أفضل 4 مراكز إزالة الشعر بالليزر في تونس

تنتشر مراكز الليزر في معظم مدن تونس، وتقدم هذه المراكز خدمات تجميلية في كافة المجالات ومن أبرزها إزالة الشعر بالليزر وتبيض البشرة، حيث تطورت استخدامات الليزر في البلاد خصوصاً بعد وجود العديد من العيادات ومراكز الليزر التي تمتلك احدث أجهزة الليزر، وبما أن معظم السيدات تحلم بالحصول على بشرة ناعمة خالية من الشعر دون الشعور بالألم كما هو الحال في الطرق التقليدية، لابد أن نتعرف على أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في تونس.

سواء كنت تبحث عن أفضل مراكز ليزر في تونس للنساء أو للرجال، ففي هذا المقال جمعنا لكم 4 مراكز ليزر هي الأفضل في إزالة الشعر وباقي الخدمات التجميلية، فهي تمتلك طاقم طبي ذو خبرة في مجال الليزر كما أنها تقدم عروض مستمرة على جلسات الليزر.

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في تونس
أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في تونس

تعد عمليات إزالة الشعر بتنقية الليزر في تونس من أكثر العمليات المطلوبة في الآونة الأخيرة من قبل السيدات حيث تهتم السيدات التونسيات بمظهرها بشكل كبير وخاصةً من جهة نضارة البشرة ونعومتها وغيرها من الأمور الأخرى، لذلك فور ظهور عمليات إزالة الشعر بالليزر بدأت نسبة كبيرة من السيدات تتوجه الى هذه العمليات كونها اقل تكلفة من العمليات الأخرى.

وكانت نتائج الكثير من التجارب ناجحة وهو الذي شجع نسبة إضافية من السيدات التونسيات لتجربة عملية إزالة الشعر بالليزر لذلك، بدأت الكثير من السيدات تسأل عن أفضل المراكز الموجودة في تونس المختصة في إزالة الشعر بالليزر لذلك سنعمل اليوم في هذا المحتوى على تقديم أفضل المراكز في تونس.

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في تونس

تمتلك مراكز إزالة الشعر بالليزر في تونس شهرة واسعة في هذا المجال، بفضل الخدمات المميزة التي تقدمها للعملاء، كما انها تستخدم أجهزة حديثة ومتطورة لإزالة الشعر وكذلك من اجل اكتساب أكبر عدد من العملاء لديها ولتشجع المزيد من الأشخاص لتجربة هذه العملية البسيطة لذلك سنقدم اليكم في هذه الفقرة أفضل المراكز لإزالة الشعر بالليزر في تونس والمنتشرة في الكثير من المدن مثل صفاقس و سوسة وحي التضامن والقيروان والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. عيادة استيتيكا AESTHETICA Medical Service

عيادة استيتيكا هي من أفضل عيادات الليزر المعروفة في تونس، حيث تقدم خدمات تجميلية عالية الجودة خصوصاً في مجال إزالة الشعر بالليزر، وقد حصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية التي تشيد بخدمات المركز حيث ان المركز يتعامل مع أحدث الأجهزة والتقنيات في هذا المجال الى جانب ان الرعاية الصحية التي يقدمها عالية وذات كفاءة عالية.

ان خدمات المركز لا تتوقف فقط على إزالة الشعر بالليزر بل تقدم عدة خدمات أخرى مثل العلاج بالبلازما وحقن البوتوكس وإزالة التجاعيد والخطوط التعبيرية وعلاج حب الشباب وغيرها العديد من الخدمات التجميلية الأخرى التي يمكنك التعرف عليها بزيارتك للمركز.

  • لزيارة المركز على العنوان التالي: residence menchia beach- Hammam- Tunis
  • ويمكن الاستفسار والحجز عن طريق حساب العيادة الرسمي على الانستقرام: "aestheticaclinicdubai@"

2. عيادة سفير للشعر Saphir Hair Clinic

إذا كنت تريد إزالة الشعر بالليزر في عيادة سفير فهي من الاختيارات الموفقة حقيقةً، نظراً للجودة التي تقدمها بالإضافة إلى الأسعار المنطقية، حيث تقدم العيادة قائمة طويلة من الخدمات الرائعة والتي لاقت نجاحاً واسعاً في تونس، إضافة الى ان الكثير من العملاء السابقين قد قيموا العيادة بتقييمات إيجابية عالية لنجاح عملياتهم في إزالة الشعر بالليزر.

ان خدمات المركز لا تتوقف فقط على إزالة الشعر بل تقدم ايضاً خدمات أخرى جانبية مثل علاج التجاعيد والندبات وتوريد الشفايف وغيرها العديد من الخدمات الأخرى المميزة، وان أسعار المركز تعتبر جيدة ومناسبة حقيقة.

  • لزيارة المركز على العنوان التالي: 40Avenue Salah Ben Youssef Tunis 101 - تونس
  • ويمكن الاستفسار والحجز عن طريق حساب العيادة الرسمي على الانستقرام: "saphir_hair_clinic@"
  • البريد الإلكتروني: saphirhairclinic@gmail.com
  • الهاتف المحمول: 21621876446+

3. عيادة كورال كلينيك Dr Ahlem Yazidi - Corail Clinic

عيادة كورال كلينيك هي أيضاً من أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في تونس حيث تقدم العديد من الخدمات المميزة للعملاء في مجال إزالة الشعر بالليزر، وان أسعارها تعتبر مناسبة وجيدة بالنسبة لخدماتها إضافة الى ان النتائج كانت إيجابية فقد حصلت على الكثير من الاشادات من تجارب العملاء السابقة.

ان خدمات المركز لا تقتصر فقط على إزالة الشعر بالليزر حيث يوجد عدة خدمات أخرى تقدمها مثل الفيلر وحقن البوتوكس وشد الوجه وغيرها العديد من الخدمات الأخرى.

  • لزيارة المركز على العنوان التالي: 2 Avenue Abdelhamid Ibn Badis - Sousse - تونس.
  • البريد الإلكتروني: contact@corailhairclinic.com
  • الهاتف المحمول: 21698382919+

4. عيادة إيفوليوشن Evolution Beauty And Skin

عيادة إيفوليوشن هي واحدة من بين أشهر العيادات المختصة في إزالة الشعر بالليزر في تونس بفضل الخدمات الرائعة التي تقدمها للعملاء حيث أشاد نسبة كبيرة من الأشخاص بخدمات المركز في إزالة الشعر بالليزر، إضافة الى انه يقدم العديد من الخدمات الجانبية الأخرى مثل علاج تساقط الشعر بالليزر إضافة الى علاج الندبات وحب الشباب والتبييض تحت الابط وغيرها العديد من الخدمات الأخرى التجميلية.

  • لزيارة المركز على العنوان التالي: تونس – كليوباترا سنتر.
  • رقم التواصل: 21629885050+
  • ويمكن الاستفسار والحجز عن طريق حساب العيادة الرسمي على الانستقرام: "evolutionbeautyskin@"

اقرأ أيضاً: أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

ما هي ميزات إزالة الشعر بالليزر في تونس؟

يوجد عدة مميزات تتمتع بها مراكز التجميل في تونس خصوصاً في اختصاص إزالة الشعر بتقنية الليزر، وتتمثل هذه الميزات على النحو الاتي:

  • في تونس يوجد العديد من مراكز التجميل التي تعمل في هذه الاختصاص والتي تمتلك خبرة عالية في هذا المجال.
  • ان تكاليف إزالة الشعر بالليزر في تونس منخفضة الى جانب ان نسبة المنافسة كبيرة وذلك لجذب أكبر عدد من العملاء الى كل مركز.
  • ان النتائج التي ابداها العملاء اتجاه تلك المراكز كانت إيجابية ومميزة جداً.
  • تعتمد المراكز في تونس اليوم على أحدث الوسائل والأجهزة لإزالة الشعر بالليزر في تونس.
  • ان نسبة كبيرة من السياح اليوم يأتون الى تونس لإجراء هذه العملية كون تونس تتمتع بجو لطيف في معظم أيام السنة، ولكن يمكن ان تواجه مشكلة صغيرة بالنسبة للسياح وهي اللغة التونسية حيث يلجأ البعض الى استخدام اللغة الفرنسية او الاستعانة بمترجم.

كم تبلغ تكاليف إزالة الشعر بالليزر في تونس؟

في الحقيقة ان تكاليف إزالة الشعر بالليزر في تونس مختلفة فالأمر يعتمد على كثافة الشعر في الجسم ولكن على العموم تعتبر التكاليف مناسبة وليست مرتفعة حيث ان سعر الجلسة الواحدة للجسم كامل تتراوح ما بين 150 الى 200 دولار تقريباً، وهذه الأسعار تختلف من مركز لآخر وعلى حسب جهاز الليزر والمنطقة المطلوبة، كما ان الجهاز المستخدم في إزالة الشعر من الجسم يلعب دوراً هاماً، كما ان شهرة المركز الطبي لها دور كبير في تحديد سعر إزالة الشعر من الجسم حيث يوجد بعض المراكز الشهيرة اليوم التي تتقاضى تكاليف اعلى لمجرد انها مشهورة أكثر، على العموم ان تكلفة سبع جلسات تصل الى ألف دولار امريكي تقريباً ومن الممكن ان تصل الى 1400 طبقاً للعوامل السابقة.

الخاتمة

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية حديثنا لليوم حيث قدمنا اليكم في هذا الشرح أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في تونس حيث إذا كنت تعاني من مشكلة الشعر في جسمك وترغبين بالتخلص منه نهائياً بتقنية الليزر الحديثة، وتبحث عن مراكز ليزر مميزة في هذا المجال، يمكنك الاستعانة بالمراكز التي قدمناها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أفضل جهاز إزالة الشعر بالليزر في المنزل

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء