افضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر

إذا كنت من مستخدمي منصة تويتر أو ما تسمى حالياً بمنصة X "إكس" وترغب في تحميل مقاطع الفيديو أو الصورة من المنصة، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى برنامج فعال وسريع لتحميل مقاطع الفيديو والصور، حيث يحتوي تويتر على الكثير من المحتوى المثير والمفيد، وهو ضمن أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، ولكن مع ذلك فهو يفتقر إلى خيار أساسي ومهم، ألا وهو خاصية تنزيل المحتوى المباشر. ولحسن الحظ أصبحت هنالك برامج تتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات والصور من تويتر مجانا، وهذا ما جئنا به في موضوع مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم أسرع برنامج تحميل من تويتر "X" مجانا للاندرويد و للايفون.

افضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر X

تعد منصة تويتر أو ما تسمى حالياً بمنصة "X" من أشهر منصات التواصل الاجتماعي اليوم فهي تضم اليوم الملايين من المستخدمين من كافة دول العالم ومن المعروف بأن موقع تويتر من المواقع التي تشارك هاشتاغات بشكل كبير حيث إذا كنت ترغب بالتعرف على الهاشتاغ الشهير اليوم في بلدك فمن الأفضل ان تتوجه الى موقع تويتر.

وان موقع تويتر حاله كحال المنصات الأخرى يُنشر فيها المحتوى المرئي من صور وفيديوهات وان نسبة كبيرة من المستخدمين تجدهم يرغبون في مشاركة الفيديوهات كمحتوى مرئي فقط من دون رابط فيتوجهون الى تنزيل برامج تحميل الفيديوهات من تويتر.

لذلك تجد البعض اليوم يتساءلون البعض عن أسرع طريقة تمكنهم من حفظ مقاطع تويتر للايفون او للاندرويد ويبحثون من برنامج سريع لتحميل الفيديوهات من على منصة تويتر.

قد يهمك: برنامج تحميل فيديوهات من أي موقع

افضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر X

يوجد عدة برامج تساعدك في تحميل الفيديوهات من منصة تويتر "X" وبما ان نسبة الطلب عليها مرتفعة بشكل كبير في الآونة الأخيرة سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل البرامج لتحميل الفيديوهات من تويتر والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. برنامج Video Downloader Pro

هو احد التطبيقات الرائعة التي تساعد في تحميل الفيديوهات من تويتر، وبالرغم من أنه مجاني لهواتف الاندرويد إلا أنه هذا التطبيق مدفوع على هواتف الايفون مدفوع ولكنه يوفر خدمة تحميل ممتازة حيث يمكن للمستخدم تحميل الفيديوهات بصيغ متنوعة مثل MP4، 3GP، MPEG والأمر لا يتطلب من المستخدم خبرة حيث اما يمكنه تحميل الفيديو بشكل مباشرة او بطريقة نسخ الرابط ووضعه في التطبيق وسيوفر التطبيق الفيديو على الفور وسيتمكن المستخدم من تحميله من دون صعوبة.

لتجربة البرنامج وتنزيله على هاتفك الاندرويد من الرابط التالي: تنزيل Private Video Downloader Pro.

أما بالنسبة لرابط تحميل البرنامج لأجهزة الايفون من هنا.

2. برنامج سناب تيوب

من منا لا يعرف هذا التطبيق الشهير الذي تجده على كافة الهواتف المحمولة اليوم فهو تطبيق مميز يتيح خدمة تحميل الفيديوهات من تويتر ومن العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الانستقرام والفيس بوك وغيرها من المواقع الأخرى، وان عملية تحميل فيديوهات تويتر من تطبيق سناب تيوب ليست صعبة ابداً.

اما ان يقوم المستخدم بتسجيل الدخول الى حسابه من خلال التطبيق ويقوم بتحميل الفيديوهات التي يريدها او بنسخ رابط تحميل الفيديو حيث سيوفر التطبيق الفيديو فوراً ليتمكن المستخدم من تنزيله على الهاتف.

ان التطبيق حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين في الآونة الأخيرة بفضل الميزات المتعددة التي يقدمها فمثلاً نجد ان التطبيق يضم متصفح خاص للبحث عن الفيديو، كما ان واجهة التطبيق تعتبر سهلة وبسيطة وغير معقدة ابداً وكما ذكرنا في السابق ان التطبيق لا يتيح التحميل من تويتر فقط بل انه يوفر تحميل الفيديوهات من معظم مواقع التواصل الاجتماعي منها الفيس بوك والانستقرام ومنها اليوتيوب وغيرها من المواقع الأخرى وذلك بنسخ الرابط فقط وضعه في خانة البحث وستحصل على الفيديو فوراً.

التطبيق متوفر على هواتف الاندرويد ويمكنك تحميله من هنا: تنزيل برنامج سناب تيوب.

قد يهمك: موقع تحميل فيديو من رابط

أدوات لتحميل الفيديوهات من تويتر

إلى جانب البرامج التي ذكرناها في الأعلى يوجد العديد من الأدوات التي تساعدك في تحميل الفيديو من تويتر بدون برامج، والتي بدورها يمكنك تحميل أي مقطع فيديو من تويتر للايفون او للاندرويد مجانا، وسنقدم لكم أفضل هذه الأدوات والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. أداة SaveTweetVid

ان هذا الأداة عبارة عن موقع إلكتروني مدمج في المتصفح يقدم خدمات رائعة من حيث تحميل الفيديوهات من منصة تويتر فهي تعمل عبر المتصفح ولا يتطلب الأمر من المستخدم سوى نسخ رابط الفيديو المراد تحميله من تويتر ومن ثم التوجه إلى المتصفح ولصق الرابط في خانة التنزيل وسيتمكن من تنزيل الفيديو وبعدة صيغ مختلفة MP4 ، GIF كما ان البرنامج يمكن المستخدم من تنزيل الفيديوهات وتحويلها الى ملفات صوتية.

2. أداة GetfVid

GetfVid هي من أفضل الأدوات المتوفرة اليوم على الانترنت والتي ستساعدك في تحميل الفيديوهات من منصة تويتر وهي مجانية بالكامل ولا يحتاج المستخدم لدفع أي اشتراكات شهرية ليتمكن من الحصول على خدمات هذه الأداة، ان عملية التحميل تتم من خلال نسخ رابط الفيديو من منصة تويتر والتوجه الى المتصفح الى هذه الأداة ولصق الرابط في المكان المخصص له وستجلب الأداة الفيديو ليتمكن المستخدم من تحميله من منصة تويتر فوراً، وتضم الأداة العديد من الميزات الإضافية من حيث جودة التحميل وتحويل ملفات الفيديو الى صوت وغيرها.

3. أداة Savethevideo.net

لا تختلف هذه الأداة تقريباً عن الأداة السابقة فهي تقدم نفس الخدمة حيث تساعد المستخدم في تحميل الفيديو من تويتر بمجرد نسخ رابط الفيديو والتوجه الى المتصفح ولصق الرابط في المستطيل المخصص له وستقوم الأداة بجلب الفيديو من منصة تويتر ليتمكن المستخدم من تحميله على هاتفه المحمول.

المميز في هذه الأداة بأنها لا تدعم تويتر فقط بل تدعم العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيس بوك والانستقرام والتيك توك وغيرها من المواقع الأخرى وان طريقة التحميل واحد فقط نسخ رابط التحميل ووضعه في المكان المخصص له.

ان هذه الأداة يمكن اضافتها الى جوجل كروم او الى متصفح فيرفوكس كإضافة لتتم عملية التحميل بشكل أسهل وأسرع حيث سيتمكن المستخدم في هذه الطريقة من تحميل الفيديوهات بضغطة واحدة فقط.

4. أداة Savefrom.net

أيضا من أسرع الادوات لتحميل الفيديو من تويتر هي أداة هي Savefrom.net فهي من الأدوات الفعالة التي اثبتت جدارتها في سرعة تحميل الفيديوهات من منصة تويتر بجودة عالية، وهي لا تختلف عن نظيراتها التي قدمناهم في الأعلى فهي تعمل بنفس الطريقة تقريباً فالأمر لا يتطلب سوى نسخ رابط الفيديو والتوجه الى المتصفح على هاتفك او على كمبيوترك الشخصي ولصق الرابط وستعمل الأداة على جلب الفيديو الى المستخدم مباشرةً وسيتمكن من تحميله على الهاتف وبدقات مختلفة وان هذه الأداة يمكن اضافتها الى متصفح جوجل كروم او الى متصفح فيرفوكس.

الخاتمة

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال أفضل وأسرع البرامج والأدوات التي تساعدك في تحميل الفيديو من منصة تويتر، لذلك إذا كنت تبحث عن برامج تساعدك في التحميل أو كنت تريد التحميل سريعاً عبر الأدوات الذكية يمكنك ذلك باستخدام احد البرامج والأدوات التي قدمناها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

برنامج يوتيوب يشتغل بالخلفية

متصفح يدعم تحميل الفيديو للاندرويد

أفضل برامج تنزيل فيديوهات وأغاني