برنامج يعطيك كل يوم كلمة إنجليزية

هل تريد تعلم مفردات اللغة الإنجليزية بأسهل طريقة ممكنة؟ هل تبحث عن أفضل برنامج لتعلم اللغة الإنجليزية كل يوم مفردة؟ إذا هذا المقال موجه لك، لأننا سنتعرف على أفضل برنامج يعطيك كل يوم كلمة إنجليزية.

حيث يعتبر هذا البرنامج أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة مبسطة، فهو يعطيك كل يوم كلمة إنجليزية مع الاستماع اليها ونطقها باللغة العربية، لكي تستطيع لحفظها بالشكل الصحيح، اذا كان الموضوع يهمك تابع معنا أكثر لنتعرف على برنامج يعطيك "كل يوم كلمة إنجليزية".

برنامج يعطيك كل يوم كلمة انجليزي

تعد اللغة الإنجليزية اللغة الأولى من حيث الاستخدام في العالم وأصبحت مطلوبة في معظم المجالات العملية وخاصة عند العمل والتوظيف في الشركات التجارية كما انها مطلوبة كشيء أساسي عند السفر الى خارج الوطن العربي.

فمن الصعب التواصل مع الاخرين وخاصة في العمل من دون ان يكون لديك مهارة في كتابة وتحدث اللغة الإنجليزية لذلك تجد العديد من الناس اليوم يبحثون عن أفضل الدورات التدريبية لتعلم اللغة الإنجليزية دوناً عن اللغات الأخرى ولكن النشاط الروتيني اليوم من دراسة وعمل يمنع الكثير من الناسع لتعلم اللغة الإنجليزية.

فتراهم يستخدمون الانترنت بالبحث عن أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية حيث ساعد الهاتف اليوم في تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وممارستها بشكل يومي وبشكل مبسط بالنسبة للأشخاص الذي يحتاجون وقتاً أطول لحفظ الكلمات الإنجليزية.

بما ان نسبة البحث عن تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية ازدادت سنعمل نحن في مقالنا اليوم على تقديم برنامج يعطيك كل يوم كلمة انجليزي ليساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية في حال لم يكن لديك وقت كافي وفارغ للتعلم الكامل.

برنامج يعطيك كل يوم كلمة انجليزي

يفكر الكثير من الناس بتعلم اللغة الإنجليزية بعد ازدياد الحاجة إليها في معظم مجالات الحياة وخاصة في أسواق العمل، لذلك ان الحصول على برنامج لتعليم اللغة الإنجليزية مفيد جداً وخاصةً بأن التطبيق يساعدك على التعلم المتأني والمناسب بمقدار كلمة انجليزية كل يوم لتستطيع الوصول الى مستويات متقدمة في اللغة الإنجليزية مع مرور الوقت.

يعد هذا البرنامج من البرامج المفيدة لتعلم اللغة الإنجليزية واذا كنت ترغب بتجربته يجب عليك تحميله الى هاتفك الذكي بأتباع الخطوات التالية:

  1. اولاً يجب عليك تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي ويمكنك تحميله من متجر بلاي بالضغط هنــا مباشرة.
  2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق من المتجر وتثبيته على الهاتف قم بالتوجه الى ايقونة التطبيق واضغط عليه للفتح.
  3. بعد فتح التطبيق سيطلب منك تحديد مستوى الكلمات التي تريد ان يتم ارسالها اليك لتعلمها من قبل التطبيق.
  4. قم بالضغط على المستوى الذي تريد تحديده وسيظهر امامك مجموعة كبيرة من الكلمات باللغة الإنجليزية والتي تريد تعلمها.
  5. عند قيامك بالضغط على الكلمة سينتقل بك البرنامج الى صفحة أخرى يوجد بها شرح تفصيلي عن الكلمة مثل نطق الكلمة وتصنيفها ومثال على استخدام الكلمة وبعض الملاحظات الإضافية حول الكلمة.
  6. ويوجد في التطبيق مجموعة من المهام المختلفة التي يمكنك استخدامها والاستفادة منها في تعلم اللغة الإنجليزية.

ما هي مميزات برنامج كل يوم كلمة انجليزية؟

كما رأينا في طريقة استخدام البرنامج انه مفصل وواضح ويقدم طريقة تعلمية للكلمات الإنجليزية بشكل مميز وفريد وتتمثل هذه المميزات كما يلي:

  1. يرسل اليك التطبيق كل يوم كلمة انجليزية لزيادة قاموسك اللغوي من الكلمات الإنجليزية ولتتمكن من الحفظ اسرع.
  2. ان الكلمات التي يتم ارسالها إليك من خلال التطبيق يتم الاحتفاظ بها في التطبيق ويمكنك الرجوع اليها في حال نسيانها لتعلمها وحفظها مرة أخرى.
  3. يعطي الموقع العديد من الأمثلة التي تساعدك على حفظ المزيد من الكلمات الإنجليزية ولتستطيع فهم قواعد اللغة الإنجليزية بشكل جيد.
  4. واخيراً يساعدك التطبيق على حفظ الكلمات بفضل النقاط التي يضمها من حفظ للكلمات وتعلم النطق السليم من دون أي أخطاء لغوية.

للمزيد: أفضل موقعين لربح المال عن طريق تدريس اللغات

أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

يوجد العديد من التطبيقات التي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية وتقدم العديد من المميزات مثل النطق السماعي وبعض الأمثلة حول الكلمات الإنجليزية وغيرها وتتمثل هذه التطبيقات كما يلي:

1. تطبيق Duolingo

يأتي تطبيق DUOLINGO في مقدمة قائمة أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية فهو يعد من التطبيقات المشهورة بين المستخدمين حيث قدم التطبيق تجربة مميزة في تعليم اللغة الإنجليزية حيث يأتي التطبيق بواجهة استخدام سهلة ومتوفرة باللغة العربية والانجليزية ويقدم منهج أساسي تعليمي مقسم للعديد من المستويات فيبدأ مع المستخدم من الأساسيات ويصعد المستوى كلما زاد مستوى الطالب.

يساعدك بداية بالتدريب على القواعد اللغوية مع تعليم طريقة نطقها بالشكل الصحيح ويمكنك الصعود الى المستوى التالي عند اجراء اختبار من قبل البرنامج للتأكد من مستوى المستخدم التعليمي.

واخيراً التطبيق موفر لكافة الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تعمل بنظام الايفون وهو خيار مناسب جداً ومميز بالنسبة للمبتدئين الراغبين بتعلم اللغة الإنجليزية.

2. تطبيق Memrise

يعد تطبيق MEMRISE من اشهر التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية وقد حصل على الكثير من التعليقات والتقييمات العالية من قبل المستخدمين حيث يوجد نسبة كبيرة من الأشخاص يعتمدون على تطبيق MEMRISE في تعلم اللغة الإنجليزية فهو يساعدهم على التعلم بأسهل الطرق وابسطها وبما يناسب مستوى المستخدم ويقوم بحركات دورية لتذكير المستخدم بتعليم اللغة الإنجليزية.

ان تصميم التطبيق رائع ومميز ويساعد المستخدم بالتعامل معه ويضم العديد من المستويات بما يتناسب مع مستوى المتعلم ويضم لهجتين البريطانية والأمريكية بحيث يتمكن المستخدم من اختيار اللهجة التي يريد تعلمها ويمكن الاستماع لنطق الكلمة من خلال مقطع فيديو قصير يتحدث بتلك الكلمة.

كما يقوم البرنامج بربط كل كلمة بصورة كي يساعدك على تذكرها على المدى البعيد ويقوم بتذكيرك بالكلمات الجديدة التي تعلمتها في الآونة الأخيرة إضافة الى مجموعة من الاختبارات التي يضعها التطبيق لتختبر نفسك بما تعلمته من التطبيق.

وأخيرا ان التطبيق مجاني ولكن اذا كنت ترغب بالحصول على تدريب للمحادثة فيجب عليك تنزيل النسخة المدفوعة من التطبيق.

وهكذا نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا لليوم حيث قدمنا لكم تفاصيل تنزيل واستخدام تطبيق "كل يوم كلمة انجليزي" إضافة الى تقديم اهم التطبيقات وافضلها لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل صحيح وواضح وبشكل مجاني فإذا كنت ترغب بتعلم اللغة الإنجليزية وتبحث عن تطبيقات لمساعدتك في التعلم فإن التطبيقات السابقة من ابرز وافضل التطبيقات لهذا الموضوع.

مواضيع ذات صلة: