كيفية الربح من موقع Hiresine وهل هو نصاب؟

نقدم لكم في هذا المقال موضوع مهم حول كيفية ربح المال من موقع Hiresine بسهولة، حيث يعتبر موقع Hiresine من بين مواقع الربح من الانترنت التي يمكن الاعتماد عليها في كسب المال، خصوصاً بعد انتشار الكثير من المواقع الربح من الانترنت المختلفة، لذلك في السطور التالية سوف يكون شرح مخصص على موقع Hiresine.

حيث سنتعرف على كيفية العمل على موقع Hiresine وربح المال بسهولة وطريقة التسجيل في الموقع بالخطوات، كما سنتعرف على مصداقية موقع Hiresine ، حيث انتشرت الكثير من عمليات البحث التي تتساءل حول مصداقية الموقع، هل موقع نصاب Hiresine أم أنها موقع صادق ومضمون؟ تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

كيفية الربح من موقع Hiresine وهل هو نصاب؟

الكثير من الفئات العمرية المختلفة في المجتمع يبحثون عن مصادر للعمل وجني الأموال ، في حين كثيراً ما سمعنا عن بعض المواقع التي يمكنك الانضمام اليها وتحقيق ربح كبير دون تعب وجهد جنباً الى جنب مع عملك الرئيسي فالظروف الاقتصادية أجبرت الجميع على البحث عن عمل إضافي لتحقيق المزيد من الدخل المادي نظراً للتضخم الاقتصادي المفروض علينا في جميع دول العالم فالبعض يتجه نحو العمل أون لاين في مجال التسويق والبعض الآخر يتجه نحو تقديم المحتوى كفيديوهات تعليم وطبخ الى آخره.

في حين أن مؤخراً ظهرت بعض المواقع العمل من المنزل التي تساعدك بتحقيق دخل مادي لابأس به يكون لك عوناً في هذه الظروف.

لقد رأينا الكثير يقومون بالبحث عن مثل هذه المواقع والخوض في مثل هذه التجارب لذلك أعددنا هذا المقال للإجابة على جميع الاستفسارات ومساعدتكم في تحقيق عمل خاص يعود بالفائدة المادية اذ ليس عليك سوى مواكبة التطور التكنولوجي ومعرفة كيفية التعامل على الانترنت, ويعتبر موقع Hiresine احد المواقع التي انتشرت في الآونة الأخيرة.

قد يهمك: قائمة بأفضل 11 وظيفة عن بعد

كيفية الربح من موقع Hiresine

قبل الخوض في حديث طرق الربح من موقع Hiresine اولاً الحديث عن فكرة ذلك الموقع الذي يعمل على أساسها فهو يقوم بتوفير فرص عمل لنسبة 80% من فئات المجتمع كل ما عليك هو اتقان كيفية العمل على شبكة الانترنت وإجادة القراءة والكتابة لكي تحصل على نسبة جيدة من الأرباح ذلك عن طريق.

  1. يطلب منك الموقع كتابة بعض الملفات حيث يقدم لك ربح وسطياً بين 15 و 40 دولار على كل ملف تقوم بإنجازه.
  2. يطلب منك تصحيح الأخطاء اللغوية عن طريق برنامج الوورد وبذلك تحقيق ربح ما يعادل 3 دولار على كل مهمة تقدمها.
  3. يمكنك تحصيل ربح ما يقارب 0.2 و0.4 دولار بإجابتك على استبيانات تخص بعض المنتجات والخدمات المتوفرة في الحياة اليومية موجودة على الموقع.
  4. أيضا إذا كنت من محترفي الجرافيك والديزاين تستطيع الحصول على مربح ما يقارب 4 دولار.
  5. اما اذا كان لديك الخبرة للعمل على برنامج powerpoint وتمتلك فن التصميم تستطيع تصميم الفيديوهات من الرسوم المتحركة بمؤثرات صوتية تمكنك من تحقيق المزيد من الأرباح التي تتراوح بين 3 الى 5 دولار امريكي على كل فيديو.
  6. اذا كنت من متقنين الترجمة من اللغات (الإنكليزية الفرنسية الألمانية) الى العربية فإنك ستحصل على وظيفة مربحة جداً قد تصل الى ٤٠ دولار امريكي على كل مستند تقوك بترجمته.
  7. وقد يوفر فرصة عمل بسيطة جداً يمكن للجميع الخوض بها وتحقيق الأرباح وهي التسويق لبعض المنتجات والاعلانات لخدمات متوفرة على الموقع بذلك يمكنك الحصول على مربح يتراوح بين ٠.٥ الى ٥ دولار امريكي على كل مهمة تقوم بها.
  8. ايضاً هناك فرصة عمل مناسبة جداً وهي قراءة الوصفات الطبية المكتوبة وتحويلها الى ملف صوتي وربح من 15 الى 40 دولار عن كل وصفة مكتوبة.
  9. يمكنك العمل على برنامج الاكسل وذلك بتحرير الجداول الخاصة به والربح عن كل جدول ما يقارب 0.2 و0.4 دولار امريكي.

قد يهمك: كيف تربح من جوجل 100 دولار يوميا

كيفية التسجيل في موقع Hiresine

قبل الانتقال للحديث عن طرق التسجيل لابد لنا من الحديث عن البيانات التي تطلب منك للتسجيل على هذا الموقع.

البيانات المطلوبة للتسجيل هي: 

  • الاسم المستخدم للعمل.
  • الاسم الحقيقي مع الكنية.
  • العمر.
  • البريد الالكتروني.
  • كلمة المرور الخاصة.
  • رقم الهاتف الشخصي.
  • الجنس.
  • الوظائف التي تفضلها.
  • الدولة المقيم بها.
  • نبذة مختصرة عنك.

أما لخطوات التسجيل في هذا الموقع وهي:

  1. الضغط على أيقونة howit works في الصفحة الرئيسية ثم الضغط على how to apply ومن ثم يتم تحويلك الى التسجيل وإدخال بياناتك الشخصية.
  2. الضغط على log in في الصفحة الرئيسية ومن ثم الضغط على apply now.
  3. أيضاً الضغط على current openings في الصفحة الرئيسية ثم يمكنك الضغط على الوظيفة المناسبة لك ، ومن ثم يتم تحويلك الى الوظيفة التي تطلبها ، وآخراً الضغط على أيقونة apply now في الأعلى.
رابط التسجيل في موقع hiresine

قد يهمك: شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

هل موقع hiresine نصاب وما مدى مصداقيته؟

الكثير مننا يرغب العمل على تلك المواقع وما يشابهها لكن البعض يتخوف من حدوث عمليات نصب وخداع على غرار ما قد تعرض له البعض منا ،لذلك بما أننا نتحدث عن هذا الموقع لابد من الحديث عن مدى المصداقية التي يتحلى بها هذا الموقع وأمثاله 

فقد لاحظنا أنه حصل على تقييم المراجعين وأعداد مختلفة ممن يبحثون عن وظائف أنه حصل على تقييم 1.4 نجمة من أصل 5 نجوم وهذا وان دل على شيء فانه يدل على ضعف الموقع دون الإفصاح عن هوية صاحبه فقد يدعي أنه لديه شبكة من فرص العمل ويحتاجون الى موظفين لكسب تلك المهام والقيام بها عبر الانترنت وذلك عن طريق الانضمام اليهم.

ومن ثم سوف يعرض عليك إجراء فحص لك بعد إكمال مراحل التسجيل وتقديم البيانات اللازمة لتحديد مستواك واختبارك لممارسة الوظيفة التي قمت سابقاً بتحديدها أثناء التسجيل ، فإذا كنت مؤهلاً لتلك الوظيفة حينها ستحصل على الأموال الموضحة سابقاً على كل مهمة تقوم بها.

وقد لاحظ مستخدمي هذا الموقع انه لا يمكنك الدخول مباشرة للتسجيل وعليك التعرض الى عدة تبويبات حتى تتمكن من التسجيل مما قد يجعله ضمن دائرة الشك بمصداقيته.

وفي نهاية المقال أود القول أنه يمكننا خوض تلك التجارب على هذا النوع من المواقع لا ندري لعل وعسى أن يكون ذا مصداقية جيدة نحصل على وظيفة تساعدنا لتجاوز تلك الظروف الاقتصادية القاسية الى جانب عملنا الرئيسي طبعاً مع الحذر لعدم التعرض للابتزاز والاستغلال الذي تعرض له كثيراً من مستخدمي هذه المواقع وما شابهها.

وبذلك أتمنى لكم الاستفادة من هذا المقال وخوض تجربة ناجحة بتحقيق فرصة عمل ملائمة بعيدا عن أي نوع من أنواع الاستغلال.

مواضيع ذات صلة:

كيف تربح المال من الهاتف؟

موقع يعطيك فلوس على مشاهدة الإعلانات

الحصول على 100 دولار مجانا

الربح من التفريغ الصوتي باللغة العربية

كيف تحصل على عمل وأنت في المنزل