أكثر 10 سيارات جمالاً في العالم حسب تصنيف 2019

لقد بدا تصنيع السيارات في العالم من اجل تسهيل التنقل في المسافات الطويلة وحمل البضائع، لكن لم يبقى الحال هكذا فمنذ ظهور شركات تصنيع السيارات في كل انحاء العالم وهي في تنافس مستمر من حيث انتاجها للسيارات من ناحية الكفاءة والمظهر والتكلفه وغيرها، اذ ظهرت العديد من الشركات والماركات المختلفة مثل كاديلاك، تويوتا، شيفروليه، فورد، فولكس فاجن، مرسيدس بنز، جيب، جاكوار، لاند روفر، جي ام سي، رولز رويس، بورش، دودج وغيرها، لذا ساعرض في هذا المقال افضل 10 سيارات في العالم من ناحية الجمال، فالكثير من الشباب يبحثون عن اغلى سيارة في العالم والغير يبحث عن اجمل تصميم سيارة بالعالم او اجمل سيارة بالعالم بشكل عام.

أكثر 10 سيارات جمالاً بالعالم حسب تصنيف 2019

أجمل سيارات في العالم موديل 2019

سوف نطرح لكم في هذا المقال قائم تضم أجمل السيارات حول العالم منها سيارات رياضية ومنها سيارات شخصية شخصية للعمل , هيا بنا لنتعرف على تلك السيارات.

1. مرسيدس بنز اي كلاس

تأسست شركة مرسيدس بنز في عام 1926 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة شتوتغارت الألمانية، أسسها كارل بنز الالماني، واحدى سياراتها هي مرسيدس بنز اي كلاس التي حققت النجاح والفوز بافضل سيارة من حيث الجمال.

2. جاكوار إف بيس إس يو في

تحمل شركة جاكور العهدة الملكية من قبل الملكة اليزابيث الثانية والامير تشارلز، تم تاسيس هذه الشركة في عام 1922 ويقع مقرها في بريطانيا، وهي تعد واحدة من اشهر الشركات الانجليزية في صناعة السيارات، حيث تكون سيارتها جاكوار اف بيس يو في واحدة من اجمل السيارات من ناحية التصميم في العالم.

3. فورد جي تي 40

تأسست شركة فورد على يد هنري فورد في 1903 في ديربورن، وتعد واحدة من اكبر 10 مصنعي سيارات، وان احد سياراتها فورد جي تي 40 الرياضية التي صممت بطريقة رائعة من ناحية الجمالية والقوة والجودة، واستطاعت ان تحقق تصنيف بين اجمل سيارات العالم.

4. فيراري بورتوفينو

تأسست شركة فيراري الايطالية في عام 1947 وهي مختصة في صناعة السيارات الرياضية، حيث ان سياراتها استطاعت الفوز في الكثير من السباقات، من بين موديلاتها سيارة فيراري بورتوفينو، ليست فقط واحده من اجمل سيارات العالم اذ انها واحدة من اسرعهم، بقوة محرك 591 حصان 8 سلندر وزنها يزن و1.5 طن.


5. لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي

تأسست هذه الشركة الايطالية عام 1963 من اجل منافسة مصنعي السيارات الاخرين مثل فيراري، تتميز لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي بانها واحدة من اسرع السيارات بمحرك بقوة 630 حصان.

6. فولفو إس 90

تأسست هذه الشركة السويدية لصناعة السيارات عام 1927 وهي تعتبر اول من ادخل حزام الامان عن نظام السيارات، وان سيارة فولفو اس 90 هي سيارة بتصميم هندسي مدهش كما انها تحتوي على جنوط 18 بوصة وشاشة عرض 8 بوصة، وتتميز بالجمال سواء من الخارج او من الداخل.

7. رنج روفر فيلار 2018

شركة لاند روفر التي تأسست في 1970 قامت بانتاج سيارة رنج روفر فيلار في عام 2018 وقد صنفت في عام 2019 واحدة من اجمل السيارات، حيث تمتاز بتصميمها الهندسي الرائع، وهذه السيارة تتوفر بمحركات مختلفة.

8. الفا روميو جوليا

تم تأسيس شركة الفا روميو في ايطاليا عام 1910، قامت بانتاج سيارة الفا روميو جوليا، التي هي من اجمل سيارات في العالم بسبب تصميمها وسرعتها وجودتها الفاخرة من حيث القطع الداخلية.

9. ماكلارين 720 اس

شركة ماكلارين هي شركة بريطانية تأسست عام 1989، وقامت بانتاج واحدة من السيارات التي حصلت على ترتيب من بين عشر اجمل سيارات في العالم , وان مميزات هذه السيارة هو تصميمها ووزنها الخفيف واعتمادها على محرك 8 سلندر بقوة 710 حصان.

10. بورش باناميرا

تأسست هذه الشركة الألمانية في عام 1931 واستطاعت ان تطلق سيارتها بورش باناميرا في عام 2009، في معرض شنغهاي الدولي للسيارات، تصنفت من بين اجمل عشر سيارات في العالم كما انها من بين السيارات على تصممت رباعية الدفع.

هذا كان تصنيف عام 2019 لاجمل سيارات العالم ومازال السيارات الجديدة تظهر ويظهر الابداع معها ف من يعلم ما يخبئ لنا المستقبل.

مواضيع ذات صله:

أسماء وأنواع السيارات البريطانية

أسماء وانواع السيارات الألمانية الأشهر حول العالم

أفضل مواقع بيع السيارات في الأمارات | سيارات مستعملة وجديدة

قائمة بأشهر الشركات الهندية في صناعة السيارات

أحدث أقدم