ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل تطبيق Game Booster لتعزيز أداء هاتفك ولتسريع الألعاب

عزيزي القارئ، في هذا المقال سنعرض لكم أفضل تطبيق Game Booster لتعزيز أداء هاتفك وايضاً زيادة سرعته في الألعاب.

الهواتف المحمولة أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، حيث تستخدم في الكثير من الأمور ولأغراض متعددة، ومن بين تلك الاستخدامات هي للألعاب، ولكن مع ظهور الكثير من الألعاب الثقيلة واستخدام الهواتف بشكل مكثف في مجال الألعاب، لابد أن يكون سرعة الهاتف عنصراً مهماً للحصول على تجربة لعب سلسة وممتعة بدون تعليق، لذلك يمكن تثبيت تطبيقات مخصصة لتعزيز أداء هاتفك وزيادة سرعة جميع الألعاب، حيث توجد تطبيقات متخصص في زيادة سرعة الألعاب عن طريق جعل المعالج يصب تركيزه فقط على الألعاب، ويعتبر Game Booster واحداً من أفضل التطبيقات لتسريع الألعاب، ما هو تطبيق Game Booster؟ تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

أفضل تطبيق Game Booster لتعزيز أداء هاتفك في جميع الألعاب

إذا كنت تعاني من بطئ في سرعة هاتفك اثناء استخدامه في لعب الألعاب وتبحث عن حل جدي ومناسب لهذه المشكلة فأنت في المكان المناسب اذاً حيث سنقدم اليكم اليوم تطبيق Game Booster الذي يعد من أفضل التطبيق التي تساعد في تعزيز أداء الهاتف والزيادة من سرعته.

برنامج تعزيز أداء الهاتف وزيادة لسرعة في جميع الألعاب

الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية وخاصة مستخدمين هواتف الشاومي وسامسونج يعانون من مشكلة في ضعف أداء هاتفهم عند تشغيل الألعاب ولكن لحل هذه المشكلة تم تصميم برنامج لمساعدة الهواتف الضعيفة في تشغيل الألعاب وان هذا التطبيق يتناسب مع كافة الهواتف ومع كافة المستخدمين سواء كان المستخدم لاعب عادي ام لاعب محترف فإن التطبيق مناسب لهاتفه.

ماذا يفعل برنامج Game Booster؟

ان مبدأ عمل تطبيق Game Booster قائم على مساعدة الهاتف للعمل بكفاءة اكبر عند تشغيل الألعاب كما انه يعمل على تحسين عمر البطارية ويعمل ايضاً على تحرير الموارد التي يستخدمها الهاتف اثناء اللعب بالألعاب لذلك يعد التطبيق بمثابة الحل الشامل والمناسب لتعزيز أداء الهاتف اثناء اللعب.

المميز في التطبيق بأنه لا يحتاج الى روت لكي يعمل وان جميع المستخدمين دائماً ما يشعرون بالحزن والأسى بالخسارة في اللعبة لسبب بطئ الهاتف، ولكن في ذات الوقت يوجد بعض النقاط المهمة التي يجب الانتباه اليها للتأكد من ان التطبيق سيعمل على هاتفك وتتمثل هذه النقاط على النحو الاتي:

  • في البداية يجب عليك التأكد من ان اصدار التطبيق يتوافق مع الهاتف الخاص بك.
  • يجب ان تجرب التطبيق عدة مرات لتتأكد من الاستخدام الفعال للتطبيق.
  • عند تأكدك من ان التطبيق امن فإن هذا الامر سيضمن اليك عمل التطبيق بشكل فعال على هاتفك.

يعتبر تطبيق Game Booster سهل الاستخدام فهو يساعدك في تسريع الألعاب الى جانب ان استخدامه فعال وسريع أيضا كما انه امن ولا يضر بالهاتف ولا يعرض معلوماتك الشخصية للخطر كما انه لا يحتاج الى روت وهي من أفضل ميزات التطبيق كما ان مساحته صغيرة وبالتالي لن يحتاج الى مساحة كبيرة بل سيعمل على التعزيز من أداء هاتفك بشكل جيد وهو الغرض الأساسي من تنزيل التطبيق على الهاتف.

كيفية استخدام تطبيق Game Booster لتعزيز أداء هاتفك

في الواقع ان عملية استخدام تطبيق Game Booster بسيطة جداً ولا تحتاج سوى لتنفيذ بعض الخطوات المتتالية والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • في البداية قم بتنزيل التطبيق على هاتفك وسنضع إليكم رابط التحميل في الأسفل.
  • بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق توجه الى ايقونة التطبيق وانقر عليها لفتح التطبيق. 
  • عند فتح التطبيق سيظهر امامك على الواجهة زر اخضر موجود في المنتصف بالضغط على الزر.

سيبدأ التطبيق بالعمل وسيقوم بتسريع هاتفك حيث ان سيعمل على مسح ذاكرة التخزين المؤقت في الهاتف وسيقوم بأغلاق كافة التطبيقات الغير ضرورية في الهاتف وسيزيد من سرعة الألعاب ومن سرعة الرسوميات وخاصة بالنسبة للألعاب التي تحتاج الى موارد عالية.

طريقة استخدام تطبيق Game Booster في تسريع الألعاب

كما ذكرنا بأن التطبيق أيضا من خصائصه هي تسريع أداء الألعاب بل أنه يعتبر افضل مسرع الألعاب Game Booster في سنة 2024 لما يقدمه من أدوات تحكم في أداء الألعاب، وإليكم بالخطوات كيفية استخدام تطبيق Game Booster في تسريع الألعاب:

بعد الدخول إلى التطبيق ستقوم بالضغط على خيار إضافة لعبة كما موضح لكم في الأسفل.

وبعد الدخول إلى التطبيق ستقوم بالضغط على خيار إضافة لعبة كما موضح لكم في الأسفل.

وهنا ستظهر لكا قائمة فيها كافة التطبيقات الألعاب المثبتة على هاتفك المحمول، قم باختيار اللعبة أو التطبيق الي تريد تعزيز السرعة فيها وجعل تركيز معالج وأداء الهتف فقط عليه.

وهنا ستظهر لكا قائمة فيها كافة التطبيقات الألعاب المثبتة على هاتفك المحمول، قم باختيار اللعبة أو التطبيق الي تريد تعزيز السرعة فيها وجعل تركيز معالج وأداء الهتف فقط عليه.

والأن عند الرجوع للخلف ستشاهد بانه تم إضافة اللعبة أو التطبيق الذي قمت بتحديده في الخطوة السابقة، ومن هنا ستقوم بالدخول على اللعبة وليس من خارج التطبيق لكي يعمل تطبيق Game Booster بنجاح وتشاهد سرعة وسلاسة في الأداء.

والأن عند الرجوع للخلف ستشاهد بانه تم إضافة اللعبة أو التطبيق الذي قمت بتحديده في الخطوة السابقة، ومن هنا ستقوم بالدخول على اللعبة وليس من خارج التطبيق لكي يعمل تطبيق Game Booster بنجاح وتشاهد سرعة وسلاسة في الأداء.

أما في حال أردت التحكم في دقة الشاشة وعدد الفريمات وسرعة استجابة الشاشة قم بالضغط على خيار GTX TOOL.

أما في حال أردت التحكم في دقة الشاشة وعدد الفريمات وسرعة استجابة الشاشة قم بالضغط على خيار GTX TOOL.

وهنا ستظهر لك إعدادات التحكم في اللعبة لكن ينصح وضع الأعداد التالية للحصول على افضل أداء ممكن: (90fps/HD).

وهنا ستظهر لك إعدادات التحكم في اللعبة لكن ينصح وضع الأعداد التالية للحصول على افضل أداء ممكن: (90fps/HD).

مميزات تطبيق Game Booster

حقيقةً ان ميزات التطبيق متعددة وفي الآونة الأخيرة لجأ اليه العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن طريقة لحل مشكلة تجمد الهاتف وبطئه عند لعب الألعاب وخاصة بالنسبة للألعاب التي تحتاج الى مواصفات وموارد عالية لذلك سنقدم اليكم ميزات التطبيق كاملة كما هي على النحو الاتي:

  • ان التطبيق يساعدك في التوفير من طاقة البطارية فهو يقوم بتقليل الطاقة التي يستخدمها الهاتف اثناء تشغيل الألعاب كما يقوم بالتحسين من الطاقة الاجمالية للهاتف من خلال تحسين الذاكرة وسعة التخزين ايضاً.
  • حيث ان نسبة كبيرة من المستخدمين يعانون من مشكلة انخفاض مساحة التخزين على الهاتف وان الحل الأنسب للتخلص من هذه المشكلة تكون عبر تنزيل تطبيق Game Booster فهو سيقوم بحذف الملفات الإضافية الغير ضرورية من الهاتف وبالتالي سيحسن من المساحة التخزينية على الهاتف وفي هذه الحالة سيزداد أداء الهاتف بشكل تلقائي.
  • كما ان التطبيق يعمل على حماية هاتفك من الهجمات الخارجية ومن الفيروسات التي قد تصيب النظام لديك وبالتالي ستزداد فرصة الأمان على هاتفك وسيتخلص من التطبيقات او الملفات التي يراها ضارة او التي تحتوي على فيروسات فعلاً وقد تضعف من أداء الهاتف او تصيب الملفات الأخرى بالضرر والتلف.

هل تطبيق Game Booster يسرع لعبة ببجي؟

من الأسئلة الشائعة التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة هي عن لعبة ببجي PUBG MOBILE وطريقة تسريعها فمن المعروف بأن لعبة ببجي موبايل تحتاج الى مواصفات هاتف عالية وموارد كثيرة حتى تعمل بشكل صحيح كونها تضم رسوميات عالية الدقة وبالتالي ستحتاج الى أداء اعلى لذلك بدأ البعض يتساءل هل يمكن لتطبيق Game Booster التسريع من لعبة الببجي؟

في الواقع نعم ان التطبيق يساعد من تحسين أداء اللعبة وبشكل مجاني بالكامل في ظل انتشار البرامج الأخرى التي تساعد في تحسين أداء اللعبة ولكن بمبلغ مدفوع وبالطبع ان عمل التطبيق في التحسين لا يقتصر على لعبة الببجي فقط بل انه يقوم بتحسين من أداء كافة الألعاب الموجودة على الهاتف.

بشكل عام ان التطبيق مميز وفعال في التحسين من أداء الهاتف وخاصةً عند اللعب بالألعاب وإذا كنت ترغب في تجربة تطبيقات أخرى يمكنك ذلك ولكن من الأفضل ان تتأكد من التطبيق متوافق مع هاتفك وحاول قراءة تعليقات المستخدمين السابقين للتطبيق للتأكد من أداء التطبيق بالفعل.

رابط تنزيل تطبيق Game Booster

  • لتنزيل التطبيق على هواتف الاندرويد من هنا.
  • لتنزيل التطبيق على هواتف الايفون من هنا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا أصدقائي المتابعين، حيث قدمنا إليكم في هذا الموضوع شرح كامل عن تطبيق Game Booster الذي يعتبر أفضل تطبيق لتعزيز أداء الهاتف وزيادة سرعة الألعاب، وتعرفنا عن ميزاته في تسريع الهاتف وخاصة عند لعب الألعاب، فلو كنت تعاني من جمود في هاتفك اثناء اللعب وكنت تبحث عن طريقة لحل هذه المشكلة فيمكنك ذلك من خلال تنزيل التطبيق الذي تحدثنا عنه في الأعلى فهو سيساعدك في التخلص من الجمود وسيزيد من أداء هاتفك بالتأكيد.

مواضيع ذات صلة:

برنامج لتقوية الواي فاي سامسونج

أفضل برامج إطالة عمر بطارية للاندرويد

أفضل أداة تسريع الالعاب للاندرويد مجانا