ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات التوظيف في الكويت لجميع الجنسيات مع العناوين وأرقام الهواتف

إذا كنت من الباحثين عن فرصة عمل في الكويت للشباب ذوي الخبرات والشهادات العليا أو بدون خبرة أو مؤهلات سواء داخل الكويت أو خارجها، فإليك في هذا الشرح أفضل شركات التوظيف في الكويت المعتمدة والتي تساعد في العثور على وظائف بالكويت لجميع الجنسيات.

حيث يتسأل الكثير كيف احصل على فرصة عمل في الكويت سواء وظائف حكومية أو في شركات القطاع الخاص في الكويت، فمن المهم التعرف على أسماء شركات توظيف في الكويت التي تعرض يومياً إعلانات وظائف الكويت اليوم، لذلك إذا كنت تبحث عن شركات توظيف بالخارج بالكويت تابع معنا لنتعرف على أهم شركات التوظيف في الكويت وأرقام التواصل معها.

الدولة الكويتية هي واحدة من أكثر الدول إنتاجاً للنفط في العالم، حيث احتلت المرتبة السادسة بين الدول الأكبر إنتاجاً للنفط والغاز، والدينار الكويتي هو عملة ذات قيمة عالية في العالم لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص المقيمين في الكويت أو خارجها إلى البحث عن فرص عمل في الكويت سواء للمصريين أو للجزائريين أو للمغاربة.

فيقومون بالتقدم إلى مكاتب وشركات توظيفية في الكويت، من أجل الحصول على فرص عمل مناسبة لهم وفق ما يخدم مؤهلاتهم العلمية.

أفضل شركات التوظيف في الكويت

مع توفر كثير من شركات ومكاتب التوظيف في الكويت وحتى شركات وظائف بالخارج بالكويت، إليك أشهر هذه الشركات والمعتمدة من قبل الحكومة.

شركة الخليج للتوظيف في الكويت

هي شركة خاصة في الخدمات التوظيفية تهدف إلى توفير فرص عمل مناسبة في كافة القطاعات على اختلافها ضمن دولة الكويت.

فهي تمتلك قاعدة من أفضل الشركات في الكويت وتساهم في توفير الكوادر الفنية للعمل.

  • رقم التواصل مع الشركة: 0096522467202

شركة ME CAREER للتوظيف في الكويت

تأسست الشركة في عام 2007 لخدمات التوظيف والاستشارات القانونية للعمل، فهي تعمل على زيادة القيمة الإنتاجية للعميل مقابل تخفيض المخاطر الخاصة .

وتساهم الشركة في توفير الوظائف المناسبة من أجل التقييمات الدائمة لمعظم الشركات في السوق على اختلافها.

  • رقم التواصل مع الشركة: 0096599766708

شركة كونس للاستشارات في الكويت

تم إنشاء هذه الشركة منذ عام 2017، وهي تعمل على تقديم العديد من الخدمات من أجل تعيين الأشخاص المتقدمين والراغبين في العمل بمجموعات قطاعات الأعمال في الكويت على اختلافها.

تملك الشركة عدداً كبيراً من الخبراء في تقديم الدعم الشامل للشركة كالوحدات السكنية والمؤسسات.

  • رقم التواصل مع الشركة: 0096588766707

شركة رابتي للتوظيف في الكويت

هي واحدة من أجود الشركات النيبالية في مجالات التوظيف للقوى العاملة من قِبل الحكومة النيبالية والموارد البشرية، كما أنها تمتلك فروعاً كثيرة في كافة أنحاء العالم.

  • رقم التواصل مع الشركة: 009566399900

قد يهمك: أكثر المهن المطلوبة في الكويت

مميزات شركات التوظيف في دولة الكويت

تتميز مكاتب وشركات التوظيف في الكويت بكثير من المميزات اذا كان مكتباً موثوقاً من قِبل أرباب العمل في دولة الكويت، ومن أبرز هذه المميزات:

  • تقديم العديد من الفرص للحصول على وظيفة مناسبة براتب عالٍ.
  • توفير الكثير من الوقت والجهد في تقديم طلب العمل بدلاً عن البحث عن وظيفة بشكل مباشر.
  • الحصول على شركات ممتازة وفق متطلبات الموظفين برواتب مجزية جداً.
  • توفير الإلمام بعمليات خدمة التوظيف من خلال توافر القدرات العالية على اختيار الوظيفة المناسبة للأشخاص المتقدمين بطلبات الحصول على فرصة عمل.

فرص العمل في دولة الكويت

تحتل دولة الكويت 10% من كمية النفط الموجود في العالم، تلك النسبة تساهم في جعل الاقتصاد الكويتي منتعش ومزدهر بشكل دائم، من خلال تصدير النفط للدول الأخرى وبيع المنتجات النفطية.

لذلك هناك الكثير من فرص العمل في قطاع النفط وغيره، فيقصد العديد من الشبان الدولة الكويتية للعمل، ولاسيما أنها تندرج في قائمة دول الدخل المرتفع في العالم.

قد يهمك: شركات تحتاج موظفين في الكويت

وظائف مطلوبة في الكويت

وظيفة امن:

تعني وظائف أفراد الأمن والحراسة الشخصية للمؤسسات العالمية والمحلية ضمن دولة الكويت مثل المستشفيات والمولات.

وظيفة سائقين:

تشمل السائقين الخاصيين أو سائقي التوصيل للمطاعم والشركات الغذائية أو سائقي مركبات المدارس.

وظيفة مطاعم:

مثل الخبازين معلمي الشاورما وشيفات الطبخ، ولكن هذه الوظيفة تحتاج إلى ساعات طويلة من العمل بشكل يومي وأجورها قليلة.

وظيفة محاسبة:

تطلب دولة الكويت محاسبين بشكل كبير للعمل في المجال التجاري أو المحاسبة أو الإدارة البنكية، ولاسيما أن الكويت تضم عدد كبير من الشركات والمؤسسات التجارية والبنوك المصرفية المحلية والعالمية.

وظيفة في المجالات الطبية:

هي واحدة من الوظائف المطلوبة بشكل كبير، بسبب امتلاك دولة الكويت نظام صحي وتأمين قوي وشامل وهو من أهم الأنظمة التأمينية الصحية الشاملة في كافة دول الخليج العربي.

وتحتوي دولة الكويت على الكثير من الوحدات الطبية والمستشفيات المحلية والعالمية والمعاهد الطبية والمراكز الصحية لذلك هي بحاجة بشكل مستمر إلى توظيف أشخاص متخصصين في الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة وكليات التمريض والعلاجات الطبيعية.

وظيفة في المجالات الهندسية:

تهتم دولة الكويت بإقامة العديد من المشاريع الضخمة الإنشائية على مستويات عالية لذلك هي بحاجة بصفة دائمة إلى توظيف أشخاص من اختصاصات الهندسة المدنية والمعمارية، بالإضافة إلى الهندسة الالكترونية والتقنية والميكاترونيكس.

وتطلب دولة الكويت أيضاً بسبب تميزها بالنفط والغاز مهندسين في التعدين والتنقيب والحفر والمعادن النفيسة والبترول.

وظيفة ترجمة:

يتم طلب المترجمين بشكل خاص في دولة الكويت في شركات التعدين والبترول والعديد من المؤسسات المحلية التي يتبع لها فروع شركات عالمية في البلدان الأوروبية.

وظيفة في المجال التعليمي:

تطلب دولة الكويت مجموعة من الأساتذة الأكاديميين باستمرار للتخصصات الجامعية على اختلافها فتحوي دولة الكويت على أكبر الجامعات المحلية والعالمية ذات التصنيفات المرموقة والعالية.

وظيفة العمل في الفنادق:

تعتبر أعمال الفندقة والسياحة من أهم الأعمال في دولة الكويت لعام 2023، فهي من فرص العمل التي حظيت بطفرة في غاية الأهمية خلال الفترات الأخيرة، حيث تحتوي الكويت على عدد كبير من الفنادق العالمية والمحلية التي يقصدها السائحين القادمين إلى الدولة من كافة أنحاء العالم.

وظائف عن بعد في التسويق الالكتروني

ريادة الأعمال والسكرتارية ومديري الحسابات المالية للشركات والمؤسسات الضخمة الموجودة في الدولة الكويتية، هي من أهم فرص العمل في التسويق عبر الإنترنت.

رواتب وظائف العمل في الكويت:

تتميز الوظائف في دولة الكويت بأجور عالية نوعاً ما، حيث يبلغ الحد الأدنى لرواتب العاملين في الشركات والمؤسسات الكويتية ما لا يقل عن 320 دينار كويتي شهرياً، بينما يصل الحد الأعلى لهذه الأجور إلى ما يقارب 5640 دينار كويتي شهرياً.

وحتى الوظائف التي لا تحتاج إلى مؤهلات للعمل بها، تتراوح أجورها من 110 دينار كويتي إلى 300 دينار كويتي شهرياً.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على شركات التوظيف في الكويت لجميع الجنسيات مع العناوين وأرقام الهواتف نتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

كم هو راتب الموظف في الكويت

وظائف شركات النفط في الكويت

فرص عمل في الكويت للمصريين

وظائف خالية في الكويت بدون خبرة

تصنيف