ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح برنامج RPWLIKER لزيادة لايكات فيسبوك حقيقية 10K يومياً

هل أنت من نشطاء تطبيق فيسبوك العالمي وتعاني من نقص في التفاعل وعدد الاعجابات؟ إذاً إليك هذا المقال الذي سنقدم فيه واحد أفضل واقدم البرامج لزيادة التفاعل واللايكات على فيس بوك مجانا، ليس ذلك فحسب، ففي مواضيع سابقة تحدثنا عن مواقع زيادة لايكات فيس بوك لا نهائية، ولكن عيوب تلك المواقع أنها تقدم لايكات فيسبوك غير حقيقية، وفي صريح العبار هي لايكات وهمية ليست من أشخاص حقيقيين، لكن هذا التطبيق الذي سنتحدث عنه، مختلف تماماً، لأن نظام العمل فيه عن طريق تبادل الاعجاب، وهذا سيعود عليك بتفاعل من أشخاص حقيقيين على الحساب.

هذا التطبيق اسمه RPWLIKER وهو تطبيق قديم جداً، وكان يستخدم من قبل رواد الأعمال وأصحاب المحتوى والصفحات التجارية لزيادة القاعدة الجماهيرية لديهم. فما هو برنامج RPWLIKER وكيف يمكن الحصول على أكبر عدد لايكات فيس بوك منه؟ هذا ما سنشرحه في موضوع مقالنا اليوم.

شرح تطبيق RPWLIKER لزيادة لايكات فيسبوك حقيقية 10K يوميا

تعد منصة الفيس بوك من اهم منصات التواصل الاجتماعي مقارنة بالمنصات الأخرى حيث تمتلك شهرة واسعة على مستوى العالم وان اعداد مستخدمين الفيس بوك يرتفع كل يوم وقد تجاوز اعداد مستخدمين التطبيق المليار مستخدم تقريباً وان اعداد المستخدمين في تزايد مستمر في ظل هذا التطور السريع الذي تشهده منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة الفيس بوك.

وان نسبة كبيرة من مستخدمين الفيس بوك يحبون الحصول على الكثير من اللايكات لتنمية حساباتهم وتقويتها وللتباهي امام الاخرين بوجود اعداد لايكات كبيرة لديهم وفي الفترة الأخيرة انتشرت الاشاعات حول تطبيق RPWLIKER الذي يعد من أفضل التطبيقات الذي يقدم لايكات مجاناً الى كافة المستخدمين.

وبدأت العديد من الأسئلة تطرح حول هذا التطبيق من حيث طريقة العمل وغيرها من التفاصيل الأخرى المهمة حول التطبيق لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم شرح كامل وتفصيلي حول تطبيق RPWLIKER لتنمية لايكات فيسبوك 100K يوميا.

ما هو برنامج RPWLIKER لزيادة لايكات فيسبوك؟

إذا كنت من صناع المحتوى على الفيس بوك فإن تنمية حسابك من الأمور المهمة التي يجب عليك القيام بها لزيادة اعداد المتابعين على صفحتك كما ان هذا الامر يزيد من ثقة المتابعين بك وخاصةً إذا كنت تعمل في مجال التسويق فإن هذا الامر سيساعدك في زيادة نسبة المبيعات من خلال صفحتك على فيسبوك.

وإذا لم يكن هدفك تجارياً فإن التطبيق سيساعدك في كافة الأحوال على تنمية اعداد اللايكات لديك فما رأيك بالحصول على 1000 لايك في اليوم وربما قد يزيد العدد عن ذلك.

في الواقع يعتبر تطبيق RPWLIKER من أشهر التطبيقات المتوفرة اليوم على الانترنت لزيادة عدد اللايكات الحقيقية في تطبيق الفيس بوك، فمن خلال التطبيق يمكنك الحصول على 1000 لايك يومياً وربما قد يزيد العديد في بعض الأحيان حيث ان هذا الامر يعتمد على اجتهادك عزيزي القارئ وقد تستغرب بأن هذا الامر يعتمد عليك! حيث ان طريقة عمل التطبيق تنقضي في إتمام المهمات وذلك لان التطبيق سيقوم بمنحك مهمة معينة وبعد إنجازها سيمنحك اللايكات على فيس بوك.

ان طريقة عملك على التطبيق بسيطة جداً والامر ليس معقداً كما يعتقد البعض فكل ما يتوجب عليك القيام به هو التوجه الى التطبيق وانشاء حساب فيه وبشكل مجاني بالكامل او يمكنك تسجيل الدخول الى التطبيق من خلال إضافة حسابك على فيس بوك، ان التطبيق مجاني بالكامل كما ذكرنا قبل قليل ويمكنك الحصول عليه من خلال متجر جوجل بلاي، ان التفاعلات التي ستحصل عليها من خلال التطبيق متنوعة فيمكنك طلب اللايكات او يمكنك طلب شعار الاضحكني او الاحببته وما الى ذلك من شعارات أخرى. 

وعند طلبك للتفاعلات فيمكنك الحصول عليها في دقيقة واحد وستحصل على أكثر من 70 تفاعل، ان التطبيق مميزك جداً وهو متاح للجميع تقريباً، ومن مميزات التطبيق الرائعة التي يقدمها للمستخدمين هي ان التطبيق يمنحك متابعين حقيقيين إضافة الى لايكات حقيقة على عكس ما يعتقد البعض بأن التفاعلات التي يمنحها التطبيق وهمية.

هل تطبيق RPWLIKER أمن على حساب الفيس بوك؟

حسب مستخدمي التطبيق وآراؤهم حول مدى أمان التطبيق، تبين أن التطبيق أمن أثناء الاستخدام حيث ان البعض يتساءل من اختراق صفحة الفيس بوك بعد التعامل مع التطبيق، ولكن التطبيق فعال وآمن بشكل جيد وستحصل على اللايكات بالطبع إذا كانت طريقتك عملك على التطبيق بالشكل الصحيح.

قد يهمك: كيف تربح المال من لايكات الفيس بوك

شرح تطبيق RPWLIKER لزيادة اللايكات فيسبوك حقيقية

كم ذكرنا قبل قليل في الأعلى بأن طريقة العمل على التطبيق قائمة في الاعجاب ورده، لذلك يعتبر التطبيق سهل الاستخدام وان الفكرة بسيطة وهي تتمثل في تقديم الاعجابات للأخرين على الفيس بوك وسيتم رد الاعجابات على الفور في صفحتك الشخصية.

وان التطبيق يضم ميزة الاعجاب التلقائي أي بعد ان تقوم بالأعجاب على المنشورات التي يطلبها منك التطبيق سترد الاعجابات فوراً على صفحتك الشخصية او يمكنك جمع النقاط مقابل استبدالها بلايكات على الفيس بوك.

من الطرق التي ستساعدك بالتأكيد في الحصول على نقاط كثيرة وبسرعة هي من خلال رابط الدعوة في التطبيق حيث اذا عملت على مشاركة رابط الدعوة مع اصدقائك وقام صديقك بالتسجيل في التطبيق سيتم منحك الكثير من النقاط مقابل اشتراك صديقك في التطبيق.

لتحصل على اللايكات من التطبيق سيتوجب عليك نسخ رابط المنشور الخاص بك والموجود على الفيس بوك وقم بلصقه في خانة تحديد عدد اللايكات وبعدها قم بالضغط على زر ارسال وسيتم ارسال اللايكات الى منشورك على الفيس بوك ولا تنسى ان تقوم بتحديد التفاعلات التي تريد ارسالها مع عددها ومن خلال هذه الطريقة تكون قد أرسلت الاعجابات الى منشوراتك على الفيس بوك.

ملاحظة هامة:

من النقاط المهمة التي يجب عليك الانتباه اليها هي تحويل الحساب الى حساب عام ولا تقوم بوضعه حساب مغلق واذا كنت قد قمت في السابق بتحديد من سيرى منشوراك فقم بتعديلها الى الوضع العام لتستطيع تلقي الاعجابات من التطبيق.

ما هي مميزات تطبيق RPWLIKER؟

في الواقع يقدم تطبيق RPWLIKER العديد من المميزات الرائعة وتتمثل على النحو التالي:

  • ان اللايكات التي يمنحها التطبيق للمستخدم حقيقية من مستخدمين عرب وأجانب.
  • يمكنك الحصول على اللايكات إما على المنشورات او على التعليقات التي تضعها على منشورات الأخرين في الفيسبوك أو عن طريق دعوى الأصدقاء.

رابط تحميل برنامج RPWLIKER من "هنا".

كان هذا موضوع مقالنا أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في الأعلى شرح كامل وتفصيلي حول تطبيق RPWLIKER لزيادة لايكات الفيس بوك حيث اذا كنت ترغب بالحصول على لايكات يزيد عددها عن 10K لايك يومياً يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق واذا كنت تريد التعرف على شرح التطبيق فقم بقراءة مقالنا في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات

شرح تطبيق huwi لزيادة لايكات فيس بوك مجانا

مواقع شبيهة لفيسبوك لربح المال من الدردشة والتعليقات

 الربح من البث المباشر في الفيس بوك عن طريق الألعاب

تصنيف