أماكن التسوق في مالطا: افضل 5 مراكز التسوق في مالطا

نقدم لكم في هذا المقال قائمة محتارة بعناية من فريقنا عبر موقع تقني دوت كوم لأفضل مراكز تسوق ومولات في دولة مالطا، وقد تم اختيار هذه القائمة بناءاً على التقييمات والتصنيفات وآراء السياح والمقيمين في هذه الدولة، كما سنعرض لكم أرخص أماكن التسوق في مالطا بالنسبة لمن يبحث عن أفضل مشتريات من مالطا بأسعار رخيصة.

أفضل أماكن التسوق في مالطا
أفضل 5 أماكن التسوق في مالطا

يقضي الكثير من الناس عطلاتهم السنوية في السياحة وزيارة أحد البلدان السياحية الجميلة ومعظم الأوقات ما تكون الزيارات السياحية في المواسم الصيفية فمن المعروف ان المناخ الصيفي أقرب وأفضل للسياحة من الأجواء الشتوية الباردة.

ويقصد معظم السياح الجزر وذلك لأنها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة دوناَ عن المدن والعواصم المزدحمة بالسيارات وبالناس وتعد جزير مالطا وجهة سياحية رائعة بالنسبة للكثير من السياح الراغبين بالسفر والتمتع بالمناظر الطبيعية.

وتقع جزيرة مالطا ضمن حدود القارة الاوربية وعلى الرغم من ان مالطا دولة الا انها تعد من أصغر الدول في العالم ويوجد لهذه الجزيرة أهمية تاريخية كبيرة فقد مرت مالطا بحضارات متعددة منها الفرنسية والرومانية والبريطانية ويوجد فيها الكثير من المعالم التاريخية مثل الحصون والشواهد والمعالم التاريخية والمساجد والقلاع وغيرها العديد من المعالم التاريخية.

لذلك يقصدها الكثير من السياج بقصد التمتع بمناظرها الطبيعية ورؤية حضاراتها القديمة وبالطبع عند نهاية كل رحلة لا بد من جلب الهدايا والقطع التذكارية من البلد السياحية لذلك تجد معظم السياح يدخلون الى الانترنت ويبحثون عن أفضل الأسواق للتسوق في مالطا لشراء القطع التذكارية.

لذلك سنعمل نحن بدورنا في هذا المقال بتقديم قائمة بأفضل المولات والأسواق لزيارتها والتسوق منها في مالطا.

أفضل أماكن التسوق في مالطا

إذا كنت تبحث عن أسواق رائعة للتسوق في مالطا سواء لشراء الملابس أو الأحذية أو المجوهرات أو الإلكترونيات، هذه الفقرة موجهة اليك حيث سنقدم لكم قائمة بأسماء أفضل الأسواق المميزة في مالطا بحيث تتمكن من شراء أفضل القطع التذكارية من أسواق مالطا بأفضل الأسعار وتتمثل هذه الأسواق على النحو التالي:

1. مول ديوك The Duke Shopping Mall

يصنف مول ديوك من مراكز التسوق الشهيرة في مالطا ويقع في مدينة جوزو وهو مكان رائع يمكنك ان تجد فيه كل ما يلزمك ويقصده الكثير من السياح نظراً لعدد المنتجات الضخمة التي يضمها حيث يوجد في هذا المول العشرات من المتاجر التي تبيع أنواع عديدة من البضائع.

يمكنك ان تجد في هذا المول متاجر للأزياء وللإلكترونيات وللاكسوارات وللعطورات وغيرها الكثير من المتاجر الأخرى بمختلف أنواعها ويوجد في المركز ايضاً مرافق عدة مثل سوبر ماركت عملاق ومطعم ومقاهي رائعة تقدم وجبات شهية من مختلف الأنواع والاشكال.

  • إذا كنت ترغب بزيارة المكان فيمكنك ذلك على العنوان التالي: Triq ir-Repubblika, Ix-Xagħra, Malta
  • ويمكنك معرفة العنوان من خلال جوجل مابس بالضغط على الرابط التالي هنا.

قد يهمك: تكلفة المعيشة في مالطا

2. مركز اركاديا التجاري Arkadia Commercial Centre

يعد مركز اركاديا التجاري من أفضل وأرخص مراكز التسوق التي يمكن قصدها في مالطا للتسوق منها وشراء المنتجات بمختلف أنواعها ويمكن اعتبار هذا المتجر عبارة عن مركز مختص في التصفيات فيمكنك ان تجد فيه معظم المنتجات بأسعار أقل من الأسواق الأخرى ويضم مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الالكترونيات والازياء والأدوات المنزلية والمكتبية والمجوهرات وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى جميعها بأسعار رائعة مقارنة بالأسواق الخارجية.

المميز في هذا المتجر ان كافة المتاجر موجودة في طابق واحد أي انه يوفر الكثير من الوقت والجهد اثناء البحث عن الغرض الذي تريده مما يسهل من عملية التسوق، ويوجد في هذا الركز مقهى مميز ورائع يقدم أفضل وأشهى الاطباق مع مجموعة متنوعة من الحلويات الاوربية اللذيذة.

  • إذا كنت ترغب حقاً بزيارة المركز يمكنك ذلك على العنوان التالي: Victoria, Malta
  • واذا كنت ترغب بمعرفة موقعه من خلال جوجل مابس يمكنك ذلك بالضغط هنا.

3. مجمع امباسي للتسوق Embassy Shopping Complex

مجمع امباسي للتسوق هو من المتاجر الشهيرة والمعروفة في مالطا فهو عبارة عن مجمع ترفيهي ويقع في فاليتا افي قلب المدينة ويجذب الالاف من السياح سنوياً فهو مركز تجاري متكامل يمكن إيجاد فيه مختلف أنواع المنتجات ويعمل هذا المتجر ليلاً ونهاراً، يمكنك ان تجد في هذا المركز متاجر متنوعة تضم منتجات عالمية ومحلية على سبيل المثال يمكنك ان تجد فيه متاجر خاصة للاكسسوارات ومتاجر مختصة في بيع الأحذية ومتاجر لبيع مستحضرات التجميل وأخرى لبيع الملابس وغيرها العديد من المتاجر الأخرى وهو مكان رائع حقاً ننصحكم بتجربته.

  • يمكنك زيارته على العنوان التالي: Embassy Cinemas Valletta , St. Lucias Street , Valletta VLT 1165 , Malta
  • لمعرفة عنوان واحداثيات المكان من خلال جوجل مابس قم بالضغط على الرابط التالي هنا.

4. سوق الطعام Food Market

هو من الأسواق الرائعة حقاً في مالطا فمن منا لا يحب تناول الطعام اثناء زيارته للاماكن السياحية خصوصاً إذا كان الطعام من الأطباق المالطية فهو من الأماكن المميزة في مالطا ويمكنك ان تجد فيه مختلف أنواع الطعام من خضراوات ولحوم والاعشاب وحتى الالبان والاجبان والبهارات وغيرها الكثير من المأكولات وأنواع الطعام التي قد تخطر في بالك، ويوجد ايضاً في ضمن السوق مناطق خاصة للمطاعم تقدم مختلف أنواع المأكولات الشهية وننصحكم حقاً بتجربته فهو مكان رائع يستحق الزيارة.

  • لزيارة المكان على العنوان التالي: Food Market, Triq il-Merkanti Valletta VLT, Malta
  • او يمكنك معرفة عنوانه من خلال احداثيته على جوجل مابس بالضغط هنا.

5. مركز تسوق ذا بوينت The Point Shopping Mall

هو من أشهر مراكز التسوق في مالطا واكبرها فهو يصنف أكبر مركز للتسوق والبيع بالتجزئة حيث يضم هذا المركز عدد كبير من المتاجر التي تبيع مختلف أنواع المنتجات التي قد تخطر في بالك ويصنف ايضاً من المراكز التي تبيع بمعايير دولية فعلاً، ويمكن إيجاد أي شيء تبحث عنه من لتر الحليب وصولاً الى الأزياء والالكترونيات والتكنولوجيا.

وذلك لان المركز قد تم تصميمه لثلاث طوابق ويوجد في كراج خاص للسيارات يتسع الى أكثر من ألف سيارة لذلك يعد هذا المركز من المتاجر المميزة للتسوق في مالطا.

  • يمكنك زيارة المتجر على العنوان التالي: Tigne Point Tas-Sliema TP, Tas-Sliema, Malta
  • او يمكنك معرفة عنوانه من خلال احداثياته على جوجل مابس بالضغط على الرابط التالي هنا.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اعزائي حيث قدمنا اليكم أفضل الأماكن للتسوق في مالطا بحيث يمكنك الاستفادة من هذه المراكز وشراء كافة اغراضك واحتياجاتك الشخصية وغيرها من الأغراض التي قد تخطر في بالك, فإذا كنت ترغب بالسفر الى مالطا وزيارتها فلا تترد في زيارة أماكن التسوق هذه، نتمنى ان يكون الوقت المستقطع في قراءة المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

السفر إلى أوروبا مجانا بدون تكاليف

أشهر مواقع التطوع للسفر إلى الخارج

تكلفة السفر إلى تركيا لمدة 10 أيام (أفضل الأماكن بأقل التكاليف)