، فرص عمل في سلطنة عمان للمصريين 2020، وظائف سلطنة عمان للمدرسين، فان ما سأسرده اليوم في هذا المقال هي وظيفة في الخليج كرئيس المهندسين لدى Anantara في سلطنة عمان.

ما هي Anantara

هذه المؤسسة هي مؤسسة مخصصة للمنتجعات والنوادي الصحية والفنادق، وقد تأسست في عام 2001 في تايلاند في منطقة هواهن، والان هذه المجموعة اصبح تشمل فروعا اخرى في مختلف دول العالم فهي تحتوي فروع في جزر المالديف، الصين، كمبوديا، اندونيسيا، موزمبيق، قطر، البرتغال، سلطنة عمان، فيتنام، سريلانكا، الامارات، زامبيا.

 تختص هذه المجموعة في ضيافة المسافرين والقيام بالرحلات الاستكشافية وتوفير الضيافة في اكثر الوجهات إثارة في العالم، وتقدم برامج سياحية ممتازة في مختلف المناطق السياحية الطبيعية في العالم من شواطئ وجزر وغابات وصحاري ومدن وانهار و غيرها، حيث كما ذكرنا قد تأسست هذه المجموعة في تايلاند والان هي موجودة في العديد من دول العالم لتوفير الرحلات السياحية الاستكشافية الجميلة وتجربة رائعة للسائحين والمسافرين العصريين.

متطبات العمل

الدولة 

سلطنة عمان

فرصة العمل

رئيس مهندسين في مجموعة Anantara

الدول التي يمكنها التقديم

الامارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، جيبوتي، جزر القمر، السودان، مصر، تونس، الجزائر، موريتانيا، المغرب، الاردن، البحرين، قطر، الكويت، العراق، لبنان، فلسطين، سوريا اذ ان هذه الفرصة مقدمة للسورين ولمختلف دول العالم، فمهما كانت جنسيتك فإنك تستطيع التقديم.

العمر 

لا يوجد عمر محدد لمن يستطيع التقديم.

الجنس 

لا فرق بجنس المتقدم ف هي فرصة مقدمة للجنسين.

التخصص المطلوب

شهادة جامعية وخبرة بالهندسة الكهربائية او الميكانيكية.

المهارات المطلوبة وسنوات الخبرة

على المتقدم ان يكون له خبرة بالأمور القيادية من مهارات تواصل ومهارات تنظيم وتنسيق وتوزيع الاعمال وغيرها، وبسنوات خبرة لا تقل عن الخمس سنوات.

شروط ومعايير التقديم على هذه الفرصة

  • خبرة 5 سنوات بالقيادة والهندسة
  • حب وشغف وروح قيادية عالية
  • معرفة عمليات جميع اقسام تشغيل الفنادق
  • شهادة جامعية في هندسة الكهرباء او هندسة الميكانيك
  • ان يكون المتقدم على علم بأنظمة ومتطلبات حكومة سلطنة عمان

مهامك في هذه الوظيفة (ماذا ستعمل)

  1. إدارة وتخطيط جميع الإضافات والمشاريع والتجديدات وأعمال الصيانة.
  2. تقديم اقتراحات ومبادرات للحفاظ على الطاقة قدر ما امكن ومراقبة استهلاك الطاقة.
  3. إدارة لقسم الهندسة وذلك لضمان التشغيل الفعال لمرافق وأنظمة السلامة بالفندق.
  4. تقديم المشاركة في ميزانية هندسية العقار وبالطبع المساعدة في توفير المعلومات الهندسية فيما يخص التخطيط الاستراتيجي للفنادق.

طريقة التقديم على هذه الوظيفة في سلطنة عمان

بعد ان تأكد من امتلاكك لجميع المستندات المطلوبة من جواز السفر وسيرة ذاتية وخطاب توصية والشهادة الجامعية وخمس سنوات الخبرة والمهارات القيادية، فإن كل ما عليك فعله هو ان تقدم عن طريق الانترنت طلبك على الموقع الرسمي لهذه المؤسسة الذي سأذكره لك الان:

www.anantara.com/ar/oman

اذا كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع والتواصل مع المؤسسة.

إلى هنا اصدقائي نصل الى ختام هذا المقال الذي سردنا فيه معظم تفاصيل التقديم على فرصة عمل كرئيس مهندسين في مجموعة Anantara في سلطنة عمان، وكما تعلمون فإن العمل بالخليج يعتبر مربح للغاية وسوف يغير حياتك للأفضل لذا سارع وقدم على هذه الوظيفة الشاغرة اذا كنت تحتوي على جميع المتطلبات.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

وظائف في سلطنة عمان للعمل في شركات البترول

وظائف وفرص عمل للنساء في السعودية الرياض بدون شهادة

فرص عمل للسوريين في الإمارات لجميع التخصصات والمؤهلات

كيفية الحصول على عقد عمل في قطر وماهي الرواتب والإختصاصات المطلوبة

أفضل فرص عمل في الكويت للسوريين