أفضل محامص القهوة في السعودية (6 محامص قهوة مختصة)

تعد القهوة من ضمن الثقافة العريقة في المجتمع السعودي، وتعد من المشروبات المُفضّلة لدى الكثيرين في السعودية، هذا الأمر يؤدي إلى تزايد في الطلب على أنواع القهوة المُميّزة ذات الجودة العالية. لذلك تنتشر العديد من محامص القهوة التي تقدّم أنواعًا مُتنوّعة من حبوب البن ذو الجودة العالية، لتُلبي مختلف الأذواق والاحتياجات. وفي هذه المقال، سنأخذكم في جولة نتعرف فيها على أفضل محامص القهوة في السعودية.

أفضل محامص القهوة في السعودية

تعد المكسرات من اكثر المواد تحقيقاً للمبيعات في العالم وسوقها كبير جداً وخصوصاً إذا كانت ذات جودة عالية ويرغب الزبائن بشراء المكسرات من المحامص مباشرة بدلاً من شراءها مغلفة وذلك لأن المكسرات ضمن المحمصة تكون طازجة ولا يمضي عليها فترات تخزين طويلة كما يحدث في المكسرات المغلفة.

وسنقدم لكم اليوم أعزائي أسماء أبرز المحامص في السعودية وذلك استجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع، فإذا كنت مهتماً وتبحث عن محامص القهوة المختصة في السعودية تابع المقال لنزودك بما تحتاجه.

أفضل محامص القهوة في السعودية

كما ذكرنا بأنه تنتشر محامص القهوة في كافة أنحاء المملكة، ولكن هنالك بعض المحامص يتم تفضيلها من قبل عشاق القهوة عن باقي المحامص الأخرى، نظراً لجودة البن التي تقدمها ونسبة التحميص الاحترافية بالإضافة إلى الأسعار المناسبة، وإليك أبرز هذه المحامص فيما يلي:

1- محمصة الدار

تعتبر من المحامص الراقية جدا في السعودية وهي محمصة ضخمة تتميز بتصميم أنيق وجذاب وتضم المحمصة أنواعاً مختلفة ومتعددة جداً من بن القهوة كالبن البرازيلي واليمني والهندي وأيضا الصيني وأنواع أخرى مبتكرة حديثا كالمكسيكي وأبزر ما يميز هذه المحمصة هو طحن البن حسب الطلب أي لا توجد مساحيق قهوة مخزنة وهذه نقطة إيجابية جداً.

وتتوافر أيضا كافة أنواع المكسرات المحمصة حديثا والطازجة كالفستق والبندق والكاجو وتراعي المحمصة كافة معايير الجودة العالمية وخاصة في مجال النظافة، كما تتميز بأسعار مناسبة جدا وأيضا طريقة الاستقبال المذهلة بالإضافة لطريقة العرض المميزة والجذابة للمنتجات وقد حازت المحمصة على تقييمات عالية جدا من الزبائن في السعودية.

  • الموقع: شارع الوشم، حي المرابا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءاً باستثناء الجمعة من الساعة 4 عصراً وحتى 11 مساءا.
  • التواصل: 966114055022+.

2- محمصة هجين

تعتبر من أشهر محامص القهوة المختصة في الرياض وتتميز هذه المحمصة عن غيرها بوجود كافيه على درجة عالية من الفخامة والأناقة حيث تعد من أضخم المحامص في المملكة وتقدم تشكيلات واسعة ومتنوعة من المكسرات الطازجة والشهية وكافة مستلزمات الضيافة كالقهوة والشوكولا.

وتعتمد المحمصة على أجود أنواع البن في العالم حيث تعتبر القهوة غالية نوعاً ما في هذه المحمصة وذلك بسبب الجودة والنظافة الفائقة أثناء طحن البن وتغليفه، ولا ننسى طريقة الاستقبال المميزة والراقية مع الخدمة الممتازة للنوادل ضمن الكافيه، وأهم المعايير التي تسعى المحمصة لتحقيقها هي النظافة وجودة المنتجات كما توفر المحمصة إمكانية توصيل الطلبات لباب المنزل مقابل أجور مجانية وكل هذا لاستقطاب الزبائن وزيادة شهرة المحمصة.

وأهم المعايير التي تسعى المحمصة لتحقيقها هي النظافة وجودة المنتجات كما توفر المحمصة إمكانية توصيل الطلبات لباب المنزل مقابل أجور مجانية وكل هذا لاستقطاب الزبائن وزيادة شهرة المحمصة.

  • الموقع: شارع أبي بكر الصديق، حي الياسمين، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 صباحاً بعد منتصف الليل.
  • التواصل: 966555440746+.

3- حبوب محمصة

تعد "حبوب محمصة" من أفضل المحامص في السعودية، وما يميزها هو توافر كافة أنواع المكسرات الشهية والطازجة بالإضافة لأنواع جديدة غير شائعة كثيراً من البن ذو الجودة العالية كما تقدم المحمصة كافة مستلزمات الضيافة كالقهوة العربية المرة والحلوة وتوفر المحمصة خدمة الطحن حسب الطلب حيث يمكن للزبون اختيار درجة النعومة للقهوة وأيضا نوع البن، وتتميز المحمصة بتصميم أنيق وجذاب جدا بالإضافة للنظافة والجودة العالية التي تتمتع بها وذلك سعيا لجذب أكبر عدد ممكن من الزبائن كما توفر خدمة التوصيل المجاني لباب المنزل وتلبية كافة متطلبات المناسبات والحفلات.

وتتميز المحمصة بتصميم أنيق وجذاب جدا بالإضافة للنظافة والجودة العالية التي تتمتع بها وذلك سعيا لجذب أكبر عدد ممكن من الزبائن كما توفر خدمة التوصيل المجاني لباب المنزل وتلبية كافة متطلبات المناسبات والحفلات.

  • الموقع: شارع الأمير محمد بن عبد الرحمان، حي العتيقة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 صباحاً بعد منتصف الليل.
  • التواصل: 966536822777+.

4- محمصة كيرف

تتميز المحمصة بتوافر أجود أنواع البن حيث تضم أكثر من 30 نوع مختلف من البن وبذلك يتم تلبية جميع الأذواق بالإضافة لتقديم شرح حول أنواع البن والمناسبة التي يفضل استخدامه فيها وتتفرد المحمصة بمشروباتها المميزة وخصوصا القهوة، حيث تعتمد على خلطات مميزة وخاصة ليست موجودة في اي مكان ناهيك عن تقديم ضيافات لطيفة كالشوكولا والسكاكر المجانية كما توفر المحمصة إمكانية التوصيل لباب المنزل بشكل مجاني وذلك لجذب الزبائن وزيادة شهرة المحمصة.

  • الموقع: شارع الأمير مطيب بن عبد العزيز، حي الربوة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 11 مساءًا باستثناء الجمعة من الساعة 6 مساءًا وحتى 11 مساءًا.
  • التواصل: 966555126101+.

5- محمصة كوب النخبة

تتميز المحمصة بشعبية واسعة في المملكة وخصوصا في مجال القهوة حيث تعتمد على البن الأجنبي المستورد ذو الجودة العالية مقابل أسعار مناسبة جدا ويتم الطحن حسب الطلب.

وتضم المحمصة كافيه صغير للجلوس وأخذ الراحة مع توافر تشكيلات واسعة ومميزة من المشروبات الساخنة والسريعة كالقهوة وغيرها وتعد هذه المحمصة خيارا مناسبا ومثاليا للاستراحات القصيرة نظراً لجاذبية المكان الذي سيجبرك على الجلوس لفترة أطول كما توفر المحمصة توصيل الطلبات لباب المنزل بشكل مجاني.

  • الموقع: شارع أبي دجانة، حي المرسلات، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 2 صباحا بعد منتصف الليل.
  • التواصل: 966507855589+.

6- محمصة خيشة بن Coffee sack

تعد من المحامص المميزة والبارزة في السعودية وتقدم كافة انواع القهوة المحمصة حديثا بأحدث الآلات ويتم تعبئتها بأكياس مغلقة بتصميم جذاب وأنيق ويتم التحميص حسب طلب الزبون، وخاصة في مجال القهوة والمكسرات حيث تقوم ببيع القهوة المطحونة حديثاً بالإضافة لخلطات جديدة ومميزة في عالم القهوة تعطي نكهة سحرية وهذه الخلطات خاصة بالمحمصة ولا يتم مشاركتها مع أحد.

كما تقوم المحمصة بتلبية كافة متطلبات المناسبات والحفلات وتوفر خدمة التوصيل المجاني وقد حازت المحمصة على تقييمات عالية جدا من قبل الزبائن وتعد من المحامص الرائدة في السعودية.

  • الموقع: حي النعيم، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 11 مساءًا.
  • التواصل: 966122612933+.

وهنا نكون قد وصلنا للنهاية أعزائي حيث قدمنا لكم أبرز 6 محامص في السعودية وشرحنا خدماتها ومنتجاتها بالتفصيل كما ذكرنا مواقع هذه المحامص مع الأرقام الضرورية من أجل الطلب والاستفسار وقد اكتفينا بهؤلاء المحامص نظرا للخدمات المميزة التي يقدمونها في هذا المجال وخصوصاً المكسرات الطازجة ومستلزمات الضيافة الراقية.

مواضيع ذات صلة:

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

أفضل شركات المفروشات في السعودية