ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل برنامج لتثبيت سرعة الانترنت 2024 مجانا

هل تعاني من بطء الإنترنت على هاتفك؟ يعانون كثيراً من الناس مشكلة عدم ثبات سرعة الانترنت وذلك بسبب كثر ذبذبات النانو او الراوتر لذلك سنشرح لكم في هذا المقال كيفية تسريع الانترنت في الهاتف وحل مشكلة تقطيع الانترنت. لأننا سنقدم لكم افضل برامج لزيادة سرعة الانترنت وتثبيته بدون تقطع.

يعتبر الانترنت في عصرنا الحالي من ضرورات العصر فلا يمكن الاستمرار بالحياة بدونه على الإطلاق كما أن السرعة العالية للإنترنت مطلوبة بشكل كبير ولكن تعاني غالبية الدول العربية من ضعف السرعة لذلك كان هناك حاجة لتثبيت السرعة وزيادتها لأعلى أحد عبر استخدام تطبيقات وبرامج مخصصة لذلك، حيث سنتحدث في مقالنا اليوم أعزائي عن أفضل برنامج لتثبيت سرعة الانترنت وذلك استجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع فإذا كنت مهتما تابع هذا المقال لتعرف الإجابة.

افضل برامج تثبيت سرعة الانترنت

والأن سنعرض لكم مجموعة من أفضل البرامج لتثبيت سرعة الإنترنت على الهاتف، والذي ستساعدك على تسريع الإنترنت بشكل كبير وتحسين تجربة تصفح الإنترنت والألعاب على هاتفك.

برنامج Speed Test Master pro

هو من افضل البرتمج للمستخدمين الذين يرغبون في قياس سرعة اتصالهم بالإنترنت وتحسينه. باستخدام برنامج Speed Test Master Pro يمكنك اختبار سرعة تنزيل وتحميل الانترنت لديك، بالإضافة إلى وقت ping. وأيضاً معرفة المتصلين بنفس شبكة الواي فاي والتحكم في قوة الانترنت لديهم. لذلك يعتبر وهو يعد من اشهر البرامج للسيطرة على سرعة الانترنت.

ومن أجمل مميزات هذا البرنامج على الهاتف انه يمكنك مراقبه المتصلين في نفس الشبكة ومراقبة الصرف لديهم.

وأيضا اختبار شبكة الواي فاي واهتبا البينغ ومراقبه البيانات وو...الخ صراحة لن تندم على استخدامه.

رابط تحميل التطبيق مباشر من غوغل بلاي: Speed Test Master Pro

تطبيق Fing

يعتبر هذا التطبيق فريد من نوعه وخاصة في مجال تحسين سرعة شبكة الواي فاي وزيادة سرعتها حيث يعمل على سحب أكبر كمية ممكنة من الانترنت على الجهاز والحفاظ على السرعة القصوى للشبكة.

كما يقيس سرعة الانترنت بشكل دقيق ومفصل بالإضافة لإعلام المستخدم بأسباب ضعف سرعة الانترنت والتي تكون غالباً من المستخدمين الغير مصرح لهم باستخدام الشبكة، حيث يقوم البرنامج بحظر هؤلاء المتطفلين حيث يعرض التطبيق كافة المستخدمين الذي يعملون على هذه الشبكة ويمكن حظرهم بسهولة عبر التطبيق.

بالإضافة لإعطاء كافة معلومات الشبكة ككلمة السر واسم المستخدم بالإضافة للـ DNS وال PIN الخاص بالشبكة ويعمل هذا التطبيق على كافة إصدارات الاندرويد.

يمكن تحميله من خلال الرابط من هنا.

تطبيق Net optimizer

يعتبر تطبيقا مثاليا للتحكم الكامل بشبكة الواي فاي أو بيانات الجوال ويعمل بطريقة سلسلة واحترافية جدا حيث يمكن زيادة سرعة الانترنت إلى أكثر من سرعتها العادية بمقدار الضعف، فهو يُحسّن من إعدادات DNS الخاصة بك لتوفير سرعة إنترنت أقوى.

كما أنه يعمل على تثبيت سرعة الانترنت عند قيمة معينة تقوم بتحديدها من خلال إعدادات التطبيق بالإضافة لإمكانية معرفة كامل معلومات الشبكة كرمز Pin و DNS ومعرفة كلمة المرور واسم المستخدم بالإضافة لإعلام المستخدم بأسباب ضعف الانترنت والتي يكون سببها غالبا من المتطفلين الذين يستخدمون الشبكة بدون إذن صاحبها، كما أن يمكن حظرهم بسهولة ومنعهم من دخول الشبكة نهائيا عبر إعدادات التطبيق بنقرة زر واحدة ويعمل التطبيق على كافة نسخ الاندرويد بكفاءة عالية.

يمكن تحميله من خلال الرابط من هنا.

تطبيق Speedify

يتم استخدام هذا التطبيق بشكل واسع جدا في تسريع الانترنت والمحافظة على سرعته بشكل مستقر وهذا مفيد جدا أثناء لعب ألعاب الأون لاين كـ PUBG MOBILE و Fortnite ومشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين بدون أي تقطيع، كما يبين التطبيق من خلال واجهته البسيطة عدد المستخدمين للشبكة ويمكن بسهولة حظر المستخدمين الغير مرغوبين بنقرة زر واحدة.

ما يميز التطبيق هو حجمه الصغير وفعاليته الكبيرة في تحسين شبكة الانترنت سواء الواي فاي او شبكة بيانات الجوال، بالإضافة لواجهته البسيطة والسهلة الاستخدام ويعمل على جميع نسخ الاندرويد القديمة والجديدة.

يمكن تحميله من خلال الرابط من هنا.

تطبيق DNS changer

يتميز هذا التطبيق بإمكانية التحكم الكامل بالـ DNS ويعطي الخوادم الأكثر سرعة وثباتية من غيرها، ويتميز التطبيق بالسرعة في العمل والاحترافية أيضا فبمجرد تثبيته يعمل بشكل تلقائي على تثبيت سرعة الانترنت عند حدودها القصوى المسموح بها سواء لشبكة الواي فاي أو بيانات الجوال وحماية الشبكة من المتطفلين وحظرهم عند طريق عرض كافة مستخدمي الشبكة مع نوع الأجهزة المستخدمة.

يعتبر تطبيقاً مثالياً لتثبيت سرعة الانترنت وخاصة في الدول العربية كونها تعاني من ضعف الانترنت ويعمل التطبيق على كافة نسخ الاندرويد ويتمتع بحجم صغير ومناسب.

يمكن تحميله من خلال الرابط من هنا.

تطبيق Connection stabilizer booster

يعد من التطبيقات المميزة والفعالة في تثبيت سرعة الانترنت وزيادة سرعته وخصوصا عند لشبكات الجيل الثالث والرابع وشبكات الواي فاي أيضا ويعتبر من أكثر التطبيقات استقراراً في تثبيت سرعة الانترنت، كما يعمل التطبيق على عرض كافة معلومات شبكة الواي فاي بالإضافة لكافة مستخدميها، ويمكن بسهولة حظر أي مستخدم غير مرغوب به بنقرة زر واحدة.

حقق التطبيق نتائج إيجابية جدا وخصوصا في مجال زيادة سرعة الانترنت لحدودها القصوى وتثبيتها عند هذا الحد، ويمكن تحديد عدد المستخدمين المسموح لهم من خلال إعدادات التطبيق وهذا مفيد جداً خاصة عند لعب ألعاب الأون لاين او مشاهدة الفيديوهات وذلك للحصول على تجربة فريدة بدون وجود أي تقطيعات أثناء التصفح بسبب ضعف السرعة ويعمل التطبيق على كافة نسخ الاندرويد القديمة والحديثة.

يمكن تحميله من خلال الرابط التالي: تنزيل Connection Stabilizer Booster.

تطبيق Wi-Fi sweetspots

يختص هذا التطبيق في التحكم بشبكات الواي فاي فقط وتثبيت سرعتها وزيادتها لأقصى حد ممكن كما يعرض التطبيق سرعة الشبكة بالأرقام وبشكل دقيق مع عرض مخطط لسرعة الشبكة خلال مدة الاستخدام لمعرفة سرعة الشبكة وكمية الاستخدام خلال فترة زمنية معينة ويعطي كمية الاستخدام بالأرقام وبشكل دقيق.

كما يقوم التطبيق بعرض كافة مستخدمي الشبكة مع نوع الأجهزة المستخدمة ويمكن بسهولة حظر المستخدمين الغير مرغوب بهم بسهولة من خلال نقرة زر واحدة فقط ويتميز التطبيق بواجهة الاستخدام البسيطة ويعمل على كافة نسخ الاندرويد القديمة والجديدة.

يمكن تحميله من خلال الرابط من هنا.

تطبيق Internet optimizer pro

يتميز هذا التطبيق بقدرته على زيادة سرعة الانترنت وتثبيتها بشكل احترافي وفعال حيث يعمل على تغيير خادم DNS والذي يكون غالبا السبب الرئيسي لضعف الانترنت والتغيير لخادم آخر اسرع منه كما يعمل بشكل تلقائي على اختيار الخادم السريع دون الحاجة لإعطائه أمر بذلك، حيث بمجرد تثبيت التطبيق وفتحه يقوم تلقائياً بتسريع شبكة الواي فاي عبر تغيير الDNS لآخر سريع.

قد حصد التطبيق نتائج مذهلة جدا وخاصة أثناء اللعب اون لاين كـ PUBG حيث يعمل على تقليل الـ ping وفترات التأخير في إيصال البيانات ويعتبر التطبيق الأول عالميا في هذا المجال.

يمكن تحميله من خلال الرابط من هنا.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل برنامج لتثبيت سرعة الانترنت وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا 7 برامج مميزة وتتمتع بكفاءة عالية أثناء تثبيت سرعة الانترنت بالإضافة إلى أن حجمها صغير ولا تشكل أي عبء على الجوال وذكرنا أيضا روابط تحميلها المباشرة في حال الرغبة بتحميلها والاستفادة منها، وهنا نصل إلى نهاية المقال أعزائي أرجو أن يكون مفيدا وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

أكثر شي يستهلك النت المنزلي

برنامج يعطيك نت مجاني للاندرويد

طريقة تغيير باسورد الواي فاي من الموبايل

أفضل تطبيق VPN لتسريع الانترنت للاندرويد