رسوم تحويل الأموال ويسترن يونيون 2024

ما رسوم تحويل الأموال ويسترن يونيون 2024 او ما هي أسعار التحويل من ويسترن يونيون في الدول العربية والأجنبية، فكما نعلم تعتبر ويسترن يونيون من أفضل شركات تحويل الأموال وتسليمها في العالم والتي تتوفر خدماتها وفروعها في أغلب دول العالم، فهي تتعامل مع العملات الصعبة مثل اليورو والدولار بكل سهولة وبدون تعقيدات.

وفي هذا الموضوع سوف نوضح كم هي عمولة ويسترن يونيون 2024 في التحويل عبر موقع تقني دوت كوم ، حيث تطبق عمولة ويسترن يونيون في جميع الدول التي تتوفر على خدمة ويسترن يونيون مثل ( مصر، السعودية، الجزائر، الإمارات، العراق، الأردن، فلسطين، سلطنة عُمان، المغرب، وغيرها من الدول).

رسوم تحويل الأموال ويسترن يونيون Western Union

رسوم التحويلات عبر ويسترن يونيون, الكثير من الأشخاص يحولون أموالهم بطرق متعددة قد تكون غير مضمونة و ذات موثوقية حتى سمعوا بالويسترن يونيون فيتساءل العديد منهم عن شروط تحويل الأموال في الويسترن يونيون من مصر أو من رسوم تحويل الأموال من ويسترن يونيون من الأردن أو أسعار تحويل ويسترن يونيون بشكل عام ج.

توفر خدمات Western Union طريقة سهلة لتحويل الأموال بالعملة الصعبة بين البلدان المختلفة.

في مقال اليوم، سنتعرف على كيفية استخدام Western Union لتحويل الأموال. سنغطي الطريقة الصحيحة لتحويل الأموال بالإضافة إلى الحد الأعلى للتحويلات.

شركة Western Union الأمريكية

بدأت هذه الشركة الأمريكية عملها 1851 وهي الآن تقوم بتحويل مبالغ كبيرة من المال كل يوم تشتهر Western Union بتحويل الأموال بين الأطراف في مختلف البلدان.

أصبحت هذه الخدمات جزءًا ضروريًا من حياتنا. ويسترن يونيون هو بنك عالمي يقدم خدمات تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم.

مع Western Union، يمكنك إرسال الأموال واستلامها من أي مكان في العالم. مع العولمة وتوسع التجارة الدولية، يحتاج المزيد من الناس ليكونوا قادرين على تحويل الأموال بين البلدان. أصبح السوق يعتمد بشكل متزايد على عمليات الاستيراد والتصدير بين البلدان البعيدة.

هناك عدد من المهن التي تمارس الأعمال التجارية بشكل أساسي عبر الإنترنت مثل خدمات البرمجة والترجمة.

الشروط الأساسية للتحويل عبر شركة Western Union الأمريكية

فيما يلي شروط تحويل الأموال عبر خدمات ويسترن يونيون المالية وهي كالتالي:

  • يجب أن يكون لدى المرسل حساب مصرفي من أجل إرسال الأموال.
  • أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر لإرسال الحوالة المالية.
  • هوية صالحة شخصية صادرة عن جهات حكومية موثوقة دوليا لإستلام وإرسال الأموال بشكل سليم.
  • سيحتاج كل من المرسل والمستقبل إلى عنوان بريد إلكتروني email صالح وقم هاتف مفعل.

قد يهمك: التسجيل في ويسترن يونيون من الموقع الإلكتروني | الأوراق المطلوبة للتحويل

الحد الأقصى للتحويل ويسترن يونيون عبر ويسترن يونيون Western Union

قد يسأل البعض ما هو أكبر مبلغ يمكن تحويله عن طريق ويسترن يونيون، يتوقف الحد الأقصى لكمية الأموال التي يمكنك إرسالها على البلد فهنالك بعض البلدان إرسال الأموال فيها مفتوح مثل أمريكا والدول الأوربية أما بعض البلدان الأخرى فتعتمد شركة Western Union الأمريكية عل سياسة البلاد المالية.

بشكل عام تسمح شركة Western Union بتحويل 2500 دولار أو أكثر بحيث يجب أن تضع في عين الاعتبار أن كمية المال المستهلك في الشهر للتحويل لا تتعدى 10 آلاف دولار أمريكي في حال الحوالات لخارجية ضمن بلدان العالم التي تخدمها الشركة.

بالنسبة للتحويل الداخلي ضمن البلد الواحد فإن شركة Western Union تسمح لك بتحويل الأموال بالكميات التي تريدها دون حدود لكن كما ذكرنا سابقا يجب أن تكون ملم بالإجراءات المالية للبلاد فهنالك بعض البلدان تسمح لك بسقف سحب مالي يومي محدد حتى لو كانت الحوالات داخلية.

طريقة استلام الأموال من ويسترن يونيون Western Union

إذا كنت ترغب في تلقي تحويل الـ Western Union ، فعليك الذهاب إلى مكتب صرافة أو بنك يدعم خدمة إيصال الأموال من Western Union الأمريكية.

يجب على المستلم تزويد الموظف بـ MTCN (رقم التحكم في تحويل الأموال) من أجل استلام المبلغ.

سيتلقى المرسل هذا الرقم عند إرسال الأموال، إما عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.

إذا ذهبت إلى أي مركز أو محل صرافة أو بنك، فسيُطلب منك هوية شخصية أو جواز سفر صالح و سيحتاج الموظف إلى رقم التحويل لسحب الأموال وإعطائها للمستحق و سيوقع المستحق بعد ذلك على بعض الأوراق.

تؤكد الورقة التي يوقعها المستلم أنه تلقى الأموال التي تم إرسالها إليه. وهذه هي نهاية الأمر.

قد يهمك: طريقة الحصول على رقم بطاقة ائتمان مجاناً

رسوم تحويل الأموال ويسترن يونيون Western Union

في حال كنت تريد إرسال و تحويل الأموال بين شخصين في نفس البلد فإن رسوم التحويل تكون مخفضة جدا من شركة الـ Western Union الأمريكية, بينما اذا كنت ترغب بإرسال الأموال بين بلدين مختلفين فإن الرسوم المالية تكون على الشكل التالي:

  • المبالغ المرسلة حتى 50 دولار رسومها 13 دولار, المبالغ التي تفوق قيمة 50 دولار حتى تصل الى مبلغ 100 دولار فإن رسومها هي 14 دولار.
  • الأموال التي ترسل من 101 دولار الى مبلغ 200 دولار قيمة رسومها هي 21 دولار, بينما الأموال التي تحول من مبلغ 201 دولار الى مبلغ 300 دولار فرسومها 27 دولار أمريكي.
  • كمية الأموال التي تفوق 300 دولار إلى حد 400 دولار رسومها هي 32 دولار أمريكي, بينما الأموال التي تفوق 401 دولار إلى 500 دولار رسومها 37 دولار أمريكي.

قامت شركة Western Union الأمريكية في الفترة الأخيرة بالتعديل على رسوم الحوالات المالية التي تفوق الألف دولار أمريكي فأصبحت على الشكل التالي:

  • قيمة الأف دولار أو 1000 دولار فرسومها هي 47 دولار أمريكي, بينما الأموال التي تصل الى 2000 دولار أمريكي رسومها أصبحت 80 دولار.
  • المبالغ التي تتجاوز الـ 2000 دولار إلى 3000 دولار رسومها أصبحت 120 دولار أمريكي, بينما الـ 4000 دولار أمريكي رسومها أصبحت 160 دولار أمريكي.
  • الـ 5000 دولار أمريكي رسومها 200 دولار, و الأموال التي ترسل من 7001 دولار إلى قيمة 7500 دولار أمريكي رسومها تبلغ 200 دولار.

يعد Western Union خيارًا رائعًا لتحويل الأموال وسحبها، خاصة إذا كنت بحاجة إلى سحب الأموال بالعملات الصعبة مثل الدولار الأمريكي أو اليورو أو العملات الأخرى.

أنواع تحويل واستلام الأموال من شركة ويسترن يونيون Western Union

هنالك طريقتين لاستلام وتحويل الأموال عبر Western Union وهما على الشكل التالي:

Wire Transfer: يسمح التحويل الإلكتروني للمستلم بتلقي الأموال شخصيًا في أقرب فرع بنك دون الحاجة إلى فتح حساب مصرفي.

يمكنك تحويل الأموال عبر التحويل المصرفي عن طريق التسجيل على موقع Western Union. 

ستحتاج إلى إدخال المبلغ والبلد والاسم الأول والأخير للمستلم بالإضافة إلى رقم الحساب المصرفي. تأكد من حصولك على كل هذه المعلومات قبل بدء العملية.

خاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم حول حساب عمولة ويسترن يونيون أو رسوم تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون لجميع الدول العربية، أتمنى إذا أعجبكم الشرح ورأيتم أنه يستحق المشاركة للأصدقاء لا تبخلوا علينا في مشاركته.

مواضيع ذات صله:

أفضل المواقع لربح المال تدعم ويسترن يونيون

أفضل مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق PayPal

اربح المال بدون راس مال | طرق موثوقة للربح أونلاين

أفضل طرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي + أيتونز مشحونة مجاناً