أفضل محلات ملابس تركية في قطر

تشتهر تركيا بصناعة الملابس والازياء الراقية، نظراً لجودتها العالية وتصاميمها الراقية وأسعارها المناسبة، الأمر الذي جعلها وجهة مثالية لمحبي الموضة. حيث انتشرت محلات بيع الملابس التركية بشكل كبير جداً في معظم الدول العربية، وخصوصاً في دولة قطر لكونها تمتلك شعب يهتم بأناقته والحصول على إطلالة راقية أمام الناس، ولتسهيل عليك رحلة التسوق، قمنا بتجميع قائمة بأفضل محلات الملابس التركية في قطر.

لذا يقدم لكم موقع تقني دوت كوم في هذا المقال دليل شامل لأفضل محلات الملابس التركية في قطر، التي تجمع بين الجودة العالية والأسعار التنافسية وتنوع الخيارات لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

أفضل محلات ملابس تركية في قطر

تعد الملابس التركية من أفضل أنواع الملابس المنتشرة في معظم دول العالم وفي كل دولة تجد مجموعة من المحلات التي تقوم باستيراد الملابس من تركيا وتعد قطر أحد أبرز الدول العربية التي تستورد ملابس تركية من الخارج ليتم بيعها في قطر.

وبما أن نسبة الطلب على الملابس التركية مرتفعة بشكل ملحوظ سنقدم لكم في هذا المقال أفضل محلات التي تبيع ملابس تركية في قطر. فقط تابع القراءة الى الختام للتعرف على كافة التفاصيل.

أفضل محلات ملابس تركية في قطر

يوجد في قطر الكثير من المحلات التي تبيع الملابس التركية في قطر وسنقوم بتقديمها في هذه الفقرة على النحو الاتي:

1. متجر إسطنبول

هو أحد اهم المتاجر الموجودة في قطر حيث يضم تشكيلة كبيرة ومميزة من الملابس التركية ولمعظم الشرائح حيث يشمل الملابس النسائية والملابس الداخلية أيضاً وملابس الأطفال واكسسوارات خاصة، ويعمل المتجر بشكل مستمر على تقديم تخفيضات مميزة قد تصل بنسبة 20% تقريباً وعلى كافة الملابس التي يوفرها المتجر.

  • لزيارة المتجر على العنوان التالي: قطر – الدوحة – شارع رأس أبو عبود – GJQ+P627.
  • للتواصل عبر رقم الهاتف التالي: 97466868343+

أوقات العمل:

  • بالنسبة الى ايام العمل فهي تمتد من يوم السبت الى يوم الخميس ويبدأ دوام العمل من الساعة 12 ظهراً الى الساعة 1 صباحاً.
  • في يوم الجمعة يبدأ دوام العمل منذ 12 ظهراً الى الساعة 12 صباحاً.

2. محل Istanbul Store

يعتبر من المحلات المميزة في قطر حيث يضم مجموعة متنوعة من الملابس النسائية المميزة بتصاميمها وأشكالها الرائعة والتي تتمثل في العبايات التركية والملابس داخلية والملابس قطنية المميزة جداً، وإن منتجات المحل لا تقتصر فقط على الملابس النسائية بل يوفر أيضاً ملابس رجالية رائعة جداً مثل القمصان وغيرها الكثير من الأنواع الأخرى من الملابس وجميعها بأسعار مميزة ورخيصة.

  • لزيارة المحل على العنوان التالي: قطر – الهشيميه – GJQ+M3H7.
  • للتواصل على الرقم التالي: 97444431317+.

اقرأ أيضاً: افضل محل ملابس في قطر (نسائية ورجالية)

أوقات العمل:

  • بالنسبة الى أيام عمل المحل فهي تمتد من يوم السبت الى يوم الخميس ومن الساعة 10 صباحاً الى الساعة 11 مساءً.
  • أما في يوم الجمعة فإن دوام العمل يبدأ من الساعة 4 عصراً الى الساعة 11 مساءً.

3. محل ال سي واي كيكي

هو من أفضل المتاجر لبيع الملابس التركية في قطر حيث يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس النسائية منها والرجالية ايضاً ويوجد قسم خاص لبيع ملابس الأطفال وإن أسعاره مميزة ومناسبة جداً حيث تبدأ من 10 ريال سعودي الى 150 ريال سعودي، والمميز في المحل بأنه يقدم خدمة تعامل مميزة وراقية جداً لعملاء.

  • عنوان المحل: قطر – الدوحة.
  • للتواصل عبر رقم الهاتف التالي: 97466574393+

أوقات العمل:

أما بالنسبة الى أوقات عمل المتجر فهو ممتد من يوم السبت الى يوم الجمعة ويبدأ وقت العمل من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 11 مساءً.

4. متجر جعبة

هو من المتاجر الشهيرة على الانترنت وهو غني عن التعريف في تقديم الملابس التركية بمختلف أنواعها حيث تتناسب الملابس التي يقدمها مع كافة الاذواق وتبدأ التشكيلة التي يعرضها بدءاً من الملابس التركية التقليدية وصولاً الى الملابس الحديثة والتي تتناسب مع متطلبات الموضة الحالية العالمية.

إن الملابس التي يوفرها متجر جعبة عالية الجودة وتم تصنيعها بعناية جيدة وتعتبر أسعار الملابس مناسبة جداً بحيث يمكن لكافة شرائح العملاء الشراء من المتجر وسيحصل على منتجات تركية اصلية مميزة.

يسعى المتجر الالكتروني لتوفير تجربة تسوق مميزة وسريعة ومناسبة بالنسبة للعملاء فهو يأتي بواجهة استخدام سهلة ويمكن للعملاء الحصول على الملابس التركية بالأسعار المناسبة، كما أنه يقدم خدمة عملاء دائمة لمساعدة الناس على إيجاد ما يبحثون عنه خلال وقت قصير، وفي الوقت الحالي يمكنكم التواصل مع فريق دعم المتجر للحصول على المساعدة في حال واجهتك أي مشاكل.

يقدم المتجر خدمة توصيل مجانية لكافة الانحاء في قطر حيث يسعى المتجر بشكل مستمر لتقديم المزيد من الخدمات المجانية لكسب أكبر شريحة من العملاء في قطر.

اقرأ أيضاً: أفضل مواقع الاستيراد من تركيا أون لاين

لماذا يتجه الناس في قطر إلي محلات الملابس التركية؟

إن الملابس التركية تضم الكثير من الميزات التي تجعل الناس وخاصة الأجانب من غير الأتراك التوجه اليها والاقبال عليها بشكل كبير حيث تضم العديد من الميزات والتي تصنف على النحو الاتي:

  • أسعار الملابس التركية منخفضة ومناسبة مع كافة شرائح المجتمع.
  • تعتبر جودة الملابس التركية جيدة لذلك يقبل عليها نسبة كبيرة من الأشخاص وخاصة العاملين من ذوي الدخل المحدود.
  • تعتبر الملابس التركية من أرخص الملابس إضافة الى انها ملابس ذات جودة جيدة وتتناسب مع كافة شرائح المجتمع فمن المعروف بأن معظم الناس يبحثون عن الملابس الجميلة بأسعار منخفضة.
  • تضم تركيا عدد كبير جداً من مصانع الملابس والتي تعمل بشكل مستمر على تصنيع الملابس التركية من أفضل أنواع الاقمشة وتصديرها الى الدول العربي وخاصةً دول الخليج مثل الامارات وقطر والبحرين والسعودية وغيرها من الدول العربية الأخرى.
  • إن التصميمات التي تقدمها المصانع التركية مميزة ورائعة جداً وتلفت انظار الجميع اليها.
  • عملت المصانع التركية على تصميم ملابس تركية تتناسب خاصةً مع المحجبات ومع الأذواق جميعها.
  • إن تركيا لا تختص فقط بصنع الملابس بل تعمل أيضاً على صنع احذية مميزة عالية الجودة وتتناسب مع جميع الاستخدامات مثل الشتوي والرسمي والصيفي وغيرها من الأنواع الأخرى.

الخاتمة

هكذا نكون قدمنا إليكم في هذا المقال أفضل المحلات التي تبيع الملابس التركية في قطر حيث إذا كنت من عشاق الملابس التركية وتبحث عن محلات لبيع الملابس التركية فيمكنك الاعتماد على واحد من المحلات التي ذكرنا في القائمة العلوية وكما رأينا بأن كافة المحلات توفر تشكيلة واسعة ومميزة من الملابس التركية ولكافة الشرائح تقريباً لذلك لا تتردد في زيارتها ابداً، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

افضل موقع تسوق لشراء الملابس التركية

موقع بيع الأحذية الرياضية أصلية رخيصة

مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة