ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع شبيهة لفيسبوك لربح المال من الدردشة والتعليقات

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم مع زيادة طرق الربح من الانترنت ظهرت طرق جديدة للراغبين في كسب المال من النت وهم جالسين في المنزل، وذلك عن طريق الدردشة والتعليقات وتسجيل الاعجابات، حيث ظهرت عدة مواقع مضمونة شبيهة للفيسبوك تستطيع من خلالها كسب المال بدون رأس مال. كيف ذلك؟ تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

مواقع شبيهة لفيسبوك لربح المال من الدردشة والتعليقات

اربح المال من خلال الدردشة والتعليقات والمنشورات

هنالك مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها الربح من الانترنت عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي أو المواقع الشبيهة لها، تتنوع المواقع والتطبيقات على شبكة الانترنت التي يمكنك الربح من خلالها وجني الأموال.

في الأونة الأخيرة ظهرة بعض الطرق التي يمكنك من خلالها ربح الأموال عبر مشاركة منصات التواصل الاجتماعي واستعمالها على شبكة الانترنت، وتشمل طرق الربح منها عبر المشاركة في التفاعلات أو عبر ترك تعليق على أحد المنشورات وابداء الرأي وهي من الطرق التي قد تبدو لك مشابهة لمنصات الـ Facebook أو حتى الـ Twitter.

لذلك تجد اليوم العديد من مستخدمي المنصات الاجتماعية والذين يرغبون في تحقيق الأرباح منها يتساءلون عن أفضل المواقع الشبيهة للفيسبوك التي يمكنك الربح من خلالها وأفضل المواقع الشبيهة للفيسبوك وتطبيقات شبيهه للتويتر والفيسبوك، طريقة ربح الأموال من مواقع شبيهه للفيسبوك.

وهو ما سنتحدث عنه اليوم في مقالنا هذا تابع القراءة والاطلاع معنا.

مواقع ربح المال شبيهة للفيسبوك

فيما يلي قائمة بأهم التطبيقات والمواقع الشبيهة للفيسبوك والتي يمكنك الربح من خلالها وهي على الشكل التالي:

موقع bitlanders

يعتبر الـ bitLanders عبارة عن منصة رقمية تضم أكثر من 500 ألف مستخدم وسفراء للعلامات التجارية bitlanders

في موقع bitLanders يمكنك أن تتخيل بأنه يبلغ متوسط الوقت لكل جلسة ربع ساعة كاملة أي أنه يحقق معايير السوق بنسبة قد تصل الى ما يقارب 800% ويضمن الموقع ما يقارب الـ 80% من المستخدمين المتفاعلين الحقيقين بشكل يومي أي أعلى من المعايير الخاصة بصناعة المحتوى بما يقارب الـ 400%.

يزداد حجم المستخدمين لشبكة الـ bitLanders بما يقارب الـألف مستخدم بشكل يومي أي يمكننا القول بأن المنصة لديها ما يقارب الـ 180 مليون مستخدم.

يفضل الكثير من المستخدمين شبكة الـ bitlanders وذلك لمجموعة من الأسباب وهي:

  • لا وجود لأي نوع من الروبوتات على منصتهم ففي حال قمت بطرح استطلاع رأي سيجاوب أناس حقيقين.
  • يحتوي الموقع على مجموعة متنوعة من المستخدمين حيث يمكنك طرح الأسئلة عن منتجك بكل سلاسة وسيتم الإجابة بكل أريحية.
  • العروض التي تقدمها لعملائك ستلقى اهتمام بسبب جمهور المستخدمين الحقيقين.
  • بشكل عام الموقع يخضع لأعلى درجات الأمان والموثوقية ويخضع للإشراف من قبل جهة رقابية.

يقوم الـ bitLanders على مبدأ الربح من خلال الدفع مقابل كل ابداء اعجاب أو كتابة تعليق على أي منشور يتم نشره على الشبكة الاجتماعية bitLanders ، يعتمد الـbitLanders في الدفع على العملة الافتراضية الـ Bitcoin، يمكنك سحب الأرباح بشرط واحد فقط إذا وصلت الى مبلغ الـ 10 دولارات أمريكية كحد أدنى، ويتم الحصول عليهم من خلال محفظة الـ Paypal أو شراء سلع ومنتجات من المتجر الخاص به.

يمكنك زيارة الموقع من خلال النقر على الرابط التالي: https://www.bitlanders.com

قد يهمك: مواقع لربح المال عن طريق الموسيقى

موقع displaysocial

يمكنك عبر موقع الـ displaysocial انشاء المحتوى الخاص بك وعرضه بطريقة سلسة وسهلة، حيث يعتبر موقع Display Social واحد من منصات شبكات التواصل الاجتماعي يمكنك بكل سهولة الربح من المنصة سواء أكنت تملك فقط متابع أو 10 الاف متابع، على عكس العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى التي تطلب عدد محدد من المتابعين حتى تتمكن من الربح عبرها ونحن نقصد Facebook و Instagram و Tiktok أو Twitter.

فالشبكة التي يقوم عليها الموقع من النوع الإعلاني فهي تركز على المبدعين والخبراء الذين ينشؤون فقط المحتوى العلمي الحديث ذا القيمة العالية وبالتالي الاستفادة من هذا المحتوى في كسب الأموال والأرباح.

يوفر لك الموقع ساحة تسمى ساحة العرض يمكنك النشر عليه وعرض محتواك وبالتالي الربح من خلاله، كما يمكنك استخدام أدوات العرض التي تلهمك في إنشاء المحتوى ومشاركته للحصول على أرباح إعلاناتك. 

كما يوفر لك الموقع مكان مناسب أو مساحة مخصصة كمتجر خاص بك، حيث يمكنك بواسطة الموقع بناء براند خاص بك وروج لها وقم بتعريف الشركات على صفحتك الخاص على الموقع واعطهم الصلاحية حتى يقوموا بمشاركة السلع والمنتجات التي تقدمها، فهو بالإضافة الى كونه موقع تواصل اجتماعي الا أنه يمكنك من الربح وبمبلغ يمكن أن يصل الى ما يقارب الـ 500 دولار أمريكي.

يمكنك سحب أرباحك من الموقع عندما تصل الى مبلغ يقدر بـ 25 دولار أمريكي أو ما يقارب الـ 24 يورو حيث يمكنك سحبها عبر محفظة الـ paypal سيذهب نصفها كعمولة للموقع ونصفها الأخر يمكنك سحبه، كما يمكنك الربح من الموقع عبر دعوة الأصدقاء ويمكنك ان تحصل على ما يقارب 10% من أرباح العرض وليس من الدعوة فقط.

تستطيع زيارة الموقع من خلال النقر على : https://www.displaysocial.com/

قد يهمك: أفضل طرق صادقة للربح من الفيسبوك 2022

موقع Bonzo Me

هو من مواقع التواصل الاجتماعية الجديدة التي تمكنك من الربح عبرها والتي تم تأسيسها في عام 2014، قام بتأسيسه الدكتور Michael Nussbaum في أمريكا في ولاية New Jersey، وعندما سأل عن سبب إنشاء الـ Bonzo Me قال إن Facebook هي أكبر منصة تواصل اجتماعي تعمل على تكديس الأموال وتحقيق الأرباح دون منح منشئي المحتوى فيها على أي اجر، فالـ Facebook تسرق أفكار منشئي المحتوى لتحصل على الأموال لنفسها.

يمكننا القول بأن ما يقارب الـ 80% من الأرباح التي تحققها شبكة الـ Bonzo Me هي من الإعلانات التي تعرضها وبالتالي تقوم بتقاسم هذه الأرباح مع المستخدمين الذين يكتبون المنشورات ويعرضون أعمالهم وينشؤون المحتوى الخاص بهم سواء كان عبارة عن مقاطع مرئية فيديو أو صور، وأولئك الذين يتفاعلون مع باقي المستخدمين ويسجلون الاعجابات والتعليقات.

حسب ما قال الطبيب Michael Nussbaum قامت الـ Bonzo Me دفع ما يقارب الـ 40 ألف دولار أمريكي لمستخدميها في عام التأسيس 2014، ويمك للمستخدمين سحب الأرباح بعد أن يجمعوا ما يقارب الـ 10 دولارات أمريكية، من خلال تسجيل محفظة الـ Paypal الخاصة بك في الموقع.

حاليا يدعم الموقع مجموعة من التطبيقات على نظامي التشغيل الـ Android ونظام الـ iOS ويمكنك تحميلا عبر الرابط التالي: http://app.bonzome.com/

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح بالتفصيل عن مواقع شبيهة لفيسبوك لربح المال من الدردشة والتعليقات، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صله:

كيفية ربح المال من تويتر 2022

طرق الربح من انستقرام

كيفية الربح من تيك توك (اربح 1000$ شهرياً)

الربح من التصوير الفوتوغرافي : 11 طريقة لكسب المال

الربح من البيجو لايف : 6 طرق لكسب المال من Bigo live