ابحث هنا وسوف تجد طلبك

خدمة فيديليو اتصالات المغرب: عروضها وطريقة الإستفادة من نقاطها

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سوف نتعرف كيف تستفيد من نقاط اتصالات المغرب، حيث يتساءل الكثير كيف يمكنني الاستفادة من فيدليو أو هدايا فيديليو، لذلك جهزنا لكم مقال حول طريقة الاستفادة من نقاط فيديليو وايضاً معرفة رصيد النقاط من Fidelio.

خدمة فيديليو اتصالات المغرب: عروضها وطريقة الإستفادة من نقاطها

ما هي خدمة فيديليو اتصالات المغرب؟

أعلنت اتصالات المغرب عن إطلاق برنامج Fidelio Jawal الذي يعد إضافة رائعة لمشتركي الدفع المسبق. يقدم هذا البرنامج مزايا مماثلة لعملاء الدفع الآجل. 

سيحصل مشتركو الخطوط المسبقة الدفع يوم الخميس على مكافآت على شكل دقائق اتصال واتصالات إنترنت و YouTube مجاني ورسائل الـ sms، يوجد العديد من الهدايا الرائعة تذاكر المباريات والحفلات الغنائية ورحلات السفر، بحيث يكون الزبائن على موعد أسبوعي، كل يوم خميس، للإعلان عن مكافأة الأسبوع من خلال رسالة SMS.

لذلك تجد العديد من مشتركي اتصالات المغربية يتساءلون عن كيف استفيد من نقاط فيديليو اتصالات المغرب وطريقة معرفة نقاط فيديليو اتصالات المغرب وكيفية تحويل نقاط فيديليو اتصالات المغرب وما هي عروض فيديليو اتصالات المغرب 2022 ويبحثون عن ماهي هدايا نقاط فيديليو اتصالات المغرب 2022 وما هو جديد نقاط فيديليو اتصالات المغرب وهدايا اتصالات المغرب كل خميس.

وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم، لذلك تابع القراءة معنا للمزيد.

معرفة رصيد النقاط من Fidelio إتصالات المغرب

عند الاشتراك بأي نوع من الفورفيات التي تقدمها شركة الاتصالات المغربية تكون قد استفدت مجانا وبشكل آلي من خدمة Fidelio، والتي تقوم بجمع النقاط تراكميا بشكل شهري ويتوقف ذلك الأمر على نوع الفورفية المشترك فيها.

وحسب شركة الاتصالات المغربية فإن كل نقطة مقدمة من خدمة Fidelio تساوي ما يعادل 10 دراهم مغربية بدون قيمة مضافة الى الخدمة.

حتى تتمكن من معرفة الرصيد المتوافر لديك على خدمة Fidelio يجب عليك اتباع إحدى الطرق التالية وهي:

  • قم بإرسال رسالة SMS الى الرقم 1111 تحتوي على عبارة Fidelio.
  • أو الاتصال بخدمة الدعم الفني أو خدمة العملاء على الـ  WhatsApp عبر الرقم التالي: 0668000555.
  • أو التواصل مع مركز خدمة الزبائن من خلال الاتصال بالرقم الثلاثي التالي: 777.

عروض خدمة Fidelio التي توفرها اتصالات المغربية

لديك دائمًا خيار تحويل نقاط Fidelio Maroc Telecom المتراكمة إلى عروض إنترنت وبمرة واحدة في الشهر ويتم ذلك من خلال ما يلي:

  • مقابل كل 20 نقطة من خدمة Fidelio تستطيع الحصول على 2 جيجابايت.
  • مقابل كل 30 نقطة من خدمة Fidelio تستطيع الحصول على 3 جيجابايت.
  • مقابل كل 50 نقطة من خدمة Fidelio تستطيع الحصول على 5 جيجابايت. 
  • مقابل كل 100 نقطة من خدمة Fidelio تستطيع الحصول على 10 جيجابايت.

قد يهمك: برامج الاتصال المجاني عبر الإنترنت

كيفية الاستفادة من نقاط فيديليو Fidelio

تستطيع بكل بساطة الاستفادة من النقاط الخاصة بخدمة Fidelio المقدمة من اتصالات المغربية عبر ثلاث طرق وهي على الشكل التالي:

مراجعة أقرب مركز خدمات لشركة اتصالات المغرب والتواصل مع الموظف المختص لتحويل النقاط.

