أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب 2024

كم ثمن جلسة الليزر في المغرب؟. إزالة الشعر بتقنية الليزر تعد من أكثر تقنيات التجميل انتشاراً في السنوات الأخيرة في المغرب، حيث يلجأ إليها النساء والرجال كبديل لطرق إزالة الشعر التقليدية، فالطرق التقليدية غالباً ما تكون مؤلمة وتتطلب تكرار العملية بشكل مستمر عبر فترات قصيرة، لذلك أصبحت جلسات الليزر بمثابة حل سحري للتخلص من الشعر بشكل نهائي 100%.

وفي موضوع مقالنا اليوم سوف نجيب فيها على اكثر الأسئلة المنتشرة حول أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب، مثل: كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في المغرب؟ وما هي عوامل تحديد أسعار جلسات الليزر في المغرب؟ وما هي أفضل مراكز الليزر؟ كل هذه التساؤلات سوف نجيب عليها في السطور التالية.

أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب

منذ زمن ليس بقليل كانت عمليات التجميل من الأمور الصعبة والمخيفة ولكن مع تلك التطورات والتحديثات أصبحت عمليات التجميل من الأمور الروتينية البسيطة وظهرت عمليات أصبحت تدريجياً حاجة ضرورية من حاجات النساء والرجال ايضاً ألا وهي إزالة الشعر بواسطة الليزر بدلاً من الإزالة بإحدى الطرق التقليدية الشائعة كالحلاوة والشمع والكريمات المزيلة للشعر وغيرها من الطرق التي تحتاج الى جهد ووقت.

وفي نفس الوقت من الممكن انها تسبب حساسية للجلد وتهيج والكثير من المشاكل الجلدية وخاصة لأصحاب البشرة الحساسة أما استخدام الليزر فقد ثبت فعاليته وحسن نتائجه في التخلص من الشعر بدون ألم وبنتائج جداً رائعة حيث يمكن التخلص من الشعر بشكل نهائي بواسطة الليزر بدءاً من الجلسة السابعة وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كل ما يخص الليزر وأفضل المراكز المختصة به في المغرب العربي.

آلية عمل الليزر في إزالة الشعر

قبل الخوض في الحديث عن تفاصيل الليزر وميزاته بشكل عام من الضروري ان نتعرف على الآلية التي يعمل بها حيث يتم استخدام الليزر وتسليط الشعاع الليزري بشكل مباشر على بصيلات الشعر في المنطقة المراد إزالة الشعر فيها وبفعل هذا الشعاع يتم تدمير بصيلات الشعر وتأخير نموها لأطول فترة زمنية ممكنة اذ ان مدة التخلص من الشعر تختلف من شخص لآخر وتعود الى طبيعة الجسم ولون الشعر ولون الجلد ومن الضروري الالتزام بعدد الجلسات التي يتم تحديدها من قبل الطبيب المشرف على الحالة والالتزام ببعض التعليمات التي تساعد في الحصول على أفضل النتائج.

العوامل المؤثرة في تحديد سعر جلسة الليزر في المغرب

هناك بعض من العوامل التي تؤثر في تحديد سعر الجلسة والذي قد يكون مختلفاً من مركز لمركز ومن منطقة الى منطقة وأهم تلك العوامل هي:

  • شهرة المركز والمنطقة المتواجد فيها اذ انه كلما كان المركز من المراكز المشهورة على مستوى البلد كانت أسعاره أغلى من غيره.
  • نوع أجهزة الليزر المستخدمة فالمركز الذي يستخدم أحدث أجهزة ليزر في سوق العمل من الطبيعي ان تكون أسعاره اعلى من غيره بكثير.
  • اخيراً الطريقة الخاصة بكل مركز لحساب التكلفة اذ ان بعض المراكز تقرر طريقة الحساب عن طريق عدد النبضات المستخدمة والبعض الآخر عن طريق عدد الجلسات ومنهم يحسب سعر الجلسة بحسب المنطقة المراد عمل جلسة ليزر لها.

طريقة حساب تكاليف إزالة الشعر بالليزر في المغرب

الطريقة الأولى: من حيث عدد الجلسات

في هذه الطريقة يتم تحديد عدد الجلسات اللازمة لكل شخص على حدى من قبل الطبيب المشرف وبتالي يتم تحديد سعر الجلسة ومن الضروري الالتزام بهذه الجلسات من أجل الحصول على نتائج مرضية.

الطريقة الثانية: من حيث عدد النبضات المستخدمة

تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق تكلفة وذلك بسبب حساب كل نبضة تتلقينها من أجل إزالة الشعر فيقوم المركز بتحديد سعر النبضة الواحدة ومن ثم ينم جمع الحساب بشكل نهائي على حسب عدد النبضات وقد وصفت هذه الطريقة بأنها غالية نوعاً ما والكثير من الأشخاص المهتمين حول إزالة الشعر بالليزر يفضلون اللجوء الى طريقة الحساب من حيث عدد الجلسات.

الطريقة الثالثة: طريقة التكلفة الثابتة

يقوم المركز المختص بتحديد السعر النهائي والتكلفة الكلية لكل منطقة في الجسم (الساق - الذراع – الابطين) وبتلك الطريقة يمكنك معرفة السعر المطلوب لكل منطقة ترغبين عمل جلسات لها بشكل نهائي.

أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب

يتم تحديد سعر إزالة الشعر بالليزر بطريقتين ولكن هذا لا يعني ان السعر ثابت في كل المراكز وكل المناطق بل السعر يتغير من مركز لآخر تبعاً للعوامل التي تؤثر في تحديد السعر والتي تكلمنا عليها سابقاً ولتحديد سعر الإزالة في كل طريقة من طرق استخدام الليزر لها سعر خاص وفيما يلي حساب الأسعار بطريقتين وبشكل وسطي وهي:

من حيث عدد النبضات المستخدمة

تقدم المراكز المتخصصة بإزالة الشعر بالليزر عروض مغرية جداً تجعلك سيدتي تستفيدين من تلك العروض أنتِ وصديقاتكِ حيث يتم حساب سعر النبضة الواحدة بما يقارب 0,5 الى 1,5 درهم أي حوالي 50 الى 15 سنت من الدولار الأمريكي.

أما فيما يخص العروض فيمكنك الحصول على 10 الاف نبضة مقابل 4000 الى 10000 درهم مغربي أي ما بقارب 400 الى 1000 دولار أمريكي حيث انه ثبت مؤخراً انه لكي يتم التخلص من الشعر بشكل نهائي من الجسم كله تحتاجين الى ما يقارب 30 الف نبضة.

بحسب مناطق الجسم

وفي هذه الطريقة يتم تحديد السعر تبعاً للمنطقة المراد عمل ليزر لها فمثلاً الوجه تكون تكلفته ما يقارب 150 دولار للجلسة الواحدة ، أما الابط والمنطقة الحساسة فقد تتراوح تكلفته من 100 الى 175 دولار أمريكي للجلسة الواحدة ، والساقين تتراوح تكلفتها ما بين 45 الى 60 دولار أمريكي للجلسة الواحدة والذراعين تبدأ من 40 الى 50 دولار أمريكي، أما تكلفة إزالة البقع بالليزر في المغرب تبدأ من 100 دولا كحد أدنى وتصل إلى 300 دولار كحد أقصى.

أشهر عيادات ومراكز إزالة الشعر بالليزر في المغرب

تكثر المراكز المختصة بإزالة الشعر بالليزر في جميع أنحاء المغرب العربي وفيما يلي نقدم ترشيح لأهم المراكز من كل أنحاء المغرب ومنها:

مصحة الدار البيضاء لجراحة التجميل

من المراكز المميزة في المغرب العربي والشهيرة بالكادر الطبي المتميز الذي يفدم أفضل النتائج لكل العملاء والذي جعله الرائد الأول من بين مراكز التجميل إضافة الى أحدق الأجهزة المستخدمة في جميع الخدمات التجميلية وبالأخص إزالة الشعر بالليزر ويقع هذا المركز في الدار البيضاء.

عيادة الدكتورة كوتر لعماري 

من أهم العيادات في عالم العلاج الجلدي في مكناس بقيادة الدكتورة كوتر أخصائية الكب التجميلي والعلاج الجلدي لتقدم مع كادرها الطبي المميز أفضل الخدمات في عالم معالجة الصدفية والثعلبة إضافة الى خدمات الليزر وبالأخص إزالة الشعر الزائد بواسطته وعمليات التجميل البسيطة كالبوتوكس والفيلر ومعالجة كاملة للبشرة.

مركز طب التجميل الجلدي لأكادير

يعتبر هذا المركز أحد أكبر المراكز في المغرب العربي كلها منذ أكثر من 15 عام يقع في أغادير بقيادة كادر طبي بخبرات أجنبية على مستوى عالٍ وعلى رأسهم الدكتورة الهام الحوس.

وفي الختام لهذا المقال عزيزتي لا بد لك قبل التوجه لأي مركز من أحل إزالة الشعر بالليزر ان تسألي عن المركز وتختاري مركز حسن السمعة لكي تحصلي على أفضل النتائج بطرق آمنة وسليمة.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء