آخر عروض اتصالات المغرب 2024 | تعرف على أسعار الباقات

سنعرض لكم في موضوع مقالنا اليوم آخر عروض اتصالات المغرب 2024 مع أسعار الباقات التي يمكنك الحصول عليها الأن، حيث أصبحت باقات اتصالات المغرب للإنترنت من الباقات الأكثر بحثاً من قبل معظم العملاء الراغبين في تغيير باقة الإتصال الخاصة بهم أو حتى العملاء الجدد الراغبين في الانتقال إلى أحدث الباقات اتصالات المغرب.

وفي هذا المقال سوف نتعرف ما هي عروض اتصالات المغرب حاليا التي تناسب جميع العملاء، وما هو احسن عروض الانترنت في المغرب، فإذا كنت تتساءل كيف اعرف عروض اتصالات المغرب الجديدة؟ باقات اتصالات للانترنت المنزلي أو النقال، فإن هذا المقال موجه لك، لذلك تابع الشرح لنتعرف على آخر عروض باقات الإنترنت اتصالات المغرب.

آخر عروض اتصالات المغرب 2023 | تعرف على أسعار الباقات

تعد شركة اتصالات المغرب من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات على مستوى افريقيا, حيث ان الخدمات التي تعمل على تقديمها لعملائها تتميز بشدة المنافسة في السوق من حيث الجودة والقيمة الاقتصادية أيضا, فبهذه الطريقة قد حصلت شركة اتصالات المغرب على استحسان العملاء و الزبائن المشتركين في خدماتها.

تقدم شركة اتصالات المغرب باقة متميزة و جميلة من الخدمات و العروض لعملائها, التي من خلالها تحتل صدارة أسواق وقطاع الاتصالات في المملكة المغربية.

عروض اتصالات المغرب

ان كنت تبحث عن عرض يلائم استهلاكك و احتياجاتك؟ فمن الممكن ان تجد هذا العرض في باقة العروض المقدمة من شركة اتصالات المغرب. حيث انك ستجد عروض متنوعة جدا تشمل الاتصالات, الانترنت الثابت و باقات الخطوط المحمولة, و أيضا رسائل الـ sms, و كل هذا لضمان تقديم خدمة افضل للعميل.

يمكننا تقسيم العروض التي تقدمها شركة اتصالات المغرب الى عدة اقسام يختلف كلٌ منها بالخدمات, و الأسعار, وشروط الاشتراك. لذا تابع بحرص الفقرات التالية للحصول على معرفة كاملة بالباقات التي تقدمها الشركة.

العروض على المكالمات الهاتفية

  1. عرض اتصالات 50 دقيقة: حيث يمكنك هذا العرض من الحصول على 50 دقيقة صالحة للاتصال المحلي وليوم واحد فقط, و ذلك بتكلفة 5 دراهم.
  2. عرض اتصالات 105 دقائق: يمكنك من خلال هذا العرض الحصول على 105 دقائق مقابل 10 دراهم فقط و تصلح هذه الدقائق للاستخدام المحلي, و لمدة 3 أيام.
  3. عرض اتصالات للمكالمات الدولية و المحلية: حيث يمكنك هذا العرض من الحصول على دقائق اتصال دولية و محلية للتمتع بأفضل الخدمات المقدمة محليا و عالمياً.

العروض على الانترنت النقال

  1. عروض التعبئة: يمكنك الاستفادة من عروض التعبئة المباشرة من خلال خطوط اتصالات المغرب بباقات مميزة و متنوعة تناسب جميع احتياجات المستخدمين, وبسهولة أيضا حيث يمكنك فقط تعبئة رقمك بالباقة المطلوبة مباشرة دون أي اشتراكات.
  2. باقات الاشتراك الشهرية: حيث يمكنك الاستفادة من باقات الانترنت الشهرية المقدمة من شركة اتصالات للحصول على خدمات الانترنت بأسعار اقتصادية.
  3. باقات التواصل الاجتماعي: يمكن لجميع المشتركين في خدمات شركة اتصالات المغرب الحصول على باقات الانترنت المخصصة لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي فقط, حيث ان هذه الخدمة انتقلت الى المغرب عبر شركة اتصالات المغرب بالمقام الأول.

قد يهمك: كيف تزيد سرعة الانترنت المنزلي باستخدام عنوان DNS

عروض الانترنت الثابت

حيث ان شركة اتصالات المغرب تقدم افضل العروض على الانترنت الثابت و الكثير من الخدمات المميزة و المفيدة للمستخدمين. 

