تعرف على افضل أنواع أجهزة الليزر في سوريا 2024

ما هو أفضل جهاز ليزر في سوريا؟ سؤالاً متداول بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث يرغب الكثير من الأشخاص التخلص من الغير مرغوب فيه سواء في الجسم أو الوجه، وتعتبر أجهزة الليزر من أفضل التقنيات الحديثة لهذا الغرض، ويتساءل البعض ما هي أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر في سوريا، سواء جهاز ليزر منزلي أو بالعيادة؟ وما الفرق بينهما؟.

لذلك سوف نجيب على جميع تلك التساؤلات في موضوع مقالنا اليوم، حيث سنتعرف على أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في العيادات، وافضل جهاز ليزر منزلي في سوريا؟ مع ذكر مواصفات ومميزات كل جهاز.

تعرف على افضل أنواع أجهزة الليزر في سوريا
أفضل جهاز ليزر في سوريا

هناك الكثير من أجهزة الليزر المستخدمة لإزالة الشعر الموجودة في الأسواق والتي تجعلنا نحتار في اختيار الجهاز الأفضل من بينها سواء كان الجهاز للاستعمال الشخصي أو بالعيادة.

ما هو أفضل جهاز ليزر في سوريا؟

في هذا المقال جمعنا لكم أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر في العيادات والمنزل في سوريا، مع شرح الفرق بينهما وعلى أساس تلك الأجهزة يمكنك الاختيار الأنسب لك:

1. جهاز ليزر الروبي لإزالة الشعر من (RUBY LASER 659 NM)

يعد من أقدم أجهزة الليزر الموجودة في سوريا، بالإضافة الى أنها الأكثر انتشاراً واستخداماً لجودتها العالية وكفاءتها، كما أنه من الأجهزة التي تستعمل في العيادات لإزالة الشعر، بالإضافة الى استعمالاته المتعددة غير إزالة الشعر فهو يساعد على معالجة التصبغات الجلدية بالإضافة الى قدرته على إزالة الوشوم بسهولة بأثار جانبية قليلة ونتائج مرضية.

2. جهاز الدايود (DIODE LASER)

يعدجهاز الدايود  من أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر في العيادات في سوريا، فهو يطلق موجات أشعة الليزر وتصل الى أعماق الجلد دون ألم كبير، كما أنه يستعمل على جميع أنواع البشرة وبنتائج ممتازة.

3. جهاز براون لإزالة الشعر بالليزر برو 5

يعد جهاز البراون أفضل جهاز ليزر منزلي موجود في الأسواق السورية، حيث يمكنك استخدامه بمفردك بطريقة آمنة وفعالة وبالتقنية ذاتها التي يتم استعمالها في المراكز الخاصة بالعناية بالبشرة من قبل خبراء التجميل، فهو يعمل على إزالة الشعر من الجسم في مدة قصيرة لا تتجاوز 10 دقائق.

كما يعمل الجهاز على إزالة الشعر بشكل فعلي ويساعد على تحسين مظهر البشرة، كما يتميز الجهاز بوجود 5 مستويات للطاقة تتحكم بها بواسطة زر حسب رغبتك والسرعة التي تريدها، كما يمكنك استخدامه على كافة أجزاء الجسم، بالإضافة الى أنه يمتلك تقنية الحماية لضمان السلامة كما أنه يمتلك جهاز استشعار لتحديد درجة حرارة الجلد وتعديل شدة الضوء ليكون مناسباً لنوع البشرة.

يصل سعر جهاز الليزر براون في سوريا من 400 الى 500 دولار امريكي حسب الموديل والأغراض التي تأتي معه.

قد يهمك: كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في سوريا

4. جهاز سموث سكين بيور فيت

يعد هذا الجهاز من أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر في المنزل لعام 2023 ، فهو مصمم بشكل مريح وسهل الاستخدام، حيث تستطيع من خلاله الحصول على النتائج المطلوبة خلال أسابيع قليلة دون الحاجة الى زيارة مراكز التجميل باستخدام تقنية IPL، كما يمكنك استخدامه لإزالة الشعر في مختلف أجزاء الجسم ولكافة أنواع البشرة، كما يتميز بوجود شاشة LCD وأزار لتستطيع استخدامه بسهولة.

كما يمتلك الجهاز بعض الملحقات المخصصة لكل منطقة في الجسم لإعطاء نتائج دقيقة ومضمونة، بالإضافة الى أنه يحتوي اعدادات الليزر التلقائية التي تختلف حسب لون الشعر ونوع البشرة بطريقة ألية لضمان استخدام سهل وأمن في المنزل، بالإضافة الى أنه اقتصادي تستطيع استخدامه أكثر من مرة، مما يساعد على توفير المال بخلاف مراكز التجميل المكلفة.

ويقدر سعر الجهاز في سوريا حوالي 5100000 ليرة سورية أي ما يقارب 400 دولار.

5. جهاز الكسندرايت (ALEXANDRITE LASER)

يعد جهاز الكسندرايت افضل جهاز ليزر لازالة الشعر في العيادات بسوريا، حيث يستخدم في أغلب عيادات التجميل الموجودة في سوريا، فهو يعمل على ارسال ومضات ضوئية تمتصها بسرعة كبيرة الخلايا الميلانين التي تحتويها البشرة، حيث تساعد على تدمير بصيلات الشعر في وقت قصير فيمنع نموه مرة أخرى.

6. جهاز جنتل ليزر برو من كانديلا (GENTLEMAX PRO)

يعد جهاز GENTLEMAX من أفضل أجهزة الليزر المتميزة الموجود في أغلب العيادات السورية، فهو يستطيع إزالة الشعر من كافة أنواع وألوان البشرة، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات مثل جهازي الاندياج ليزر والاكسندريت ليزر، بالإضافة الى أنه يمتلك ميزة التبريد الالي التي تعمل على تقليل الألم الناتج عن إزالة الشعر قدر الإمكان.

لذلك يعد من أجهزة إزالة الشعر المفضل لدى النساء، بالإضافة الى أنه يستعمل لمعالجة دوالي الساقين ومحو أثار حب الشباب وتصبغات البشرة.

7. جهاز الدويتو (DUETTO)

هو أيضا من أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في سوريا، لأنه يحتوي على ميزات ليزر إزالة الشعر، حيث تستطيع من خلاله اختيار طريقة ليزر الالكسندريت أو الاندياج ذو النبضة الطويلة بالإضافة الى أنه يمكنك استخدامهما معاً، فهو مناسب لجميع ألوان الشعر وكافة أنواع البشرة، كما أنه يساعد على تقليل الألم عند إزالة الشعر من خلال جهاز التبريد الخاص به، كما أنه يستعمل بكثرة في العيادات السورية.

8. جهاز اندياج لإزالة الشعر بالليزر

يعتبر من أكثر أجهزة الليزر أماناً ولكنه يقوم بإزالة الشعر بشكل ضعيف اذا قورن بالأجهزة الأخرى، مثل جهاز ليزر الروبي وغيره، الا انه يعد أحسن جهاز لإزالة شعر للبشرة السمراء في العيادات.

اقرأ أيضاً: أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

سعر جلسات الليزر لإزالة شعر الجسم كاملاً في سوريا

أسعار جلسات الليزر لإزالة الشعر مختلفة ومتنوعة حسب المركز المراد إزالة الشعر فيه، بالإضافة الى أنه يتم تحديد سعر الجلسات عن طريق النبضة، حيث يحسب سعر النبضة الواحدة في سوريا من 100 الى 150 ألف ليرة سورية، وبين 150 الى 300 ألف ليرة سورية إذا رغبت بإزالة شعر الجسم كاملاً بواسطة جهاز الليزر، وأيضاً قد يزيد أو ينقص حسب المركز.

ومن يريد إزالة الشعر في المنزل فان سعر أجهزة الليزر تختلف حسب موديل ونوع الجهاز وتتنوع لتناسب جميع الفئات.

كما يجب أن ننبه الى ضرورة الحذر أثناء استعمال جهاز الليزر المنزلي لتجنب الأضرار.

افضل مراكز ليزر في سوريا

يوجد في سوريا الكثير من مراكز التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة ومعالجتها باستخدام أجهزة الليزر الخاصة بالعيادات وهي:

1. مركز باسكوال:

  • العنوان: شارع الشيخ بادنر، دمشق، سوريا.
  • رقم الهاتف: +963 959111941.

2. مركز باربينا للتجميل:

  • العنوان: شارع عقبة بن نافع، دمشق، سوريا.
  • رقم الهاتف: +963 990027411.

3. مركز رودينا للجراحة التجميلية والليزر:

  • العنوان: شارع الباكستان، مقابل مطعم مرايا، دمشق، سوريا. 
  • رقم الهاتف: +963 966333537 / 4447200.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على أفضل أنواع أجهزة الليزر في العيادات والمنزل في سوريا، وما الفرق بينهما، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في لبنان

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء