ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مراكز الليزر في الإسكندرية 2024 وأسعار إزالة الشعر

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من العيادات ومراكز إزالة الشعر بالليزر في الإسكندرية وازداد الإقبال عليها بشكل كبير جداً لكونها تعتبر الخيار الأول للتخلص من الشعر الزائد في الجسم، وهذا الانتشار الكبير لمراكز الليزر ساعد في انخفاض تكلفة جلسات الليزر في مصر ولم تعد مثلما كانت عند أول ظهور لتقنية إزالة الشعر بالليزر، ناهيك على العروض التي تقدمها بعض مراكز التجميل للجسم كامل.

لذلك إذا كنتِ تبحثين عن أفضل مركز ليزر في الإسكندرية، فلا تقلق/ي، جهزنا قائمة تضم أفضل مراكز إزالة الشعر بالإسكندرية التي تقدم كافة الخدمات التجميلية مع أفضل كادر من دكاترة التجميل المختصين في إزالة الشعر بالليزر والذين أثبتوا جدارتها بالفعل على مستوى المدينة، نظراً للخبرة العالية لديهم.

أفضل مركز ليزر في الإسكندرية

تعتمد الكثير من النساء اليوم على العيادات المختصة في إزالة الشعر بالليزر حيث ان الطرق التقليدية لم تعد تستخدم اليوم فهي مؤلمة وان إزالة الشعر بالليزر أفضل وأسهل كما تمنح المرأة نعومة أكثر وانتشرت عيادات الليزر في مختلف دول العالم ومن بينها الدول العربية مثل مصر والسعودية والأردن وغيرها من الدول العربية الأخرى.

وان مصر تعد اليوم من أفضل الدول العربية التي تضم عيادات ليزر ويوجد اليوم في الإسكندرية العديد من عيادات الليزر والبعض يتساءل اليوم عن أفضل عيادات الليزر في الإسكندرية وهو ما سنقوم اليوم بتقديمه حيث سنقدم اليكم في هذا المقال أفضل عيادات الليزر في الإسكندرية فقط تابع القراءة الى الختام للتعرف على كامل التفاصيل.

أفضل مراكز الليزر في الإسكندرية

سنتعرف فيما يلي على أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في الإسكندرية للنساء و للرجال، والتي نالت عل أعلى تقييمات من قبل العملاء، وإليك أشهر مركز ليزر في الإسكندرية وهو:

1. عيادة سكين آرتس Skin Arts

عيادة سكين آرتس هي من أفضل مراكز ليزر في الإسكندرية في مصر حيث تقدم الكثير من الخدمات التجميلية بأفضل الأسعار وأحسنها وتمتلك شعبية واسعة في الإسكندرية بفضل خدماتها المتميزة ومن أبرزها إزالة الشعر بالليزر حيث تمتلك العيادة أفضل أنواع الأجهزة المستخدمة في إزالة الشعر كما ان الأطباء العاملين في العيادة من أفضل الأطباء واكثرهم خبرة وكفاءة في الإسكندرية.

خدمات العيادة لا تتوقف فقط على إزالة الشعر بالليزر حيث يوجد هناك أنواع عديدة من خدمات أخرى من بينها اجراء العمليات التجميلية والتي لا تتضمن عمل جراحي مثل عمليات البوتكس وعمليات الفيلر كما انها تقدم خدمات أخرى مثل اذابة الدهون في الجسم وغيرها من الخدمات التجميلية التي يمكنك الاطلاع عليها ومعرفتها بزيارتك للعيادة.

لزيارة العيادة على العنوان التالي:

  • مواجه محطة قطار سيدي جابر الرئيسية - شارع الترام - في كليوباترا الصغرى.

اقرأ أيضاً: كم تكلفة إزالة الشعر بالليزر

2. عيادة دايسي Daisy Dermatology Clinics

عيادة دايسي هي من العيادات الجلدية الشهيرة والمعروفة في مدينة الإسكندرية في مصر وتمتلك العيادة عدد كبير من العملاء بفضل خدماتها المتميزة التي تقدمها ومن ابرزها هي الجلسات الخاصة بإزالة الشعر بالليزر والخدمات التجميلية.

يوجد في العيادة أفضل الأطباء المختصين في إزالة الشعر بالليزر حيث ان خبرتهم وكفاءتهم في العمل طويلة وقد شهد لها الكثير من العملاء على مستوى الإسكندرية ومصر، وتقوم العيادة بشكل مستمر بتقديم العروض الرائعة على جلسات إزالة الشعر بالليزر لتكسب أكبر عدد من العملاء وان الأجهزة التي تستخدم في العيادة عالية الجودة ومميزة الى حد كبير.

في الواقع ان العيادة رائعة على مستوى العيادات التي تقدم خدمات إزالة الشعر بالليزر وننصحكم نحن بتجربتها لذلك إذا كنت ترغب في زيارتها فيمكنك ذلك على العنوان التالي:

  • سابا باشا - كومبوند رويال بلازا - الإسكندرية.

3. عيادات اواسيز Oasis Clinics

عيادات Oasis Clinics هي من افضل عيادات الليزر في مدينة الإسكندرية وحصلت على شعبية واسعة بفضل المميزات التي تقدمها للمرضى من عناية عالية, واهتمام كبير واجهة تقنية فخمة, إضافة الى تقديمها مجموعة من الخدمات التجميلية العلاجية بمختلف أنواعها وتبدأ من إزالة الشعر بالليزر لتصل الى علاج الاسنان وتجميلها إضافة الى وجود قسم خاص لمعالجة الامراض الجلدية.

من ابرز الخدمات التجميلية التي تقدمها العيادة للمرضى هي التخلص من الشعر الزائد بطريقة الليزر إضافة الى علاج التجاعيد في الوجه وتجميل البشرة وتقديم علاج متكامل لتساقط الشعر وغيرها الكثير من الخدمات التجميلية الأخرى.

لزيارة العيادة على العنوان التالي:

  • إسكندرية - شارع111 الشهيد جلال الدين الدسوقي - وابر المياه في وسط الإسكندرية.

اقرأ أيضاً: أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

4. عيادة نوفا / Nova Clinics

هي من عيادات الليزر الشهيرة في الإسكندرية وهي معروفة في تقديمها لجلسات إزالة الشعر بالليزر ويقصدها الكثير من العملاء بفضل الخدمات المتميزة التي تقدمها العيادة للعملاء من ابرزها إزالة الشعر بالليزر إضافة الى الخدمات التجميلية والعناية بالشعر والبشرة وغيرها من الخدمات الأخرى.

تقدم العيادة أيضاً خدمة نحت القوام ليكون بالشكل المناسب والاجمل على الاطلاق، وتمتلك العيادة أجهزة حديثة مستوردة من الخارج لإزالة الشعر بالليزر لذلك تكون النتائج عالية الجودة بشكل دائم وهو السبب الذي يفضل فيه العملاء التوجه الى عيادة نوفا ولا تتوقف الميزات هنا فقط بل تعمل العيادة أيضاً بشكل دائم على تقديم العروض المالية على جلسات إزالة الشعر بالليزر.

لزيارة العيادة والاطلاع على خدماتها التجميلية على العنوان التالي:

  • شارع فوزي - قسم سيدي جابر - الإسكندرية.

5. عيادة نوتري ديرم

تصنف عيادة نوتري ديرم من العيادات المعروفة في الإسكندرية فهي تحت اشراف أفضل أطباء التجميل وإزالة الشعر بالليزر في الإسكندرية وهن الدكتورة ضحى النجومي والدكتورة نيلى شمس وهم أطباء معروفين في الإسكندرية وخاصة في نحت الجسم وفي الطب الغذائي والتجميلي وإزالة الشعر بالليزر.

كما ان الأجهزة المستخدمة في العيادة تعد من أفضل الأجهزة على الاطلاق لذلك تم تصنيف العيادة من العيادات البارزة والمعروفة في الإسكندرية، ويقوم المشرفين على العيادة بشكل مستمر في تقديم العروض على أسعار جلسات إزالة الشعر بالليزر لجذب اكبر عدد من العملاء اليها.

لزيارة العيادة في الإسكندرية والحصول على جلسات إزالة الشعر بالليزر على العنوان التالي:

  • 23 فيكتور ايمانويل الثالث - عزبة سعد - قسم سيدي جابر- إسكندرية.

أسعار الليزر في الإسكندرية 2024

بدايةً لا يمكن جزم سعر جلسات الليزر بهذه السهولة، نظراً لأن الأسعار تختلف من عيادة لأخرى، بالإضافة إلى الجهاز المستخدم، ولكن يتراوح سعر النبضة الواحدة وسطياً بين 1.5 جنيه إلى 2 جنيه في حال كان الحساب بالنبضة، وفي حال كان حساب أسعار الليزر بحسب المنطقة، فإليكم متوسط أسعار الليزر في مراكز الليزر في الإسكندرية:

  • سعر جلسة الليزر للوجه تتراوح ما بين 250 و 700 جنيه.
  • سعر جلسة الليزر لليدين حوالي 1000 جنيه.
  • سعر جلسة الليزر الساقين تتراوح ما بين 1000 و 1500 جنيه.
  • سعر جلسة الليزر نصف الساقين 600 جنيه.
  • سعر جلسة الليزر للبيكيني تتراوح ما بين 350 و 750 جنيه.
  • سعر جلسة الليزر للبطن حوالي 600 جنيه.
  • سعر جلسة الليزر للظهر حوالي 700 جنيه.
  • سعر جلسة الليزر الإبط تتراوح ما بين 200 و 600 جنيه.

سعر جلسة الليزر للجسم الكامل في الإسكندرية

بالنسبة لأسعار إزالة الشعر بالليزر للجسم الكامل للنساء فهي تتراوح ما بين 5000 و 9000 جنيه للجلسة، وتختلف هذه الأسعار لعدة عوامل، منها:

  • نوع جهاز الليزر المستخدم وقوته.
  • عدد الجلسات المطلوبة.
  • مهارة وخبرة الطبيب وجودة الأدوات لديه.
  • عدد نبضات التي تستخدم في كل جلسة.
  • بالإضافة إلى سمك الشعر ولون البشرة.

الى هنا نكون قد وصلنا ختام شرحنا لليوم أعزائي حيث قدمنا اليكم قائمة بأفضل مراكز الليزر المتوفرة في الإسكندرية في مصر حيث اذا كنت تعانين سيدتي من مشكلة الشعر الزائد وترغبين بالتخلص منه بطريقة الليزر وتبحثين عن افضل المراكز الموجودة في الإسكندرية يمكنك اختيار مركز من المراكز السابقة فهي من اشهرها وافخمها وتمتلك احدث التقنيات والأجهزة في إزالة الشعر الزائد من الجسم، تابعونا بشكل دائمً للتعرف على كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء

أفضل أماكن إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

تصنيف