تحميل أي برنامج على هاتفك بدون أي مشاكل مجاناً + حل مشكلة التطبيق غير متوافق مع إصدار هاتفك

 مرحبا بكم أعزائي متابعين مدونة التقني | هل انت من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل تطبيق لتحميل البرامج أو التطبيقات المدفوعة على هاتفك الأندرويد بشكل مجاني ، بدون الحاجة إلى متجر جوجل بلاي 2021 | أفضل متجر تحميل الألعاب أو البرامج بديل Google play و متجر Aptoide وحل مشكلة التطبيق غير متوافق مع اصدار هاتفك أو ان التطبيق لا يدعم بلدك , تابع لنتعرف عن البرنامج

اليوم في هذه التدوينة سوف نقدم لكم حل كثير من المشاكل التي يعاني منها الكثير وخصوصاً لمستخدمي هواتف الأندرويد ، وهي مشكلة مشكلة تعذر تثبيت التطبيق أو ان التطبيق غير متوافق مع اصدار جهازك ، أو لتحميل البرنامج والتطبيقات المدفوعة على هاتفك بضغطة زر وذلك عبر متجر APK Pure.

محتوى المقال:

تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً
تثبيت التطبيقات التي لا تدعم اصدار هاتفك
حل مشكلة التطبيق غير متوفر في بلدك

بدايةً قبل أن نبدأ في الشرح عن متجر Aptoide , يجب ان نعلم لماذا يواجه الكثير من المستخدمين مشكلة عدم تثبيت التطبيقات على الهاتف أو لماذا تظهر لهم اشعار ان التطبيق لا يتوافق مع إصدار هاتفك على الرغم أن جهازك الاندرويد يأتي بمواصفات عالية من ناحية ذاكرة التخزين أو من ناحية معالج الهاتف ، ولكن سبب تلك المشكلة يعود إلى إصدار الهاتف الخاص بك ، فإذا كان هاتفك لا يمتلك احدث إصدار الذي لابد أن يكون من متطلبات تشغيل البرنامج ، فإن التطبيق لان يعمل على هاتفك أو بالأحرى لن يقوم المتجر بإعطاء الصلاحيات للهاتف لكي يتم تثبيته.

لذلك عليك أن تكون حريص على أن يكون هاتفك محدث على آخر اصدار للنظام الخاص به ولكي تستطيع تحديث الهاتف عليك أولاً الذهاب إلى اعدادات الهاتف / حول / تحديثات النظام ، وهنا سوف يظهر لك أن كان جهازك تم تحديثه إلى اخر إصدار أم لا ، وأن كان هاتفك تم تحديثه إلى اخر إصدار ولازلت تعاني من هذا المشكلة ، لا تقلق اليوم سوف نقدم لك افضل متجر لتحميل البرامج والألعاب التي لا تدعم نظام هاتفك.

سبب عدم تثبيت التطبيقات الغير متوفرة في بلدك

طبعاً الكثير يسئل ما هو سبب عدم تثبيت البرامج اول التطبيقات الغير متوفرة في بلدك ، والسبب جداً سهل وبسيط وذلك يعود إلى السلطات او الحكومة الخاصة في بلدك  تعطي أوامر لشركة جوجل بعد نشر التطبيق علي البلد الذي لا تريد نشره ، وذلك اما لأغراض سياسية أو ان التطبيق يتوفر على أشياء غير أخلاقية.

و لحل كل تلك المشاكل اليوم هذا في هذا الشرح قدمنا لكم افضل متجر لتثبيت البرامج الغير متوفرة داخل بلدك وتنزيل البرامج الغير متوافقة مع إصدار الهاتف ، بالإضافة لإمكانية تنزيل البرامج والتطبيقات أو الألعاب المدفوعة مجانا 2021 ، كل ذلك عبر متجر APK Pure.

ما هو تطبيق APK Pure

يعتبر هذا التطبيق واحد من بين اهم المتاجر التي تستحق و بكل جدارة أن تكون احد أفضل التطبيقات المتخصصة في تثبيت وتنزيل البرامج من خارج غوغل بلاي ، بحيث قدم لك هذا المتجر إمكانية تثبيت الألعاب والتطبيقات المدفوعة والمهكرة الان تستطيع ان تقوم بتحميلها مجاناً ، بالإضافة انك تستطيع تنزيل التطبيقات القديمة والجديدة وحتى التطبيقات قيد التطوير مجانا.

كما أن هذا التطبيق يستضيف عدد كبير من التطبيقات المجانية والمدفوعة التي يمكنك الوصول اليها بكل سهوله مع توفر العديد من البرامج والكتب المدفوعة من مختلف الأنواع حيث أنه تطبيق يوفر لك فئات فرعية ومنسقة بشكل جميل بالإضافة ان التطبيق يدعم اللغة عربية. ويمتاز هذا التطبيق بواجهة استخدام جدا سهلة على عكس باقي المتاجر ، التي تأتي بشكل مشتت ومعقد.

فإن هذا المتجر سوف يكون  المتجر الأساسي لك وسوف تنسى متجر غوغل بلاي وأب ستور للأيفون من بعد تجربتك لهذا المتجر ، كما أنه يحمل ميزة جداً رهيبة وهي إمكانية تعليق التنزيل في حال كان لديك باقة إتصال في الإنترنت ضعيفة فإن التطبيق يمكنك من استئناف التحميل للتطبيق على عكس متجر غوغل بلاي الذي يقوم بإعادة التثبيت من الأول في حال فقدت الأتصال في باقة الإنترنت.

مميزات متجر APK Pure

  1. تحميل جميع البرامج والألعاب المدفوعة مجاناً
  2. تثبيت التطبيقات التي لا تدعم اصدار هاتفك Android
  3. تحميل البرنامج المحظورة في بلدك وتثبيتها على الجهاز
  4. إمكانية تنزيل البرنامج بسرعة رهيبة
  5. إمكانية استئناف تحميل البرامج لعدم فقدان التنزيل
  6. سرعة تحميل الألعاب رهيبة
  7. إمكانية تجربة الألعاب أو التطبيقات قيد التطوير
  8. معرفة تحديثات التطبيقات قبل إصدارها
  9. إمكانية تحميل البرامج القديمة والحديثة
  10. التطبيق يدعم اللغة العربية

عيوب تطبيق APK Pure

  1. التطبيق يتوفر على بعض الإعلانات المزعجة
  2. التطبيق لا يعمل على هواتف الأيفون iPhone بنظام Apple

إلى هنا أصدقائي نكون قد انتهينا من هذا الشرح الذي قدمنا فيه عن افضل بديل لمتجر غوغل بلاي أتمنى أنكم قد استفدت من هذه التدوينة نراكم في شرح.

رابط تحميل التطبيق:

من هنا

أحدث أقدم