مكاتب تسليف فلوس في أبها

هل تبحث عن مكاتب أقساط في أبها؟ وتتساءل ما هو أفضل مكتب تمويل أبها؟ وما هي مكاتب تقسيط أبها للمقيمين بدون كفيل؟ كل هذه الأسئلة سوف نجيب عنها في هذا المقال الذين سنعرض فيه أفضل مكاتب تسليف فلوس في ابها، بالإضافة إلى شركات ومكاتب تسديد المتعثرات و القروض البنكية، لذلك إذا كنت تبحث عن سلفة مالية لشراء منزل أو للزواج أو من أجل بدأ مشروع تجاري بدون اللجوء إلى البنوك تابع الشرح بالتفصيل.

مكاتب تسليف فلوس في ابها

يلجأ العديد من المواطنين إلى خدمات استلاف القروض أو التعاقد مع ممولين للقروض بوساطة البنوك من اجل الحصول على الكثير من التسهيلات في خدمات التسليف.

ويقوم المواطنين في ابها باستلاف القروض من مكاتب التسليف من أجل شراء سيارة أو منزل، أو القيام بمشروع ما بدون اللجوء إلى قرض البنوك للتخلص من الفوائد.

وأيضاً البعض منهم يواجه مشكلة في تسديد هذه القروض البنكية، ولذلك كان لابد من توفر طريقة مريحة من للمواطنين في ابها من اجل حل الدين المعلق بهم.

وبناءاً على ذلك تم وضع العديد من الخدمات المتعلقة بتسديد القروض وتسهيلها على مواطنين ابها من خلال العديد من مكاتب التسليف المنتشرة في المملكة العربية السعودية.

ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أهم مكاتب التسليف في ابها، نذكر منها:

مكتب مملكة السداد:

يعتبر مكتب مملكة السداد أشهر مكاتب تسليف فلوس في أبها، ويقع هذا المكتب في ابها وهو مخصص لسداد القروض، بالإضافة إلى أنه يقدم الكثير من الخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، ويتميز بعمولاته المناسبة للجميع.

ويقبل مكتب مملكة السداد التعامل مع العديد من البنوك مثل بنوك الأهلي وبنك تسديد قروض الراجحي في ابها وغيرها الكثير من البنوك.

ويتيح المكتب للمواطنين إمكانية تسديد القرض في غضون 24 ساعة فقط، ويتم تسديد هذه القروض بنسبة قليلة من الربح وذلك عن طريق أساليب آمنة بشكل ممتاز، بالإضافة إلى كونها أساليب شرعية.

ويعمل المكتب وفق أطر وضعتها مؤسسة النقد من اجل ضمان حقوق الطرفين، وهي كما يلي:

  • توزيع تكلفة الأجل وفق ما يتناسب مع الأقساط وأسس قيمة الرصيد المتبقية من المبلغ التمويلي.
  • تحديد تكلفة إعادة الاستثمار، وهذه التكلفة لا تتجاوز التكلفة المؤجلة للفترة التي تلي سداد القرض المبكر والبالغة ثلاثة أشهر.
  • يتم التعويض عن كامل ما تدفعه الجهات الممولة للطرف الثالث ويعود ذلك إلى عقد التمويل، ومن الغير الممكن الاسترداد شريطة أن يتم احتساب التعويض على أسس الفترة المتبقية من العقد وإتمام عملية دفعه بشكل مسبق.
  • العمل على طريقة الرصيد المتناقص في تخصيصات التكلفة.
  • لابد لجدول السداد أن يُظهر بشكل واضح عدد المدفوعات وتاريخ الدفع وقيمة الدفعة وقيمة الربح والمبلغ الأساسي لجميع الدفعات كل واحدة على حدا، بالإضافة إلى الرصيد المتبقي من المبلغ التمويلي بعد كل دفعة.
  • إذا كان العميل يرغب في السداد المبكر يتوجب عليه الدفع لكامل الرصيد الباقي من إجمالي مبلغ القرض.

الشركة الوطنية للتقسيط:

هي واحدة من الشركات المقفلة المساهمة في الاستلاف والتسديد، كما أنها من أولى وأهم الشركات التي تعمل في مجال التقسيط بالمملكة العربية السعودية.

تم تأسيس هذه الشركة بوساطة نخبة من رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية في عام 1989م.

وقد امتازت الشركة بسمعتها الطيبة في فترة زمنية قصيرة، وتعود هذه السمعة الإيجابية إلى مشاركتها في العديد من المشاريع الصغيرة الناجحة للشباب، فبات اسمها ينتشر في ميادين التمويل والتقسيط.

