أفضل 5 تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك المحمول لسنة 2021 | التطبيق الأول سوف يفيدك للصور

مرحبا أصدقائي متابعين مدونة تقني العرب , أهلا بكم في هذا الشرح الذي سوف نقدم فيه أفضل 5 برامج مهمة يجب أن تكون متوفرة لكل شخص يمتلك هاتف ذكي في سنة 2021 | أحدث برامج خارقة للاندرويد وللايفون مفيدة للاستخدام اليومي للشباب والبنات.

أفضل 5 تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك لا محالة.

اليوم في هذا الشرح سوف نقدم لكم تطبيقات مهمة يحتاجها الشباب والبنات على هواتفهم المحمولة , في  ظرف بات فيه الشخص يحتار من كثرة التطبيقات المهمة والمتوفرة على متجر جوجل بلاي , لذلك جمعنا لكم اليوم أفضل 5 تطبيقات لسنة 2021 لها شهرة جداً كبيرة بين الناس.

التطبيق الأول: Remini لرفع دقة الصور القديمة

يعد التصوير الفوتوغرافي من الأمور المهمة لدى الملايين من الأشخاص حول العالم سواء كان التصوير عبر الكاميرات الرقمية أو التصوير من خلال الهواتف المحمولة , لكي تستطيع التقاط صورة إحترافية يجب عليك التحضير جيداً لكي تستطيع التقاط صورة إحترافية من ناحية زاوية التصوير والإضاءة مع نقاط التركيز.

فإذا قمت بالتقاط صورة من خلال هاتفك أو لديك صورة قديمة ورأيت أن جودة الصورة كانت ضئيلة وغير واضحة , لا تقلق تطبيق Remini لتحسين جودة الصورة القديمة للموبايل سوف يكون الخيار الأنسب لك , هذا التطبيق انتشر بشكل هائل سنة 2020 يعتبر هذا التطبيق مهم لعشاق التصوير لأنه يعطيك خيار زيادة وضوح الصورة بالذكاء الاصطناعي لإصلاح جودة الصورة HD بدون مواقع أون لاين.

التطبيق يعتبر مدفوع ولكن يمنحك استخدام 5 محاولات في اليوم في حال تود تجربة التطبيق لرفع دقة الصور وجعلها إحترافية اكثر , هذا التطبيق أنصح الجميع به لأنه ذكي جداً في طريقة رفع جودة الصور , بالإضافة أنه يعمل على هواتف Android و iPhone.

رابط تحميل التطبيق : من هنا

التطبيق الثاني: Shazam - لمعرفة أسم الاغنية

الكثير من الأحيان نكون قد نستمع أو نصادف مقطع فيديو قصير فيه أغنية أو موسيقى جميلة أعجبتك سواء عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل يوتيوب او فيسبوك او حتى في الحالات على الإنستقرام وفد تعجبك تلك الموسيقى أو الأغنية ولكن لا تستطيع معرفة اسم الأغنية لأنه المقطع قصير أو أنك أول مرة تسمعها , مما يجعلك تضطر إلى تحميلها في وضعها الطبيعية الذي سمعته , واذا ما أردت البحث عنها سوف يتطلب منك لمدة طويلة على اليوتيوب ونسبة كبيرة جداً لن تستطيع أن تجدها بسب كثرة الأغاني التي تعد بالملايين التي يتم نشرها يومياً , لذا اليوم وجدنا لكم الحل عبر تطبيق الكشف عن اسم الأغنية وأين تم نشرها.

يعتبر هذا البرنامج من أشهر البرامج لدى أغلب مستخدمين الهواتف الذكية لمعرفة اسم الأغنية فقط عبر الإستماع إليها فقط التطبيق المخصص للهواتف الذكية استخدام التطبيق أسهل مما تتوقعون فإنه من خلال تطبيق Shazam يمكنك أن تجد اي مقطع من مقطع فيديو او موسيقى معينة عبر الاستماع إليها.

طريقة استخدام التطبيق جداً سهلة فقط عند دخولك إلى التطبيق سوف يطلب منك في البداية إعطاء الصلاحيات مثل المايك ثم بالضغط على الدائرة الكبيرة في المنتصف ثم تقوم بوضع الهاتف بالقرب من الجهاز المثبت عليه التطبيق , ثم تقوم بتشغيل الصوت فقط 5 ثواني وسوف يتم إظهار جميع المعلومات عن الأغنية ويعطيك رابط لها على اليوتيوب ويمكنك تحميلها من خلاله مباشرة والتطبيق يدعم جميع الأغاني العربية والأجنبية

رابط تحميل التطبيق: من هنا

التطبيق الثالث: Photo Lab Picture لتحويل الصور إلى كارتون

هل تريد ان تكون لديك صورة كارتونية أو صورة كاريكاتير خاصة بك ولكن لا تعرف كيف أو لا تمتلك كمبيوتر أو ايفون أو ليس لديك خبرة في الفوتوشوب أو التعديل على الصور كي تحول صورتك الى رسم كرتوني اليوم وجدت لكم الحل المنتظر تطبيق photo Lab تطبيق جديد وفكرته رهيبة للتعديل على الصور ولكن منذ فترة نزل له تحديث جديد الا وهو تحويل الصورة الى كرتونية للأندرويد بشكل رهيب وكأنك قمت بتحويل الصورة إلى رسم بالقلم الرصاص وعدة فلاتر ورسومات تشكيلية أخرى تجدها في هذا التطبيق المتخصص في تحويل الصور إلى كرتون أو أنمي بدون مواقع تحويل الصور كرتون اونلاين.

رابط تنزيل التطبيق: من هنا

التطبيق الرابع: Kine Master - لتصميم الفيديوهات

تعد برامج المونتاج احد اهم التطبيقات التي لابد ان تكون موجودة على الموبايل امر ضروري ومهم وخصوصا لصناع المحتوى على يوتيوب او فيسبوك او انستقرام ولست محتاج إلى كمبيوتر او برامج الحواسيب المدفوعة لذالك قمنا بتقديم افظل تطبيق مونتاج لتعديل الفيديوهات بشكل إحترافي على أجهزة الاندرويد , أقوى نسخة كين ماستر بدون علامة مائية وتنزيل التطبيق برابط مباشر من ميديا فاير والذي يأتي بمميزات رهيبة وأهمها:

1. التطبيق خالي من العلامة المائية 

2. يوجد في نصوص وخطوط عربية كثيرا

3. يمكنك حفظ الفيديوهات بدقة عالية تصل إلى 4k

4. انتقالات جديدة مشابهة لسوني فيغاس

5. خلفيات جديدة تم تصميمها

6. يوجد فيه مفتاح الصفاء

بالإضافة انه تمت إضافة المحاذاة ، التباعد ، التبرير ، التسطير، بالإضافة كرومات لطبقات الصور التي يمكن الآن تطبيق أداة Chroma الرئيسية على الصور , تردد الصوت والعديد من المميزات والخصائص التي سوف أدعوكم إلى تجربتها في حال كنت من محبين تصميم الفيديوهات أو تبحث عن أفضل برنامج لتصميم حالات أو قصص قصيرة فإن هذا التطبيق سوف يفيدكم بشكل كبير جداً.

رابط تحميل التطبيق: من هنا

التطبيق الخامس: تنزيل برنامج PicsArt Gold

كثير من الأشخاص يبحثون في المتاجر الالكترونية سواء في أبل ستور أو Google play عن أفضل تطبيق يمنحك أكثر مزايا ممكنة لتجميل الصور ، بحيث أغلب المستخدمين في سنة 2021 يقومون بالتقاط الصور عبر استخدام كاميرات الموبايل الأساسية والتي تأتي في بدقات وميزات احترافية لإظهار أجمل الصور على الجوال.

ولكن الكثير من المستخدمين يعانون من مشكلة عدم الرضى عن الصور التي يتم التقاطها عن طريق كاميرا الهاتف سواء كان جهاز أندرويد أو أيفون ، هل تريد أن تصبح صورك مميزة عن أصحابك؟

لا تقلق لأن تطبيق PicsArt Gold يعتبر الحل الأنسب من بين آلاف من برامج تعديل الصور وذلك لإحتوائه على الكثير من المزايا التي تجعلك تعشق هذا التطبيق من أهمها:

1. تحرير الصور بشكل احترافي بما في ذلك القدرة على إضافة إطارات وحدود ، نص ، قصاصات فنية ، تدوير ، معيرات اللون ، وأكثر من ذلك.

2. PicsArt Artists Network: تستطيع القيام بمشاركة الصور دون مساعدة PicsArt على الشبكات التواصل الاجتماعية والمراسلة الفورية والمزيد من طرق المشاركة المضافة داخل التطبيق

3. أداة رسم PicsArt:والقدرة على رسم وإجراء تغييرات رائعة مخصصة على الصور يدويًا باستخدام القلم الهاتف 

4. PicsArt Collage Maker: القدرة على إنشاء مجمعات احترافية وجميلة.

5. PicsArt: إمكانية إضافة تأثيرات المدفوعة مجاناً وجميلة ومحترفة لصورك التي غالبا ماتكون في برامج تحرير الصور الإحترافية

رابط تحميل التطبيق: تجدونه هنا

إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح نراكم في تدوينة أخرى إلى اللقاء.

أحدث أقدم