أشهر أسماء الماركات العالمية للملابس (افضل 13 ماركة ملابس عالمية)

عندنا يتعلق الأمر بعالم الموضة والأناقة، فإن العلامات التجارية الخاصة بالملابس تكون في قائمة المشهد، فهي تمثل لب الأناقة، وليست مجرد اختيار ملابس من هذه الماركات، بل هي تعطيك تجربة فريدة من نوعها تعبر عن ذوقك وشخصيتك من خلال تصاميمها الجذابة والفريدة.

ومع وجود المئات من أسماء ماركات الملابس العالمية مثل Nike و Chanel و Gucci ، سنأخذكم في هذا المقال بجولة حول عالم الموضة والأناقة، نتعرف فيها على أشهر أسماء الماركات العالمية للملابس المشهورة بكونها ماركات تجمع بين الجودة والأناقة في التصميم، لذا تابع معنا لنتعرف أبرز العلامات التجارية للملابس.

أشهر أسماء الماركات العالمية للملابس
أشهر أسماء الماركات العالمية للملابس

تعتبر صناعة الملابس والأزياء من أكثر الصناعات تأثيراً على مستوى العالم، كما تشمل على مجموعة واسعة من الماركات العالمية المعروفة والمشهورة بتصميماتها الرائعة وجودتها العالية، بالإضافة الى أسعارها المناسبة لكل الفئات.

أشهر أسماء الماركات العالمية للملابس

إليكم في هذا المقال دليل شامل لمعرفة أفضل وأشهر ماركات للملابس والتي ينصح بها خبراء الموضة والأزياء نظراً لجودتها العالية وتصاميمها العصرية، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة والذي تجعلها في متناول الجميع، لذا إليك قائمة أشهر ماركات الملابس العالمية الموجودة في عالم الأزياء والموضة:

1. ماركة Valentino

تعتبر هذه الماركة من أشهر الماركات المعروفة في عالم الأزياء والموضة، كما أن تصاميمها تلفت انتباه جميع النساء على مستوى العالم، حيث أنها مختصة بتصاميم فساتين السهرة التي ترتديها النساء كلهم في المناسبات الليلية الرسمية، ولذلك تعد هذه الماركة الأكثر شعبية والأغلى بين الماركات العالمية المشهورة.

2. ماركة Versace

تعد Versace من أشهر ماركات الملابس الموجودة في إيطاليا التي يرغبها جميع محبي الأزياء والموضة من رجال ونساء على مستوى العالم، حيث أن هذه الماركة تقوم بتصميم جميع أنواع الملابس من ملابس السهرة وملابس الكاجوال التي تلائم جميع المناسبات بالإضافة الى ملابس العمل الرسمية.

كما تمتلك الشركة فريق عمل محترف يقوم بتصميم جميع الملابس المناسبة لكل فصول السنة بالإضافة الى اكسسواراتهم وجميع الملحقات التابعة لهم، كما أصبحت هذه الماركة تنتج مخصوص الاكسسوارات وأدوات التجميل حتى أصبحت من أشهر ماركات الجمال على مستوى العالم وليس فقط من أشهر ماركات الملابس، فهي لا تدع أي ماركة أخرى تنافسها أو تكمل النقص فيها.

3. ماركة Guess

من منا لم يسمع عن ماركة Guess! ، تعد هذه الماركة من أشهر الماركات الامريكية المختصة بتصميم الملابس المصنوعة من قماش الجينز، لذلك فإن أغلب ما يرغبون في هذه الماركة من فئة الشباب الذين يفضلون السراويل الجينز التي تعد سهلة الارتداء والمناسبة لكل الأوقات والأماكن.

وعلى الرغم من أنها تصمم فقط الملابس المصنوعة من قماش الجينز الا أنها على الدوام تقوم بتقديم صيحات مختلفة وبتصاميم جديدة من الموضة تجعل الناس يرغبون في شراء منتجاتها بكثرة.

قد يهمك: أفضل موقع ملابس ماركات أصلية رخيص

4. ماركة Dior

تعتبر ماركة ديور من ماركات الملابس المشهورة في عالم الاناقة والموضة، حيث تتميز كل تصاميمها بالأناقة والجودة العالية التي تجعل أغلب النساء حول العالم يرغبون في شراء منتجاتها أو الاطلاع عليها لأجل تقليد تصاميمها بشكل أو بأخر.

كما أن شركة بولد الامريكية أثبتت بالدليل القاطع أن هذه الماركة هي أكثر الماركات العالمية المقلدة على مستوى العالم، كما أنها لا تقوم فقط بتصميم الملابس النسائية بل انها تقوم بصناعة العطور وحقائب اليد التي حازت على السوق بتصاميمها الرائعة، كما أنها حققت نسبة مبيعات مرتفعة جداً خلال وقت قصير.

5. ماركة Marc Jacobs

تعتبر ماركة Marc Jacobs من الماركات المشهورة في عالم الأزياء والموضة لكنها تختلف عنهم في نقطتين الذي جعلهما من أفضل أسماء الماركات العالمية للملابس، وهما:

  1. الأولى: انها تقوم من الفترة الى الأخرى بتقديم خصومات وعروض على تصاميمها المتنوعة، وهذا ما لا تقوم به الماركات الأخرى الكبرى، لان بعضهم يعتقدون أن الماركة التي تقدم عروضات على أسعارها تعاني من أزمة اقتصادية في بيع وشراء منتجاتها، ورغم كل الانتقادات الا أن الشركة ما تزال تتبع السياسة ذاتها.
  2. الثانية: أن الشركة تقوم بتصميم وإنتاج المجوهرات وحقائب اليد والاحذية النسائية أكثر من انتاج الملابس، وبجودة عالية جداً وبأسعار مناسبة لجميع الفئات.

وان أهم ما يميزها هو نسبة مبيعاتها العالية التي تحققها على كافة خطوط انتاجها.

6. ماركة Armani

تعد هذه الماركة من أشهر الماركات في عالم الأزياء والموضة، كما انها تعتبر من أفضل ثلاث ماركات في نسبة البيع السنوي، فهي تقوم بإنتاج العطور والملابس ذات التصاميم المتنوعة والمختلفة عن أي ماركة أخرى، حيث تشمل تصاميمها ملابس للرجال والنساء وبالأخص ملابس الكاجوال لسهولة الحركة فيها.

7. ماركة Dolce and Gabbana

تعد Dolce and Gabbana من أشهر ماركات الملابس المعروفة في عالم الموضة والازياء، كما أنها من أشهر ماركات الملابس الإيطالية على مستوى العالم من حيث انتاج ومبيع ملابس للرجال والنساء على حد سواء، كما أنها تعد من أكثر الماركات مبيعاً على مستوى العالم في عام 2013، كما يعد D&G رمز لهذه الماركة.

قد يهمك: مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

8. ماركة Prada

تعد هذه الماركة من أفضل وأشهر الماركات الإيطالية الموجودة في عالم الموضة والازياء، حيث أنها تقوم بتصميم ملابس مبتكرة للرجال وللنساء لم يسبق أن صمم احد مثلها، كما أن ألبستها تتميز بالأناقة والجودة الا انها غالية الثمن، لذلك تعد من ماركات الملابس العالمية التي يتابع الناس منتجاتها.

9. ماركة Chanal

تعد هذه الماركة من أشهر ماركات الألبسة والأكثر طلباً على الاطلاق، حيث أن الكثير من المشاهير يرتدون ملابس من تصميم هذه الماركة لذلك تجد الطلب متزايد عليها يوم بعد يوم، كما أنها لم تقدم يوماً تصميم يشبه التصاميم السابقة لديها، كما أن أكثر من يرغبون في ارتداء ملابس من تصميمها هم المراهقين الصغار، كما تعتبر من أكثر الماركات شعبية في عالم الموضة.

10. ماركة Gucci

تعتبر Gucci من أشهر ماركات الألبسة والأكثر مبيعاً في السنوات الأخيرة الماضية، حيث تقوم هذه الماركة بإنتاج ملابس للرجال والنساء بالإضافة الى ربطات العنق وحقائب اليد والتنانير والأحذية وأيضاً تقوم بتصنيع بعض قطع الزينة للمنازل الراقية الكلاسيكية، وعلى الرغم من وجود شركات منافسة لها الا أنها لا تزال تعد الشركة الأولى في عالم الأزياء والموضة.

11. ماركة Burberry

أيضا Burberry تعد من أشهر الماركات العالمية للملابس، حيث أنها تقوم بإنتاج الملابس الرجالية والنسائية على حد سواء، بالإضافة الى أنها تقوم بإنتاج الإكسسوارات والحقائب الجلدية والأحذية، فقد تأسست هذه الشركة في المملكة العربية المتحدة الامريكية عام 1856م على يد طوماس بوربيرى.

12. اديداس Adidas

وأخيراً لا يجب أن ننهي قائمة أشهر أسماء الماركات العالمية للملابس، دون أن نذكر عملاق العلامات التجارية للملابس وهو "Adidas" والتي تعد أحد أشهر العلامات التجارية العالمية في تصميم الملابس وصناعة الأحذية الرياضية.

تأسست اديداس في ألمانيا سنة 1949 وهي من أكثر الماركات الملابس التي يقصدها الكثير في شراء الملابس الرياضية، فهي تقدم تشكيلة رائعة من الملابس والأحذية الرياضية بجودة وتصاميم عصرية أنيقة تلبي كافة احتياجات الرياضيين.

وفي النهاية نجد أن جميع ماركات الملابس العالمية تتميز بتصاميمها الجذابة والعصرية الفاخرة ومنتجاتها ذات الجودة العالية، كما أنها تجمع في منتجاتها بين الاناقة والراحة سواء كانت في الملابس والاكسسوارات، ولهذا تحظى بشهرة عالمية واعتراف واسع النطاق في عالم الموضة.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطيك كوبونات خصم

أفضل موقع ملابس صيني رخيص وموثوق

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

أفضل مواقع لبيع ملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة