أفضل جهاز طارد الناموس: أفضل 7 أجهزة طرد البعوض للحماية من اللسعات

إذا كنت تبحث عن ليلة هادئة وخالية من إزعاج البعوض فهذا المقال موجه لك، حيث سنتعرف من خلال هذا المقال على أفضل جهاز لطرد البعوض، حيث يعاني الكثير من الناس من لدغات البعوض أثناء النوم والتي قد يصاحبها حكة مع احمرار في الجلد، الأمر الذي يدفعهم للبحث عن طارد الناموس أو صاعق البعوض، لذلك تابعوا لنتعرف ما هو أفضل صاعق ناموس وكيفية استخدامه بالتفصيل.

أفضل جهاز طارد الناموس
أفضل جهاز طارد الناموس

ان نسبة كبيرة من الناس يعانون من مشكلة لدغات البعوض وكما هو يسمى بين الناس بالناموس حيث ان اللدغات المتكررة تؤدي الى طفح جلدي في الجسم لدى البعض لذلك تجد قسم كبير من الناس يبحثون فقط عن حل لهذه المشكلة من اجل التخلص من الناموس بشكل نهائي.

وان الحل الذي يجده البعض يكون من خلال استخدام أجهزة تساعد في قتل او طرد الناموس من المنزل لذلك بدا العديد من الأشخاص بالدخول الى الانترنت والبحث عن أجهزة فعالة تساعد في طرد الناموس والقضاء عليه بشكل نهائي، لذلك في ظل هذا الطلب المتزايد على هذه الأجهزة سنقوم اليوم في هذا المقال بالتطرق لتقديم أفضل الأجهزة التي يمكنك استخدامها لطرد الناموس.

ما هو أفضل جهاز طارد الناموس؟

في الواقع يوجد العديد من الأجهزة المنتشرة اليوم في الأسواق التي تساعد في القضاء على الناموس وطرده والتخلص منه بشكل نهائي وسنقدمها إليكم في هذه الفقرة على النحو الاتي:

1. مبيد البعوض (Mosquito Foggers)

ان هذا الجهاز من الأجهزة المميزة المنتشرة بكثرة في الأسواق بفضل فعاليتها العالية، فهو عبارة عن الة تعمل بالكهرباء يصدر منها غاز ضبابي في المنزل وان هذا الغاز به رائحة فعالة تطرد الناموس الى الخارج وفي حال بقي في المنزل فستقتله لا محالة.

هو من أفضل الطرق التي يمكنك اللجوء اليها لقتل الناموس ولا تقلق من رائحة الغاز الذي ينتجه فهو لا يؤثر على الانسان، فقط على الحشرات الصغيرة مثل الناموس ولكن من الأفضل ان تبقي العائلة بعيدة عن هذه الرائحة تجنباً لكل مكروه.

2. فخاخ البعوض (Mosquito Traps)

هو من الأجهزة الفعالة التي يمكنك استخدامها للتخلص من الناموس بشكل نهائي فهو عبار عن جهاز يجذب الناموس اليه ويقضي عليها بالكامل حيث ان الحشرات تظن بأن المواد الموجودة في الجهاز عبارة عن طعام ولكنها عبارة عن مواد كيميائية قاتلة.

3. طارد الناموس بالموجات الصوتية

هي من الأجهزة التي اثبتت فعاليتها فعلاً في الأسواق فهي ليست الة كهربائية وليست مصدرة للغاز بل هي عبارة عن جهاز صغير يصدر بعض الأمواج فوق الصوتية التي تؤثر على الجهاز العصبي للناموس والحشرات الصغيرة ويبعدها عن المنزل، وان هذه الأمواج الصوتية لا يسمعها الانسان ولا يتأثر بها، فقط تسمعها وتتأثر بها الحشرات الصغيرة وبالتالي ستتخلص من كافة الحشرات من منزلك من خلال هذا الجهاز الفعال.

4. صاعق ناموس (Mosquito Zappers)

هو من الأجهزة الفعالة التي تساعدك في القضاء على الناموس وطرده نهائياً فهو عبارة عن صاعق كهربائي بمجرد وقوف الناموس عليه يتم صعقه كهربائياً لينتهي به المطاف مقتول.

5. جوي كير جهاز طارد للبعوض

ان هذا الجهاز ايضاً من الأجهزة المميزة التي يتم استخدامها لطرد الحشرات من المنزل وخاصة الناموس والحشرات الصغيرة الأخرى وان هذا الجهاز مناسب اليك إذا كان يوجد لديك طفال فهو لا ينتج أي ادخنة ولا يؤثر على صحة الانسان بشكل عام.

6. صاعق ناموس جراند

هو من الأجهزة الفعالة في القضاء على الناموس والتخلص منه بشكل نهائي حيث يأتي هذا الجهاز مصنوع من الالمنيوم وان قوة الصعق فيه عالية تصل الى 5000 فولت.

7. ارس جهاز قاتل الناموس

يعد هذا الجهاز من أفضل الأجهزة لطرد الناموس والتخلص منه بشكل فعال فهو عبارة عن جهاز صغير يأتي معه سائل ويدوم لفترة 360 ساعة تقريباً، المميز في الجهاز هو صغر حجمه حيث يمكنك وضعه في أي مكان كان ويمكن حمله بسهولة نظراً لوزنه الخفيف.

ان الجهاز مزود بتكنولوجيا متطورة وفعالة ويصنف من الأجهزة الصديقة للبيئة فهو لا يحوي أي مواد كيميائية ولا يصدر أي ادخنة قد تلوث جو المنزل او قد تؤثر على صحة الانسان او الحيوانات الاليفة إذا كان يوجد في المنزل أي منها، ان الجهاز لا يعطي حرارة فهو يحتوي على سائل مضاد للناموس عالي الفعالية حيث تدوم فعاليته لما يقارب 45 يوم ويمكن إعادة تعبئة هذا الجهاز عند انتهاء السائل منه.

يعمل الجهاز بالقضاء على الناموس من دون صوت ولا حتى رائحة وهي احدى ميزاته وان طريقة عمل الجهاز بسيطة فكل ما يتطلبه الامر منك هو رفع الجهاز لمتر واحد تقريباً مع تشغيل المرحة على سرعة عالية واحرص على إطفاء الانوار في المنزل وسيقوم بقتل وطرد كافة الناموس الموجود في المنزل.

كيف استخدام جهاز ارس جهاز قاتل الناموس؟

لا يتطلب الأمر منك سوى إزالة غطاء الزجاجة الخاصة بالجهاز وبعدها يجب عليك وضع الزجاجة في الجهاز في المكان المخصص لها ويجب عليك ايضاً ان تحرص بلف الزجاجة ليتم سد كافة المنافذ منها بإحكام شديد.

بعدها قم بوضع الجهاز بالكهرباء ويجب ان يكون الجهاز بوضع عامودي ودع الجهاز يعمل وستتخلص من الناموس بالتأكيد، ولكن احرص عند انتهاء الزجاجة على شراء زجاجة أخرى وتركيبها محلها ليبقى منزلك خالي من الناموس تماماً.

إرشادات استخدام الجهاز

  • من الأمور المهمة التي يجب عليك الانتباه اليها هي عدم وضع الجهاز امام الأطفال حفاظاً على صحتهم.
  • لا يجب عليك وضع الزجاجة تحت اشعة الشمس فستذهب فعاليتها كما ان المواد التي بداخل الزجاجة قابلة للاشتعال لذلك ابعد الجهاز عن كل مصدر حرارة بشكل عام.
  • لا تفرك عينيك او اذانيك او فمك بعد استخدام الجهاز وواظب على غسيل يديك فوراً.
  • في حال كنت لا تستخدم الجهاز يجب عليك إزالة الزجاجة مع اغلاقها وبعدها يمكنك تخزينها للحفاظ على فعاليتها.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال اهم الأجهزة التي يمكنك استخدامها لطرد الناموس من المنزل نهائياً حيث اذا كنت تعاني من مشكلة البعوض وتريد التخلص منه وطرده وترغب في شراء جهاز فعال، يمكنك الاعتماد على واحد من الأجهزة السابقة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

أفضل موقع صيني للإلكترونيات رخيص

أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر