طريقة تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت 2024

مرحباً بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذه التدوينة المهمة والتي سنتعرف من خلالها كيفية تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت، فكثير منا قد يحتاج لتحويل الأموال أو استلامها من دول مختلفة حول العالم، بسبب توسع النشاط التجاري والتي بات يعتمد في كثير من الأعمال مثل الاستيراد والتصدير وايضا العمل في المهن الحرفية، يتم التعامل بها عبر الانترنت، وكل العاملين في هذه المجالات هم بحاجة إلى طريقة سلسة في الحوالات المالية، تكون طريقة سريعة وبنفس الوقت لا تحتاج للذهاب الى شركات تحولي الأموال، لهذا السبب يعتبر التحويل عن طريق ويسترن يونيون هو الخيار الأفضل والاسرع في العالم.

لذلك دعونا نتعرف من خلال هذا المقال أكثر عن شركة الحوالات العالمية "Western Union" وكيف تتم عملية تحويل الأموال عن طريق الانترنت مباشرةً وكم هي أسعار تحويل ويسترن يونيون؟ تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

طريقة تحويل ويسترن يونيون عبر الانترنت 2023

أصبح التعاملات المالية التي تتم عبر الأنترنت من أسهل التعاملات في العالم فاليوم من النادر ان تجد أحداً لا يستخدم طرق الدفع والتحويل التي تتم من خلال النت وان هذه الطرق لها استخدامات متعددة اما للدفع على مواقع التسوق الالكتروني او لتحويل الأموال من مكان الى أخر بالمعنى العام أي يمكن تحويل الأموال من بلد الى اخر بسهولة، وكل ما يتطلب من الفرد هو كتابة المعلومات المهمة حوله ومبلغ التحويل فقط.

ومن المهم ان تكون البلد الأخر يتواجد فيها خدمة الدفع نفسها وتصنف ويسترن يونيون من أفضل طرق الدفع التي عبر الانترنت ويسألك الكثير من مستخدمين هذه الخدمة عن طريق التحويلات المالية عن طريق الانترنت لذلك سنعمل نحن في هذا المقال اليوم بتقديم طريقة التحويل المالي بسهولة.

قد يهمك: التسجيل في ويسترن يونيون من الموقع الإلكتروني

تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت

ان شركة ويسترن يونيون هي واحدة من أفضل الشركات في العالم من حيث التعاملات المالية والتحويلات من بلد الى اخر والتي توفرها بعدة طرق ومن اهم هذه الطرق هي التحويل من خلال الانترنت.

 حيث ان هذه الشركة موثوقة ويمكن التعامل معها بسهولة كما يوجد الكثير من البنوك التي تتعامل مع الشركة من مختلف انحاء العالم وسنقدم لكم في هذه الفقرة طريقة تحويل الاموال عبر ويسترن يونيون من خلال الانترنت.

خطوات تحويل ويسترن يونيون عبر الانترنت

خطوات تحويل ويسترن يونيون عبر الانترنت

في الحقيقة ان تحويل المال عبر الانترنت في شركة ويسترون يونيون من اهم الأسئلة التي يسألها الكثير من الناس، ويمكن القيام بذلك من خلال أي هاتف محمول او من خلال أي جهاز لوحي وببساطة فقط تابع هذه الخطوات البسيطة والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • اولاً قم بالتوجه الى تطبيق ويسترن يونيون على هاتفك المحمول او قم بالتوجه الى المنصة الرسمية للموقع بالضغط على الرابط التالي هنا.
  • بعد دخولك الى الموقع ستجد خيار أرسل الان او send mony قم بالضغط على واحد من الخياران السابقين وسيتم تحويلك على الفور الى استمارة تحويل الأموال حيث يوجد هناك بعض المعلومات التي سيتوجب عليك كتابتها.
  • وان هذه البيانات متنوعة وتتمثل في الاسم الكامل وعنوان الإقامة ورقم بطاقة الهوية وتاريخ الميلاد والعمر والبريد الالكتروني وحسابك البنكي ايضاً.
  • وبعدها سيتوجب عليك تحديد الدولة التي تريد ارسال الأموال اليها مع قيمة المبلغ الذي تريد ارساله إضافة الى وضع اسم المرسل اليه مع العنوان ورقم الهاتف ورقم بطاقته الشخصية وبعدها قم بالضغط على تأكيد.
  • سيظهر امامك طريقة لإيداع اموالك الخاصة بك واغلب الظن ستقوم باختيار طريقة التحويل عبر رقم الحساب البنكي وبعدها قم بالتأكيد على ارسال الحوالة المالية.

طريقة تسجيل الدخول في ويسترن يونيون

إذا كنت ترغب في تسجيل الدخول إلى ويسترن يونيون يجب عليك إتباع الخطوات التالية، لكي تستطيع بدأ التحويل عن طريق موقع ويسترن يونيون أو التطبيق، تتمثل الخطوات على النحو الاتي:

  • اولاً قم بالتوجه الى منصة ويسترن يونيون بالضغط على الرابط التالي هنا.
  • بعد تسجيل الدخول الى الموقع سيظهر امامك خانة لتسجيل الدخول موجودة في اعلى يسار الصفحة قم بالنقر عليها.
  • بعد النقر على الخانة السابقة سيطلب منك ادخال بعض البيانات والمعلومات الشخصية المهمة للتسجيل الدخول الى موقع ويسترن يونيون وتتمثل هذه المعلومات في الاسم الكامل او رقم الهاتف او البريد الالكتروني او حتى رقم الحساب البنكي.
  • بعد كتابة كافة المعلومات السابقة قم بالضغط على كلمة التالي وسيتم ارسال رمز التحقق الى رقم هاتفك الذي اضفته وكل ما يجب عليك القيام به هو كتابة رمز التحقق في المربح المخصص وبعدها انقر على موافق.

قد يهمك: الحد الأقصى للتحويل ويسترن يونيون في جميع دولة

أسعار تحويل ويسترن يونيون

حقيقة لا يوجد رقم ثابت لرسوم التحويل من شركة ويسترن يونيون حيث تختلف قيمة الرسوم وفقاً للمبلغ المرسل ويمكنك رؤية هذه الأسعار من ضمن القائمة التالية:

  • مبلغ التحويل 50 دولار: الرسوم المفروضة 13 دولار.
  • مبلغ التحويل 100 دولارالرسوم المفروضة 14 دولار.
  • مبلغ التحويل 200 دولارالرسوم المفروضة 21 دولار.
  • مبلغ التحويل 300 دولارالرسوم المفروضة 27 دولار.
  • مبلغ التحويل 400 دولارالرسوم المفروضة 32 دولار.
  • مبلغ التحويل 500 دولارالرسوم المفروضة 37 دولار.
  • مبلغ التحويل 1000 دولارالرسوم المفروضة 47 دولار.
  • مبلغ التحويل 2000 دولارالرسوم المفروضة 80 دولار.
  • مبلغ التحويل 3000 دولارالرسوم المفروضة 120 دولار.
  • مبلغ التحويل 4000 دولارالرسوم المفروضة 160 دولار.
  • مبلغ التحويل 5000 دولارالرسوم المفروضة 200 دولار.
  • مبلغ التحويل 7500 دولارالرسوم المفروضة 300 دولار.

قد يهمك: كم رسوم تحويل الأموال ويسترن يونيون

كيف استفيد من خدمات ويسترن يونيون السعودية؟

يوجد الكثير من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة ويسترن يونيون في السعودية وإذا كنت تقيم في السعودية ولديك الرغبة بالحصول على الخدمات التي تقدمها الشركة قم بأتباع الخطوات التالية:

  • اولاً يجب عليك التسجيل في ويسترن يونيون من خلال إنشاء حساب في منصة ويسترن، وبعدها يمكنك الاستفادة من خدمات الشركة والتحويل عبر الانترنت في أي وقت كان وعلى مدار 24 ساعة، ويمكنك التسجيل ايضاً من خلال تطبيق الموقع حيث ان هذا الامر ليس محصور في موقع ويسترن يونيون فقط.
  • التحقق من الهوية حيث ان هذه الخطوة تساعدك بشكل فعال على تحويل الأموال بسهولة ويمكن توثيق حسابك من خلال منصة ابشر الموجودة في المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك الاستفادة من ويسترن يونيون في السعودية بتحويل الأموال، وتتم هذه العملية اما عبر موقع ويسترن او من خلال تطبيق ويسترن يونيون ويمكنك ايضاً الاستفادة من خدمات التحويل بربط حسابك البنكي في حسابك بشركة ويسترن يونيون.
  • يمكنك ان تستفاد من خدمة استلام الأموال في ويسترن يونيون من خلال تحويل الأموال المستلمة مباشرةً الى حسابك البنكي في المملكة العربية السعودية ويمكنك التحكم بالحساب من خلال تسجيل الدخول الى منصة ويسترن او من التطبيق المتوفر على الهواتف المحمولة.
  • وبمكنك ايضاً من خلال ويسترن يونيون تتبع حوالتك المالية لتتعرف فيما إذا كانت الحوالة المالية التي أرسلتها قد وصلت ام لا، ويمكنك ذلك ايضاً من خلال المنصة الالكترونية لويسترن يونيون او من خلال التطبيق الالكتروني المتوفر للهواتف المحمولة.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم طريقة تحويل الأموال في ويسترن يونيون عن طريق الانترنت إضافة إلى أهم التفاصيل حول التعاملات المالية في ويسترن يونيون، فإذا كنت ترغب في تحويل الأموال سواء إلى السعودية أو سوريا أو مصر أو المغرب أو ألمانيا أو هولندا أو تركيا، أو اي دولة حول العالم من خلال الشركة وتجربتها اعتمد على الطريقة التي قدمناه في الأسهل والاسرع، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع لربح المال تدعم ويسترن يونيون

أفضل بدائل PayPal في البلدان التي لا تتوفر فيها لاستلام الأموال