ويدل هذا الانتشار للشركة على وضعها المالي الثابت والقوي، بالإضافة إلى أنها أتاحت العديد من الخدمات في تلبية الرغبات والطلبات لعملائها.

اعتمدت الشركة على نظام التأجير الذي ينتهي بالتملك، وجعلت هذا النظام يسير بما يوافق شروط وأحكام الشريعة الإسلامية، حيث تم تصنيف هذا النظام بأنه من أفضل الأنظمة المقدمة للعميل والذي يسّهل له الاستلاف والسداد بالتقسيط.

قد يهمك: افضل مكاتب تسديد المتعثرات وقروض البنوك

مكاتب التيسير لتسديد القروض المتعثرة:

يقوم المكتب بتقديم العديد من الخدمات للاستلاف والتسديد للمواطنين في أبها، حيث يمكن من خلاله العمل على استخراج قروض مؤجلة أو قروض تكميلية أو سداد مديونية.

كما أنه يقدم المكتب لعملائه خدمة تأجير السيارات بالتملك بوساطة القرض التأجيري من خلال التواصل مع البنك.

مؤسسة النايف لتسديد القروض

مقر الشركة الأساسي يقع في الطائف، وتقوم هذه المؤسسة بتقديم خدماتها لكافة أنحاء المملكة العربية السعودية ولها فروع في ابها.

كما أنها توجه أفضل خدماتها للمواطنين في المملكة العربية السعودية عن طريق سداد المتعثرات وسداد القروض للعساكر السعوديين وسداد الديون لجميع أنواع البنوك المتاحة.

وتتيح المؤسسة أيضاً إمكانية التعامل مع استخراج القروض الجديدة وفق مصالح العملاء بالإضافة إلى تسديد القروض الشخصية على المواطنين السعوديين.

مؤسسة تسديد قروض الخفجي

أيضا مؤسسة الخفجي من شركات تسليف فلوس المعروفة في أبها، تدعم المؤسسة سداد القروض بطرق سهلة من خلال التواصل مع العديد من الشركات التي خُصصت لسداد الديون مثل شركة السامي التي هي بمثابة وسيط تمويل وتسديد القروض المتعثرة، كما أنها تمنح التمويلات الشخصية والاستشارات التسويقية.

مكتب التقسيط خميس مشيط

هو واحد من أبرز ملخصات وجود وكلاء سداد القروض في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في أبها، كما أنه ينافس عدداً كبيراً من وكالات الدفع وسداد القروض التي يمكن التواصل معها بثقة كبيرة.

قد يهمك: طرق الحصول على قروض شخصية في السعودية

شركات سداد الديون والقروض

تحتوي المملكة العربية السعودية على الكثير من المؤسسات والمراكز المتخصصة بسداد القروض المصرفية المتعثرة، وتعمل هذه الشركات على تقديم العديد من خدمات التمويل والمشاريع، ومن أهمها:

شركة مشاري لسداد القروض

تمتلك هذه الشركة الكثير من الفروع في المملكة العربية السعودية من أجل تسهيل طرق التواصل مع الشركة من قِبل العميل. تتيح الشركة إمكانية الحصول على قرض جديد من كاف البنوك وتسديد القروض القديمة.

مؤسسة Payers Foundation

تقدم هذه المؤسسة العديد من خدمات سداد القروض للمواطنين في أبها، كما أنها تقدم الكثير من الحلول لحل المشاكل المتعثرة في سداد الديون التي تأخر العميل في تسديدها.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة Payers Foundation تقدم خدماتها في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية خلال وقت سريع وفق ما يتناسب مع أحكام وشروط الشريعة الإسلامية.

وتعمل المؤسسة على نظام التمويل الشخصي دون الضرورة إلى وجود ضامن عام أو ضامن بأدنى نسبة ربح، فهي تعتبر من أفضل المؤسسات لخدمات سداد الديون بالتقسيط.

للمزيد: افضل شركات سداد القروض في السعودية

وبذلك نكون قد قدمنا لكم أفضل مكاتب وشركات التسليف وسداد القروض المتعثرة في ابها بالمملكة العربية السعودية، والتي يمكن التعامل معها بكل ثقة وأمان على أنها متوافقة مع شروط وأحكام الشريعة الإسلامية.

مواضيع ذات صلة:

افضل بنوك في السعودية لتقديم خدمات القروض

افضل شركات تسديد الديون بالتقسيط