الاتصال بالرقم المجاني الخاص بخدمة عملاء الفورفيات في اتصالات المغرب 777 وهو بالتالي سيطالبك برقم الهوية الوطنية وكمية النقاط التي ترغب في تحويلها، على أن يتم تفعيل التحويل خلال 24 ساعة كأقصى حد.

أو التواصل مع خدمة الدعم الفني عبر الـ WhatsApp من خلال الرقم 212668000555+ بعدها قم باختيار اللغة التي تريد التواصل بها وانقر على رقم خدمة Fidelio وهو 2 بعدها سيتيح لك أربع خيارات قم باختيار ما يناسبك تبعا لعدد النقاط وحجم باقة الانترنت الراغبين بالحصول عليها.

انهاء خدمة Fidelio

بعد أن دخل قرار الوكالة الوطنية لتنظيم الاتصالات حيز التنفيذ في نهاية أيار/مايو 2021 لم يعد Fidelio يتحول إلى الهواتف الذكية، حيث قامت اتصالات المغرب بتفعيل قرار بشأن كيفية استفادتها من الهدايا المصرح بها من قبل نقاط Fidelio.

يمكنك استخدام نقاط Fidelio للاشتراك في باقات الإنترنت فقط كما حددت شركة الاتصالات المغربية أن الحد الأقصى لعدد النقاط التي يمكنك تحويلها في معاملة واحدة هو 2000 درهم ، بما في ذلك الضرائب.

قد يهمك: أهم جمعيات تسديد الديون في المغرب 2022

شركة الاتصالات المغربية IAM

تعتبر شركة الاتصالات المغربية أول شركة اتصالات تم انشاءها في المغرب وذلك في عام 2000 وهي المزود الرئيسي للخدمات المتعلقة بالاتصالات في المغرب وهي تعتبر بذلك أقدم شركة مختصة بمجال الاتصالات في المملكة المغربية بشكل خاص وفي الوطن العربي بشكل عام.

تقدم الشركة العديد من الخدمات فهي لا تقتصر على خدمات الاتصال الثابت والخليوي بل تضم ايضا خدمة الانترنت اللاسلكي الـ WI-FI وخدمات الاتصال الضوئي الفائق السرعة الفايبر الذي يعمل بالألياف البصرية 

مع نظام الكابلات الواسع وخيارات IPTV ، بالإضافة إلى ثاني أكبر مشغل لتقنية الـ 3G في البلاد، تعد شركة الاتصالات المغربية أقوى مخدم للاتصالات في المغرب بالرغم من كونها أقدم وأكثر رسوخًا من مقدمي الخدمة الآخرين، إلا أن جودة خدماتهم لم تتدهور.

قامت اتصالات المغرب ببعض التحديثات الصغيرة على خدمات الإنترنت الخاصة بها ، ونتيجة لذلك تغيرت شروط العرض. يسري العرض الآن لمدة سبعة أيام إضافية ، وتم تحديث المبلغ المستحق بناءً على رصيدك والسعر وقت التسجيل. بالإضافة إلى ذلك ، تم تقديم خدمة 4G + مع قدرة تحميل تصل الى 26 ميغا بايت في الثانية.

تقدم اتصالات المغرب لعملائها MT-TALK وهي ميزة كبيرة للشبكات الاجتماعية يمكن عبرها الولوج إلى Facebook و WhatsApp و Twitter و Instagram بسعر منخفض.

يعتمد الهيكل التنظيمي للشركة على تقيسم الشركة إلى أقسام وفروع تقدم خدمات لعملائها في كل منطقة، كما تمتلك الشركة مجموعة واسعة من الخبرات والتجارب عندما يتعلق الأمر بالموارد البشرية والتنمية العالمية والمجالات الأخرى المتعلقة بمواكبة عمل الشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم. كما أنهم ماهرون في التواصل ورعاية وتنسيق الأحداث والدعاية. علاوة على ذلك، لديهم خبرة في مراقبة الجودة، وضمان السلامة العامة وحماية أنظمتهم ومعلوماتهم.

مواضيع ذات صلة:

أسرع شركات الإنترنت في المغرب مع الباقات والعروض الخاصة بهم

أفضل مواقع شحن رصيد الهاتف مجانا تدعم جميع الدول العربية

كيف تزيد سرعة الانترنت المنزلي باستخدام عنوان DNS

أحدث عروض سيارات بالتقسيط في المغرب 2022

مؤسسات خيرية تعطي قروض حسن بدون فائدة في المغرب

تصنيف