ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 5 شواحن سريعة للهواتف الذكية 2023

زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سنتعرف على افضل أنواع الشواحن السريعة للهواتف الذكية في 2023 ، فكما شاهدنا أن أغلبية شركات تصنيع الجوالات قررت التخلي عن فكرة إدراج شاحن الهاتف مع العلبة، كنوع من تقليل النفايات الإلكترونية على حسب ما يدّعون!. ولهذا السبب بالتأكيد انت بحاجة إلى شراء شاحن أصلي سريع، خصوصاً إذا كنت تنوي شراء هاتف مثل Samsung S21 او S22 أو أي جهاز لا يأتي معه شاحن.

والشيء الجيد أن هنالك العديد من الشواحن السريعة أصبحت متوفرة بشكل في المتاجر الإلكترونية بأسعار رخيصة ، ولكن يجب أن نحرص على اختيار أفضل الشواحن السريعة التي تأتي من علامات تجارية رائدة مثل Samsung أو AUKEY أو RAVPower وغيرها من الشركات الأخرى.

لذلك في هذا المقال سوف نتعرف سوياً افضل شواحن سريعة للموبايل التي تناسب جميع أجهزة سامسونج و هواوي و شوامي وحتى أجهزة الآيفون، فإذا كنت تبحث افضل شاحن سريع للموبايل، تابع الشرح بالتفصيل.

افضل 5 شواحن سريعة للهواتف الذكية 2023

يمكننا القول ان البحث عن شاحن يمكن ان يشحن هاتفك الذكي بسرعة وكفاءة مثالية يمكن ان يكون صعبا بعض الشيء او مربكا على اقل تقدير.

بعد ان اصبحنا في عصر السرعة والتكنولوجيا أيضا اصبح البحث عن حلول سريعة لأي مشكلة يمكن ان تأخذ بعض الوقت أحيانا كبيرا جداً. اذ ان الوقت في عصرنا هذا اهم شيء يمكن توفيره اذا ان الأشياء تجري بسرعة كبيرة جداً فالقطارات أصبحت اسرع والطائرات وربح المال وخسارته أيضا لكن لطالما كانت كذلك. هذا هو عصر السرعة حيث يجب ان يكون كل شيء سريع لمواكبة الأشياء التي تحدث من حولنا، حتى ان وقت شحن هاتفك الذكي يمكن ان يكون اسرع وان كان في نظرك سريعا لكن يمكن ان يزداد سرعةً بشكل اكبر.

ان السبب الأساسي للبحث عن شواحن ذات قدرة شحن سريعة يعود الى ان بطاريات الهواتف الذكية أصبحت اكبر وذات سعة تخزينية كبيرة مقارنة بالسابق من الأيام، فمن غير المعقول ابدا ان يتم تزويد هذه الهواتف ببطاريات كبيرة من دون تأمين حلول معقولة لشحنها بسرعة تتناسب مع الاستخدام اليومي لهذه الأجهزة. حيث ان الشركات المتخصصة تسابقت لتقديم شواحن للهواتف الذكية بسرعات كبيرة، سنأتي على ذكر افضلها في هذا المقال.

افضل 5 شواحن سريعة للهواتف الذكية 2023

إذا كنت تبحث عن افضل شاحن سريع لسامسونج أو لشاومي أو لأجهزة سوني أو الايفون، فإننا ندعوك لمعرفة افضل 5 شواحن سريعة، نالت أعلى تقييم في التجربة وتعد الأسرع والأفضل في 2022 ، هي بنا لنتعرف على هذه الشواحن.

1. شاحن Anker PowerPort Speed PD 30

شاحن Anker PowerPort Speed PD 30

من افضل الشواحن السريعة في 2022 بأذرع قابلة للطي وقدرة شحن 33 واط في الساعة يأتي هذا الشاحن الذي يعتبر رائداً بين أمثاله او افضلها حتى.

تم تصنيع هذا الشاحن بواسطة شركة Anker التي تعتبر من الشركات المرموقة و الرائدة ايضا في عالم صناعة الشواحن السريعة وإيجاد التركيبة المثالية بين الجودة والسرعة والمتانة المطلوبة في منتجاتها.

الشاحن خفيف الوزن لا يتجاوز وزنه ال 150 غرام بالتالي يسهل عملية التنقل، ومضاف اليه منفذ شحن Type-C ايضاً منفذ USB خاص بالشحن السريع مما يسمح بشحن اكثر من هاتف في الوقت نفسه و السرعة نفسها، تضمن الشركة المصنعة المنتج لمدة سنة ونصف، ويعد المنتج مناسب لشحن مختلف أنواع الهواتف الذكية لكنه غير قابل لشحن أجهزة اللابتوب. لكن يمكن الحصول على شاحن بنسخة 60 واط للقيام بذلك.

يجمع هذا الشاحن المتانة و التصميم الانيق والجودة التي جعلته يبقي في المركز الأول دوماً في مواجهة العديد من الخيارات الأخرى.

2. شاحن RavPower Ultrathin

شاحن RavPower Ultrathin

أيضا شاحن RavPowe Uilrathin يعد أحد افضل الشواحن السريعة للهواتف الذكية ، فهو شاحن مميز جدا و يمكن ان يكون منافسا قويا في الأسواق، ويتميز بقدرة عالية على أداء الشحن بسرعة كبيرة تصل الى 45 واط، ويمكن التبديل بين مستويات الشحن الخمس التي يدعمها الشاحن لتلبية مختلف احتياجات العميل من هذا الشاحن.

كما يأتي الشاحن بوزن خفيف جدا وتصميم انيق أيضا، مزودا بمنفذ Type-C ايضاً. يمكن اعتبار ان الشاحن مناسب لجميع أجهزة الجوالات بغض النظر عن الشركة المصنعة لها كما يمكن ان يشحن نواع محددة من أنواع اللابتوب.

3. شاحن Fuse Chicken Universal

شاحن Fuse Chicken Universal

يعد الشاحن الأنسب بالنسبة للكثير من الهواتف الذكية وخاصة هواتف الايفون 14 و 13 و 12 و 11 اذا ان القدرة العامة لهذا الشاحن تصل الى 18 واط في الساعة ودعم ميزة الشحن اللاسلكي أيضا، كما ان الشاحن يأتي مزود بمنفذين لشحن الهواتف التي تحتاج الى توصيلات سلكية للشحن احدها من نوع Type-C  والأخر من نوع Usb.

ويدعم الشاحن العديد من الميزات التي لن تجدها في شواحن أخرى ضمن هذا التصنيف، حيث يظهر لك نسبة الشحن داخل البطارية و كل ما عليك فعله لاستخدام ميزة الشحن اللاسلكي هو وضع الهاتف على ضهر الشاحن ليتم شحنه لاسلكياً، وأيضا عند حصولك على الشاحن يمكنك الحصول على رؤوس عديد تساعدك في شحن أنواع مختلفة من الأجهزة من خلال هذا الشاحن.

4. شاحن Moshi Symbus Q

شاحن Moshi Symbus Q

الكثير يستخدم شاحن Moshi Symbus Q كشاحن أساسي نظراً لكونه أسرع شاحن للموبايل في 2023 ، حيث يتميز هذا النوع من الشواحن بالأناقة والتصميم المميز بالنسبة لبقية الشواحن ضمن هذا التصميم. كما يقدم هذا الشاحن لك العديد من الاستخدامات المختلفة فيمكن لك استخدامه لشحن الهاتف المحمول الخاص بك او اللابتوب. اذ ان الشاحن هذا يقدم لك الشحن بقدرة 60 واط في الساعة، فتكون السرعة الممنوحة للشحن فائقة جدا.

تم تصميم الشاحن بعدد من المنافذ المختلفة التي تتيح استخدامات مختلفة له بكل سهولة ومن المنافذ التي يضمها منفذ USB-A لتوصيل كابلات الشحن، ومنفذ Gigabit Etherne الذي يستخدم في أجهزة الانترنت اللاسلكية، كما يضم أيضا منفذ HDMI المخصص لشاشات العرض.

ويقدم الشاحن القدرة على الشحن اللاسلكي ايضاً فقط قم بوضع الهاتف على الجزء العلوي من الشاحن وسيتم شحنه لاسلكياً بقدرة 10 واط فقط. وعند طلبك للحصول على الشاحن من الموقع الرسمي للشركة ستحصل على ميزة الشحن المجاني ايضاً.

5. شاحن Anker PowerCore

شاحن Anker PowerCore

يعتبر شاحن Anker PowerCore من الشواحن السريعة المميزة في سنة 2022 ويعمل على جميع أنواع الأجهزة، يتم تقديم ضمان يصل الى 18 شهراً عند حصولك على هذا الشاحن. ويتميز هذا الشاحن بوجود بطارية داخلية تصل قدرة تخزينها الى 20000 ميلي امبير، فيمكنك من خلال هذه الميزة استخدامه كشاحن نقال، ويعتبر افضل الشواحن النقالة في العالم حالياً. تصل قدرة الشحن من خلال هذا الشاحن المميز الى 4.6 واط.

كما ان هذا الشاحن مزود بعدة منافذ لتسهيل عملية الشحن منها منفذ Type-C ومنفذ USB مما يجعل شحن هواتف مختلفة امرا سهلا. اما بالنسبة لاستخدامه كشاحن متنقل فان عملية شحن البطارية الداخلية له والتي تأتي بسعة 20000 ميلي امبير تستغرق ما يصل الى 5 ساعات من الشحن.

الخلاصة

لابد انك لاحظت ان عملية الاختيار يمكن ان تكون محيرة بعض الشيء، لذا قم باختيار المواصفات التي تناسبك بشكل اكبر فهي المواصفات الأفضل لك.

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح بالتفصيل عن افضل 5 شواحن سريعة للهواتف الذكية 2023 وتعرفنا ما هو أفضل شاحن سريع للهواتف الذكية، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع قد تهمك:

8 أسباب تؤدي إلى عطل قاعدة شحن الهاتف وطريقة إصلاحها

9 طرق لحل مشكلة بطء شحن الهاتف

تصنيف