  1. عرض ADSL اتصالات المغرب: يتيح لك هذا العرض توفير خدمة الانترنت المنزلي المقدمة من الشركة, بحيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من اربع اختيارات متاحة في هذا العرض, حيث ان هذه الاختيارات تبدأ بسرعة 4 ميغا بت بسعر 199 درهم فقط, وتصل الى 12 ميغا بت وذلك بسعر 299 درهم فقط.
  2. عرض اتصالات المغرب فايبر اوبتيكوين: و يعتبر هذا العرض من العروض النارية في الشرة التي تقدم للعميل اسرع باقات الانترنت بقسمه الثابت على الاطلاق و هما سرعة ال 100 ميغا بت التي يمكنك الحصول عليها مقابل اشتراك شهري قدره 500 درهم. كما يمكنك مضاعفة السرعة السابقة لتصل الى 200 ميغا بت مقابل اشتراك شهري قدره 1000 درهم فقط.
  3. عرض CDMA: يمكنك من خلال هذا العرض المميز ان تستفيد من خدمات شركة اتصالات المغرب و ان كنت من سكان المناطق النائية حيث يمكن للشركة ان تقدم للمناطق النائية خدمات انترنت بسرعات كبيرة و أسعار مناسبة للجميع تتراوح بين ال 99 درهم الى ال 199 درهم, وذلك يتناسب مع قوة الإشارة وسرعة الانترنت المقدمة.
  4. عرض اتصالات المغرب VSAT: لان الشركة تعمل على تقديم الحلول الأمثل لعملائها فانها تقدم تقنية الاتصال بالانترنت عبر الأقمار الصناعية و التي من شأنها حل الكثير من المشكلات و اختصار الجهد بشكل كبير.

تعمل شركة اتصالات المغرب على الية مجدية في عملية كسب العملاء الاوفياء, الذين قد يحصلون على الخدمات الأفضل للشركة و الاليات المتبعة في جذب الزبائن, لاتخاذ هذه الشركة في مقدمة الخيارات التي يمكن للشخص الاعتماد عليها في العديد من الخدمات المقدمة في السوق.

قد يهمك: أسرع شركات الإنترنت في المغرب مع الباقات والعروض الخاصة بهم

عروض الاتصال والانترنت معاً

حيث يمكن من خلال هذه العروض للمستخدم الحصول على باقات متكاملة وشاملة, تغطي احتياجاته من الدقائق للمكالمات و الانترنت النقال الذي يحتاجه في الهاتف المحمول أيضا. ومن ابرز هذه العروض

  1. عرض pas maroc de iam: حيث ان هذا العرض يقدم لك باقة متميزة من المكالمات و الانترنت لاستخدامها في النطاق المحلي.
  2. عرض المكالمات و الانترنت الدولليين: كما يمكن لعرض المكالمات الدولية الذي اشرنا اليه سابقا, ان يحتوي على باقة انترنت وحتى باقة رسائل نصية قصيرة, لضمان تجربة مميزة مع هذا العرض ليصبح متكامل ويناسب الاحتياجات كافة.

عروض فورفيات من اتصالات المغرب

تقدم الشركة ثلاث اختيارات متميزة لهذا النوع من العروض, حيث بمكن لجميع العملاء الاستفادة منها بصورة مثالية.

  1. موبايل فورفي: تقدم الشركة في هذا العرض خمس مستويات مختلفة للاستفادة منه بشكل يتناسب مع متطلبات المستخدمين المتباينة حيث تقدم المكالمات و الانترنت في باقة واحدة و بحدود أسعار تبدأ من 165 درهم الى 349 درهم.
  2. عرض فورفي الحرية: يعد هذا العرض من اكثر العروض تميزا في الباقة المقدمة, وكما في سابقه فانه يقدم ايض على خمس مستويات و يحتوي على خدمات الانترنت و المكالمات بنطاق سعر بين ال59 درهم و ال 119 درهم.
  3. عرض llimite mobile: يعد هذا العرض الأكثر جنونا من بين العروض التي تقدمها الشركة, فهي تعمل على تقديم باقة الاتصالات داخل و خارج المغرب و باقة انترنت لامحدودة و رسائل sms, للمستخدمين الذين لا تكفيهم باقة معينة.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على آخر عروض وباقات اتصالات المغرب 2024 أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

جمعيات تسديد الديون في المغرب

مواقع شحن رصيد الهاتف مجانا تدعم جميع الدول العربية

خدمة فيديليو اتصالات المغرب: عروضها وطريقة الاستفادة من نقاطها

برامج الاتصال المجاني عبر الإنترنت

مؤسسات خيرية تعطي قروض حسن بدون فائدة في المغرب