ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق؟

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق؟ هذا السؤال ازداد البحث عنه بشكل كبير في الآونة الأخيرة خصوصاً في مصر، ولذلك من أجل معرفة من اتصل هاتفي عليهم والهاتف مغلق أو مقفل، أو خارج التغطية، لذلك هي من أكثر الخدمات التي يبحث عنها أصحاب الهواتف المحمولة، لذلك كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق؟ سواء سواء لشركة فودافون، اتصالات، اورانج، we وغيرها من الشركات العربية الأخرى مثل stc و زين وغيرها من شركات الاتصالات الأخرى، لذلك هيا بنا لنتعرف كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مقفل مجاناً. 

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق؟

الكثير مننا بل جميعنا اصبح من المستخدمين للهواتف المحمولة وجميعنا مهتم بمعرفة من قام بالاتصال بهم عندما كانت هواتفهم مغلقة.

في هذا المقال سنكون معكم حول هذا الموضوع كما سنقدم المعلومات حول كيفية معرفة من المتصل اثناء اغلاق الهاتف.

تعمل الشركات الخاصة بشبكات الهاتف المحمول على تقديم العديد من المزايا والخدمات المختلفة والعديدة لإرضاء زبائنها حيث تعمل الشركات على روح المنافسة فيما بينها وتكون هناك معارك ضارية لاستقطاب اكبر عدد ممكن من المشتركين فبعضها يقدم خدمة دين الرصيد او كلمني شكرا ومن الخدمات أيضا معرفة من المتصل اثناء اغلاق هاتفك.

كل شركة محمول تعمل على توفير خدمة معرفة رقم المتصل في حال كان مغلقا او كان خارج نطاق التغطية او غيرها ويهتم المشترك بمعرفة من حاول الاتصال به لدى اقفال هاتفه لان اغلب المشتركين يقومون بإغلاق هواتفهم لبعض الوقت لعدم رغبتهم باستقبال المكالمات فنولا عن رغبة المشترك في معرفة من حاول الاتصال به قامت شركات الهواتف المحمولة بتوفير تلك الخدمة.

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق؟

يتساءل المشترك هل تقوم الشبكة المشترك بها على توفير تلك الخدمة وماهي الطريقة للحصول على تلك الخدمة مثل عن طريق خدمات الرسائل عندما يكون الهاتف مغلق وكيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق.

كلنا يعلم لدى الجمهورية المصرية أربعة شركات مختصات بالشبكات للهواتف المحمولة مثل فودافون وشركة وي و اتصالات و اورانج حيث تعمل كل شركة على استقطاب زبائن جدد والعمل على الاحتفاظ بالزبائن الموجودة لديها عن طريق تقديم عروض ومزايا للمشترك وقامت شركات المحمول الأربعة بتوفير خدمة معرفة من المتصل بي والهاتف غير متاح او مغلق وجميعنا يرغب بمعرفة كيف ذلك حيث سنوضح تفاصيل الخدمة لبعض الشركات المصرية.

قد يهمك: كيف اعرف أفضل شبكة 4G في منطقتي في مصر

كيف أعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق لخطوط فودافون

تعمل هذه الشركة الضخمة بتوفير خدمة معرفة المتصل وفي أي ساعة وذلك من خلال ارسال رسالة نصية الى هاتفك عند دخوله الخدمة او عندما يصبح متاحا وذلك بالاشتراك في هذه الخدمة حيث يتوفر لهذه الميزة اشتراك شهري او الدفع في كل مرة ترغب بمعرفة الرقم.

الاشتراك الشهري:

ويحتفظ بالمكالمات الواردة اليك لمدة شهر واحد ويتم الاشتراك بها عن طريق طلب الرقم #3*888* او ارسال رسالة فارغة الى الرقم 7777 حيث ستفعل الخدمة لديك بعدها تلقائيا مع العلم بان الاشتراك في هذه الخدمة يكون مأجورا مقابل خمسة جنيهات للشهر الواحد وتجدد الخدمة تلقائيا بشكل شهري في حين توفر الرصيد حيث سترد اليك رسالة لدى كل محاولة اتصال بك والهاتف مقفل او غير متاح بالتفصيل علما انها متاحة لزبائن الكارت والكونترول والفاتورة

الدفع كل مرة:

بحيث تقوم في حال كنت لا ترغب بالاشتراك الشهري بمعرفة من المتصل بك بطلب الكور #777* حيث ستصلك رسالة تعلمك بكافة الارقام  المتصلة بك اثناء اغلاق هاتفك اضافة الى ذلك التفاصيل بالرقم المتصل مع عدد المرات التي حاول بها الاتصال وكل ذلك مقابل عشرة قروش لكل رسالة وفي حال اردت الغاء الاشتراك بالخدمة اطلب الكود *888*31# وسيتم الغائها تلقائيا.

قد يهمك: كود الغاء جميع خدمات فودافون التي تسحب رصيد بدون علمك

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق خطوط اورنج

قامت شركة اورانج بتوفير معرفة ميزة من حاول الاتصال بك من خلال الاشتراك بالخدمة عن طريق الكود المخصص حيث ستصلك رسالة تتضمن معلومات المتصل حيث تقوم بطلب الكود #757# وتتبع الخطوات التي ستبدأ بالظهور اليك وبعدها سيتم خصن مبلغ جنيه ونصف من رصيدك وهناك كود اخر مجاني متوفر خاص بزبائن ايجل بنفس الكود ولكن بدون خصم أي مقابل.

قد يهمك: كود إلغاء جميع خدمات اورانج التي تسحب رصيد 2022

كيف أعرف من اتصل بي وهاتفي مقفول لخطوط اتصالات

أيضا شركة اتصالات وفرت تلك الميزة لمشتركيها حيث يمكن للمشترك تفعيلها عبر الرقم #789* حيث ستصلك رسائل قصيرة عن كل رقم حاول الاتصال بك وكنت غير متاحا وكلفة الاشتراك على خدمة اتصالات خمسة قروش يوميا وهناك عرض مجاني لتعرف عشرة ارقام فقط.

كما انه يتوفر كود اخر وهو تقوم بطلبه حيال كل مرة ترغب بمعرفة من المتصل بك بطلب الكود #787*

وستصلك كافة البيانات عبر رسالة نصية تصلك.

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق شبكات بعض الدول العربية

فيما يلي سنتعرف كيف تستطيع معرفة من قام بالاتصال بك والهاتف مغلق في بعض شبكات الدول العربية.

شركة ليبيانا

يمكنك الاشتراك من خلال الرقم 133 حيث تقوم في حال رغبتك بالاحتفاظ في المكالمات بإرسال رسالة نصية الى الرقم متضمن الرقم ا او 2 وفي رغبتك بإلغاء الاشتراك على نفس الرقم تقوم برسالة تتضمن الرقم 0

شركة stc

متاحة خدمة معرفة من اتصل بك من خلال الاشتراك بالخدمة عبر طلب الكود *26*123# كما يمكنك الغائها في حال رغبتك بذلك عن طريق طلب الكود #62.#

شركة جيزي

حيث توفر الشركة خدمة دي جيزي بالإضافة الى كليب عبر تحويل كافة المكالمات الى الرقم 333 او عبر اتصالك على الرقم 777 من الجوال او الذهاب الى احدى فروع جيزي 

شركة موبايلي 

تعمل شركة موبايلي على توفير خدمة معرفة من حاول الاتصال بي حيث يمكنك الاشتراك عبر طلب الكود **62*1431#، كما يمكنك الغائها عبر الكود ##62# وتفعيل خدمة تحويل الاتصالات الى الرقم 1431

شركة زين

تقدم شركة خدة الاعلام عن المكالمات الفائتة اثناء اغلاق الهاتف عبر طب الكود **62*1725# حيث يقوم بتحويل المكالمات الواردة في حال كان هاتفك مقفل الى الرقم 1725 وفي حال رغبة بإلغاء الخدمة يمكنك طلب الكود ##62.#

شركة ام تي ان

شركة ام تي ان السورية تعمل على تقديم خدمة سوبر كليب لمشتركيها ايضا من خلال ارسال رسالة نصية على الرقم 111 وعند رغبتك بإلغاء تلك الخدمة ما عليك سوى التواصل بقسم خدمة المشتركين او عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق؟ لجميع شركات الاتصالات، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

ربح المال من الانترنت في مصر 2023

أكواد فودافون ببلاش والحصول على 10 دقائق مجانا

برامج الاتصال المجاني عبر الإنترنت

تصنيف