وظائف شاغرة في شركة زين الأردن وطريقة التقديم

هل تبحث عن وظائف شاغرة في الأردن؟ ما رأيك بالبحث عن فرص عمل في شركة زين؟ أعلنت شركة زين الأردن عبر موقع (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف شاغرة للعمل في الأردن وعمان وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط المذكورة في هذا المقال، فما هي طريقة التقديم على وظائف شركة زين في الأردن وما هو رقم أو إيميل شركة زين للتوظيف سواء وظائف شركة زين للنساء أو للرجال، كل هذا سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

فإذا كنت مهتم في هذا الموضوع وتريد معرفة وظائف شركة زين الأردن 2024، وتبحث عن وظائف في شركة زين أو وظائف لطلاب الجامعات في شركة زين، فأنت في المكان المناسب لأن شركة زين تطلب موظفين في الأردن حاليا.

وظائف شاغرة لدى شركة زين الأردن وطريقة التقديم

وبما أن شركة زين الأردن للاتصالات من الشركات المتقدمة في مجالها في الأردن وفي أغلب الدول العربية الأخرى لابدّ وأنها أصبحت من أحد الشركات التي يحلم الجميع بالتوظف لديها والعمل معها، سواء وظائف مندوب زين أو وظائف زين خدمة العملاء.

ويذكر أنه يوجد العديد من المجالات التي يمكن العمل بها ضمن فريق شركة زين الأردن، وسنذكر في هذا المقال شواغر الوظائف في شركة زين الأردن وفي عمان، وكيفية التقديم على وظائف شركة زين للاتصالات.

يفضل الكثير من الناس المختصين في مجالات عديدة أن يعملوا لدى شركات الاتصالات، لأن شركات الاتصالات معروفة عادةً بأنها تمنح الأفراد خبرة واسعة في مجالهم وفي مجالات أخرى، كما أن شركات الاتصالات تخلق جو من التقدم ومواكبة التطور التكنولوجي، وهي دوماً مستعدة لاستثمار الابتكار والاختراعات الإبداعية الجديدة التي تصب في مصلحة تطورها التكنولوجي.

أما بالنسبة للمملكة الأردنية الهاشمية فهي تتمتع بوجود عدد من شركات الاتصالات والإنترنت المعروفة في الشرق الأوسط، وأبرز هذه الشركات هي شركة زين الأردن للاتصالات، وهي من الشركات العريقة التي تحتل مكانة مرموقة في الوطن العربي ليس فقط في الأردن.

وبما أنها تعد هدف للكثيرين من الشباب ويطمح الكثير منهم لإيجاد فرص عمل في شركة زين للاتصالات ضمن طاقمها المميز، سنتعرف في هذا المقال على وظائف شركة زين الأردن للاتصالات لعام 2022، وسنتعرف على كيفية تقديم طلب توظيف في شركة زين الأردن.

لمحة عن شركة زين للاتصالات

شركة زين للاتصالات هي شركة كويتية المنشأ، تأسست عام 1983 في دولة الكويت كأول مشغل لشبكة الاتصال في المنطقة وكان اسمها في البداية MTC، وبعد أشهر قررت إدارة الشركة السير بخطة لتمديد نفوذ الشركة وتنصيبها في عدة بلدان عربية ليصبح لها اسمها المرموق في الشرق الأوسط، وبعد سنوات قليلة أخذت اسماً مختلفاً لها وهو زين للاتصالات، واكتسبت شهرة واسعة في مجالها، لتصبح من أفضل شركات الاتصالات في الوطن العربي.

تقدم زين كافة خدمات الاتصالات للهواتف المحمولة والهواتف الثابتة، كما أنها تقدم بوابات وخدمات الإنترنت المنزلي والإنترنت للهواتف، وهي تقدم شرائح اتصال من أجيال متقدمة، مما يتيح الاتصال بإنترنت سريع جداً. 

بحلول العام 2008 احتلت زين المرتبة الرابعة من حيث ترتيب أكبر مشغل في العالم من جانب الاتساع الجغرافي والتمدد في النفوذ، ويصل عدد عملاء هذه الشركة إلى ما يقارب 48 مليون، وذلك لانتشار فروعها في سبعة بلدان عربية وهي البحرين، والأردن، والكويت، والعراق، والمملكة العربية السعودية، والسودان، وجنوب السودان.

بعد ذكرنا لكل هذه المزايا التي تتمتع بها شركة زين لابدّ وأنك أصبحت تعلم أن العمل ضمن طاقم شركة عريقة مثلها هو بمثابة حلم وأنه عمل ممتاز يؤمن دخلاً شهرياً ممتازاً لأن إيرادات الشركة عالية جداً، كما أنها تتميز بإدارة محترمة ومميزة تؤمن الراحة لموظفيها من كل النواحي، لذا سنذكر بعض الوظائف الشاغرة لدى شركة زين الأردن وطريقة التقديم عليها.

ما هي الوظائف الشاغرة لدى شركة زين الأردن؟

الآن وبعد ما تعرفنا على شركة زين وما أهميتها هي بنا لنتعرف على الوظائف الشاغرة في الأردن في شركة زين،

1. موظف في مكتب الدعاية والإعلان

في حال كنت من المتخصصين في قسم العلاقات العامة والإعلان يمكنك العمل في شركة زين ضمن القسم المسؤول عن الدعاية والإعلان، لتتولى مهمات العمليات الإعلانية والترويج والتسويق والحركات الدعائية الخاصة بالشركة، إذ يمكنك تصميم الإعلانات أو الإشراف على تصميم الإعلانات المتعلقة بنشاط الشركة والعروض والخدمات الجديدة، كما يطلب ضمن هذا الشاغر بعض المهمات ومنها:

  • الإشراف على الإعلانات المطبوعة وتدقيقها.
  • الإشراف على عمليات الدعاية والإعلان ومتابعة الحملات الإعلانية الدعائية.
  • تولي مهمات العمليات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة والموقع الإلكتروني.
  • استلام الوثائق الخاصة بالشركة وبياناتها.
  • تولي مهمات العلاقات العامة من ضمنها التنسيق مع الموردين أصحاب المنتجات.
  • المتابعة مع الفريق المسؤول عن العملية التسويقية للشركة.
  • التأكد من أن الشركة تقوم بعملها على أكمل وجه، وأنها تصل للجماهير بشكل جيد.

2. عضو ضمن فريق الشبكات والمشاريع الجديدة

في هذا المنصب الوظيفي يتم تولي عدة مهمات متعلقة بتطوير أنظمة الاتصالات في الشركة، ومن ضمن ذلك مجموعة المهمات التالية:

  • الإشراف على التطوير وتقديم حلول جديدة لشبكات الاتصال ضمن الشركة مثل تقديم اقتراحات جديدة بشأن البنى التحتية للشبكة.
  • إعداد التقارير والخطط بشأن المشاريع والحلول المقترحة وإرفاقها بالمتطلبات للتنفيذ.
  • المساهمة في القيام بالمشاريع والتطوير.

3. موظف ضمن فريق خدمة العملاء

من المسميات الوظيفية السهلة، وهي عبارة عن القيام بعدد من المكالمات المفوضة من قبل الشركة، والرد على المكالمات واستقبالها، بالإضافة للرد على شكاوى العملاء، والإجابة على الاستفسارات والأسئلة التي يطرحها العملاء، ويتطلب إتقان هذا العمل ضمن شركة زين ما يلي:

  • اللباقة في التحدث مع العملاء أثناء اتصالاتهم.
  • الاستماع لشكاويهم وتقديم الاقتراحات والوعود بالحلول القريبة.
  • التحدث بطريقة مهنية مهذبة مع العملاء والأشخاص الذي يفوض إليك التحدث معهم.
  • عدم التذمر من الاستفسارات والاستماع للنهاية.
  • نقل كل الشكاوى الواردة إلى قسم العلاقات العامة وإدارة الشركة من أجل حل المشكلات.
  • الترحيب بطريقة راقية بالزبائن أثناء اتصالهم.
  • القدرة على تقديم حلول للمشكلات.

4. مستشار لخدمة العملاء

أيضاً هذا المسمى الوظيفي يشابه سابقه، إذ يقوم الموظف بالاستماع لشكاوى الجمهور من العملاء وتقييم مخاوفهم وعرض الحلول المقترحة لمشاكلهم، وإجراء المكالمات المحلية والدولية المطلوبة وبطريقة مهنية جيدة.

5. موظف في فريق مراقبة الجودة

يتولى الموظف المسؤول عن الجودة مراقبة كافة أنشطة وعمليات ومنتجات الشركة والاطلاع على كافة تفاصيلها من أجل ضمان أن كل شيء يسير بشكل سليم ولا يتخلله أي أذى أو تلاعب.

6. عضو في فريق التسويق الإلكتروني عبر الهاتف

يقوم فريق التسويق على تنفيذ كافة الأنشطة التسويقية والإعلانات لمنتجات الشركة وكل ما هو جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن ضمنها فيسبوك.

كيف يتم التقديم على الوظائف في الشركة؟

يمكن التقدم بطلب إلى الشركة من خلال موقعها الإلكتروني الخاص، والذي يتضمن قسم التقديم على الوظائف.

رابط التقديم على الوظائف تجدونه هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على كيفية الحصول على وظيفة في شركة زين الأردن، وطريقة التقديم على وظائف شاغرة في الأردن لدى شركة زين، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسون مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

الربح من أمازون الأردن (طرق مربحة من Amazon)

وظائف شاغرة في المنظمات الدولية في الأردن

أفضل مواقع التوظيف في الأردن

وظائف للطلاب الجامعيين في الأردن

افضل مشاريع صغيرة ربحها عالية في الأردن