نتيجة مباراة منتخب تونس ضد الدنمارك في كأس العالم 2022

سوف يخوض تونس يوم الثلاثاء الذي يصدف في 22 نوفمبر أول مباراة له في مونديال كأس العالم قطر 2022 أمام المنتخب الدنماركي، وموعد مباراة تونس ضد الدنمارك ستكون في الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت تونس، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على تشكيلة المنتخب التونسي ضد الدنمارك وكم كانت نتيجة مباراة منتخب تونس ضد الدنمارك في كأس العالم 2022.

نتيجة مباراة منتخب تونس ضد الدنمارك في كأس العالم 2022

شارك المنتخب التونسي في كأس العالم لكرة القدم من قبل حيث التحق بالعديد من نسخ كأس العالم بداية من 1978 و 1998 و 2002 و 2006 وقد ختمتها في كأس العالم لعام 2018، وينتظر الجمهور التونسي بحماس شديد بدء مباراة منتخب بلادهم مع النظير الدنماركي ويبحث العديد من المشجعين عن التشكيلة التي سيتم وضعها من اجل المباراة غداً.

وقد نال المنتخب التونسي استقبالاً حافلاً في مدينة قطر من قبل مشجعيه حيث يتأمل المشجعين التونسيين بفوز المنتخب التونسي على المنتخب الدنماركي، ويدرب الفريق التونسي المدير الفني جلال القادري وكان يشرف جلال على فريق نسور قرطاج وجاءت الاخبار التي تضمنت مشاركة العديد من العناصر بالتشكيل الأساسي للمنتخب التونسي حيث يتميز المدرب الخاص بالمنتخب بالقناعة التامة بقوة فريقه، وستقام المباراة وبين تونس والدنمارك وذلك ضمن الجولة الأولى من دور كأس العالم قطر 2022.

ما هي مجموعة منتخب تونس في كأس العالم قطر 2022؟

بعدما ان تمت نتائج قرعة منافسات في دور مجموعات كأس العالم قطر لعام 2022 جاء المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة ما كل من المنتخب الدنماركي والمنتخب الفرنسي والمنتخب الأسترالي.

ما هي موعد إقامة مباراة تونس ضد الدنمارك؟

ستقام المباراة بين المنتخب التونسي والمنتخب الدنماركي في يوم الثلاثاء 22 من نوفمبر وذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس (الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة في توقيت القاهرة) في ملعب استاد المدينة التعليمية.

قد يهمك: كم سعر بطاقة هيا قطر كأس العالم 2022

كيف يتم اللعب وما هي خطة التشكيلة؟

يضع القادري خطتين من اجل طريقة اللعب حيث اما ان يكون اللعب بطرقة 3-5-2 أو بطريقة 5-3-2 ويتم الاعتماد وفقاً لطريقة لعب المنافس وذلك من اجل ان يتم تأمين خط الوسط والدفاع ، حيث يتم التعديل في المباريات طبقاً للتغيرات الجارية اثناء المباراة.

ويرجح عدم الاستقرار على تشكيلة رئيسية هي ان القادري بدأ في تدريب المنتخب التونسي بداً من يناير الماضي حيث لم يعتمد بعد على تشكيلة أساسية لمنتخب نسور قرطاج حيث يطبق خطة التدوير بين اللاعبين في غالبية المراكز ولكن من الممكن ان يواجه الفريق التونسي حالة عدم استقرار وذلك طبقاً للعوامل الخارجية مثل الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين وحالتهم بشكل عام وبكل تأكيد طبيعة المنافس.

ما هي تشكيلة المنتخب التونسي امام المنتخب الدنماركي؟

يوضع في خط الهجوم:

  • يوسف المساكني.
  • عصام الجبالي.

تشكيلة خط الوسط

  • عيسى الميداني.
  • الياس السخيري.
  • أنيس بن سليمان.

تشكيلة خط الدفاع:

  • علي العابدي.
  • محمد دراغر.
  • منتصر الطالبي.
  • ياسين مرياح.
  • ديلان برون.

حارس المرمى:

  • ايمن دحمان.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022

إذا كنت تريد مشاهدة مباراة تونس ضد الدنمارك فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت لها حقوق بث مباريات كأس العالم 2022، وبالتأكيد ستنقل مباريات المونديال على باقة ماكس المخصصة لبطولة كأس العالم.

نتيجة مباراة منتخب تونس ضد الدنمارك في كأس العالم 2022

أما عن نتيجة المباراة ما بين المنتخب التونسي ضد المنتخب الدنماركي فكانت تعادل سلبي 0-0.

وفي الختام نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بالحديث عن التشكيلة المتوقعة للمنتخب التونسي مقابل المنتخب الكرواتي، لمن تتوقع الفوز وهل ستكون تشكيلة الفريق التونسي مناسبة للمباراة، جميع هذه التفاصيل سنشاهدها غداً في كأس العالم قطر 2022.

مواضيع ذات صلة:

رابط حجز إقامة كاس العالم قطر 2022

ارخص فنادق الدوحة : 5 فنادق اقتصادية في قطر