كيفية التواصل مع شخص قام بحظرك على الماسنجر

مرحباً بكم أعزائي زوار "تقني دوت كوم" يتسأل الكثير كيف اتواصل مع شخص حظرني ماسنجر؟ وهل يمكن مراسلة شخص قام بحظري على الفيس بوك؟ وكيف ارفع الحظر عني في الماسنجر؟ هذا ما سنتعرف في موضوع مقالنا اليوم والذي سنتعرف من خلاله كيفية التواصل مع شخص قام بحظرك على الماسنجر.

قد يكون لديك الرغبة في مراسلة احد الأشخاص والقيام بإرسال بعض الرسائل إليه وكذلك القيام بتحويل بعض الصور إليه او إرسال ملف عبر تطبيق ماسنجر الذي لديك، وقد تشعر بالاستغراب حول عدم إمكانيتك من مراسلة الشخص وذلك بسبب قيام ذلك الشخص بحظرك، ولكن هناك بعض الطرق التي تمنحك القدرة على التواصل مع هذا الشخص الذي قام بحظرك وذلك يتم عن طريق اتباع بعض الخطوات والتي ستكون الموضوع الذي يتم الحديث عنه في مقالنا الآتي.

طريقة الوصول إلى شخص حظرك على الماسنجر

تستطيع مراسلة الشخص الذي تعرضت من قبله للحظر على تطبيق ماسنجر والقيام بتحويل العديد من الرسائل إليه عن طريق إتباع بعض الخطوات اللازمة وهي كالتالي:

بدايةً عليك الاخذ بعين الاعتبار ان تطبيق الفيس بوك يعد احد ابرز التطبيقات التي يتم استخدامها في الفترة الحالية والتي يعتمد عليها عدد كبير جدا من الأفراد، وذلك من اجل القدرة على مراسلة بعضهم البعض بكامل الأريحية وكذلك مشاركة كافة مختلف الصور والملفات والرسائل.

يضاف الى ذلك التطبيق المعروف بشكل كبير والمرتبط بتطبيق فيس بوك وهو تطبيق الماسنجر والذي بالاستطاعة عبره القيام بالكثير من المكالمات بين العديد من الأشخاص في كافة المناطق حول العالم وكذلك إمكانية رؤية هؤلاء الأفراد لبعضهم البعض ومشاركة جميع الصور والمحتويات الهامة فيما بينهم.

الا انه يوجد بعض من الأشخاص يقومون بتوجيه الحظر اليك، حيث لن يكون لديك القدرة على القيام بالمكالمات من خلال تطبيق ماسنجر او تبادل مختلف الصور او الملفات.

ولكن الآن سنقوم بإعطائك من خلال ما سيتم الحديث عنه فيما هو آتي القدرة على الغاء الحظر لهذا الشخص وذلك ليس بهدف المضايقة وانما للقيام بتوضيح الكثير من الأشياء لذلك الشخص الذي قام بحظرك.

على سبيل المثال في حال حصول مشادة بالحديث بينك وبين احد الأفراد، فإن ذلك الشخص يقوم بتوجيه الحظر بشكل مباشر من غير وضوح للحقيقة وهنا ستقع في الحيرة حول الطريقة التي تستطيع من خلالها مراسلة الشخص بأي وسيلة ممكنة.

كيفية التواصل مع شخص قام بحظرك على الماسنجر

والآن سيتم عرض لك الطريقة التي يمكنك باتباعها فك الحظر لأحد الأشخاص على تطبيق الماسنجر والتي تكون كما يلي:

  • في البداية يجب عليك ان تقوم بعمل حساب خاص بك على Gmail ، َيوجد اختلاف تبعا لحالة كل شخص، فإذا كان لديك حساب سابق على Gmail فسيكون لديك القدرة على استعماله في الخطوات التي سيتم الحديث عنها فيما بعد، اما في حال كنت لا تملك حساب فسيتوجب عليك هنا القيام بعمل حساب جديد على برنامج Gmail.
  • وتنطبق نفس الحالة على جميع الحسابات المرتبطة ب yahoo,hotmail حيث انه سيكون لديك القدرة على استخدامها في عمل الخطوات التي سنعرضها لك.
  • بعد الانتهاء من عملية انشاء الحساب الخاص بك سواء على gmail او yahoo او hotmail ، يتم التوجه الى الصندوق الخاص بالرسائل، سيتوجب عليك القيام بالنقر على اختيار انشاء عدد من الرسائل.
  • ومن ثم من المفروض ان تكون على دراية ان مضمون الرسالة التي سيتوجب عليك وضعه في المربع الخاص بالرسائل هو الاسم المرتبط بالمستخدم والذي يرجع للحساب الخاص بالشخص الذي تعرضت للحظر من خلاله.

كيف ترسل رسالة إلى الشخص الذي قام بحظرك على الماسنجر من الكمبيوتر

يمكن مراسلة شخص حظرك في الماسنجر عن طريق اتباع بعض من الخطوات المبسطة وبعد ان يتم التيقن من وجود بعض من الأفراد قاموا بتوجيه الحظر اليك وترغب في التواصل معهم وتوجيه بعض الرسائل اليهم تستطيع فعل ذلك عن طريق ما بلي:

  • بداية عليك الدخول الى اسم المستخدم الخاص بذلك الشخص الذي عمل على حظرك على تطبيق فيس بوك داخل المحتوى الخاص بالرسائل التي باستطاعتك ارسالها بمنتهى البساطة بمجرد القيام بعمل حساب على برنامج out look
  • بعد ذلك عن طريق مربع الرسائل الذي سيكون متواجد امامك ينبغي عليك اختيار المحتوى الذي ترغب بتوجيهه الى ذلك الشخص الذي تعرضت للحظر من خلاله.
  • عليك القيام بالنقر على الخيار الذي يمكنك من ارسال الرسالة وبكل تأكيد سيتم وصول الرسالة الى الشخص الذي قام بحظرك.
  • في حال قام هذا الشخص بالدخول الى صندوق رسائله، ستظهر لدى ذلك الشخص جميع الرسائل والمحتويات التي أرسلتها اليه مع ان هذا الشخص قام بحظرك مسبقا.

طريقة استرجاع الماسنجر الذي تم حذفه

يتوفر العديد من للخطوات التي تستطيع عن طريقها ان تحصل وتسترد تطبيق ماسنجر الذي تمتلكه والذي تمت ازالته فيما مضى وذلك من خلال: 

  • أولا قم بعملية الدخول الى تطبيق ماسنجر كما هو معروف. 
  • بعدها سيتم عرض خيارين، حيث ان الخيار الأول يكون خاص لرقم هاتفك الخاص، اما الخيار الثاني سيكون حصرا للبريد الإلكتروني لديك. 
  • سيتوجب عليك وضع الكود للتأكد من انك الشخص المالك لتطبيق ماسنجر السابق. 
  • الا انه سيكون لديك القدرة بكل بساطة على معرفة اسم المستخدم من خلال الوصول الصفحة الخاصة لهذا الشخص على تطبيق الفيس بوك. 
  • ليظهر لديك اسم المستخدم للشخص الموجود في العنوان برابط هذه الصفحة. 
  • ستصادف الجملة الآتية (نأسف هذه الصفحة غير متوفرة) ويعود السبب وراء ذلك هو ان الشخص الذي تريد الوصول الى صفحته قام بحظرك من الحساب الخلص به.
  • عليك الذهاب الى رابط الصفحة ومن ثم القيام باستنساخ اسم المستخدم.
  • وستجد بعدها ان الرابط اصبح متواجد امامك وملونا باللون الأحمر.

عليك القيام بتوجيه بعض التنبهات الى ماسنجر ومن بعدها اختيار جملة نسيت كلمة المرور ومن ثم يقوم تطبيق ماسنجر بتحويل بعض الأرقام على بريدك الالكتروني، في حال قمت بتسجيل الدخول من خلال رقم هاتف، سيقوم تطبيق ماسنجر بإرسال رسالة الى هاتفك المحمول، وهكذا تكون قد استرجعت حساب الماسنجر.

إلى هنا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله كيفية التواصل مع شخص قام بحظرك على الماسنجر وكيف تستطيع مراسلة من حضرك في الفيس بوك، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

طريقة فتح فيس بوك بدون كلمة سر

طريقة استرجاع أي حساب فيس بوك مسروق

كيف تتواصل مع شخص قام بحظرك على واتساب

كيفية استرجاع محادثات الماسنجر المحذوفة نهائياً