ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تجاربكم مع شغالات بوروندي وكم رواتبهم؟

ما هي تجاربكم مع الشغالات البرونديات؟ وكم رواتب شغلات البرونديات؟ وما هي أسعار الاستقدام؟ جميعها أسئلة منتشرة بشكل كبير جداً في الآونة الأخيرة، خصوصاً بعد أن أصبحت شغالات بوروندي هي الأكثر طلباً في المملكة العربية السعودية، ومن أجل ذلك يتساءل الكثير عن تجارب الآخرين مع شغالات بوروندي وكم أسعار شغالات بوروندي، لذلك ومن خلال هذا المقال سنقوم بالإجابة على الكثير من الاستفسارات التي تدور حول شغالات بوروندي وتجارب الآخرين معهم.

تجاربكم مع شغالات بوروندي

تعتمد الكثير من السيدات على الشغالات في إتمام المهام المنزلية لان الانشغال في العمل يحتاج الى مدبرة منزل للقيام بأعمال المنزل بشكل كامل من حيث الاعتناء بالأطفال وتنظيف المنزل وتحضير الطعام وغيرها الكثير من الواجبات الضرورية الأخرى، في الآونة الأخيرة انتشرت الكثير من الاخبار حول الشغالات البورونديات.

وعلى الرغم من ابتعاد البعض عن الشغالات المنزلية لفترة جيدة من الزمن الا ان الإشادة بالشغالات البرونديات كانت واسعة وخاصةً على مواقع التواصل الاجتماعي وهو السبب الذي دفع البعض ليتساءل عن تجارب الاخرين مع الشغالات البرونديات لاتخاذ القرار المناسب في اختيار الشغالة المناسبة.

لذلك في ظل هذه التساؤلات المتعددة حول الشغالات البرونديات سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم بعض من تجارب الناس مع الشغالات البرونديات فقط تابع القراءة الى النهاية للتعرف على كافة التفاصيل.

تجاربكم مع شغالات بوروندي

ان التجربة التي سنقدمها كانت من نصيب سيدة أرملة يوجد لديها طفلان، الأول رضيع والثاني بعمر 14 عاماً، وان صعوبات الحياة اجبرتها على الخروج والدخول في سوق العمل في سبيل تحسين الأوضاع المعيشية والعمل على توفير متطلبات الأطفال بشكل كامل، وان الغياب عن المنزل من الصباح الباكر الى المساء يستدعي وجود شخص للعناية بالأطفال والاشراف على اعمال المنزل بشكل كامل حينها لاحظت السيدة المذكورة الكثير من الاشادات والمزايا حول الشغالات البرونديات وخاصة من حيث الأمانة والصدق.

وبالفعل قامت السيدة بإحضار شغالة بروندية لمساعدتها في اعمال المنزل ووفقاً لكلامها كانت النتيجة مميزة حقاً وخاصةً من حيث التنظيم والتنظيف وفي العناية بالأطفال وإنجاز اعمال المنزل بشكل منظم ودقيق، وأكدت السيدة على ان الشغالة البروندية تعمل بشكل منتظم على توفير الأمان والراحة للأطفال بشكل خاص وهو الشيء المميز بالنسبة للسيدة لان اطفالها قد شعروا بالأمان حقاً بوجود الشغالة البروندية.

وختمت المتحدثة بكلامها بأنها تشعر بالراحة بشكل كبير بوجود الخادمة البروندية في منزلها وخاصةً بكونها تمتلك عاطفة كبير وحنونة على الأطفال في التعامل واستطاعت كسب محبة الأطفال بسهولة.

راتب شغالات بوروندي في السعودية

بعد ان قدمنا اليكم تجربة أحد السيدات مع الشغالة البروندية سنقدم اليكم في هذه الفقرة بعض التفاصيل المهمة حول الراتب الذي تتقاضاه الشغالة البروندية في المملكة العربية السعودية.

في الواقع لا يمكن تحديد راتب بشكل دقيق بالنسبة للشغالات البرونديات ولكن سنقدم إليكم الحدود الأدنى والعليا للرواتب، ان الحد الأدنى لراتب الشغالة البروندية يصل الى 8000 ريال سعودي تقريباً وأما بالنسبة الى الحد الأعلى فيصل الى 12 ألف ريال سعودي، وقد يختلف الراتب من مكتب إلى اخر كما يوجد بعض العوامل التي تساعد في مسألة اختلاف الراتب مثل عمر وخبرة الشغالة البروندية.

شروط استقدام الشغالات البرونديات للسعودية

بدأت الكثير من الشكاوى تطرح على الانترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاص حول صعوبة استقدام الشغالات البرونديات الى المملكة العربية السعودية، ومن اجل استقدام الشغالة البروندية الى المملكة العربية السعودية يجب استيفاء مجموعة من الشروط الضرورية والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • أولاً يجب توفير تأشيرة استقدام إلى السعودية بالنسخة الاصلية.
  • لا بد من تعبئة نموذج استقدام للشغالة الى المملكة العربية السعودية.
  • يجب تقديم صورة عن الهوية الوطنية بالنسبة للمستقدم وفي حال كان الشخص أجنبي في المملكة يجب تقديم صورة عن الإقامة.
  • في حال كان المستقدمين من الأجانب في المملكة يجب توفير جواز سفر ودفتر عائلة ايضاً.
  • يوجد مجموعة من الرسوم الخاصة بالاستقدام يجب استيفاءها كاملة.
  • ايضاً يجب على المستقدم تقديم كشف حساب خاص بالبنك وذلك للتأكد من القدرة على التكفل بمتطلبات الشغالة وراتبها بشكل كامل.

ملاحظة:

من الضروري تقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة من اجل اصدار تأشيرة الاستقدام وهي عبارة عن صورة عن الهوية الوطنية إضافة الى صورة عن الإقامة وهي مستندات أساسية في المملكة العربية السعودية وإلا لن يتم قبول طلب الأستقدام.

أفضل مكاتب الاستقدام للعمالة البوروندية في السعودية

إذا كنت تواجه صعوبة في استقدام الشغالة البوروندية وتريد التعاون مع مكتب من أجل استقدام الشغالة بإجراءات اقل فأنت في المكان المناسب حيث سنقدم إليكم في هذه الفقرة مجموعة من أفضل المكاتب لاستقدام العمالة المنزلية الى المملكة العربية السعودية وخاصة بالنسبة الى الشغالات البرونديات وتتمثل المكاتب على النحو الاتي:

ميثاق المدينة

قدم مكتب ميثاق المدينة العديد من الخدمات المميزة للعملاء في مجال العمالة المنزلية ووفقاً لتجارب العملاء المنتشرة على الانترنت اكدت نسبة كبيرة منهم بأن المكتب يقدم خدمات عالية الجودة وخاصةً بالنسبة للأسعار حيث تعتبر مناسبة ورخيصة مقارنة بالمكاتب الأخرى المنتشرة في المملكة العربية السعودية، ويصل سعر الاستقدام من خارج المملكة الى 12 ألف ريال سعودي تقريباً.

ان خدمة المكتب في الاستقدام لا تحتاج الى الكثير من الوقت وان طلب الاستقدام لا يحتاج أكثر من 3 أشهر بمجرد الموافقة على كافة الشروط المطلوبة لاستقدام الشغالة المنزلية من الخارج سواء كانت بروندية او من جنسيات أخرى.

  • للتواصل مع المكتب عبر الرقم الاَتي: 0549400700
  • للتواصل مع المكتب عبر البريد الالكتروني: almadena@hotmail.com.

مكتب المدد الانيق

هو من أفضل المكاتب في المملكة وقد حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية بفضل خدمات الرائعة التي يقدمها للعملاء في المملكة، وان صاحب التجربة مع المكتب أكد تعاون المكتب بشكل سلس وواضح وأبرز الاهتمام الكبير في توفير العمالة المنزلية في الوقت المناسب.

اما بالنسبة الى أسعار المكتب في الاستقدام من خارج المملكة فتعتبر جيدة نوعاً ما حيث يبلغ سعر الاستقدام حوالي 13 ألف ريال سعودي.

  • للتواصل مع المكتب عبر الرقم الاَتي: 0567655055
  • للتواصل عبر البريد الالكتروني: almadadـalaaniq@yahoo.com.

مكتب صفوة النخبة للاستقدام

  • للتواصل مع المكتب عبر الرقم الاَتي: 0114927365 أو 0555456808.
  • البريد الإلكتروني: alnokhbamanpower@yahoo.com.

مكتب مكين للاستقدام

  • للتواصل مع المكتب عبر الرقم الاَتي: 00966112308888 أو 00966557667112.
  • البريد الإلكتروني: off@hotmail.com.

مكتب رواد نجران

  • للتواصل مع المكتب عبر الرقم الاَتي: 0175435628 أو 0556378864.
  • البريد الإلكتروني: hh1888568@gmail.com.

مكتب الروابط الخليجية للاستقدام

  • للتواصل مع المكتب عبر الرقم الاَتي: 0175223205 أو 0592805508.
  • البريد الإلكتروني: rwgulf@gmayl.com.

مكتب مميزات الإنجاز للاستقدام

  • للتواصل مع المكتب عبر الرقم الاَتي: 0112622225 أو 0559991845.
  • البريد الإلكتروني: al2016@hotmail.com.

مكتب على حسن آل شهاب

  • للتواصل مع المكتب عبر الرقم الاَتي: 0138633329 أو 0554489112.
  • البريد الإلكتروني: info@alshehab.net.

مكتب مهنة الشرق للاستقدام

  • للتواصل مع المكتب عبر الرقم الاَتي: 0138222282.
  • البريد الإلكتروني: ksa@gmail.com.

الخلاصة

خلاصة مقالنا أصدقائي المتابعين نكون قدمنا اليكم تجارب بعض السيدات مع الشغالات البرونديات وقد رأينا بأن التجربة كانت مميزة وناجحة وما زالت الشغالات البرونديات تحصد المزيد من النقاط الإيجابية من قبل العائلات في المملكة العربية السعودية لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ترغب في استقدام شغالة بروندية لا تتردد ابداً وبادر في ذلك فوراً، نتمنى ان يكون ما قدمناه مفيداً.

قد يهمك:

عناوين مكاتب الهجرة إلى كندا من السعودية

تصنيف