أفضل 8 تطبيقات على متجر هواوي AppGallery | برامج يحتاجها مستخدمين هواوي

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم في هذا الشرح سوف نقدم لكم تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك الهواوي , والتي تعتبر أفضل تطبيقات هواوي 2021 , تطبيقات متجر AppGallery , تطبيقات بديلا متجر جوجل بلاي , برامج وتطبيقات لجميع أجهزة هواوي وأخيراً حل مشكلة تثبيت التطبيقات على هواتف هواوي

مؤخراً بعد ما قامت جوجل بحظر خدماتها من أجهزة هواوي وبالأخص متجر جوجل بلاي من على المستخدمين , قامت شركة هواوي بدورها في تطوير متجر خاص بها , وبالفعل تم تطوير متجر خاص لأجهزة هواوي ويدعى متجر AppGallery وبالفعل هذا المتجر لاقى شهرة كبيرة جداً , بحيث وصل عدد التحميلات للمتجر لأكثر من 500 مليون تحميل في فترة قصيرة جداً , وبهذا أصبح يحتل المركز الثالث ك أكبر متجر إلكتروني لتحميل البرامج والتطبيقات.

أفضل تطبيقات على متجر هواوي AppGallery

يعد متجر AppGallery من هواوي ثالث أكبر متجر تطبيقات للهواتف المحمولة في أنحاء العالم، حيث بلغ عدد مستخدميه نحو 420 مليون مستخدم، وما يثير الاهتمام في هذا المتجر هو تطبيقات هواوي الجديدة والرائعة، وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم هذه التطبيقات وميزاتها.

1_ تطبيق SkyScanner

فهو تطبيق مجاني مخصص لعشاق السفر والرحلات، ويمكنك من خلاله البحث عن أفضل العروض الرائعة للرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات بأفضل الأسعار، فهو التطبيق الأفضل للمسافرين، وخصوصاً بعد جائحة الكورونا وأصبح السفر مكلف للغاية وصعب، ولكن تطبيق سكاي سكانر يتيح لك أفضل الرحلات بأرخص الأسعار، كما أنه يضم جميع الدول حول العالم، إذ يتميز التطبيق بواجهة قوية تتيح لك استخدامه بسهولة.

رابط تحميل التطبيق من هنا

2_ تطبيق Memrise

فهو تطبيق يتيح لك الدخول إلى الكثير من الدروس في اي موضوع تريده، مع الكثير من اللغات نحو 180 لغة، والعديد من المواضيع إلى جانب اللغة، كالرياضيات والجغرافيا والعلوم الطبيعية وغيرها الكثير، إذ تم تشكيل هذه الدروس من قبل مختصين، ومن جهة أخرى بالنسبة للمستخدمين الذين يريدون اجتياز اختبارات معينة فإن تطبيق Memrise يوفر لك تدريب ل SAT  و GMAT  أو حتى شهادة TOEFL، فإن تطبيق Memrise يتيح لك تعلم أشياء جديدة، وتعزيز معرفتك بتفاصيل أخرى.

رابط تحميل التطبيق من هنا

3_ تطبيق Here WeGo

وهو تطبيق بديل لGoogle Maps بكل ميزاته القوية كواجهته القوية وقدرته على تحميل خرائط دون الحاجة لوجود الانترنت،  فهو يتيح لك الاطلاع على جهات وخرائط لمناطق مختلفة، كما أنه ذكي جداً في إظهار جميع التضاريس والاتجاهات كما أنه يدعم خرائط 3D.

رابط تحميل التطبيق من هنا

4_ تطبيق Canva

وهي أداة تصميم احترافية، يعد تطبيق Canva سهل الاستخدام، يحتوي على قوالب رائعة، فيمكنك من خلاله إنشاء الخلفيات والملصقات، أو أغلفة كتب، وأي شيء آخر، وهو محرر كامل، ويمكنك إنشاء فيديوهاتك الخاصة فهو يوفر لك أدوات رائعة وتستطيع أن تتعلم كيفية تحقيق الاستفادة منها، فإذا كنت تريد تطبيق لإنشاء ما ذكرناه سابقاً ف تطبيق Canva هو الخيار الأفضل.

رابط تحميل التطبيق من هنا

5_ تطبيق Deezer

فهو تطبيق مجاني، يتيح لك الاستماع للكثير من الأغاني، نحو أكثر من 25 مليون أغنية، ويعد تطبيق Deezer الأفضل والأكثر شعبية من بين الكثير من التطبيقات الخاصة بالموسيقى، وأيضاً يتيح لك هذا التطبيق الإستماع إلى الموسيقى من شركات إنتاج موسيقية،مثل: ووارنر ميوزيك، سوني للترفيه الموسيقي، وغيرها من شركات الإنتاج الموسيقية ، لذا فهو من التطبيقات المميزة لهواتف هواوي.

رابط تحميل التطبيق من هنا

6_ تطبيق Flashscore

فهو تطبيق مخصص لكل المهتمين بالرياضة بكل أنواعها المختلفة، ويتيح لك متابعة المباريات في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الإشعارات الحية والنتائج، ويتيح أيضاً تطبيق Flashscore أكثر من 30 رياضة من الرياضات المختلفة، قم بتحميل هذه التطبيق الرائع ومتابعة الكثير من الأحداث على شاشة جهازك.

رابط تحميل التطبيق من هنا

7_تطبيق Dear Translate

تطبيق مجاني، يعتبر DearTranslate أحد أفضل تطبيقات الترجمة في متجر AppGallery، حيث أن هذا التطبيق يتيح لك نحو107 لغة مختلفة، وما يميزه عن غيره من تطبيقات الترجمة هو أنه يدعم ترجمة الصوت والصورة والنصوص، ومحتويات التطبيقات الآخرى وذلك عبر صورة screenshots.

رابط تحميل التطبيق من هنا

8_ تطبيق CamScanner

هو تطبيق يعمل كـ ماسح ضوئيّة للصور وتحويل المستندات بسهولة إلى ملفات pdf أو JPEG رقمية، ويوجد أيضاً  ميزة الاقتصاص الذكي والتحسين الرقمي ما يوفر الوقت لك، وان تطبيق CamScanner تطبيق مجاني، ويمكن تحميله من عدة متاجر مثل: AppGallery، Google Play، وغيرها من المتاجر.

رابط تحميل التطبيق من هنا

وفي ختام هذا المقال نكون قد قدمنا لكم أفضل تطبيقات متجر AppGallery من هواوي، ويمكنك تجربتها عبر استخدام المتجر الخاص بهواوي حقاً إنها رائعة وتستاهل التجربة بكل تأكيد.

مواضيع قد تهمك:

أفضل 7 مواقع للتسوق من الإنترنت في دول الخليج 2021

أفضل 5 تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك المحمول لسنة 2021 | التطبيق الأول سوف يفيدك  للصور

تحميل أي برنامج على هاتفك بدون أي مشاكل مجاناً + حل مشكلة التطبيق غير متوافق مع إصدار هاتفك

افضل متجر لتحميل التطبيقات والألعاب مجاناً | سوف تستغني عن متجر Google play

حول كاميرة هاتفك الى جهاز لمعرفة معلومات كاملة عن أي شيء تبحث | افضل تطبيق اندرويد 2021

أحدث أقدم