سعر سيارة رولز رايز 2022 الفاخرة في السعودية

كم سعر روز رايز 2022 بالريال السعودي؟ وما هي مواصفات وسعر رولز روايز في السعودية؟ فعندما ينذكر شعار "رولز رويس" فإن أول يخطر في ذهنك هو مستوى فخامة السيارات لدى هذه الشركة البريطانية وما تحمله من راحة وثراء.

فلقد حافظت الشركة على مكانتها العظيمة في عالم السيارات الفخمة منذ أكثر من 110 سنوات، واليوم بإذن الله سنتعرف سوياً على "سيارة رولز رويس 2022 كم سعرها في السعودية" ومواصفاتها لأشهر أنواع سيارات روز رايز، لذلك تابع معنا لنتعرف على التفاصيل.

سعر سيارة رولز رايز 2022 الفاخرة في السعودية

كم سعر الروز رايز في السعودية؟ في مقالنا اليوم سنتكلم عن افخم علامة تجارية للسيارات في العالم الروز رايز 2022 الفخامة الفائقة كما أسموها محبيها ومعجبيها لفخامتها المطلقة ما سنستعرض وإياكم اهم معلومات وأسعار ومواصفات الروز رايز في المملكة العربية السعودية تابعوا معنا.

كم سعر الروز رايز روث 2022 في السعودية

السيارة المتميز وذات الأداء العالي من الصناعة البريطانية ومشاهدة خاطفة لشكلها الخارجي تجدها متميزة بالجرأة والشراسة فهي تعد من أجمل سيارات الرولز رويس في العالم, كما انها تتميز بقوة محركها 12V سعة 6.6 ليتر بقدرة 624 حصان وقادرة على التسارع من الصفر حتى المئة كيلو متر في الساعة خلال 4.4 ثانية بالرغم من ضخامة حجمها كما انها مزودة ثمانية سرعات ناقل تلقائي للحركة ويبلغ سعرها حوالي 1.725.000 ريال سعودي

ويتوفر لها إصدارات حصرية اكثر فخامة فمنها الروز رايز رايث المتميزة بشكلها الخارجي الأزرق الملكي المستوحاة من الأرض حيث يمثل 75% من سطح الأرض المغمور بالمياه وعلى غطاء المحرك التحفة الفنية الجذابة والتي تجسد منطقة الشرق الأوسط من الفضاء وتوسط الامارات بمشهد بانورامي يمتد عبر البحر الأحمر والعرب والخليج العربي وحتى خليج عمان.

كما انه تم الكشف عن خمسين سيارة من نوع رايث نسخة ايغل Vlll والتي تقص لنا قصة عملت على تغيير التاريخ في القرن العشرين عندما واجه الكابتن جون الكوك وعه الملازم ارثر براون التحدي لأجواء السماء المجهولة وقاموا بأول رحلة عبر المحيط الأطلسي بشكل مستمر في يونيو من عام 1919.

كما يعكس شكلها الخارجي المغامرة الليلية التي عايشها الكوك وبراون روز رايز رايث ايجل مطلية باللون الرصاصي بالإضافة الى سقف مزود بدرجتين ذات اللون الرمادي كان ان اللون النحاسي يفصل بين الألوان لإعطاء لمسات وتفصيل موجودة في داخلها.

قد يهمك: سعر رولز رويس 2022 أسعار ومواصفات السيارات

كم سعر الروز رايز 2022 فانتوم في السعودية

السيارة الافخم على مستوى العالم سيدان روز رايز فانتوم الكبيرة والشاملة كما انه من الطراز الرائد للشركة البريطانية.

تتميز بشكلها الخارجي المميز والذي يضم مقدمة طويلة بالإضافة الى الواجهة الامامية الرأسية والجوانب المتفقة والمصابيح الانيقة الامامية كما تتميز بشعار الروز رايز الموجود اعلى شبك التهوية الضخم المصنوع من الستانلس ستيل بالإضافة الى شريط ضيق من المعدن والذي يوصل الشبك بالبلور الامامي ومقصور فخمة وسقف مضيئ رائع.

كما ان الروز رايز فانتوم ذات محرك 12V ذو قدرة 563 حصان مع قدرة تسارع من الصفر وحتى 100 كيلو متر في الساعة خلال 5.4 ثانية ويبلغ سعر الروز رايز فانتوم حوالي 2.650.000 ريال سعودي فما فوق.

سعر الروز رايز 2022 داون في السعودية

الداون من نوع الكشف الشاملة وغاية في الروعة وما يميزها سقف قماشي قابل لطي وغرفة داخلية واسعة.

ومحرك الداون 12V سعة 6.6 لتر بقدرة 563 حصان ويبلغ سعرها حوالي 1.900.000 ريال سعودي فما فوق.

كم سعر الروز رايز 2022 جوست في السعودية

من افخم أنواع السيارات على مستوى العالم ذات محرك 12V سعة 6.6 ليتر بقدرة 563 حصان وتعد نسخة مصغرة عن الفانتوم الكبيرة لتوفر الحجم الرياضي لمحبي الروز رايز ويبلغ سعرها حوالي 2.000.000 ريال سعودي فم فوق.

وتتميز غرفتها بالهدوء والراحة لكونها مزودة بتقنيات العزل الصوتي المتطورة.

كما ذكرنا انها من السيارات الفخمة لتبدو على شكل قصر متحرك لوجود اخشاب ومعادن واقمشة بجودة عالية وغرفتها متميزة ب850 نجمة من الكريستال التي تعطي الإحساس بالفخامة على لوحة القيادة الامامية.

قد يهمك: أكثر السيارات مبيعاً في السعودية

كم سعر الروز رايز 2022 كولينان في السعودية

لنباشر بداية مع SUV كولينان وهي الأولى من نوع اس يو في بالنشبة للشركة البريطانية لتكون بدايتها عام 2018 كثاني موديل مستند على المنصة المعمارية ذو الفخامة الألمنيومية بعد الفانتوم كما انها حصلت على نفس الشبابيك والمصابيح للفانتوم الى ان غرفتها غاية بالروعة والتي تحوي على 4 او خمسة مقاعد.

وتتمتع ذات الأربع مقاعد بكونسول خلفي وثلاجة لحفظ الأطعمة والمشروبات بالإضافة الى كافة الميزات الراقية كالمقاعد ذات أنظمة تبريد وتدفئة وتدليك كما ان روز راي كولينان مزودة بمحرك 12V تيربو مزدوج سعة 6.75 لتر قدرة 563 حصان بعزم دوران 850 نيوتن في المتر ويبلغ سعرها حوالي 2.250.000 ريال سعودي.

تاريخ رولز رويس

بعد استعراضنا لسعر سيارة روز رايز 2022 سنتطرق الى بعض البيانات حول تاريخها تأسست الشركة عام 1998 وهي متخصصة بصناعة السيارات بريطانية تمتلكها شركة المانية وهي بي ام دبليو وعام 2003 حملت السيارات التي تم تصنيعها شعار رولز رويس التجارية حيث كانت الفانتوم هي أولى صناعتها كما ان يشار الى وجود سيارات تحمل نفس الاسم منذ عام 1906 بينما هناك اختلاف بينها.

ترتبط علامة رولز رويس بالسيارات الأكثر فخامة في العصر الحاضر وذلك منذ ان أسست في عام 1906 في بريطانيا على يد كل من تشارلز ستيوارت رولز وفريدريك هنري رويس وعملت الشركة على المحافظة باهتمامها على تصنيع ادق التفاصيل لتنتج افضل الأداء في صناعة السيارات.

انتجت الشركة في بداية مسيرتها سيارة سيلفر جوست في عام 1906 وحققت الكثير من النجاح وحازت على لقب افضل سيارة في العالم لتحقيقها اجود المعايير في صناعة السيارات.

تابعت الشركة على انتاج السيارة لتتحول بعدها الة صناعة عسكرية وصناعة محركات الطائرة بداية الحرب العالمية الأولى كما عملت على تكبير خطوط انتاجها وتحديث فانتوم 1 وفانتوم 2 لزيادة الطلب عليها وقامت بافتتاح مصنع اخر للشركة في الولايات المتحدة الامريكية – ماساتشوستس.

إلى هنا أعزائي نكون نصل واياكم الى نهاية مقالنا عن الروز رايز ومواصفاتها وكم سعر الرولز رايز 2022 - 2023 في السعودية نأمل انه قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أسعار النترا 2022 في السعودية

مواصفات وسعر سيارة تويوتا ياريس 2022 في السعودية

أفضل سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود

أكثر سيارات مبيعاً في الامارات