سعر جهاز الليزر المنزلي في مصر 2024

إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر وتتساءل كم سعر جهاز الليزر في مصر؟، فأنت في المكان المناسب، حيث سنقدم لكم نظرة شاملة حول أسعار أجهزة الليزر لمختلف الأنواع وكيفية اختيار الجهاز الذي يلبي احتياجاتك وميزانياتك.

فإذا كنت أو كنتي تحلمين بالحصول على بشرة ناعمة خالية من الشعر، والحصول على نتائج فورية بأقل مجهود ممكن وبطريقة سريعة وآمنة بدون الذهاب الى مراكز الليزر، فتعالوا معنا في هذا الدليل لنتعرف على أجهزة الليزر بأحدث التقنيات والتي تعتمد تقنية الليزر و IPL النبضات الضوئية المكثفة.

سعر جهاز الليزر المنزلي في مصر

أصبح أجهزة الطب متنوعة وكثيرة وتزداد تطوراً يوماً بعد يوم وخاصة أجهزة طب التجميل كالليزر لإزالة الشعر وذلك نتيجة الطلب الكبير عليها وإقبال الكثير من الناس وخاصة النساء على مثل هذه العمليات كإزالة الشعر الزائد بالليزر وغيرها، وتتنوع تقنيات الليزر كثيرا وبالتالي أسعاره، حيث سنتحدث في هذا المقال أعزائي عن سعر أجهزة الليزر في مصر فإذا كنت مهتما بذلك تابع هذا المقال لنزودك بما تريده من تفاصيل.

كم سعر جهاز الليزر المنزلي في مصر؟

تتنوع أنواع وأسعار أجهزة الليزر المنزلية كثيراً وذلك بناء على عدة عوامل وهي:

  • تقنية الليزر المستخدمة.
  • مصدر الضوء.
  • الطاقة المستخدمة في الجهاز سواء كان ليزر أو IPL.
  • تردد الجهاز.

حيث سنذكر عدد من الأجهزة ومواصفاتها وسعرها أيضا وذلك كالاَتي:

جهاز براون سيلك IPL

يعد من أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر في مصر، وهو جهاز ليزر حديث منزلي يستخدم لإزالة الشعر الزائد بشكل شبه نهائي ويعتمد على مبدأ إرسال نبضات ضوئية مكثفة IPL ويتراوح سعر جهاز براون سيلك IPL في مصر بين 3000 إلى 10000 جنيه مصري وذلك حسب كثافة النبضات التي يعطيها فكلما أعطى كثافة أكبر زاد سعره.

براون سيلك IPL 5 Expert Pl5117 pro 5

براون سيلك، وهي من أحدث أجهزة الليزر لإزالة الشعر الزائد باستخدام النبضات الضوئية المكثفة وتستخدم للنساء في جميع مناطق الجسم ويناسب كل أنواع البشرة وتعد من أكثر الأجهزة أمانا وفاعلية ويبلغ سعر جهاز براون سيلك IPL 5 Expert Pl5117 pro 5 في مصر حوالي 8850 جنيه مصري.

قد يهمك: أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

براون سيلك Expert PL5014 pro 5 IPL

وهذه نسخة أخرى من أجهزة براون والتي تستخدم من قبل الرجال والنساء لإزالة الشعر الزائد في أي منطقة في الجسم وهذا الجهاز مزود ب 10 مستويات مختلفة للطاقة وهذا الجهاز فعال جداً في المناطق الحساسة وقد أثبت هذ الجهاز فاعليته بعد تجارب كثيرة، وسعر هذا الجهاز 7450 جنيه مصري.

براون سيلك Expert PL3011 pro 3 IPL

وهذه نسخة من أجهزة براون مخصصة للنساء فقط لإزالة الشعر الزائد في أي منطقة في الجسم وخاصة المناطق الحساسة والجهاز مزود ب 3 مستويات لشدة النبضات الضوئية وهذا الجهاز آمن وفعال جداً في التخلص من الشعر الزائد، وسعره بحدود 5000 جنيه مصري.

جهاز فيليبس لوميا SC1996

وهو من أجهزة الليزر الحديثة التي تعمل بتقنية IPL أو النبضات الضوئية المكثفة ويستخدم لإزالة الشعر من أي منطقة في الجسم وخاصة منطقة البكيني عن النساء وما يميز هذا الجهاز هو وجود مستشعر للون البشرة وذلك لتجنب الحروق وزيادة الأمان.

ويعمل الجهاز بواسطة البطارية وسعر جهاز براون سيلك Expert PL3011 pro 3 IPL حالياً 10000 جنيه في الأسواق المصرية.

جهاز فيليبس لوميا أدفانسد

وهذه نسخة أخرى من أجهزة فيليبس ويعمل أيضا بتقنية IPL أو النبضات الضوئية المكثفة ويمكن استخدامه من قبل الرجال والنساء لإزالة الشعر الزائد من جميع مناطق الجسم ولدى الجهاز مستشعر للون البشرة من أجل الأمان أثناء الاستخدام ويعمل بالبطارية أيضا وسعر جهاز فيليبس لوميا أدفانسد حوالي 8000 جنيه مصري.

جهاز فيليبس لوميا أدفانسد BRI922/00

وهذه نسخة مطورة من أجهزة فيليبس لإزالة الشعر الزائد من جميع مناطق الجسم وحتى الوجه ويرفق الجهاز بفرشاة للوجه للحصول على بشرة ناعمة ويستخدم الجهاز من قبل النساء ومزود ب5 مستويات مختلفة للطاقة ومزود برأسين للمعالجة أحدهما للوجه والآخر للجسم ويستخدم أيضا تقنية IPL ويعمل بالبطارية وسعره 10200 جنيه مصري.

جهاز فيليبس لوميا أدفانسد 9000

وهو أحدث جهاز ليزر من فيليبس الموجودة في مصر ويعمل أيضا بتقنية IPL النبضات الضوئية المكثفة وهذا الجهاز مزود ب 4 رؤوس معالجة الأولى للوجه والثاني للجسم والثالثة لمنطقة البكيني والثالثة للإبطين حيث أثبتت التجارب فاعلية هذا الجهاز في إزالة الشعر الزائد نهائيا خلال 6 أشهر ومزود بتقنية استشعار لون البشرة من أجل زيادة الأمان وتجنب الآثار الجانبية ويعمل بالبطارية والكهرباء المباشرة وسعره 11500 جنيه مصري.

جهاز ليسكولتون

جهاز ليسكولتون يعتبر أرخص جهاز ليزر لإزالة الشعر في مصر، وهو جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر الزائد من جميع مناطق الجسم وهذا الجهاز مخصص للنساء فقط ومزود برأسين أحدهما للوجه والأخر للجسم ويحوي شاشة رقمية لعرض مستوى الطاقة والومضات المتبقية ويعمل هذا الجهاز بالكهرباء وسعره حوالي 1675 جنيه مصري ويمكن أن يزيد السعر عن ذلك حسب استطاعة الجهاز.

جهاز آي مووي T1

وهو جهاز ليزر منزلي حديث لإزالة الشعر الزائد في أي منطقة في الجسم وخاصة المناطق الحساسة ومنطقة البكيني والجهاز مزود بأربع رؤوس معالجة ناعمة مساحة كل منها 4.5 Cm ويمكن استخدام كل رأس لمنطقة معينة الأول للوجه والثاني للجسم والثالث للإبطين والرابع للبكيني.

الجهاز مخصص للنساء فقط ويعمل بتقنية IPL النبضات الضوئية المكثفة ويحوي شاشة رقمية لعرض مستوى الطاقة وعدد النبضات الضوئية المستخدمة، ويمكن تشغيله بواسطة الكهرباء وسعره حوالي 5850 جنيه مصري.

اقرأ أيضاً: سعر جلسة الليزر للجسم كامل في مصر

لما هناك تفاوت في أسعار أجهزة الليزر؟

يكون سبب هذا التفاوت في التقنية المستخدمة أو استطاعة الجهاز فهناك أجهزة تعطي 200 ألف نبضة ضوئية والتي تستخدم للبشرة الفاتحة وهناك أجهزة تعطي 450 ألف نبضة وأكثر من ذلك والتي تستخدم للبشرة الداكنة وهذه الأجهزة يكون سعرها أعلى من الأجهزة السابقة وذلك بسبب الاستطاعة الأعلى بالإضافة إلى أن وجود مستشعر للون البشرة يزيد من سعر الجهاز.

ولكن يزيد من الأمان أثناء استخدام الجهاز وذلك لتجنب الحروق والآثار الجانبية التي من الممكن أن تحدث في حال تغير لون البشرة أثناء المعالجة ولكن إذا كان لدى الجهاز مستشعر فسيتوقف حالاً.

الخاتمة:

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن سعر أجهزة الليزر في مصر وذلك بناء على طلب الكثيرين حيث ذكرنا أسماء 10 أجهزة مختلفة وتحدثنا عن مواصفاتها وسعرها بشكل مفصل ونجد أنه كلما زادت تقنيات الجهاز كلما كان سعره أعلى ولكن بشكل عام استخدام الجهاز المنزلي لإزالة الشعر يكون أرخص من الذهاب للجلسات في العيادات المخصصة لذلك، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا نأمل أن يكون قد أعجبكم وشكرا.

مواضيع ذات صلة: