أفضل 5 شركات سياحية في السعودية لعام 2024

أفضل شركات السياحية في السعودية نقدمها لكم في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم ، حيث تنتشر في المملكة العربية السعودية العديد من الشركات السياحية المتميزة والرائدة في تقديم الخدمات السياحية والسفر بأسعار مناسبة، كما أن لشركات السياحة السعودية فروع ومكاتب سياحية منتشرة في جميع أنحاء المملكة مثل الدمام والرياض وجدة وتبوك والمدينة المنورة ومكة وغيرها، لتوفير الوصول إلى كافة المواطنين.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن أفضل و ارخص شركات سياحية في السعودية على انستقرام, وتريد معرفة آخر عرض شركات السياحة في السعودية، فهذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم أفضل شركات سياحية في السعودية التي تقدم خدمات السياحة محلياً ودولياً مع وضع أرقام وعناوين الشركات للتواصل.

أفضل شركات السفر والسياحة في السعودية

تعد السياحة من اهم وأضخم مصادر الدخل لدى معظم الدول لذلك سوف تجد ان نسبة الاهتمام بالمعالم السياحية والأماكن الاثرية كبيراً وذلك لأنها تحتوي على تراث وحضارات العالم القديم وهو الذي يحبه الكثير من الناس.

فتراهم يقومون بعمل رحلات سياحية لرؤية الماضي القديم للإنسان وغيره ومن اجل تنظيم تلك الرحلات بشكل منظم بعيداً عن الفوضى عملت الدولة على منح تراخيص التنظيم الى المكاتب السياحية من اجل ان تتولى إجراءات قدوم المسافرين وتنظيمهم وترحيلهم بعد الانتهاء من زيارتهم في البلاد.

وكانت السعودية من الدول العاملة في هذا المجال حيث بات يوجد العديد من الشركات السياحية المختصة في شؤون القادمين الى المملكة من اجل الزيارة والسياحة ويسأل الكثير من القادمين الى المملكة عن أفضل المكاتب السياحية الموجودة في المملكة وهو ما سنقوم به نحن اليوم في مقالنا هذا حيث سنقدم أفضل الشركات السياحية الموجودة في المملكة.

اقرأ أيضاً: تكاليف العيش في السعودية

أفضل شركات السفر والسياحة في السعودية

في السطور التالية سنضع بين أيديكم افضل 5 شركات سياحية في السعودية التي تقدم كافة الخدمات السياحية بأسعار رخيصة وعن تجربة شخصية وحسب تقييمات المستخدمين لهذه الشركات, هي بنا:

1. شركة الصرح للسياحة والسفر

هي من الشركات السياحية السعودية العريقة والقديمة في المملكة، حيث يعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 1977 وهي شركة ذات مسؤولية محدودة حيث وصل راس مال الشركة الى 10 ملايين ريال سعودي.

وتمتلك الشركة ما يقارب 20 فرع متوزعين في كافة انحاء المملكة العربية السعودية، ووصلت خبرة الشركة في مجال السياحية الى 37 عاماً, لذلك قد حصلت على العديد من الجوائز والشهادات التقديرية من قبل الشركات السياحية وشركات الطيران العالمية.

ان المركز الرئيسي للشركة يقع في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، وتقدم الشركة خدمات سياحية متنوعة بما يناسب احتياجات العملاء ورغباتهم وتضم الشركة فريق عمل متميز يمتلك خبرات عالية في المجال السياحي.

وتعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات مثل إدارة الحجز والمبيعات إضافة الى خدمات مبيع تذاكر للجهات الحكومية والأهلية الى جانب خدمات السياحة الدولية والخارجية كما تقدم خدمات السياحة التعليمية والعلاجية وخدمات أخرى خاصة برجال الاعمال وكبار الشخصيات وغيرها من الخدمات المميزة الأخرى.

  • رقم التواصل: 00966114941111+

اقرأ أيضاً: السفر إلى أوروبا مجانا بدون تكاليف

2. شركة المؤيد للسياحة والسفر

هي من الشركات السياحية والسفر المميزة في المملكة العربية السعودية، بل وتعد من أقدم واعرق الشركات السياحية في المملكة حيث يعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 1979 وبدأت الشركة بممارسة نشاطها السياحي بدءاً من عاصمة المملكة الرياض وصولاً الى بعض المدن الأخرى في المملكة.

وعملت الشركة على جمع فريق يتمتع بكفاءة إدارية عالية ومتميز مختص بتأمين كافة متطلبات العميل، حيث ساعد هذا الامر على نمو الشركة وازدهارها وانتشار السمعة الطيبة للشركة بين الشركات الأخرى وعملت الشركة أيضا على وضع شعار خاص بها وهو خدمة العملاء وارضاءهم مهما كان الامر.

وذلك من اجل تقديم خدمات سياحية متميزة وايضاً بهدف التطوير والتحسين على مستوى الخدمات للعملاء حيث تتميز الشركة بدقة مواعيدها في السفر وتنظيم الرحلات السياحية سواء إذا كانت في داخل المملكة العربية السعودية او خارجها وان الأسعار التي يقدمونها مناسبة وجيدة وهو الذي ساعد الشركة على بناء اسم متميز في مجال السياحية في المملكة العربية السعودية.

  • للتواصل عبر البريد الإلكتروني: info@almuayed.com أو contact@almuayed.com
  • او رقم الهاتف: 966920011188+

3. مجموعة الطيار للسفر

مجموعة الطيار للسفر هي من أفضل الشركات السياحية الموجودة في المملكة، وتضم الشركة ما يقارب 37 شركة جميعهم يقدمون خدمات السياحة والسفر إضافة الى العديد من الخدمات وتمتلك الشركة ايضاً الى ما يصل عن 430 فرع في داخل المملكة وذلك من اجل تحقق أرقى خدمات السياحة وأفضلها.

تقدم الشركة خدمات متنوعة من حجز تذاكر للطيران على كافة الخطوط العربية والعالمية الى جانب اصدار تذاكر السفر البرية والبحرية ايضاً, كما تعمل الشركة على تأكيد الحجوزات وحجز تذاكر القطارات وبأسعار مميزة.

واما بالنسبة الى الخدمات السياحية فإن الشركة تقدم مجموعة من الخدمات السياحية من حجز فنادق والوحدات السكنية في كافة انحاء العالم وتعمل على تنظيم البرامج السياحية من رحلات الحوافز وبرامج رجال الاعمال إضافة الى الرحلات العلاجية واخيراً شهر العسل للعرسان.

وتعمل الشركة ايضاً على تقديم خدمات الدراسة والتعليم والحج والعمرة وتنظيم المؤتمرات سواء كان في داخل المملكة او في خارج المملكة إضافة الى انها تقدم خدمات الشحن الجوي والبري والبحري الى جانب اصدار دفتر المرور والرخص الدولية والتخليص الجمركي وغيرها من الخدمات الأخرى.

  • رقم التواصل: 112909303
  • الايميل: media@seera.sa

اقرأ أيضاً: منظمات تقدم أفضل برامج السفر التطوعي

4. شركة ايلاف للسياحة والسفر

شركة ايلاف للسياحة والسفر أيضا تعتبر أحد أفضل الشركات السياحية في السعودية، وتعد من الشركات الرائدة والعريقة في مجال السياحة والسفر، حيث يعود تاريخ الشركة الى عام 1981 وتقدم الشركة مستويات عالية من خدمات السياحة والسفر، وتضم الشركة 10 أفرع موزعة في الرياض ومكة والمدينة المنورة وجدة تعمل على تقديم كافة خدمات السفر في هذه الفروع.

وقد تم تصنيف الشركة من بين أفضل 10 شركات سياحية، حيث تتبع الى الخطوط الجوية البريطانية ومصر للطيران وتعمل الشركة ايضاً على تقديم العديد من العروض والتعريفات للعطلات والدراسة بالخارج إضافة الى الاستجمام والسفر إضافة الى تقديم قسائم لفنادق عالمية وشركات تأجير السيارات.

وتقدم ايضاً الرحلات البحرية والنقل في المملكة والولايات المتحدة الأميركية وأميركا الشمالية والشرق الأوسط وتركيا وجنوب افريقيا وغيرها الكثير من البلدان ونظراً للخدمات المميزة التي تقدمها الشركة وموثوقيتها تم تصنيفها كواحدة من الشركات المرخصة محلياً للسياحة الداخلية في المملكة العربية السعودية.

  • للتواصل عبر موقعهم الرسمي: elafgroup.com/ar
  • او رقم الهاتف: 966126690603+

5. شركة فرسان للسياحة والسفر

شركة فرسان للسياحة والسفر هي أيضا من أفضل الشركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية حيث تتمتع الشركة بخبرة طويلة واحترافية وصلت الى 30 عاماً حيث يعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 1980 وتعمل الشركة على تقديم خدمات متنوعة في مجال السياحة والسفر وموزعة على كافة انحاء المملكة لذلك تعد الشركة من الشركات الرائدة في المملكة.

وترتبط الشركة ارتباطاً كبيراً مع أكبر المصارف الإسلامية على مستوى العالم وهو مصرف الراجحي وتعمل الشركة على تقديم خدمات السفر والعطلات والسياحة وخدمات الشحن للقطاعات التجارية والحكومية الى جانب أصحاب الامتياز.

  • للتواصل عبر البريد الإلكتروني: Contactus@fursan.com.sa
  • رقم الهاتف: 966920000442+

ما هي افضل أماكن سياحية في السعودية؟

تتمتع المملكة العربية السعودية بالعديد من الأماكن السياحية الجميلة، والتي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. فيما يلي بعض من أفضل الأماكن السياحية في السعودية:

  • الحرمين الشريفين: المسجد الحرام، والمسجد النبوي، هما أهم الأماكن الدينية في الدين الإسلامي، وهما وجهة رئيسية لكافة المسلمين من جميع أنحاء العالم.
  • مدينة العلا: هي مدينة أثرية تضم العديد من المواقع الأثرية القديمة، مثل مدائن صالح، وقلعة الحِجر وهي من أشهر الأماكن سياحية في السعودية.
  • الجبيل الصناعية: هي مدينة ساحلية تقع في المنطقة الشرقية في المملكة، وتضم العديد من المعالم السياحية، مثل جزيرة الدغيثر، وشاطئ النخيل.
  • محافظة عسير: هي منطقة جبلية تضم العديد من المعالم السياحية، مثل قرية رجال ألمع، وسد أبها، وبحيرة السد وغيرها الكثير من المعالم السياحية الرائعة.

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم أفضل الشركات السياحية في المملكة العربية السعودية إضافة الى تقديم اهم المعلومات والتفاصيل حول الشركات السابقة في المملكة، فإذا كنت ترغب بتنظيم رحلة سياحية في المملكة يمكنك التواصل مع واحدة من الشركات المذكورة في الأعلى.

مواضيع ذات صلة:

15 وظيفة تتيح لك العمل والسفر حول العالم

أجمل الأماكن المشهورة والنادرة حول العالم

نظام الإقامة السعودية الجديد