أفضل التطبيقات الجديدة على Google Play | اجعل هاتفك مميز

أعزاءنا متابعي موقع تقني دوت كوم ،سوف نعرض لكم في هذا المقال بعض أهم وأروع الميزات الموجودة في سلسلة من التطبيقات الجديدة والفريدة من نوعها، والتي تستفتح آفاقكم على مواضيع وجوانب كانت قد فاتتكم و لم تكونوا على دراية كافية بخواصها .

أروع التطبيقات الجديدة على Google Play

إذا كنت ممن يسعون دائما وراء كل مستجد وكل تحديث ، و تبحث دائما عن كل مايمكن أن يجعل حياتك ابسط وأسلسل و يقدم الحل الأمثل لأي مشكلة يمكن انو تواجه حياتك اليومية او اي معضلة في حياتك العملية ، تابع معنا هذا لمقال الذي سنقدم فيه شرح لاكثر التطبيقات التي ستشكل فرقا حقيقيا في حياتك ، كمان انها متوفرة على متجر بلي لكلا نظامي آبل واندرويد .

:Dashlane -1

يصنف ضمن أحد افضل تطبيقات الرائدة في مجال الحماية الإلكترونية و الأمن ، بالرغم من أن هذا التطبيق أُنزل أي السوق وتم اصداراه من عدة سنوات مضت ، إلا انه مؤاخراً حاز على احد أهم التحديثات المهمة ، نتيجة لها أتاحت للمستخدم بإنشاء كلمة مرور آمنة ومعقدة، كما تصبح يسمح بتخزين عدد غير محدود من كلمات المرور ومزامنة بياناتك بسلاسة في خال امتلاكك أكثر من هاتف ذكي ، هذا وسمح كذلك استرداد كلمة المرور من متصفح Chrome وعدة مصادر أخرى ، والتطبيق تضمن أيضا ميزة الشبكة الافتراضية في بيئة للتصفح الآمن، ويؤمن مستوى آخر من الحماية مع مصادقة ثنائية، كما يعمل على تنبيهك عندما عند وجود أي عملية اختراق لأي من حساباتك الشخصية على هاتفك الذكي.

و يدعم لتطبيق ميزة إدارة بياناتك للدفع الخاص بك والكثير من التفاصيل الأخرى، مما يتيح لك الوصول إلى تلك المعلومات في أي وقت تحتاج إليها. يمكنك تحميل التطبيق من متجر بلي متوفر بنسختين لنظامي الآبل والأندرويد ، كما انه مجاني تماما.

رابط التحميل تجدونه هنا

2- Splice:

أحد تطبيقات المونتاج ، يعد من التطبيقات المدفوعة والمجانية ، و كما نعلم أنهك تحتاج إلى تنزيل اكثر من تطبيق متخصص في مجال المونتاج و القيام تجربة كل واحد على حدا في حال أردت استخدام تطبيق مجاني بالكامل لعمل مونتاج احترافي ولكن في هذا المقال سنوفر عليك عبء البحث المضني و الطويل سوف نشرح لك عن تطبيق مونتاج الأفضل على الإطلاق وهو تطبيق Splice وهو تطبيق حديث العهد.

لم يمضي على تنزيل اكثر من شهرين تقريبا ، هذا و لقي إعجاب الكثيرين و حصل مئات الألف من عمليات التحميل في هذا الوقت القصير ، يعود ذلك الى البساطة وسهولة الاستخدام ، كما انه خالي من أي إعلانات . يقدم الكثير من الميزات التي ستتيح لك من خلالها إنشاء أفلام وعروض جميلة ستحط مشاركتها بداية من القص واقتطاع المقاطع أو دمجها وإضافة الموسيقى وضبط السرعة. ويمتلك هذا التطبيق أيضا على مكتبة صوتيات واسعة  تضم أكثر من 400 مقطع موسيقي . نذكر أن التطبيق متوفر على Google Play .

رابط التحميل تجدونه هنا

3 - organic maps :

واحد من تطبيقات الخرائط ، و يعتبر من التطبيقات حديثة العهد ، تتعدد مميزات التطبيق ، ويعتبر من أهمها كونه يتيح للمستخدم من دولة كان حول العالم الوصول إلى خريطة لموقع وللموقع الذي يريد بدون الحاجة لان يكون متصلا بالإنترنت بسهولة و بدون الحاجة إلى أي جهد. و جل ما يطلب منك هو تنزيل خرائط المناطق التي تحتاجها أو التي تود القيام بزيارتها و لتتجنب ان تتوه أو أي منطقة أخرى وتحديثها باستمرار، وبعد ذلك تستطيع استخدامها في أي وقت تحتاجها فيه من خلال هذا التطبيق على هاتفك الذكي بدون إنترنت.

أما ميزات هذه الخرائط أنها توفر الكثير تفاصيل الدقيقة ، بالإضافة إلى مسارات ركوب الدراجات والقطارات، وكذلك المظهر العالم للمكان بما فيه من مرتفعات والمنحدرات ورغم كونه لا يحتاج أي انترنت ، ثاني ميزة انه يوفر للمستخدم خاصة البحث السريع عن اي مكان يقوم بتحديده ضمن الخريطة التي يقوم بإستخدامها. نصل إلي افضل الميزات والتي يبحث عنها كثيرون ، هذا التطبيق يمتلك حجم صغير ، كما ان استهلاكه للبيانات طاقة البطارية محدود جدا لأنه يعمل في الخلفية. وافضل مافي الأمر خلوه تماما من أي إعلانات ومتوفر بالوضع الليل.

رابط التحميل تجدونه هنا

إلى هنا قد انتهينا من الشرح ، شاركتك عزيزي القارئ هذا المقال و أرجو أن يكون مفيداً ، و أن تشاركه مع أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع .

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم