افضل شركات تحويل الأموال من تركيا إلى سوريا

تحويل الأموال للعائلات أو الأقارب أصبح هماً إضافية لكلا الطرفين "المرسل والمستلم" فبسبب الأوضاع الاقتصادية الراهنة وانخفاض قيمة الليرة التركية أمام الدولار، بات الكثير يبحث عن جهة موثوقة بأفضل أسعار تحويل ممكنة.

فعند تحديد قيمة الحوالة المرسلة، يجد المرسل نفسه أمام خيارات عديدة لتحديد من الذي سيتم إرسال الحوالة عن طريقه إما من مكاتب أو شركات، ناهيك على أن البعض يبحث عن شركات تحمي خصوصية العميل، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال أفضل شركات الحوالات من تركيا الى سوريا.

أرخص شركة تحويل أموال من تركيا الى سوريا
شركات تحويل الأموال من تركيا الى سوريا

يهتم الكثير من الأشخاص في كافة الدول بمكاتب وشركات تحويل الأموال حيث وفرت الكثير من الوقت والجهد على الفرد الراغب بأرسال أموال نقدية الى شخص ما سواء كان من عائلته او من اقاربه او من أصدقائه حيث كل ما يتوجب عليك هو التوجه الى أقرب شركة تعمل في ارسال الحوالات وتقوم بوضع المبلغ مع الشركة وستعمل الشركة على ارسال الأموال الى الشخص الذي تريد بمقابل رسوم بسيطة لا تذكر.

او يمكن القيام بهذه العملية من خلال الانترنت بإضافة المبلغ الذي تود ارساله من حسابك البنكي إضافة الى وضع البيانات الشخصية للمستلم وستتم تلك العملية في هذه البساطة وتعد تركيا من الدول التي تضم عدد كبير من شركات الحوالات المصرفية ويهتم بهذه الشركات الكثير من الأشخاص وخاصة بالنسبة للسوريين الراغبين بأرسال الحوالات المالية الى أقاربهم في سوريا وذلك بعد تردي الأوضاع الاقتصادية في سوريا.

أصبح الكثير من الناس يعملون على ارسال الحوالات المالية لعائلاتهم ليؤمنوا احتياجاتهم المهمة في ظل هذه الأوضاع المتردية لذلك سنقوم نحن بدورنا في هذا المقال اليوم بتقديم أفضل الشركات لتحويل مصاري من تركيا الى سوريا.

قد يهمك: أفضل بدائل PayPal في البلدان التي لا تتوفر فيها

شركات الحوالات من تركيا إلى سوريا

إذا عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لإرسال الأموال من تركيا الى سوريا بأسعار مقبولة، فإليك افضل وأرخص شركات حوالات في تركيا لعام 2024 التي تمتاز بالأمان والسرعة العالية في التحويل، وتصنف هذه الشركات كالآتي:

1. شركة ليرات للحوالات المالية

شركة ليرات هي أفضل وجهة آمنة ومناسبة لتحويل الأموال من تركيا الى سوريا، حيث تعد هذه الشركة من أفضل الشركات في تركيا والتي تعمل في مجال الحوالات المالية حيث استطاعت هذه الشركة احتلال المراتب الأولى من بين شركات تحويل الأموال سواء في داخل تركيا أو إلى مختلف دول العالم وتضم هذه الشركة العديد من المميزات من حيث تقديمها الى خدمات متنوعة لعملائها من أهمها رسوم التحويل المخفضة.

كما انها شركة مميزة للثقة والأمان وتقوم بإرسال الحوالات المالية بسرعة عالية وذلك من خللا فريق العمل ذو الخبرة العالية الذي تمتلكه في هذا المجال حيث يعمل على مدار الساعة لتوفير أفضل الخدمات ويمكن من خلال الشركة سحب الأموال من محفظة ليرات الالكترونية إضافة الى إمكانية تحويل الأموال الى حساب اخر في سوريا او أي بلد كان كما يمكن تبديل الأموال الى العملات العالمية بمختلف أنواعها ويوجد العديد من الخدمات المميزة الأخرى.

لزيارة موقع الشركة والاطلاع على الخدمات التي تقدمها انقر هنا.

2. شركة اكسبريس للحوالات المالية

هي من الشركات الشهيرة في تركيا والتي تعمل في مجال تحويل الأموال في داخل تركيا او خارجها وتقدم العديد من الخدمات التي رفعت من مستوى الشركات بين شركات الحوالات المالية الأخرى وان هذه الشركة تدعم التحويل السريع إلى مختلف دول العالم منها إلى سوريا والمملكة العربية السعودية وروسيا واليونان والصين والمملكة المتحدة وغيرها الكثير من الدول العربية والعالمية.

  • يمكنك زيارة الشركة على العنوان التالي: تركيا - إسطنبول - اكسراي - مقابل محطة ميترو مرمراي بجانب فندق اسور.
  • يمكنك التواصل مع الشركة على رقم الموبايل التالي: 00905354182638.
  • للتواصل مع الشركة عبر الفاكس: 00902124585857.

3. شركة ورد الشام للحوالات المالية

شركة ورد الشام هي من أفضل الشركات لتحويل الأموال من تركيا إلى سوريا التي تمتاز بأسعار الممتازة وسرعة التحويل العالية، كما أنها تدعم ارسال الأموال إلى جميع المحافظات السورية (دمشق، حلب، الرقة، حماة، دير الزور، إدلب، اللاذقية، طرطوس، درعا، حمص).

يقع محل المكتب أو الشركة في إسطنبول في منطقة اكس راي وتقدم هذه الشركة العديد من الخدمات المميزة من أبرزها تقديم إجراءات سهلة في تحويل الأموال وتضم فريق عمل فني متميز يتميز بمعاملته الجيدة مع العملاء.

وإذا كنت ترغب بالاتصال مع الشركة والاستفسار عن امر ما يمكنك ذلك من خلال الرقم المخصص لخدمة العملاء: 00905380292222.

قد يهمك: أرخص شركات الحوالات من ألمانيا الى سوريا

شركات أخرى تقوم بتحويل الأموال من تركيا الى سوريا

سنقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من أفضل الشركات لتحويل الأموال من تركيا الى سوريا والتي تتمثل على النحو الاتي:

شركة الهاشمي للحوالات المالية

أيضا الهاشمي يعتبر من الشركات التي يعتمدها الكثير في تحويل المصاري من تركيا الى سوريا، حيث تنتشر لديه الكثير من الفروع في أغلب الولايات التركية، وتقع هذه الشركة في إسطنبول - بيلكدوزو في شارع ناظم حكمت.

يمكنك التواصل مع الشركة عبر الأرقام التالية:

  • 00905466398681.
  • 00905379971977.

شركة بركات للحوالات المالية

شركة بركات للحوالات المالية هي ايضاً من الشركات التي يقصدها العديد من السوريين الراغبين بتحويل الأموال من تركيا الى سوريا وتقع هذه الشركة في إسطنبول اكسراي.

وإذا كنت ترغب بالتواصل مع الشركة يمكنك ذلك من خلال الأرقام التالية:

  • 00905380379999.
  • 00905343712007.

ما هي مميزات شركات الحوالات الموجودة في تركيا؟

تسعى شركات تحويل الأموال في تركيا الى تقديم أفضل الخدمات الى عملائها وذلك من خلال طريقة تسهيل عملية نقل الأموال الى الدول الأخرى سواء الى سوريا او غيرها، وان نجاح هذه الشركات يعتمد على مبدأ واحد فقط وهو بناء الثقة مع العميل ليستطيع العميل وضع أمواله مع الشركة وتقوم الشركة بدورها بتحويل الأموال الى المكان الذي يريده العميل بسهولة وسرعة ومن اهم الميزات التي تتمتع بها شركات تحويل الأموال في تركيا تتمثل على النحو الاتي:

  1. تقدم شركات تحويل الأموال في تركيا العديد من التسهيلات في انجاز كافة التعاملات النقدية إضافة الى عمليات الارسال واستلام الأموال في كافة افرعها المتوزعة في مختلف انحاء العالم.
  2. يمكن تحويل الأموال الى العملة التي يريدها العميل وهي ميزة تعمل بها معظم شركات الحوالات المالية في تركيا.
  3. تتميز الشركات التركية بالسرعة والسهولة اثناء قيامها في نقل الأموال وتحويلها بين حسابات العملاء او في حال وضع الأموال في الشركة او في حال سحبها.
  4. ان الالتزام بخصوصية العميل هي من اهم الميزات التي تتمتع بها شركات تحويل الأموال في تركيا.
  5. يوجد لكل شركة برنامج عمل خاص بها تقريباً حيث تساعد برامج العمل على تسهيل عملية استيراد البيانات المالية.
  6. بشكل عام يمكن اعتبار معظم شركات الحوالات المالية في تركيا جيدة وتقدم العديد من الميزات سواء كنت تريد تحويل الأموال الى سوريا او الى خارجها يمكنك الاستفادة منها بقدر كبير.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية وختام مقالنا أعزائي حيث قدمنا اليكم مجموعة من أفضل الشركات للحوالات المالية من تركيا الى سوريا والى مختلف دول العالم فإذا كنت ترغب في تحويل الأموال الى سوريا من تركيا يمكنك الاستفادة من شركات الحوالات المالية التي قدمناها لكم أعزائي، نتمنى ان يكون المقال مفيدا املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

طريقة إنشاء حساب باي بال في سوريا

كيفية إنشاء حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان

بنوك تعطي قروض شخصية في سوريا