أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في الجزائر

ما هي أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في الجزائر؟ بدايةً كثير من الفتيات والسيدات يحلمن بالحصول على بشرة ناعمة خالية من الشعر بشكل نهائي دون الشعور بالألم أو مجهود كما هو الحال في الطرق التقليدية لإزالة الشعر، ولأن تقنية الليزر في إزالة الشعر تعتبر الحل الأمثل لهذا الأمر، أصبح الكثير يبحث عن أفضل مراكز الليزر في الجزائر ، حيث أن جلسات الليزر في أفضل أماكن مراكز الليزر في الجزائر يساعد على التخلص من الشعر الغير مرغوب فيه بشكل نهائي بطريقة فعالة وآمنة 100%.

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في الجزائر

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في الجزائر

مع تطور الطب التجميلي أصبح معظم النساء في العالم ولاسيما في الجزائر يرغبون في التخلص من الشعر الزائد بشكل نهائي بواسطة الليزر الذي يطلق أشعة يقضي فيها على بصيلة الشعر ويمنحك بشرة ناعمة وخالية من الشعر.

وقد جمعنا لكم في هذا المقال أفضل أماكن مراكز إزالة الشعر بالليزر في الجزائر، وهي كالآتي:

1. مركز الدكتور حيمران

يعتبر هذا المركز من أفضل المراكز المتخصصة بالطب التجميلي عن طريق الليزر في الجزائر، حيث يقوم بمختلف العمليات التجميلية بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، كما يمتلك المركز أمهر الأطباء وخبراء التجميل المتخصصين بالطب التجميلي وعلاج الامراض الجلدية، بالإضافة الى الممرضين والاداريين الذين يقدمون أعلى درجات الراحة والرعاية الصحية وذلك بشهادة المرضى.

كما أن جميع عملياته ناجحة وتعطي النتائج المطلوبة، وهذا من الأسباب التي تجعل المرضى يفضلونه على غيره من المراكز التجميلية، كما أنه يقدم عروض وخصومات سنوية بالإضافة الى أسعاره المناسبة والمعقولة.

ومن العمليات التي يقوم بها المركز: زراعة الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر، إزالة التصبغات وآثار حب الشباب بالليزر، إزالة الشعر بالليزر (رجال – نساء)، علاج الندوب، شد الوجه والجسم بالراديو فريكوينسي، حقن البوتوكس، وغيرها الكثير من العمليات التجميلية.

  • عنوان المركز: يقع المركز في الجزائر في (4 شارع نفراجي بلقاسم، دائرة مفتاح، بزار بو شعيب، البليدة).
  • رقم الهاتف: 0553404224

2. مركز اسبوير

يعد هذا المركز من أفضل المراكز المتخصصة بالتجميل والمساج في الجزائر، وهو من أفضل مراكز الليزر في الجزائر، فهو يحتوي على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية وذلك من أجل نجاح العمليات التجميلية وتحقيق النتائج المرجوة منها، كما يمتلك المركز أمهر الأطباء والأكثر خبرة في العمليات التجميلية.

بالإضافة الى فريق متميز من الممرضين والموظفين الذين يقدمون الرعاية والراحة الازمة للمرضى، كما يقومون بتعقيم جميع الأدوات وذلك تنفيذاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية، ومن العمليات التي يقوم بها المركز: علاج التجاعيد وعلامات القدم بالعمر، علاج الندبات وإزالة علامات حب الشباب بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، حقن البوتوكس، بالإضافة الى جلسات تنظيف ونضارة للبشرة، وغيرها الكثير من العمليات التجميلية.

  • عنوان المركز: يقع المركز في عاصمة الجزائر، مقابل مركز التسوق وفندق ميركيور في منطقة باب الزوار.

قد يهمك: أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

3. عيادة الدكتورة أمينة قادري بومهدي

تعد العيادة من أشهر العيادات التجميلية والجلدية في الجزائر، وقد سميت العيادة باسم صاحبتها الدكتورة أمينة القادرة المختصة بالأمراض الجلدية والتناسلية، كما تعتبر من أشهر أطباء التجميل في وهران في الجزائر، حيث أنها تقوم بأدق العمليات التجميلية باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، بالإضافة الى خبرتها الطويلة في اجراء العمليات التجميلية، حيث تجاوزت 15 سنة من الخبرة في مجال الطب التجميلي.

كما تقدم العيادة أعلى مستويات الراحة التامة ورعاية الصحية لمرضاها، ولذلك تعد من أفضل عيادات الليزر في الجزائر، ومن العمليات التي تقوم بها: عملية شد البطن والزراعين، شفط الدهون، علاج الترهلات وعلامات التقدم بالعمر، إزالة الشعر بالليزر، إزالة التصبغات وعلامات حب الشباب، حقن الوجه بالبلازما، وغيرها الكثير.

  • عنوان العيادة: تقع العيادة في الجزائر، في وهران، في منطقة بئر الجير W75.
  • أوقات العمل: تفتح العيادة كل يوم من الساعة 8.30 صباحاً الى الساعة 4.30 عصراً، ما عد الجمعة فهو عطلة.

4. عيادة صحتي والجمال

تعد "عيادة صحتي والجمال" من العيادات الجلدية والتجميلية المشهورة في الجزائر، حيث تحتوي العيادة على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، كما أنها تقوم بتعقيم جميع أدواتها تنفيذاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية، كما تمتلك أمهر الأطباء أصحاب الخبرة العالية في مجال الطب التجميلي بالإضافة الى الممرضين والاداريين الذين يقدمون أعلى مستويات الراحة والرعاية الصحية للمرضى، ونتيجةً لذلك تعتبر من عيادات التجميل التي يرتادها ألاف المرضى، ومن العمليات التي تقوم بها العيادة: عمليات شد الجسم والوجه، إزالة الشعر بالليزر، علاج الدوالي بالليزر، علاج الندبات وأثار حب الشباب بالليزر، علاج مشاكل تساقط الشعر، علاج ترهلات البشرة بالأكسجين، وغيرها الكثير، كما تمتلك ميزة الحجز المسبق وذلك لتنظيم مواعيد المرضى.

عنوان العيادة: تقع العيادة في الجزائر، في 28 بوليفارد سيدي يحيى، في بلدية هيدرا، بئر مراد رايس.

5. عيادة جوفانس

تعد هذه العيادة من أفضل العيادات لإزالة الشعر بالليزر في الجزائر، حيث تحتوي على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المستخدمة في العمليات التجميلية، كما انها تقوم بتعقيم كامل أدواتها وذلك تنفيذاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية، كما أنها تمتلك أمهر الأطباء التجميل من أصحاب الخبرة الطويلة، بالإضافة الى الممرضين والموظفين الذين يقدمون أعلى مستويات الرعاية الصحية والراحة التامة من أجل الحصول على النتائج المطلوبة من العملية، وذلك بشهادة مرضها الذين تعاملوا معها وحصلوا على أفضل النتائج، مما جعلها الاختيار الأول لكل من يريد القيام بعملية تجميلية.

كما أنها تتميز بأسعارها المعقولة المناسبة للجميع، ومن العمليات التي تقوم بها: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الندبات وعلامات حب الشباب بالليزر، جلسات تنظيف البشرة بالهيدرافيشل، حقن الفيلر للوجه، وغيرها الكثير.

عنوان العيادة: تقع العيادة في عاصمة الجزائر، في شارع بوحميدي، رقم (10)، مركز الجزائر.

قد يهمك: أسعار تفتيح الجسم بالليزر

ماهي نتائج إزالة الشعر بالليزر؟

نقوم بإزالة الشعر باستخدام الليزر لتخلص من الشعر الغير مرغوب به في جميع أجزاء الجسم ما عدا العينين بشكل نهائي، كما أن لون الشعر ونوع البشرة تساهم في نجاح عملية إزالة الشعر بالليزر، وذلك بتسليط الضوء على الشعر لتمتصها الصبغة التي تؤدي الى القضاء على بصيلات الشعر، تجنب امتصاص الجلد لهذا الضوء كي لا يتأذى، ومع تطور أجهزة وتقنيات الليزر أصبح بإمكان الجميع القيام بعملية إزالة الشعر دون النظر الى نوع البشرة ولون الشعر مع ضمان نجاح العملية.

هل يوجد أثار جانبية لإزالة الشعر بالليزر؟

تتنوع الاثار الجانبية حسب لون الشعر ونوع البشرة، كما أن خطة العلاج المتبعة لها دور كبير في ظهور الأثار الجانبية والتي يكون أهمها احمرار وتهيج البشرة بعد القيام بإزالة الشعر ولكنها تختفي بعد فترة قليلة من العملية، كما أن اختيار الطبيب الخبير والمركز المجهز يعتبر من أهم عوامل نجاح العملية بجودة عالية.

وإلى هنا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في الجزائر، وبعض المعلومات المهمة حول تقنية الليزر في إزالة الشعر، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل جهاز إزالة الشعر بالليزر في المنزل

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء