برنامج تعليم السواقة في المانيا وكيفية استخدامه

هل تقيم في المانيا وتريد تعلم قيادة السيارات والحصول على رخصة قيادة في ألمانيا؟ إذاً هذا المقال موجه لك لأننا سنتعرف على برنامج عرب فاهرن الذي يعتبر أفضل برنامج تعليم قيادة السيارات باللغة العربية في المانيا الذي يقدم منهجاً متكاملاً لتعلم القيادة والحصول على رخصة القيادة في ألمانيا، فهو برنامج تم تطويره باللغة العربية يساعد العرب المقيمين في ألمانيا بإجراء الاختبارات عن طريق الإجابة على الأسئلة وحفظها والتي سيتم طرحها في الامتحان النهائي للحصول على رخصة القيادة.

لذلك في موضوع مقالنا اليوم سنتعرف أكثر عن برنامج تعليم السواقة في المانيا Arab Fahren وكيفية عمل هذا البرنامج في عرض اسئلة شهادة السواقة، وكم تكلفة الاشتراك فيه، وبعض نماذج من الأسئلة التي يقدمها، لذلك تابع قراءة المقال إلى النهاية لتتعرف تفاصيل أكثر عن البرنامج.

برنامج تعليم السواقة في المانيا وكيفية استخدامه
برنامج تعليم السواقة في المانيا

ان رخصة القيادة هي البيان الرسمي الذي يثبت إمكانية الفرد لقيادة السيارة من دون أي مشاكل او خطورة على نفسه او على أرواح الاخرين وتعمل بهذه الإجراءات معظم دول العالم حيث لا يمكن قيادة السيارة في أي دولة من دون الحصول على الرخصة التي تثبت قدرة الفرد على القيادة.

وتعد المانيا من الدول الاوربية التي عملت على وضع العديد من الإجراءات قبل الحصول على رخصة القيادة والتي تتألف من أسئلة نظرية وامتحانات عملية ليستطيع المتدرب تعلم القيادة الصحيحة بالشكل الكامل وعملت المانيا على وضع تطبيق يساعد المتدربين على تعلم القيادة وقامت في هذه الخطورة من اجل دمج التكنولوجيا بكافة المجالات المجتمعية.

ويسأل العديد من الافراد المتدربين عن هذا البرنامج الذي يساعدهم على تعلم القيادة في المانيا وهو ما سنتناوله اليوم في هذا المقال حيث سنقدم لكم برنامج تعليم قيادة السيارة في المانيا.

لنتعرف في هذا المقال على البرنامج المتداول كثيرا في المانيا لتعليم السواقة باللغة العربية ,هذا التطبيق مبرمج لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد كما أنه متصل بشكل مباشر مع الموقع الشهير عرب فاهرن.

حيث يعمل على نظام مميز يسهل على المستخدم الحفظ من خلال الاختبارات التي يجريها فهو مبرمج بطريقة سؤال وجواب يمكنك بعد الإجابة عليها تحديد المستوى الذي قد وصلت له وتتمكن من تحسين مستواك.

 ما هو برنامج تعلم السواقة في المانيا عبر تطبيق عرب فاهرن Arab –Fahren؟

يتساءل البعض عن هذا التطبيق الذي أطلق في الآونة الأخيرة والذي يساعد المتدرب على تعلم قيادة السيارة، في الواقع ان هذا البرنامج عبارة عن تطبيق يساعد على تعلم قيادة السيارة وهو باللغة العربية ويقدم العديد من الاختبارات التي تساعد المتدرب على حفظ الأسئلة النظرية.

ان هذا التطبيق متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وقد تم وصله في موقع عرب فاهرن وهو اول موقع عربي تم برمجته من قبل مبرمجين عرب يقوم بتخزين أسئلة الاختبارات لمعرفة مستوى المستخدم الذي وصل اليه لاستخراج شهادة قيادة سيارة.

تستطيع بكل سهولة أن تقوم بفتح حساب خاص لك في التطبيق وتبدأ بتعلم كافة المعلومات المتعلقة في برنامج السواقة وكل ما يخص القيادة في المانيا بشكل مبسط وباللغة العربية وتبدأ بحل عدد كبير من نماذج الاختبارات كما يتيح لك النظام اعادتها بشكل سلس.

في حال كنت زائرا فقط لموقع عرب فاهرن فلا يمكنك أن تدخل بكل سهولة لكافة تفاصيل التطبيق يتيح لك حل نماذج محددة ولا يتجاوز عددها خمسة عشر نموذجا فقط, وبمجرد أن تقوم بعملية الاشتراك سوف تحصل على باقي النماذج ويتيح لك التطبيق صلاحية الاستخدام لكافة محتوياته. 

حيث يضم التطبيق 40 مجموعة من الأسئلة وتضم كل مجموعة 15 سؤال.

كيف يمكنني الحصول على أسئلة القيادة في المانيا ؟

كما هو متعارف عليه فأن غالبية التطبيقات التي تشرح نماذج أسئلة السواقة تكون مدفوعة وغير مجانية وكذلك مواقع الويب وقد تتراوح هذه الأقساط الشهرية من 40 يورو وقد تصل الى 150 يوروا حتى تتمكن من الوصول لجميع النماذج ومجموعات الأسئلة لذلك فقد قام موقع عرب فاهرن بحل مشكلة الاشتراك وقام بوضع كافة الأسئلة وبطريقة نموذجية وسهلة الحفظ وبسعر لا يتجاوز 10 يورو شهريا كما يساعد المستخدم على حل وحفظ كافة أسئلة القيادة في المانيا حيث يتمكن من اجراء أسئلة الاختبار باللغة العربية.

قد يهمك: تطبيق رخصة القيادة في المانيا باللغة العربية

ما هو تطبيق عرب فاهرن Arab –Fahren؟

يعتبر تطبيق عرب فاهرن المخصص لرخصة القيادة في المانيا من أفضل التطبيقات المميزة والحديثة والتي صممت من قبل مبرمجين عرب كما يتميز بأنه تطبيق رخيص جدا ومتعدد الاشتراكات واضافة لتعدد اللغات واهمها اللغة العربية التي تخدم الكثير من المتعلمين كما يتيح التطبيق مجموعة من النماذج التجريبية والتي تقدم دون أي اشتراك.

ما هي أسعار الاشتراك في تطبيق عرب فاهرن؟

هناك خيارات متعددة للاشتراك وجميع الاشتراكات تشمل جميع الأسئلة المتعلقة برخصة القيادة في دولة المانيا:

  • يمكنك حل كافة النماذج التي يضعها الموقع لمدة شهر بمبلغ يصل الى 9.99€.
  • إذا كنت تريد التسجيل لمدة شهرين في الموقع فإن مبلغ الاشتراك يصل الى 13.99€.
  • وفي حال كنت تريد الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر فإن قيمة المبلغ تصل الى 15.99€ حيث يمكنك حل النماذج طوال هذه المدة.

ما هي طريقة الاشتراك في التطبيق؟

بكل سهولة سوف تقوم باختيار الفترة الزمنية التي تريد الاشتراك بها عبر الرابط التالي:

http://arab-fahren.com/subscribe

وبعد تحديد الفئة سوف تختار احدى طرق الدفع الآمنة وذلك من خلال حساب PAYpal Golbal وبعد أن تتم عملية الدفع سيتم تنشيط الحساب على التطبيق تلقائيا.

في حال عدم توفر(حساب باي بال) تستطيع الاتصال مع صاحب الموقع عن طريق المراسلة السريعة وسيحدد لك طريقة دفع آمنة عبر بطاقات امازون أو بطرق آخري.

كيف يعمل تطبيق عرب فاهرن؟

بعد أن تقوم بعملية الاشتراك سوف تدخل للتطبيق والذي يحمل مجموعة من النماذج في حال تم اختيار أي نموذج منها سوف تتحول بشكل تلقائي لموقع عرب فاهرن والذي يضم كافة الأسئلة والتفاصيل.

تعرض الأسئلة بعدة أشكال من الممكن أن تكون نظرية أو من خلال صورة أو فيديو أو من المحتمل أنو تكون اكمال للفراغ برقم معين , اما الإجابات فتكون على شكل خيارات متعددة وتقوم باختيار الإجابة الصحيحة من ضمن الخيارات ثم يتيح لك أمكانية معرفة الحلول الصحيحة , والخيارات الصحيحة قد تشمل خيار واحد فقط واحيانا قد يكون هناك اجابتين صحيحتين لذلك يجب عليك التأكد من خلال خيار "تأكد من النتيجة" وسوف يظهر الجواب الخاطئ بلون أحمر والصحيح باللون الأخضر.

ويمكنك معرفة اجاباتك من خلال الألوان التي ظهرت وبعد ذلك تتنقل بين الأسئلة عبر أيقونة السؤال التالي والسؤال السابق.

ويضم التطبيق عدة خيارات حيث يتيح لك خيار إعادة السؤال لتأكيد عملية الحفظ كما يتيح خيار التحكم بالوقت المستغرق لحل النماذج عبر استخدام مؤقت زمني كما يعمل على نظام النقاط التي يمكنك أن تجمعها من خلال إجاباتك الصحيحة للنماذج وهذا النقاط تعطي تقيم لحفظك وتحدد مستواك.

بعض نماذج الأسئلة في الموقع

حصل لديك عطل مفاجئ وأنت على الطريق السريع وتوقفت سيارتك عند منعطف على الطريق المخصص للسير ماذا يتوجب عليك أن تتصرف؟

  1. تقوم بتشغيل ضوء التنبيه والتحذير.
  2. تلبس السترة المخصصة للتحذير.
  3. تقوم بوضع إشارة تحذير على بعد مئة متر من مركبتك في الخلف.

الإجابة الصح هي 1 و 2

كيف تتصرف في الصورة السابقة علما أن طريق السير باتجاه واحد فقط؟
كيف تتصرف في الصورة علما أن طريق السير باتجاه واحد فقط؟

كيف تتصرف في الصورة السابقة علما أن طريق السير باتجاه واحد فقط؟

  1. تنتظر حتى تنتهي الاعمال وتواصل سيرك.
  2. ترجع للخلف وتغير الطريق.
  3. تقوم باستدارة وعودة.

الإجابة الصحيحة هي الأولي.

وهكذا تكون الأسئلة في التطبيق بهذا النحو والترتيب.

تنزيل برنامج أسئلة السواقة في المانيا 

تستطيع بكل سهولة أن تقوم بتنزيل برنامج أسئلة القيادة في دولة المانيا عبر المتجر Google Play وتكتب في قائمة البحث فيه "أسئلة شهادة السواقة في المانيا موقع عرب فاهرن" أو يمكنك تحميل التطبيق مباشرةً من هنــا , بعد انتهاء التنزيل تقوم بعملية الاشتراك.

اذا كنت ترغب في تسجيل حساب في الموقع اضغط هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم تطبيق تعليم السواقة في المانيا حيث اذا كنت ترغب باستخراج رخصة قيادة وترغب في تعلم القيادة والترفع على الأسئلة التي من الممكن طرحها عليك في الامتحان يمكنك تحميل التطبيق من هذا المقال، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي.

مواضيع ذات صلة: