ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تحميل افضل 5 برامج تسريع النت وسحب السرعة من شبكة WiFi

هل تُعاني من بطء الإنترنت؟ هل تشعر بالإحباط عند تحميل الملفات أو مشاهدة الفيديوهات أو حتى تحميل الصور؟ هل تُعاني من ضعف اتصال في الانترنت أثناء لعب ألعاب الفيديو على الهاتف؟

لا تقلق، فهنالك حل سيفيدك في التخلص من جميع تلك المشاكل، حيث سنذكر لكم مجموعة برامج لتسريع النت، والتي ستمكنك من سحب السرعة القصوى من شبكة الراوتر أو الواي فاي WiFi والاستمتاع بتجربة إنترنت سريعة وسلسة دون أي انقطاع.

لذلك في هذا المقال، سنُقدم لك أفضل 5 برامج تسريع النت لعام 2024 وسحب سرعة النت من المشتركين، وسنشرح لكم مميزات كل برنامج وكيفية استخدامها لزيادة سرعة الإنترنت لديك وسحب السرعة القصوى من الشبكة.

تحميل افضل 4 برامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة

يعاني الكثير من مستخدمين الهواتف المحمولة من ضعف الانترنت على هواتفهم حيث ان هذه المشكلة ما زالت مستمرة منذ دخول الانترنت وانتشار الهواتف الذكية بين الناس وفي كل فترة يتم طرح هذه المشكلة على امل وجود حل مناسب اليها وبدأ الكثير من المستخدمين يتساءلون هل يمكن حل هذه المشكلة والقضاء عليها نهائياً.

في الواقع في الفترة الأخيرة عمل بعض المبرمجين على تطوير تطبيقات تساعد في تسريع الانترنت على الهواتف المحمولة وتسحب سرعة الانترنت كاملة من الشبكة بحيث يحصل المستخدم على اقصى سرعة انترنت وبدأت العديد من الأسئلة تطرح حول هذه التطبيقات.

حيث ان الجميع يرغب في تحميل تلك التطبيقات والاستفادة من الخدمات التي تقدمها لذلك سنقوم نحن اليوم بدورنا في هذا المقال بتسليط الضوء على أفضل برنامج لتسريع الانترنت وسحب الشبكة.

افضل 5 برامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة

يوجد العديد من البرامج التي تساعد في تسريع الانترنت على الهواتف المحمولة كما أنها تساعد في سحب الانترنت كاملاً من الشبكة والاستفادة القصوى من سرعة الحقيقية، لذلك سنقدم اليكم في هذه الفقرة أفضل البرامج لتسريع الانترنت والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. برنامج DNS Changer

يعتبر DNS Changer من البرامج الرائعة التي توفر خدمة تسريع الانترنت على الهواتف المحمولة للوصول إلى أعلى سرعة انترنت ممكنة، حيث أن مبدأ عمل البرنامج قائم على فحص خوادم DNS الموجودة ومن ثم يُختار أسرع خادم للاتصال به.

ومن المعروف في عالم الاتصال بأن خادم DNS الافتراضي في الكثير من الأحيان ما يكون بطيء لذلك يقوم التطبيق بتغيير الخادم الى خادم أسرع وأفضل من الافتراضي.

ان البرنامج يوفر العديد من الخصائص والمميزات للمستخدمين إلى جانب ميزاته في تسريع الانترنت حيث ان البرنامج يخفض من نسبة استهلاك البطارية عند تشغيله للتقليل من صرف الشحن إضافة الى ان البرنامج يضم ايضاً حوالي 100 خادم DNS للتغير عن الخادم الافتراضي والاتصال بغيره.

مميزات برنامج DNS Changer

في الواقع إن برنامج DNS Changer يمتلك العديد من المزايا الرائعة، وهي تتمثل على النحو الاتي:

  • من خلال التطبيق يمكنك الوصول إلى ما يقارب 100 خادم تقريباً وذلك للوصول إلى أسرع نقطة إنترنت.
  • يضم التطبيق ميزة فلترة الخوادم لاختيار الخادم الأسرع والاقرب.
  • ان حجم التطبيق صغير ويدعم كافة الهواتف الذكية.
  • ان التطبيق يوفر حماية للهاتف من الفيروسات وذلك اثناء التصفح والعمل على الانترنت.

2. برنامج Net Optimizer

ان هذا البرنامج من يعد أفضل التطبيقات المتوفرة على أجهزة الأندرويد التي تساعد في تسريع الانترنت وسحب السرعة من شبكة الراوتر، فهو يعمل على تسريع الواي فاي بشكل كبير.

ان التطبيق يتميز بواجهة استخدام سهلة وبسيطة ولا تحتاج سوى بضع خطوات بسيطة، وذلك عبر النقر على زر التشغيل فقط وسيتم تسريع الانترنت.

ان مبدأ عمل التطبيق قائم على تحليل شبكات DNS ويقوم التطبيق بتحديد هذه الشبكات بشكل يدوي وبعدها ستتمكن من ممارسة التصفح ومشاهدة الفيديوهات بشكل سهل جداً ومميز.

ما هي مميزات برنامج Net Optimizer؟

في الواقع ان ميزات البرنامج متعددة وتتمثل على النحو الاتي:

  • ان البرنامج يساعدك بالاتصال بأحسن خادم DNS لذلك يصنف من أفضل البرامج لتسريع الانترنت على الهواتف الذكية.
  • ان التطبيق فعال ومميز جداً وحصد على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين الذين أكدوا بأن التطبيق زاد من سرعة الانترنت لديهم حتى وصلت بنسبة 130% تقريباً وبالتالي فإن البرنامج سرع الانترنت بسرعة مضاعفة تقريباً.
  • يساعد البرنامج المستخدمين على تحسين تجربة اللعب اون لاين بحيث يقلل من استهلاك الانترنت ويزيد من سرعته في نفس الوقت.

رابط تحميل التطبيق وتجربته: تنزيل Net Optimizer.

قد يهمك: حل مشكلة ضعف النت بشكل نهائي

3. برنامج Fing

يعتبر من البرامج المميزة التي تساعد المستخدمين في تقوية سرعة الانترنت على الهاتف، حيث أن البرنامج يساعد على معرفة من يستخدم شبكة Wi-Fi الخاصة بك دون إذنك، كما أنه يقوم بتحليل شبكة الواي فاي الموجودة على الهاتف ويقوم بمعرفة الأسباب المؤدية لبطء الانترنت على الهاتف كما انه يساعد في تسريع الانترنت ويحل كافة المشاكل أيضاً.

ان التطبيق يساعد المستخدمين أيضاً في التعرف على كافة الأجهزة المتصلة بالشبكة في هذا الوقت وفي حال كان يوجد أي شخص غريب على الشبكة فيمكنه حظره من البرنامج بسهولة.

ما هي ميزات برنامج Fing؟

يوجد العديد من الميزات التي يمتلكها برنامج Fing وتتمثل على النحو الاتي:

  • يمتلك البرنامج ميزة اختبار دقيق للأنترنت إضافة الى انه يوضح السرعة واهم التفاصيل حول السرعة.
  • إضافة الى ان البرنامج يحصل على كافة المعلومات الهامة حول اتصال المستخدم مثل خوادم DNS و Ping.
  • ان البرنامج يساعد في تقوية شبكة الواي فاي على الهاتف.
  • يساعد البرنامج في التأمين جيداً على شبكة الواي فاي إضافة الى انه يساعد في حمايتها من دخول المتطفلين اليها.
  • معرفة من يستخدم شبكة Wi-Fi الخاصة بك.
  • يساعد في اكتشاف الأسباب التي تؤدي إلى بطء الإنترنت على هاتفك.
  • يُمكنك حظر أي شخص غريب من استخدام شبكة Wi-Fi الخاصة بك.

لتثبيت البرنامج وتجربته على الهاتف المحمول: تنزيل Fing.

4. برنامج Speedify

يعتبر برنامج Speedify من البرامج الرائعة التي اثبتت جدارتها فعلاً في تسريع الانترنت حيث انه يساعد في سحب السرعة من الشبكة ووصلها إلى الهاتف بالسرعة الحقيقية وهو من البرامج المميزة التي تساعدك في مشاهدة الفيديوهات بجودة جيدة او أثناء البث المباشر وفي تصفح الانترنت أيضاً كما انه يساعد في تنزيل الملفات من الانترنت بشكل أسرع.

ان التطبيق يساعدك في زيادة سرعة الانترنت على هاتفك بحيث تتمكن من إنجاز كافة المهمات المطلوبة خلال وقت قصير، وان البرنامج يضم واجهة استخدام مميزة وبسيطة جداً بحيث يتمكن المستخدم من استخدام البرنامج بسرعة ومن دون أي مشاكل او صعوبات وان ميزات التطبيق لا تتوقف هنا وحسب بل انه يقوم بتسريع بيانات الجوال وشبكة الواي فاي حتى.

ما هي مميزات برنامج Speedify؟

يوجد العديد من الميزات التي يوفرها برنامج Speedify للمستخدمين والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • تسريع الإنترنت بشكل كبير.
  • الاستفادة من السرعة القصوى لشبكة الواي فاي.
  • مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية بدون تقطيع.
  • إجراء البث المباشر دون انقطاع.
  • تصفح الإنترنت بسلاسة.
  • تنزيل الملفات بسرعة.
  • يضم أداة إضافية تساعد في اختبار سرعة الانترنت.
  • يوفر التطبيق قدر كبير من الخصوصية والأمان كما انه يساعدك في الحفاظ على بياناتك في التطبيق امنة بشكل كبير.
  • بما ان التطبيق وظيفته الأساسية هي زيادة سرعة الانترنت لديك فهو يساعدك في مشاهدة الفيديوهات وتصفح الانترنت بسرعة وبجودة عالية.

5. برنامج Internet Speed

يُعد برنامج Internet Speed من البرامج الفعّالة لسحب سرعة الواي فاي على أجهزة الاندرويد. حيث أن مبدأ عمل البرنامج قائم على فحص سرعة الإنترنت لكافة المشتركين بنفس الشبكة وسحب السرعة الكاملة من شبكة الواي فاي.

يتميز تطبيق Internet Speed بكونه مجاني وسهل الاستخدام، حيث حاز على إعجاب العديد من المستخدمين لذلك يعتبره الكثير افضل برنامج يقوم بسحب سرعة النت من المشتركين لعام 2024.

مميزات تطبيق Internet Speed:

  • الاستفادة من السرعة القصوى لشبكة WiFi الخاصة بك.
  • يتتبع جميع حركة بيانات الخاصة بك لمدة 30 يوم.
  • يُحسن من استهلاك البطارية بشكل فعّال.
  • يقدم تحديثات لسرعة الاتصال في الوقت الفعلي عبر شريط الحالة والإخطار.
  • يدعم قياس السرعة في الوقت الفعلي لاتصال الإنترنت على الجهاز نفسه.
  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وإعدادات تُمكّنك من التحكم في جميع إمكانياته وخياراته بشكل دقيق.
  • البرنامج يشتغل على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد مثل: سامسونج، هواوي، بوكو، شاومي، وغيرها. 
  • يشهد تطبيق Internet Speed زيادة يومية في عدد المستخدمين، مما يجعله واحد من أهم وأفضل التطبيقات الحالية لتسريع النت وسحب السرعة من الشبكة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا أصدقائي المتابعين حيث قدمنا إليكم في هذا المقال أفضل البرامج التي تساعدك في تسريع الانترنت وسحب السرعة من الشبكة. فلو إذا كنت تعاني من مشاكل وضعف في الانترنت لديك وكنت تبحث عن برامج تساعدك في تسريع الانترنت وسحبه بشكل كامل من الشبكة، يمكنك الاعتماد على أحد التطبيقات السابقة التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أكثر شي يستهلك النت المنزلي

برنامج يعطيك نت مجاني للاندرويد

أفضل تطبيق VPN لتسريع الانترنت للاندرويد

طريقة تغيير باسورد الواي فاي من الموبايل