ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية تفعيل باي بال في السودان

إذا كنت تتساءل كيف افتح حساب باي بال في السودان أو طريقة إنشاء حساب باي بال سوداني، إذا أنت في المكان الصحيح، ففي هذا المقال سنتعرف كيفية إنشاء حساب باي بال في السودان لكي تستطيع استلام وسحب الأموال من باي بال في حال كان عملك عبر الانترنت أو تريد استلام أو إرسال الأموال داخل وخارج السودان.

 لذلك إذا كنت تريد معرفة طريقة فتح حساب باي بال شخص ي أو تجاري في السودان وتتساءل عن طريق تفعيل باي بال في السودان بدون أي مشاكل، تابع الشرح بالتفصيل.

كيفية تفعيل باي بال في السودان

شرح تفعيل باي بال PayPal في السودان

هل باستطاعتنا او هل هناك طريقة لتفعيل حساب باي بال في السودان؟ ان تفعيل حساب باي بال بالنسبة للسودان صعب الجدول كون السودان لا يتوفر فيها تلك الخدمات الخاصة بالموقع مثلها مثل بعض الدول العربية فمن يرغب من الزبائن ان يقوموا بإحداث حساب على باي بال في السودان تواجهه الكثير من الصعوبات والعوائق في احداثه بينما يعتبر حساب باي بال من المواقع الهامة وخصوصا العملاء الذين يستخدمون شبكة الانترنت للعمل.

كما ان موقع باي بال يقوم بتخديم غالبية الشركات العاملة على شبكة الانترنت مما حتم البحث عن إيجاد طريقة لإحداث حساب باي بال من السودان حيث تم العثور على الطريقة من خلال القيام بإنشاء حسب لباي بال عن طريق رقم خارجي للسودان ولكن هناك اختلاف في الخطوات مقارنة ببعض الدول حول العالم.

وسنقوم بمقالنا هذا بشرح تلك الطريقة لعمل حساب على باي بال من السودان.

متطلبات تسجيل حساب باي بال في السودان

لعمل حساب على باي بال من السودان يتوجب عليك القيام بالمتطلبات المهمة والضرورية لتستمر بعمل الحساب الى التأكيد وهي:

  1. القيام بتنزيل تطبيق في بي ان للمساعدة على تغيير الموقع للعميل.
  2. ادراج البريد الالكتروني الخاص بك وفي حال لم يكن لديك تسجيل جديد.
  3. ان بحاجة الى احد الأقارب او المعارف من خارج السودان ليتيح لك تأكيد حسابك من خلال رقم جواله الخاص.
  4. ان تقوم بإدراج ما يثبت شخصيتك مثال جواز سفر او هوية شخصية او شهادة سياقة.

قد يهمك: الفرق بين الحساب الشخصي والتجاري في باي بال

طريقة انشاء حساب باي بال في السودان

العديد من الخطوات التي يتوجب عليك اتباعها ليصبح لديك حساب مفعل على موقع باي بال وهي:

  1. القيام بتحميل برنامج كاسر بروكسي في بي ان على حاسبك او على جوالك.
  2. ان تقوم بالدخول الى الموقع الرسمي لباي بال ومن ثم تقوم بالنقر على تسجيل.
  3. ومن ثم عليك اختيار المناسب من حساباتك سواء حسابك الشخصي او التجاري من خلال النقر على personal account ان كان خيارك حساب شخصي او business account ان كان خيارك حساب تجاري ومن ثم الضغط على التالي للمتابعة.
  4. حيث بعد النقر على الاستمرار ستظهر لك صفحة التي تليها وهنا المطلوب منك ادخال معلوماتك الخاصة وبريدك الإلكتروني وكلمة السر الخاصة ومن ثم النقر على التالي للمتابعة.
  5. سيتطلب منك تأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك.
  6. بعدها سيتطلب منك من قبل الموقع ان تقوم بإدراج معلوماتك الخاصة كالجنسية والمدينة التي تنتمي اليها وتاريخ ميلادك ومعلومات البطاقة الشخصية او جواز السفر او بطاقة القيادة.
  7. على المستخدم القائم على ادراج المعلومات ادراجها كما هي على جواز السفر كما يتوجب ادراج الرقم الخاص للهوية الشخصية ونوعيتها وماهي الجنسية وهنا يتوجب ادخال الجنسية السودانية 
  8. وهنا يحين وقت تدخل صديقك الموجود خارج السودان بالقيام بإدراج عنوانه بالتفصيل ورقم جواله الخاص كما سيتوجب عليك ادخال الرمز البريدي والذي تجده في جوجل.
  9. ستشاهد بعدها مجموعة من الشروط قبيل انتهائك من انجاز التسجيل في الحساب فهنا عليك الموافقة والنقر على زر الموافق.

طريقة تفعيل حساب باي بال سوداني

من المستحيل ان يرتبط حساب لباي بال مع اية بطاقة ائتمانية سودانية وان كانت حقيقية كون كافة البنوك في السودان لا تتعامل مع حسابات او موقع باي بال ولكن هناك البديل لك عبر تفعيل بطاقة ائتمانية مؤقتة افتراضية متوفرة على شبكة الانترنت كبطاقة discover او عبر الربط بين الحساب والبطاقة الخاصة بالصديق الذي ساعد وقدم لك بياناته ومعلوماته ورقم جواله للتسجيل لك من خارج السودان.

قد يهمك: أفضل بدائل PayPal في البلدان التي لا تتوفر فيها لإستلام الأموال

ما الهدف من انشاء حساب على باي بال في السودان

يهدف انشاء حساب على موقع باي بال في السودان  هو لإتاحة الفرصة للذين يعملون من خلال شبكة الانترنت كسب المال عبر العملاء من خلال حساب باي بال وفي حال كان عملك مختلف عن هذا المجال فان حساب باي بال لن يقوم بإفادتك.

هل هناك فرصة لظهور خدمة باي بال بشكل رسمي في السودان

هناك توقعات بان تتوفر العديد من الخدمات في مجالات المال في السودان كون الولايات المتحدة الامريكية رفعت العقوبات عن السودان ولكن لا نعرف متى سيتم انطلاقها بعد حيث ستكون بين تلك الخدمات موقع باي بال.

قد يهمك: ربح المال عن طريق باي بال | 8 طرق للربح من‎ PayPal ‎مجانا

ما هي الحسابات لموقع باي بال المتاحة في السودان

ان اغلب الحسابات التي تم احداثها في السودان هي تجارية لتسهيل تداول الأموال للتجارة بطريقة آمنة وسلسة للزبائن ولكي يقوم الحساب بعمله بالشكل الأمثل قم بتحميل تطبيق كاسر بروكسي شغله.

الخاتمة

إلى نكون قد شرحنا للأخوة القراء اهم النقاط والمطالب لإنشاء حساب جديد على باي بال في السودان كما قمنا بشرح طريقة تفعيله وخطواته والبدائل للمشاكل الحاصلة نتيجة العقوبات على السودان كما قمنا بشرح أهدافه ليشمل المقال الإفادة للأخوة القراء شاكرين متابعتكم.

مواضيع ذات صلة:

كيف تحصل على بطاقة باي بال مسبقة الدفع وربطها بحسابك البنكي

كيف اسوي حساب باي بال سعودي؟

كيف تشحن رصيد باي بال مجانا للحساب المفعل أو غير المفعل

تصنيف